موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

حصرياً/ المتابعة الموجيه للاندكس//USDINDEX

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 05 - 2011, 03:46 AM   #61
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية محـمد شلبى
 

افتراضي رد: حصرياً/ المتابعة الموجيه للاندكس//USDINDEX

رد: حصرياً/ المتابعة الموجيه للاندكس//USDINDEX
الاندكس دولار - USDINDEX

التحديث الموجى - مدى متوسط

  • اتجاه جانبى صاعد حتى يوم 2 يونيو تقريباً ، لاستهداف الموجه Y من (B) ..
الاهداف -( 75.95-76.42-76.72)




التوقيع:
لا تتبع أساليب الأخرين في كيفية كسب المال
محـمد شلبى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23 - 05 - 2011, 03:56 AM   #62
عضو نشيط
 

افتراضي رد: حصرياً/ المتابعة الموجيه للاندكس//USDINDEX

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخى محمد على ما تقدمه ... سلمت يداك

ولو أُثقل عليك بطلب وجهة نظرك على الفريم اليومى للدولار اندكس لو أمكن إن اتسع وقتك حضرتك لذلك ...

وموفق دائماً إن شاء الله



التوقيع:

اللهم
إني أسألك علماً نافعاً و رزقاً طيباً و عملاً متقبلاً


@ ..... رحلتى مع الفيبوناتشى ..... @
أبو ياسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2011, 06:51 AM   #63
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية محـمد شلبى
 

افتراضي رد: حصرياً/ المتابعة الموجيه للاندكس//USDINDEX

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخى محمد على ما تقدمه ... سلمت يداك

ولو أُثقل عليك بطلب وجهة نظرك على الفريم اليومى للدولار اندكس لو أمكن إن اتسع وقتك حضرتك لذلك ...

وموفق دائماً إن شاء الله
يا سلام انت تامر يا غالى فى اى وقت
تفضل
يتحرك الاندكس على الفريم اليومى فى اتجاه صاعد لاستهداف الموجه (B) من Z من (A) ..,من ثم الهبوووط فى الموجه (C)




التوقيع:
لا تتبع أساليب الأخرين في كيفية كسب المال
محـمد شلبى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2011, 06:52 AM   #64
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية محـمد شلبى
 

افتراضي رد: حصرياً/ المتابعة الموجيه للاندكس//USDINDEX

اى حاجه تانيه اامر يا غالى



التوقيع:
لا تتبع أساليب الأخرين في كيفية كسب المال
محـمد شلبى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2011, 07:15 AM   #65
عضو نشيط
 

افتراضي رد: حصرياً/ المتابعة الموجيه للاندكس//USDINDEX

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـمد شلبى مشاهدة المشاركة
يا سلام انت تامر يا غالى فى اى وقت
تفضل
يتحرك الاندكس على الفريم اليومى فى اتجاه صاعد لاستهداف الموجه (B) من Z من (A) ..,من ثم الهبوووط فى الموجه (C)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـمد شلبى مشاهدة المشاركة
اى حاجه تانيه اامر يا غالى
جزاك الله خيراً أخوى محمد
وتحليلك السابق يتوافق مع ما أره للعملات الأساسية إن شاء الله
والفريم اليومى أوضح للرؤية بالنسبة لى .... بارك الله فيك

تحياتى لك وشكراً جزيلاً ....



التوقيع:

اللهم
إني أسألك علماً نافعاً و رزقاً طيباً و عملاً متقبلاً


@ ..... رحلتى مع الفيبوناتشى ..... @
أبو ياسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2011, 07:26 AM   #66
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية محـمد شلبى
 

افتراضي رد: حصرياً/ المتابعة الموجيه للاندكس//USDINDEX

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسين مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيراً أخوى محمد
وتحليلك السابق يتوافق مع ما أره للعملات الأساسية إن شاء الله
والفريم اليومى أوضح للرؤية بالنسبة لى .... بارك الله فيك

تحياتى لك وشكراً جزيلاً ....
تمام
بس اعتقد ان التحليل ع الاربع ساعات افضل عشان ع اليومى بيقعد فتره كبيره وممكن يحصل فيه متغيرات



التوقيع:
لا تتبع أساليب الأخرين في كيفية كسب المال
محـمد شلبى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2011, 07:34 AM   #67
عضو نشيط
 

افتراضي رد: حصرياً/ المتابعة الموجيه للاندكس//USDINDEX

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـمد شلبى مشاهدة المشاركة
تمام
بس اعتقد ان التحليل ع الاربع ساعات افضل عشان ع اليومى بيقعد فتره كبيره وممكن يحصل فيه متغيرات

على رأى المثل .. إن غاب القط العب يا فار ....
والفريم اليومى بالنسبة لى هو القط ... مهما يلعب فريم الـ4 ساعات لازم يخاف من القط ..
أما الفريم الاسبوعى للدولار اندكس اعتبره لكبار المتداولين والحمد لله لم أصل لهذا المستوى بعد ...

تقبل تحياتى وشكرى وتقديرى لشخصكم الكريم ....



التوقيع:

اللهم
إني أسألك علماً نافعاً و رزقاً طيباً و عملاً متقبلاً


@ ..... رحلتى مع الفيبوناتشى ..... @
أبو ياسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2011, 07:44 AM   #68
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية محـمد شلبى
 

افتراضي رد: حصرياً/ المتابعة الموجيه للاندكس//USDINDEX

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسين مشاهدة المشاركة

على رأى المثل .. إن غاب القط العب يا فار ....
والفريم اليومى بالنسبة لى هو القط ... مهما يلعب فريم الـ4 ساعات لازم يخاف من القط ..
أما الفريم الاسبوعى للدولار اندكس اعتبره لكبار المتداولين والحمد لله لم أصل لهذا المستوى بعد ...

تقبل تحياتى وشكرى وتقديرى لشخصكم الكريم ....
منا فاهم حضرتك بس انا اقصد التحليل على اليومى هيحصل فيه تصحيح بعد فتره ممكن يكون كبير لازم ناخد بلنا منه والتصحيح دا هيكون اكثر وضوح على الاربع ساعات



التوقيع:
لا تتبع أساليب الأخرين في كيفية كسب المال
محـمد شلبى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2011, 07:51 AM   #69
عضو نشيط
 

افتراضي رد: حصرياً/ المتابعة الموجيه للاندكس//USDINDEX

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـمد شلبى مشاهدة المشاركة
منا فاهم حضرتك بس انا اقصد التحليل على اليومى هيحصل فيه تصحيح بعد فتره ممكن يكون كبير لازم ناخد بلنا منه والتصحيح دا هيكون اكثر وضوح على الاربع ساعات

يبقى متفقين إن لا القط يقدر يستغنى عن الفار ... ولا الفار يقدر يلعب فى وجود القط ...

أتمنى إن تكون الفكرة وصلت ... ومتابع معاك على الـ4 ساعات إن شاء الله ...

بس ما تحرمناش من النظرة والمتابعة على الفريم اليومى حتى لو فى بداية كل اسبوع فقط ...

وفقك الله إلى ما فيه الخير دائماً



التوقيع:

اللهم
إني أسألك علماً نافعاً و رزقاً طيباً و عملاً متقبلاً


@ ..... رحلتى مع الفيبوناتشى ..... @
أبو ياسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2011, 08:03 AM   #70
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية محـمد شلبى
 

افتراضي رد: حصرياً/ المتابعة الموجيه للاندكس//USDINDEX

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسين مشاهدة المشاركة

يبقى متفقين إن لا القط يقدر يستغنى عن الفار ... ولا الفار يقدر يلعب فى وجود القط ...

أتمنى إن تكون الفكرة وصلت ... ومتابع معاك على الـ4 ساعات إن شاء الله ...

بس ما تحرمناش من النظرة والمتابعة على الفريم اليومى حتى لو فى بداية كل اسبوع فقط ...

وفقك الله إلى ما فيه الخير دائماً
اكيد يا غالى وكمان فيه متابعة على الساعه والاسبوعى



التوقيع:
لا تتبع أساليب الأخرين في كيفية كسب المال
محـمد شلبى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

حصرياً المتابعة الموجيه لزوج AUD//USD
حصرياً:متابعة التقارير الموجيه لزوج الباوند ين متجدد
ستوب لوس ( ستوب ما تكسبش)

مواضيع تالية :

دليل البونصات ( كل عام و انتم بخير )
هل بالأمكان ربط تقويم الموقع الاخباري مع جوالي
لأصحاب الخبرة

حصرياً/ المتابعة الموجيه للاندكس//USDINDEX

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هل يستحق المتابعة ؟؟؟؟ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
حصرياً المتابعة الموجيه لزوج AUD//USD منتدى تداول العملات العام
حصرياً:متابعة التقارير الموجيه لزوج الباوند ين متجدد منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


06:29 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة