موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: فشلت عقود النفط الخام ببلوغ مستوى 90$ على خلفية عمليات جني المكاسب، بينما هو

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 12 - 2010, 04:03 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: فشلت عقود النفط الخام ببلوغ مستوى 90$ على خلفية عمليات جني المكاسب، بينما هو

تجارات السلع: فشلت عقود النفط الخام ببلوغ مستوى 90$ على خلفية عمليات جني المكاسب، بينما هو
تجارات السلع: فشلت عقود النفط الخام ببلوغ مستوى 90$ على خلفية عمليات جني المكاسب، بينما هوت عقود الذهب دون 1400$ إلاّ أنّ الإتّجاه لا يزال سليمًا
استقرّت عقود النفط الخام على انخفاض للمرّة الأولى في أربع دورات، وخسرت 0.69$ أو ما يوازي 0.77% لتقفل عند 88.69$ يوم الثلاثاء.
Daily FX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: فشلت عقود النفط الخام ببلوغ مستوى 90$ على خلفية عمليات جني المكاسب، بينما هو
http://www.borsaat.com/vb/t211449.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08 - 12 - 2010, 04:03 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: فشلت عقود النفط الخام ببلوغ مستوى 90$ على خلفية عمليات جني المكاسب، بينم

تجارات السلع – أسواق الطاقة
فشلت عقود النفط الخام ببلوغ مستوى 90$ على خلفية عمليات جني المكاسب
النفط الخام (WTI) -//87.66$ 1.03$ 1.16%
التعليقات: استقرّت عقود النفط الخام على انخفاض للمرّة الأولى في أربع دورات، وخسرت 0.69$ أو ما يوازي 0.77% لتقفل عند 88.69$ يوم الثلاثاء. اتّبعت الأسعار في بداية الأمر مسارًا صعوديًا وبلغت أعلى مستويات لها في ستّة وعشرين شهرًا عند 90.76$، إذ تمّ التوصّل الى اتّفاق حيال توسيع دائرة التخفيضات الضريبية في الولايات المتّحدة التي كان من المقرّر انتهاء صلاحيتها في نهاية العام لتمتدّ على سنتين إضافيتين. غير أنّ البائعين عمدوا الى جني المكاسب على خلفية ارتفاع النفط الخام بشكل ملحوظ من حوالى 80$ وصولاً الى أكثر من 90$ في أسبوعين.
سادت عمليات جني الأرباح في الأسواق، ونحافظ على آفاقنا الصعودية لأسعار النفط الخام. تواصل المخزونات تراجعها في أنحاء العالم، في وقت يرجّح تلاشي المخزونات العائمة بشكل تامّ في الأشهر المقبلة، بحسب بعض التقديرات. علاوة على ذلك، بقيت عروض منظّمة الدول المصدّرة للنفط ثابتة على الرغم من ارتفاع الأسعار مؤخّرًا. كما تقلّصت الفروقات الشهرية بشكل ملحوظ دلالة على تشديد الشروط في الأسواق، بينما شهدت فروقات نفط برنت انخفاضًا.
سنراقب في الغد عن كثب المخزونات الأميركية من خلالالتقرير الذي ستنشره إدارة الطّاقة الأميركية. كما أورد تقرير المعهد الأميركي للبترول هبوط مخزونات عقود النفط الخام بمقدار -7.3 مليون برميل، وارتفاع مخزونات الوقود بمقدار +4.8 مليون برميل، والمواد المقطّرة بمقدار +1.7 مليون برميل.
الآفاق الفنّية:شهدت الأسعار تشكّل نموذج الشهاب في رسم الشموع دون المقاومة المتمركزة عند 90.65$، وهي نقطة التقاء مستوى توسّع فيبوناتشي 123.6%للتأرجحات الهبوطية المسجّلةخلال الفترة الممتدة ما بين 11/11 و 17/11 ، وذروة القناة الصعوديّة التي نشأت في أواخر شهر أغسطس. سيؤكّد إقفال الأسعار اليوم دون مستوى 88.63$ نشوء انعكاس هبوطي خلال الأجل القريب أو المتوسّط مع استهداف المنطقة التي تترواح بين 85.36$ و 86.61$.
Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2010, 04:03 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: فشلت عقود النفط الخام ببلوغ مستوى 90$ على خلفية عمليات جني المكاسب، بينم

تجارات السلع – أسواق المعادن
هوت عقود الذهب دون 1400$ إلاّ أنّ الإتّجاه لا يزال سليمًا
الذهب - 1393.45$ // 8.60$ // 0.61%
التعليقات: هوت عقود الذهب من المستويات التاريخية التي سجّلتها يوم الثلاثاء لتنهي اليوم على انخفاض بقيمة 21.70$ أو ما يعادل 1.52% وتستقرّ عند 1402.05$. وكما أوردنا في السابق، يبدو أنّ العوامل الثانوية تواصل قيادة مركّبات المعادن النفيسة. لقد لاحظنا تراجع الفضّة، الأمر الذي أدّى بدوره الى انخفاض الذهب. وخلال التداولات المسائية، هوت الأسعار من جديد دون مستوى 1400$، بما أنّها واجهت عوائق منعتها من البقاء فوق المستوى المذكور. تجدر الإشارة الى أنّ عقود الذهب استقرّت فوق 1400$ لستّة أيّام على التوالي.
أمّا الأنباء الأبرز التي لا تزال تتناقل في الأسواق فتفيد بأنّ واردات الصين من الذهب ارتفعت بأكثر من 500% هذا العام. يبدو أنّ ذلك يفسّر التدهور العلائقي الذي شهدناه في منتصف العام عندما بقيت حيازات الصناديق الإستثمارية المتداولة ETF ثابتة تقريبًا في ظلّ ارتفاع الأسعار. شكّلت الصين الحلقة الضائعة. وبما أنّ مصادر الطلبات هذه اجتمعت جميعها، فإنّها تؤدّي بالتالي الى موجة مثالية من استمرار تحقيق مركّبات المعادن الثمينة المكاسب. وخلافًا لأسواق تجارات السلع الأخرى، يدفع تزايد الطلبات بأسعار الذهب الى الإرتفاع لأنّ المشتري الهامشي هو مستثمر وليس مستخدم نهائي. بالإضافة الى ذلك، بما أنّ هؤلاء المستثمرين يقومون بعمليات الشراء من دون التأمّل بالحصول على عائدات، يعتبر الإتّجاه الصعودي من نواحٍ عدّة عشوائي وغير متوازن مقارنة بإعتبارات الأسواق الأخرى.
الآفاق الفنّية: اختبرت الأسعار تشكّل نمط الإبتلاع البيعي في رسم الشموع دون المقاومة القائمة عند 1424.60$،ذروة تجارات 9/11، دلالة على أنّ تحرّك هبوطي يلوح في الأفق.يتواجد دعم رئيسي عند 1385.53$، مستوى تصحيح فيبوناتشي 14.6% لتقدّم الأسعار في الفترة الممتدّة بين 28/7 و 9/11 الذي يستهدف اختراقه نزولاً مستوى 23.6% القائم عند 1361.45$.
الفضّة -// 28.89$ 0.22$ 0.75%
التعليقات: هوت عقود الفضّة بقيمة 1.48$ أو ما يعادل 4.89% عقب تجاوزها سعر 30$ للمرّة الأولى في ثلاثين عامًا يوم الإثنين. يعزى ارتفاع الأسعار الى تدفقات رؤوس الأموال الضخمة بإتّجاه حيازات الصناديق الإستثمارية المتداولة ETF . شهدتحيازات الصناديق الإستثمارية المتداولة ETF العائدة للفضّة بشكل خاصّ تزايدًا بما يناهز الخمسة ملايين أونصة تروي ليصل مجموعها الى 482.6 مليون، وهو مستوى تاريخي جديد.
ارتفع معدّل الذهب/الفضّة الى 48.3، إلاّ أنّه لا يزال بمحاذاة أدنى مستويات سجّلها منذ فبراير 2007. يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية:اختبرتالأسعار تشكّل نمط الإبتلاع البيعي في رسم الشموع دون المقاومة القائمة عند 30.39$، توسّع فيبوناتشي 123.6% للتراجع المسجّل خلال الفترة الممتدّة ما بين 9/11 و16/11، دلالة على تجدّد عمليات البيع. يقوم دعم رئيسي عند 27.88$، وهو حاجز أفقي يتزامن مع خط ترند صعودي يصل قيع التأرجحات الرئيسية المسجّلة اعتبارًا من أواخر شهر أكتوبر. يستهدف أي اختراق لما دون المستوى المذكور سعر 26.49$.
Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

افتتاح الأسواق الأوروبية: من المرجّح أن يوسّع الدولار دائرة مكاسبه، إذ أغرقت مخاوف رفع الم
قطع الذهب في لندن على 1395.0 دولارا للاوقية صباحا
الذهب يتراجع صوب 1390 دولارا للاوقية مع ارتفاع الدولار

مواضيع تالية :

اليورو/دولار: دخول مواقع البيع مجدّدًا مع استهداف دون مستوى 1.30
نتائج البيانات الكنديه ليوم الاربعاء 8-12-2010
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الاربعاء 8-12-2010

تجارات السلع: فشلت عقود النفط الخام ببلوغ مستوى 90$ على خلفية عمليات جني المكاسب، بينما هو

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: علّقت عقود النفط الخام نشاطها من أجل استيعاب المكاسب المحققة مؤخّرًا، بينما الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: فشلت عقود النفط الخام بإختراق المقاومة، بينما هوت عقود الذهب على خلفية تمسّك الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية جني الأسهم للمكاسب، بينما تقدّمت عقود الذهب إ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام على خلفية ضعف بيانات المخزونات، بينما واصل تجّار الذهب ت الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام الى ما دون مستوى 80$، بينما تراجعت عقود الذهب الى أدنى م الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


03:34 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة