موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

سوق الفوركس يستعد للعام الجديد 28/12/10

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 12 - 2010, 02:58 PM   #1
موقوف
 

افتراضي سوق الفوركس يستعد للعام الجديد 28/12/10

سوق الفوركس يستعد للعام الجديد 28/12/10
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شركة forexyard تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس وتداول العملات على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

سوق الفوركس يستعد لعام 2011


في ظل التوقعات بتباطؤ التداول اليوم، من المحتمل أن يستمر تركيز المستثمرين موجه إلى الدولار الأمريكي وإذا ما كان يمكنه الحفاظ على اتجاهه الصعودي الذي كان عليه الأسبوع الماضي. ومن المقرر الإعلان اليوم عن مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي والذي من المتوقع أن يعطي للتجار فكرة جيدة عن الاتجاه العام للعملة الأمريكية ع اقتراب نهاية عام 2010.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي USD

- انخفاض الدولار مقابل العملات الأساسية
انخفض الدولار الأمريكي مقابل العملات الأساسية يوم أمس الاثنين، حيث تراجعت معدلات الرغبة في المخاطرة قليلاً بعد قرار الصين برفع أسعار الفائدة في الأجازة الأسبوعية. وقد قال البنك الصيني الشعبي يوم السبت أنه سيرفع سعر الفائدة للمرة الثانية في الدورة الحالية، حيث تسعى الحكومة الصينية إلى رفع درجة محاربتها للتضخم. ولكن بعد التداول يوم الكريسماس، كان نشاط التداول ضعيفًا وعكست أزواج العملات في سوق الفوركس حركتها الأولية وكان تداولها فاترًا في فترة الظهيرة.وبعد يوم أمس، انخفض الدولار مقابل اليورو وأغلق عند 1.3190. وعلى التجار ملاحظة أن اغلب المحللين لا يرون انخفاضات الدولار هذه بمثابة إشارات على اتجاه مستمر. وفي ظل توقف العديد من المستثمرين عن التداول بسبب الإجازات السنوية، قد تكون حركات الدولار في هذه الفترة ما هي إلا نتيجة لنقص معدل السيولة وقلة البيانات يوم الاثنين. وقد يرغب التجار في مراقبة نتيجة مؤشر ثقة المستهلك المقرر الإعلان عنه اليوم في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. من المتوقع أن يأتي هذا التقرير بقراءة أعلى ن قراءة الشهر الماضي. وإذا تحقق هذا بالفعل فمن المحتمل أن يقدم هذا دعم للدولار. ويقول اغلب المحللين أن الشعب الأمريكي يكتسب الثقة ببطأ في الاقتصاد الأمريكي. وإذا عكس مؤشر ثقة المستهلك هذا الرأي، فقد تكون هذه إشارة مبكرة على الوجهة التي سيتخذها الدولار في 2011.

اليورو EUR

- ارتفاع اليورو في رقيقة يوم التداول
كان أداء اليورو مستقرًا يوم امس الاثنين بعد ارتداده عن أدنى مستوى قياسي له مقابل الفرنك السويسري وارتداده عن أدنى مستوى له خلال ثلاث أسابيع مقابل الدولار، على الرغم من أن الآراء الخاصة بالعملة الأوروبية لا تزال سلبية وسط القلق بشأن وضع الديون في البرتغال واسبانيا. ومع إغلاق التداول يوم أمس، ارتفع اليورو قليلاً مقابل الدولار الأمريكي، مما أدى إلى دفع هذا الزوج إلى مستوى 1.3190. وشهدت العملة الأوروبية أيضًا اتجاه صعودي صغير مقابل الفرنك السويسري وأغلق عند مستوى 1.2640. وقد كان حجم التداول يوم أمس ضعيفًا للغاية، حيث أغلقت جلسة لندن يوم امس الاثنين واليوم الثلاثاء بسبب الأجازات السنوية بينما كان نشاط التداول محدودًا في جلسة نيويورك، تخللها بعضًا من التذبذبات السعرية فقط. وقال المحللون أن القلق بشأن المشاكل المالية في بعض دول منطقة اليورو قد ينتج عنه تعرض اليورو للمزيد من عمليات البيع في العام الجديد. وقد أظهر اليورو رد فعل بسيط بتقليل وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني في اسبانيا ولعملتها المحلية إلى A+ يوم الخميس، وذلك على الرغم من أن هذا يعتبر تذكرة بأن مشاكل الديون في منطقة اليورو سوف تبقى هي الفكرة الأساسية في عام 2011 عند تداول اليورو.

الين الياباني JPY

- تضارب حركة الين الياباني مقابل العملات الأساسية
أغلق الين الياباني تداوله يوم أمس بشكل متضارب مقابل العملات الأساسية، حيث انخفض مقابل الباوند يوم أمس، واندفع هذا الزوج إلى مستوى 127.90، بينما سلك الين السلوك ذاته مقابل اليورو، حيث ارتفع هذا الزوج من مستوى 108.70 إلى 109.40 مع نهاية التداول. وكان هناك بعض الاتجاه الصعودي للين مرتفعًا بمقدار 30 نقطة مقابل الدولار الأمريكي وأغلق بالتالي عند 82.65. يلاحظ التجار مدى قلة البيانات الاقتصادية المنتظرة من اليابان، وبالتالي سيكون عليهم التركيز على حركة الأسهم وعلى اخبار منطقة اليورو لتتبع حركة السوق المتوقعة.

النفط الخام Crude Oil

- النفط الخام ينخفض من أعلى مستوى خلال 26 شهر
انخفض النفط إلى دون مستوى 91 دولار للبرميل يوم الاثنين بعد أن سجل أعلى مستوى له خلال 26 شهر للمرة الثالثة على التوالي، مغلقًا بذلك حركة ارتفاعه التي استمرت خمس أيا بعد أن أقدمت الصين على رفع سعر الفائدة، الأمر الذي هدد بالتالي بإبطاء معدل الطلب مع استئناف محطة تكرير أساسية في الساحل الشرقي لعمليات الإنتاج. وقد كان خبر استئناف احد مصافي تكرير النفط لعملها في الساحل الشرقي سبب في تقليل نشاط التداول الذي يعتبر ضعيفًا في الأصل بسبب الاجازات السنوية، كما كان هذا بمثابة تهديد بتراجع معدلات الطلب على زيت التدفئة. وبالتالي توقع العديد من التجار استئناف النفط لارتفاعه سريعًا إلى مستوى 100 دولار للبرميل، حيث لم تظهر أي إشارة من أوبك لإيقاف ارتفاع النفط.

التحليل الفني

اليورو/الدولار الامريكي EUR/USD
يبدو أن هذا الزوج يتحرك في منطقة ذروة الشراء على مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للأربع ساعات مما يدل على أن الاتجاه الهبوطي وشيك. كما أن الاتجاه الهبوطي على مؤشر الزخم على الرسم البياني للساعة يدعم هذه الفكرة. وعندما يتحقق الاختراق الهبوطي، ستكون الإستراتيجية المفضلة في البيع مع نقاط وقف قريبة.

الجنيه الاسترليني/ دولار امريكي GBP/USD
يتحرك هذا الزوج في مدى محدد منذ فترة حتى الآن بدون اتجاه واضح. ويقدم الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي إشارات متضاربة. وتشير جميع مؤشرات التذبذب على الرسم البياني للأربع ساعات إلى انه لا يوجد اتجاه واضح أيضًا. وبالتالي قد يكون انتظار إشارة أكثر وضوحًا على الرسم البياني للساعة هو الإستراتيجية الجيدة اليوم.

الدولار الامريكي/الين الياباني USD/JPY
سلك هذا الزوج سلوك هبوط يوم أمس . إلا أن المؤشرات الفنية تشير إلى أن هذا الاتجاه قد ينعكس في أي وقت قريب. على سبيل المثال، يشير مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للثماني ساعات إلى أن الانعكاس الصعودي وشيك. كما يدعم فكرة الاتجاه الصعودي اليوم مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني للأربع ساعات. ق يكون الشراء مع نقاط وقف قريبة فكرة جيدة اليوم.

الدولار الامريكي /الفرنك السويسري USD/CHF
سلك الدولار/ فرنك اتجاه هبوطي متزايد يوم أمس ويقع تداوله في الوقت الحالي عند مستوى 0.9560. ويدعم الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي فكرة انخفاض هذا الزوج أكثر اليوم. إلا أن مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للساعة يشير إلى أن الانعكاس الصعودي قد يتحقق اليوم. وقد يكون دخول هذا الزوج عندما تتضح الإشارات أكثر فكرة جيدة اليوم.

التوصية اليومية

النفط الخام Crude Oil
ارتفع النفط الخام بشكل كبير في الأسبوع الماضي وكوّن قمة عند مستوى 91.80 دولار للبرميل. إلا أن مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي يتحرك في منطقة ذروة الشراء اليوم مما يدل على أن الاتجاه الصعودي الأخير يفقد قوته وأن التصحيح الهبوطي وشيك. قد تكون هذه فرصة جيدة لتجار الفوركس لدخول الاتجاه في مرحلة مبكرة للغاية.

إفتح حساب تجريبي


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
سوق الفوركس يستعد للعام الجديد 28/12/10
http://www.borsaat.com/vb/t219321.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نتائج البيانات السويسريه ليوم الاربعاء 29-12-2010
سعر سلة أوبك يتراجع الى 90.08 دولار يوم الثلاثاء
الاسهم الاوروبية ترتفع مقتفية أسهم اسيا

مواضيع تالية :

مراقبة أداء الفرنك السويسري 29/12/10
الدولار يستقر والسلع الاولية ترفع الدولار الاسترالي
قطع الذهب في لندن على 1403.50 دولار للأوقية صباحا

سوق الفوركس يستعد للعام الجديد 28/12/10

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ثيمات موبايل للعام الجديد 2011 ثيمات جوال - لانشر اندرويد - صور و خلفيات للموبايل
أحدث الثيمات الإسلامية للعام الجديد ثيمات جوال - لانشر اندرويد - صور و خلفيات للموبايل
الزمالك يستعد للموسم الجديد بعشرة أهداف في جرافن هاوزن الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


04:15 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة