موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

قديم 27 - 01 - 2011, 06:41 PM   #171
مشرف سابق

الصورة الرمزية Safari

افتراضي رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت

رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت
رقم يوجد في الاعدادات ... الهدف منه تمييز صفقات الاكسبيرت على زوج معين و فريم معين عن غيرها من الصفقات

Safari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2011, 12:02 AM   #172
عضو جديد

افتراضي رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت

تحية لك اخي سفاري

ارجو منك ابلاغي ماهي مشكلة هذه المنصة حيث لم استطع اكمال متابعة الصفقات المفتوحة وغير ذلك حيث ان الاتصال مقطوع حسب ماهو موجود في جورنال المنصة مع ان منصة اف اكس سولوشين تعمل....

الشارت

تحياتي

خالد 1000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2011, 12:14 AM   #173
مشرف سابق

الصورة الرمزية Safari

هذه المشكلة تحدث معي أحيانا ...

كنت أعيد تشغيل المنصة و اذا لم تنجح أعيد تشغيل الجهاز ... و أنتظر إلى أن تتعدل و سببها ضعف النت

قديم 28 - 01 - 2011, 12:21 AM   #174
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safari مشاهدة المشاركة
هذه المشكلة تحدث معي أحيانا ...

كنت أعيد تشغيل المنصة و اذا لم تنجح أعيد تشغيل الجهاز ... و أنتظر إلى أن تتعدل و سببها ضعف النت

افيدك عزيزي سفاري بأنني قد سبق وفعلت ذلك ولكن بدون فائدة مع ان منصة سولوشين تعمل طبيعي والنت شغال عندي بشكل سليم...

تحياتي

قديم 30 - 01 - 2011, 03:53 AM   #175
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 1000 مشاهدة المشاركة
هناك تصحيح قوي جدا سوف لن يتحمله سوى الارصدة الكبيرة وبعدها سوف نفتح اكثر من عملية بيع على نفس الزوج لتحلق بأخواتها الاخرى لتحقيق الهدف المذكور... واللذي يوضح ذلك الشارت الاسبوعي

الشارت

يسعد مساك اخي سفاري ومسا جميع الاعضاء الكرام

وابشرك عزيزي سفاري بأن المشكلة تم حلها وكان السبب النت اعتقد او الشركة الوسيطة...
وافيدك بأن التصحيح المذكور اعلاه والذي توقعناه وتوقعنا اكثر من ذلك وسوف نتوقع تصحيح قوي جدا في الايام القادمة ...ولكن بعد هذا التصحيح الاول والذي تحمله الرصيد رجعت الارباح مرة اخرى ولكنها اقل من الارباح الاخيرة180000دولار.....وبسبب انقطاع النت في ذلك اليوميين خسرنا فتح المزيد من صفقات البيع التي وعدنا بها عند نهاية التصحيح...ولكن قدرالله وما شاء فعل....

الشارت

قديم 30 - 01 - 2011, 05:02 AM   #176
مشرف سابق

الصورة الرمزية Safari

معوضة بإذن الله أخي خالد ...المهم نحافظ على المكاسب

قديم 30 - 01 - 2011, 04:55 PM   #177
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safari مشاهدة المشاركة
معوضة بإذن الله أخي خالد ...المهم نحافظ على المكاسب
يعطيك العافية اخوي سفاري والله يعوضنا خير...واعتقد اننا سوف نقلص الاهداف الى سعر9320
وذلك خوفا من ان يأتي تصحيح طويل جدا قد لايتحمله الحساب...والذي يؤكد ذلك الشارت الاسبوعي مقارنة باليومي.....

تحياتي

قديم 31 - 01 - 2011, 03:28 PM   #178
عضو جديد

كماتلاحظ عزيزي سفاري وصلت الارباح الى قيمة خيالية عند سعر9288 ولكنني لم اكن عند الشاشة حتى التقط هذه الملاحظة والآن عاد التصحيح مرة اخرى كماقلت لكم حسب الشارت الاسبوعي ونتمنى ان لايكون طويلا وبعدها سوف يكون هناك رالي ارباح بأذن الله....مع انني نسيت ان اقلص الارباح الى السعر الذي سبق وان اشرت اليه في المشاركة الاخيرة ولقد كنا قد حققنا الارباح واكثر حيث ان السعر قد نزل عن 9320

تحياتي لك وللجميع

قديم 13 - 02 - 2011, 04:38 PM   #179
sh4
عضو جديد

أين أستطيع أن أجد الأكسبيرت

sh4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

مواضيع سابقة :

الاخ /Safari ممكن رأيك في هذا!
السلام عليكم ممكن اخ سفاري مساعد في التعديل
لقد وصل هذا على الاميل ماهو يا عباقرة..

مواضيع تالية :

الاخ العزيز SAFARI منتظر رأي حضرتك
مؤشر هايل بمعنى الكلمه
عضو جدايد فى الفوركس

عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت