موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام إذ أبقت منظمة الأوبك معدّل إنتاجها ثابتًا، بينما تجا

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 12 - 2010, 04:37 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام إذ أبقت منظمة الأوبك معدّل إنتاجها ثابتًا، بينما تجا

تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام إذ أبقت منظمة الأوبك معدّل إنتاجها ثابتًا، بينما تجا
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام إذ أبقت منظمة الأوبك معدّل إنتاجها ثابتًا، بينما تجاوزت عقود الذهب مستوى 1400$ على الرغم من تزايد العائدات

ارتفعت عقود النفط الخام بقيمة 0.82$ أو ما يعادل 0.93% لتستقرّ عند 88.61$ يوم الإثنين.
تجارات السلع – أسواق الطاقة
ارتفعت عقود النفط الخام إذ أبقت منظمة الأوبك معدّل إنتاجها ثابتًا
النفط الخام (WTI) -//88.24$ 0.37$ 0.42%
التعليقات: ارتفعت عقود النفط الخام بقيمة 0.82$ أو ما يعادل 0.93% لتستقرّ عند 88.61$ يوم الإثنين. كما تقدّمت أسعار الأسهم الأميركية لتبلغ أعلى مستوى جديد لها في عامين وأنشأ النحاس قمّة تاريخية لتجاراته، إذ بات التّجار والمستثمرون متفائلين للغاية أزاء الاقتصاد العالمي. في هذا الإطار، نعتقد بأنّها مجرّد مسألة وقت قبل أن تطأ عقود النفط الخام منطقة 90$.
أوردنا في الأمس أنّ الصين امتنعت عن رفع معدّلات الفائدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الفائت على الرغم من صدور قراءة أسعار المستهلكين التي جاءت أفضل من المتوقّع، والتي أظهرت ارتفاعًا بنسبة 5.1% على الصعيد السنوي. كما أبقت منظمّة الدول المصدّرة للنفط معدّل إنتاجها ثابتًا بما يتوافق مع التقديرات. في غضون ذلك، يرجّح مصرف غولدمان ساش نمو طلبات النفط العالمية بمقدار مليونيّ برميل في اليوم خلال عامي 2011 و 2012، ما يفوق تخمينات نمو العروض بمقدار 800000 برميل يوميًا.
ستصدر أرقام مبيعات التجزئة الأميركية لشهر نوفمبر في الغد، الى جانب قرار فائدة بنك الاحتياطي الفدرالي. من المستبعد أن تتمتّع أي من هذه الأحداث بتأثير ملحوظ على آفاق النفط أو أسواق الأسهم خلال الأجل المتوسّط، بيد أنّها قد تؤثّر على التداولات على مدى اليوم.
الآفاق الفنّية:شهدت الأسعار تصحيحًا صعوديًا لتعيد اختبار مستوى الدعم الذي تحوّل الى مقاومة عند خط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من أواخر شهر أكتوبر بعد أن اخترقته نزولاً يوم أمس. بشكل عامّ، لا يزال الإتّجاه هبوطي، في وقت يستهدف استئناف الموجة الإنخفاضية مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6% لتسارع الأسعارصعودًا خلال الفترة الممتدة ما بين25/8 و 7/12 عند 86.04$.
Daily FX



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام إذ أبقت منظمة الأوبك معدّل إنتاجها ثابتًا، بينما تجا
http://www.borsaat.com/vb/t212887.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14 - 12 - 2010, 04:38 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام إذ أبقت منظمة الأوبك معدّل إنتاجها ثابتًا، بينما

تجارات السلع – أسواق المعادن
تجاوزت عقود الذهب مستوى 1400$ على الرغم من تزايد العائدات
الذهب - 1403.85$ // 9.67$ // 0.69%
التعليقات: ارتفعت عقود الذهب بقيمة 8.18$ أو ما يعادل 0.59% لتستقرّ عند 1394.18$ على الرغم من بقاء عائدات سندات الخزانة الأميركية عند مستويات مرتفعة. لا تزال عائدات السندات المستحقّة في عشرة أعوام مباشرة دون 3.3%، ولقد تزايدت بمقدار 50 نقطة أساسية مقارنة بالأسبوعين السابقين وبمقدار 80 نقطة أساسية مقارنة بالشهر الماضي. من المرجّح أن تكون الأمور الثانوية في صدد التأثير على المشهد العام، بما أنّ تقدّم الذهب يعتبر طفيفًا نسبيًا مقارنة بإكتساب الفضّة 3% خلال الدورة. علاوة على ذلك، لم يكن تسارع المعدن الأصفر صعودًا مثيرًا للإهتمام نظرًا لتراجع الدولار الأميركي بنسبة 1% خلال اليوم.
أمّا السؤال الذي لا يزال يشغلنا فهو عمّا إذا كانت عقود الذهب بلغت ذروة مستدامة لتجاراتها في ظلّ الإرتفاع الحادّ الذي تشهده العائدات. سنترقّب ما إذا كانت القمّة التاريخية التي سجّلها المعدن عند 1431$ ستبقى صامدة.
وفي ما يتعلّق بتجّار الفوركس الذين يبحثون عن المعيار الأمثل لدخول مواقع شراء الذهب، ننصحهم باللّجوء الى زوج الأسترالي/دولار. وتمامًا كما أشرنا في تقرير علاقات الذهب- الفوركس:
"... لا يزال الأسترالي/دولار المعيار الأمثل لدخول مواقع شراء الذهب في أسواق الفوركس. وفي ظلّ صدور أرقام عمالة ايجابية للغاية في الأمس، بدأت تتزايد توقّعات رفع بنك الاحتياطي الأسترالي لمعدّلات فائدته. كما يمثّل ارتفاع معدّلات الفائدة تشديد الشروط النقدية. وبما أنّ عقود الذهب تعتبر كوسيلة للتحوّط مقابل هيمنة الشروط النقدية الفضفاضة، من المرجّح أن يميل الأسترالي أكثر الى الحفاظ على قوّته الشرائية مقابل الذهب بالنسبة الى غيره من العملات. بتعبير آخر، ينبغي أن يعزّز علاقته بالمعدن الأصفر".
الآفاق الفنّية: شهدت الأسعار ارتدادًا صعوديًا من الدعم القائم عند خط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من منتصف شهر نوفمبر لتختبر المقاومة القائمة عند 1407.28$، مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6% للتسارع الصعودي المسجّل بين 16/11 و7/12 . يستهدف أي اختراق صعودي للمفصل المذكور الذروة القياسية عند 1431.25$. يتمركز دعم الأجل القريب عند 1392.46$، وهو مستوى فيب 38.2%.
الفضّة -// 29.80$ 0.27$ 0.92%
التعليقات: تقدّمت عقود الفضّة بما يناهز 3% لتستقرّ عند 29.53$. كما بلغت حيازات الصناديق الإستثمارية المتداولةETF ذروة تاريخية جديدة تجاوزت 485 مليون أونصة تروي.
هوى معدّل الذهب/الفضّة الى 47.1، أي بات يتواجد بمحاذاة أدنى مستويات سجّلها منذ فبراير 2007. يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية:ارتدّت الأسعار صعودًا مرّة جديدة من مستوى الدعم القائم عند خط ترند صعودي نشأ اعتبارًا من أواخر شهر أكتوبر، لتتجاوز المقاومة المتواجدة عند 29.36%، الذروة المحققة في 9/11. المجال متاح حاليًا لإستهداف مستوى 30.00$، على الرغم من أنّ التباعد السلبي لمؤشر القوّة النسبية يدلّ على عدم استدامة المكاسب. كما يتطلّب تأكيد الإنعكاس الإنخفاضي الواسع النطاق إقفال الأسعار اليوم فوق دعم خط الترند، الآن عند 28.22$.
Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الامريكيه ليوم الثلاثاء 14-12-2010
نتائج البيانات الكنديه ليوم الثلاثاء 14-12-2010
اليورو/دولار: تعليق عمليات البيع قبيل صدور قرار فائدة مجلس الاحتياطي الفدرالي

مواضيع تالية :

مقتطفات التصاريح اليومية 12.14
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الثلاثاء 14-12-2010
ممكن نقل البيان الفدرالي ؟

تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام إذ أبقت منظمة الأوبك معدّل إنتاجها ثابتًا، بينما تجا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية جني الأسهم للمكاسب، بينما تقدّمت عقود الذهب إ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام بالتزامن مع تزايد شهية المخاطر، بينما تقدّمت عقود ال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام الى ما دون مستوى 80$، بينما تراجعت عقود الذهب الى أدنى م الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام إثر الإفتقار للإشارات الواضحة، بينما شهدت عقود الذهب الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام على خلفية أرقام المعهد الأميركي للبترول، بينما شهدت الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


12:14 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة