موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تقرير تانكان كفيل بدعم الين الياباني 15/12/10

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 12 - 2010, 01:55 PM   #1
موقوف
 

افتراضي تقرير تانكان كفيل بدعم الين الياباني 15/12/10

تقرير تانكان كفيل بدعم الين الياباني 15/12/10
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة forexyard تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس وتداول العملات على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

تقرير تانكان الصناعي الياباني كفيل بدعم الين الياباني


جاء تقرير تانكان اليابان هذا الصباح بقراءة ايجابية على نحو غير متوقع مما ساعد على دعم الين الياباني مقابل بعض العملات الأساسية الأخرى مثل اليورو والباوند في يوم التداول، على الرغم من حركته في الاتجاه الهبوطي مقابل الفرنك والدولار الأمريكي. وعلى التجار توقع أن تكون لنتائج هذا التقرير تأثير على حركة الأسعار في بقية التداول اليوم أيضًا، حيث من المتوقع أن تكون هناك حركة تصحيح ايجابية من الين الياباني مقابل العملات الأساسية الأخرى.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي USD

- بيان السياسة النقدية الفيدرالية يمنح القوة للدولار الأمريكي
زادت قوة الدولار الأمريكي يوم أمس بعد أن عزز بيان السياسة النقدية الفيدرالية يوم أمس من أن التوقعات بإتمام خطة التحفيز الاقتصادي. ويتوقع التجار أن يكون المزيد من التحفيز من البنك الفيدرالي سبب في قوة معدل نمو الاقتصاد الأمريكي، مما قد يدفع بالتالي إلى ارتفاع عوائد السندات قصيرة المدى. كما أن إتمام خطة شراء ما قيمته 600 مليار دولار من السندات في يونيو قد يزيد من فرصة ارتفاع معدلات التضخم في أمريكا، ما يدعم العوائد طويلة المدى. نتيجة لذلك، سلك اليورو/ دولار حركة تصحيح قوية في جلسة التداول يوم أمس، مغلقًا عند مستوى 1.3340، منخفضًا عن أعلى سعر سجله اليوم السابق عند مستوى 1.3432. واليوم من المنتظر الإعلان عن المؤشر الأمريكي لأسعار المستهلك مما قد يظهر من خلاله أن التضخم الذي يتأثر به المستهلك يسير في الاتجاه الايجابي، الأمر الذي قد يكون قاعدة أساس لرفع أسعار الفائدة الفيدرالية في المستقبل. كما قد يظهر من تقرير الاستثمارات طويلة المدى في السندات الأمريكية أن هناك معدل ايجابي من الاستثمارات الأجنبية. وبشكل عام، قد ترتفع معدلات التذبذب في حركة الأسعار اليوم، بسبب العدد الكبير من البيانات الاقتصادية المنتظرة، مما قد يؤدي إلى تعافي الدولار بشكل أقوى من خسائر يوم الاثنين.

اليورو EUR

- توقعات البنك الفيدرالي تدفع اليورو إلى الأسفل في جلسة تداول الثلاثاء
تخلى اليورو عن ارتفاعاته وتراجع عن أعلى مستوى له خلال 3 أسابيع مقابل الدولار الأمريكي يوم أمس بعد أن ساعدت قوة بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية التي جاءت بقراءة أقوى من التوقعات على ارتفاع عوائد السندات ومعدل تفاؤل المستثمرين بشأن الاقتصاد الأمريكي. كان تداول اليورو/ دولار يقع عند 1.3340 مع إغلاق التداول يوم أمس، منخفضًا من مستوى 1.3432. وقد سلك اليورو/ الدولار الاسترالي السلوك ذاته من الانخفاض، حيث أغلق عند مستوى .13413، منخفضًا من مستوى 1.3500. وبقي اليورو قويًا مقابل العملات الأخرى، حيث ارتفع اليورو/ ين بمقدار 100 نقطة تقريبًا منذ افتتاح جلسة يوم الثلاثاء، واستمر اليورو باوند في اتجاهه الصعودي، ويقع تداوله الآن حول مستوى 0.8470. بالإضافة إلى ذلك، زاد البنك المركزي الأوروبي من مشتريات السندات الحكومية الأسبوع الماضي، على الرف من أن حجم الموازنة لا يزال دون المستويات التي كان قد بلغها في فصل الربيع الماضي. ويعتبر هذا من أحد العوامل القوية لتضارب حركة اليورو. لن تكون هناك الكثير من البيانات الأوروبية، حيث ينتظر السوق القليل منها فقط. وقد تؤثر البيانات الاقتصادية البريطانية على حركة الأسعار في الجلسة الأوروبية اليوم، حيث من المنتظر الإعلان عن بيانات البطالة البريطانية في الساعة 9:30 بتوقيت جرينتش، ومبيعات القطاع الصناعي في الساعة 11:00 بتوقيت جرينتش. ومن المحتمل استمرار حركة اليورو في اتجاهاته التي أغلق عليها يوم أمس، إلا أن الباوند قد يتعرض للكثير من التذبذب في الساعات المبكرة من الجلسة الأوروبية.

الين الياباني JPY

- تفاؤل غير متوقع في تقرير تانكان الياباني يقلل من خسائر الين
كانت حركة الأسهم الآسيوية متضاربة هذا الصباح، حيث تعرضت الأسهم للضغط من تقرير أظهر ضعف النظرة العامة تجاه القطاع الصناعي في البلاد. وقد ارتفعت الأسعار في سوق طوكيو قليلاً، حي توقف الطلب بسبب سوء البيانات الاقتصادية المحلية. وقد انخفض الين على نحو مفاجئ، حيث يبدو أن الاستثمارات تبتعد عن الدول الآسيوية وتتجه إلى الأصول ذات العوائد المرتفعة. انخفض الين مقابل العملات الأساسية هذا الصباح، حيث ارتفع الدولار/ ين إلى 83.85، عن أدنى مستوى كان قد سجله يوم أمس عند 82.83. وقد سجل الفرنك السويسري الذي يعتبر ملاذ آمن ارتفاعات قوية مقابل الين، بعد سبع أيام من الارتفاع ما دفع هذا الزوج من مستوى 84.06 يوم الثلاثاء الماضي إلى السعر الحالي عند 87.04. جاء تقرير تانكان اليابان هذا الصباح بقراءة ايجابية على نحو غير متوقع مما ساعد على دعم الين الياباني مقابل بعض العملات الأساسية الأخرى مثل اليورو والباوند في يوم التداول، على الرغم من حركته في الاتجاه الهبوطي مقابل الفرنك والدولار الأمريكي. وعلى التجار توقع أن تكون لنتائج هذا التقرير تأثير على حركة الأسعار في بقية التداول اليوم أيضًا، حيث من المتوقع أن تكون هناك حركة تصحيح ايجابية من الين الياباني مقابل العملات الأساسية الأخرى.

النفط الخام Crude Oil

- أسعار النفط تستمر في الانخفاض على الرغم من عودة خط الأنابيب الكندي إلى العمل
تماسكت حركة أسعار النط الخام باتجاه مستوى 88 دولار أمريكي خلال الأسبوع الماضي. وقد كان من المتوقع أن تساعد الأنباء التي جاءت من كندا حول عودة عمل خط أنابيب لديها على إيقاف الانخفاض الأخير في أسعار النفط الخام، ولكن يبدو أن ذلك لم يكن له تأثير كبير. وقد كانت حركة الانخفاض الأخيرة للنفط قد دفعت بالسعر من أعلى سعر كان قد سجله يوم أمس عند 89.46 دولار ليصل إلى ما فوق مستوى 87.80 دولار مباشرةً. وقد دفعت البيانات الايجابية الأمريكية بالدولار الأمريكي إلى الأعلى مقابل اليورو، مما أدى إلى تعرض النفط الخام لضغط هبوطي. وقد تعرضت المعادن النفيسة مثل الذهب والفضة إلى اتجاه هبوطي في جلسة التداول يوم أمس، ما دل على أن حركة انخفاض النفط كانت بسبب عوامل خاصة بالدولار الأمريكي. واليوم من المتوقع أن نشهد مثل هذا السلوك، حيث سيكون تركيز التجار على البيانات الأمريكية في الساعة 13:30 و14:00 بتوقي جرينتش، والتي من المتوقع أن تؤدي إلى ارتفاع معدلات تذبذب حركة الدولار اليوم.

التحليل الفني

اليورو/الدولار الامريكي EUR/USD
يبدو أن هذا الزوج يخرج تدريجيًا من منطقة ذروة الشراء على مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للثاني ساعات، مما يدل على زيادة الزخم الهبوطي. ويدعم هذه الفكرة التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثماني ساعات. ويبدو أن البيع هو الإستراتيجية المفضلة اليوم.

الجنيه الاسترليني/ دولار امريكي GBP/USD
يشير التقاطع الهبوطي الأخير على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي إلى أن الحركة الهبوطية الوشيكة قد تتحقق اليوم. ويعزز من هذه الفكرة النموذج التنازلي على مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي. وقد يكون من الحكمة اليوم الدخول بيع على هذا الزوج.

الدولار الامريكي/الين الياباني USD/JPY
يدل التقاطع الهبوطي الجديد على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي على احتمالية التصحيح الهبوطي الوشيك للحركة الصعودية الأخيرة التي تعرض لها هذا الزوج. ويدل على نفس هذه الفكرة التقاطع الهبوطي الوشيك على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للأربع ساعات. قد يكون من المفضل اليوم البيع مع نقاط وقف قريبة.

الدولار الامريكي /الفرنك السويسري USD/CHF
يبدو أن سعر هذا الزوج قد اخترق أخيرًا منطقة ذروة البيع على مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي، مما يدل على زيادة الضغط الصعودي. ويتكرر نفس الموقف على مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للأربع ساعات، كما يدعم نفس الفكرة التقاطع الصعودي الجديد على الاستوكاستك البطيء على الرس البياني للأربع ساعات. قد يكون الشراء اليوم هو الإستراتيجية المفضلة.

اليورو/ الفرنك السويسري EUR/CHF
يظهر على هذا الزوج أن السعر يبدأ في الخروج من منطقة ذروة البيع على مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي، ما يدل على أن الزخم قد يتغير بعد ن كان لصالح الحركة الهبوطية. كما تدل التقاطعات الصعودية الوشيكة على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي والأسبوعي على أن تجار الفوركس يمكنهم الحصول على فرصة استغلال انعكاس الاتجاه. عندما تعود الموجات السعرية إلى الاتجاه الصعودي، قد يكون الشراء مع نقاط وقف قريبة أمر مربح بدرجة كبيرة.

إفتح حساب تجريبي الان


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تقرير تانكان كفيل بدعم الين الياباني 15/12/10
http://www.borsaat.com/vb/t214116.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نتائج البيانات السويسريه ليوم الاربعاء 15-12-2010
نتائج البيانات البريطانيه ليوم الاربعاء 15-12-2010
نتائج البيانات الاوربيه ليوم الاربعاء 15-12-2010

مواضيع تالية :

مؤشر نيكي يحافظ على مكاسبه لكن الافاق الاقتصادية غائمة
أسهم أوروبا تتراجع بعد تقييم متحفظ من المركزي الامريكي
الاسترليني يتراجع اثر بيانات بريطانية أسوأ من المتوقع

تقرير تانكان كفيل بدعم الين الياباني 15/12/10

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الين الياباني: من المرجّح أن يرزح الين الياباني تحت وطأة تباطؤ النمو وأن يتدخّل بنك اليابا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الين الياباني :يتوقّع ان تسود التذبذبات تجارات الين الياباني على خلفيّة تعقّب التجارات الم الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الين الياباني: آفاق الين الياباني غامضة إذ تتنافس العائدات والمخاطر على تحديد اتجاه الأسعا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الين الياباني: آفاق الين الياباني غامضة إذ تتنافس العائدات والمخاطر على تحديد اتجاه الأسعا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الين الياباني: من المرجّح أن يواصل الين الياباني بحثه عن اتجاه يسلكه على الرغم من الأسبوع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


12:27 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة