موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

fxdd يا معلمين و عايزين تفسير

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

قديم 31 - 12 - 2010, 12:45 PM   #11
عضو جديد

Exclamation رد: fxdd يا معلمين و عايزين تفسير

رد: fxdd يا معلمين و عايزين تفسير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Mohamad مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

طبعا انا حسابي بونص موش اكتر

و مكنتش مهتم بيه و دخلت عليه فل مارجن من مكان قوي و كنت فاكر انهم بيغلقوا الصفقه عالزيرو بس كنت فاهم غلط

و خلاص نسيت الحساب

و صراحة انا بقالي فترة بدور و ببحث عن شركة استأمنها على مبلغ كبير

و كتير رشحولي الشركة

اتذكرت ان كنت واخد بونص رمضاني فيه تقريبا 3 دولار متبقيين

قلت العب بيهم و اجرب المنصة تاني خصوصا بعد الشكاوى

و اشتغلت عالنيويزلندي و الاسترالي لانهم اقل مارجن

شوفوا المرفق الشركة رافضه تقفل الصفقه

و بالفيديو كمان

لست اقصد الفضائح و لكن لو كان هذا على حساب لا يوجد به سوى 3 دولار

و اتداول عليه بقصد التسليه فقط و اختبار بعض الطرق الخاصه بالارتداد

يعني موش باكي عليهم

امال هايكون تصرفهم ايه في حال اودعت عندهم 10 الاف دولار

و لقيتلي صفقه متقشره زي اللوز و دخلتها بلوت كبير و مشيت في صفي

و عملولي الحركة دي

اغني انا ظلموه بقا

يا ريت الادارة تعيد نقاش مع الشركة بخصوص الاخطاء دي

لان دي فلوس ناس

و برجع اكرر انا لا اتحدث عن المال ف3 دولار موش فلوس اصلا و لا يهمني الحساب ككل

بس بالفترة الاخيره كثرت الشكاوى من fxdd و قد لمست بنفسي بعض من مقالبها

طبعا رقم الحساب موجود بالفيديو و الشاشه كلها موجودة بالفيديو يعني مفيش حاجة مستخبيه.

بس بعد اللي حصل ده

انسوا يا fxdd اودع عندكم دولار

ان كسبت جايزة خير و بركة

بس فلوسي بعيد عن شواربكم
طب ممكن مساعدة لان شكلك كده خبير في الحسابات الصغيرة المهم انا باقي في حسابي من سنة لدى شركة ماركتس او جي اف سي سابقا حوالي 12 دولار ، لو امكن ممكن تدلني ازاي اتاجر بيهم دا اذا كان ممكن اصلا أو على الاقل ايه هي الاشتراطات اللي تساعدني في كدة وشكرا ومتابع.....

ahmnor4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2010, 01:33 PM   #12
عضو جديد

افتراضي رد: fxdd يا معلمين و عايزين تفسير

يا عزيزي سواء حسابك بونص او بإيداع لافرق في المعاملة وحقك ان يتم تعويضك عن اخطاء الشركة.
وحدث من فترة علي حسابي بالبونص مع FXDD انه تم خصم رسوم ليس لها أي اساس وكلمت الشركة ورجعت ما تم خصمه، وإن لم أعرف سبب الخطأ.

وعلي حساب بالبونص وأقل منه في شركة FXCM حدث انه لم تغلق الصفقة علي الهدف بسبب اخبار قوية ووقمت بالاتصال بهم وأقسم بالله بدون مبالغة لم يناقشوني بشيء الا وقد طلبوا مني تقدير التعويض الذي يرضيني وكمية الخسارة التي حدثت وبمجرد ان ذكرت لهم المبلغ تم اضافته للحساب وقسما بالله بدون مناقشتي فيه.

وفي شركة FXSOL قمت بالشكوي لخدمة العملاء وكان الخطأ مني أنا في ظبط اعدادات المنصة، وفوجئت ان الدعم كلمني علي تليفوني وظل معي ما يقرب من نصف ساعة حتي تم حل مشكلتي، والمفاجأة انه حساب بونص بدون ايداع!!

المهم يجب أن نضع جميعا في اذهاننا ان الاخطاء تقع، ولكن هذه مواقف توضح لنا مدي اهتمام الشركة بعملائها وحرصها علي تدارك الاخطاء.

وتحياتي

mohamed6069 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2010, 01:34 PM   #13
عضو جديد

رأي شخصي .

لا يمكن أبدا تحقيق أي ربح بالمتاجره بأقل من ألف دولار .

لم يتم اثبات ونشر أي قصه نجاح لأي شخص ( أو على الاقل الى حد علمي ) بدأت بأقل من ألف دولار .

بل من الممكن أن أقول أن ألف دولار تعتبر قليله جدا قد تمكنك أن تحقق حوالي 100-200 دولار شهريا . وأي متاجره عنيفه ( تجاره انترا داي ) قد تكلفك الحساب بالكامل .

فلا أنصح أبدا بالبدء بأقل من هذا المبلغ . وإن كنت أفضل البدايه بثلاثة ألاف فما فوق .

هذا عباره عن رأي شخصي . إن وجد من يستطيع أن يتاجر ويحقق عائد مستمر شهريا بمبالغ قليله فأكون وجميع الاعضاء شاكرين بمشاركته لنا قصة نجاحه وأسلوبه في التعامل .

وتمنياتي للجميع بالتوفيق دائما .

dbfusion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2010, 02:05 PM   #14
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية Eng.Mohamad

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmnor4ever مشاهدة المشاركة
طب ممكن مساعدة لان شكلك كده خبير في الحسابات الصغيرة المهم انا باقي في حسابي من سنة لدى شركة ماركتس او جي اف سي سابقا حوالي 12 دولار ، لو امكن ممكن تدلني ازاي اتاجر بيهم دا اذا كان ممكن اصلا أو على الاقل ايه هي الاشتراطات اللي تساعدني في كدة وشكرا ومتابع.....
بصراحة مكذبش عليك الحسابات الصغيره انا بعملها بس اختبار لاداء منصة الشركة

بس شغلي كلي و محافظي حسابات كبيرة

بس اذا حابب تشتغل بال12 دولار ممكن عن طريق الليبرتي تحولهم مثلا لشركة تقدم الحساب بالسنتات مثل lite forex برغم تحفظي على اداء منصتها

ستجد بحسابك 1200 سنت تتعامل معهم كانك تتعامل بالدولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed6069 مشاهدة المشاركة
يا عزيزي سواء حسابك بونص او بإيداع لافرق في المعاملة وحقك ان يتم تعويضك عن اخطاء الشركة.
وحدث من فترة علي حسابي بالبونص مع FXDD انه تم خصم رسوم ليس لها أي اساس وكلمت الشركة ورجعت ما تم خصمه، وإن لم أعرف سبب الخطأ.

وعلي حساب بالبونص وأقل منه في شركة FXCM حدث انه لم تغلق الصفقة علي الهدف بسبب اخبار قوية ووقمت بالاتصال بهم وأقسم بالله بدون مبالغة لم يناقشوني بشيء الا وقد طلبوا مني تقدير التعويض الذي يرضيني وكمية الخسارة التي حدثت وبمجرد ان ذكرت لهم المبلغ تم اضافته للحساب وقسما بالله بدون مناقشتي فيه.

وفي شركة FXSOL قمت بالشكوي لخدمة العملاء وكان الخطأ مني أنا في ظبط اعدادات المنصة، وفوجئت ان الدعم كلمني علي تليفوني وظل معي ما يقرب من نصف ساعة حتي تم حل مشكلتي، والمفاجأة انه حساب بونص بدون ايداع!!

المهم يجب أن نضع جميعا في اذهاننا ان الاخطاء تقع، ولكن هذه مواقف توضح لنا مدي اهتمام الشركة بعملائها وحرصها علي تدارك الاخطاء.

وتحياتي

اكيد بس بيني و بينك انا موش صغير لافضح شركة عشان دولار و حتى لو خطأ منهم

موش هاقولهم رجعولي الدولار

انا بس ما بحبش اكون شيطان اخرس

شفت شئ غلط لازم يتصلح و عرضته و يا رب ما يجيب مشاكل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dbfusion مشاهدة المشاركة
رأي شخصي .

لم يتم اثبات ونشر أي قصه نجاح لأي شخص ( أو على الاقل الى حد علمي ) بدأت بأقل من ألف دولار .

بل من الممكن أن أقول أن ألف دولار تعتبر قليله جدا قد تمكنك أن تحقق حوالي 100-200 دولار شهريا . وأي متاجره عنيفه ( تجاره انترا داي ) قد تكلفك الحساب بالكامل .

فلا أنصح أبدا بالبدء بأقل من هذا المبلغ . وإن كنت أفضل البدايه بثلاثة ألاف فما فوق .

هذا عباره عن رأي شخصي . إن وجد من يستطيع أن يتاجر ويحقق عائد مستمر شهريا بمبالغ قليله فأكون وجميع الاعضاء شاكرين بمشاركته لنا قصة نجاحه وأسلوبه في التعامل .

اؤيدك تماما

انا لا ارتاح في العمل الا بمحفظة تفوق ال10 الاف دولار

و بعقود صغيره فهو اهدى للنفس و اريح للبال

شكرا لمداخلتك

Eng.Mohamad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2010, 02:11 PM   #15
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dbfusion مشاهدة المشاركة
رأي شخصي .

مع احترامي نحن هنا لا نتحدث عن خطوات تكوين ثروة من البونص فهذا موضوع اخر.
واعتقد اننا هنا نتحدث عن مواقف فعلتها بعض الشركات اثناء وقوع بعض الاخطاء المتعلقة بالعمل ومن الطبيعي ان البونص الذي تعطيه الشركة تكون فائدته الأساسية انه يمكننا من التعامل مع الشركة بمضاربة حية تسمح لنا بالحكم علي أداء الشركة وتعطينا قدر من الإطمئنان الذي يكون أساس لقرارنا بالإيداع الحقيقي والعمل مع الشركة أو بالإبتعاد عنها.
وأنا لم اعرض هنا عن تجاربي مع الحسابات الحقيقية الكبيرة بالايداع بقدر ما تحدثت عن المشاكل التي حدثت فقط اثناء فترة اختبار المنصات بالحسابات بالبونص، لأنه بلاشك هذا يعبر عن الأداء العام للشركة بدون أن يكلفك كثيرا في البداية.
واشكركم

mohamed6069 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2010, 03:12 PM   #16
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed6069 مشاهدة المشاركة
مع احترامي نحن هنا لا نتحدث عن خطوات تكوين ثروة من البونص فهذا موضوع اخر.
واعتقد اننا هنا نتحدث عن مواقف فعلتها بعض الشركات اثناء وقوع بعض الاخطاء المتعلقة بالعمل ومن الطبيعي ان البونص الذي تعطيه الشركة تكون فائدته الأساسية انه يمكننا من التعامل مع الشركة بمضاربة حية تسمح لنا بالحكم علي أداء الشركة وتعطينا قدر من الإطمئنان الذي يكون أساس لقرارنا بالإيداع الحقيقي والعمل مع الشركة أو بالإبتعاد عنها.
وأنا لم اعرض هنا عن تجاربي مع الحسابات الحقيقية الكبيرة بالايداع بقدر ما تحدثت عن المشاكل التي حدثت فقط اثناء فترة اختبار المنصات بالحسابات بالبونص، لأنه بلاشك هذا يعبر عن الأداء العام للشركة بدون أن يكلفك كثيرا في البداية.
واشكركم
أنا كتبت المداخله موجهه للأخ الذي طلب مساعده في متاجره بحساب ب 16 دولار .
أعتذر انني لم اقتبس مداخلته في الرد .

ومعك كل الحق في في منطق الاختبار لأداء الشركات .
أنا لست عميل مع هذه الشركه ولا أدافع أبدا عن أي شركه ولكن أيضا يجب أن نكون منطقيين الى حد ما.
في الفيديو العمليه كانت شراء ميكرو على زوج استرالي دولار وسعر الشراء كان 1.0155 و محاولة اغلاق الصفقه كانت على سعر 1.0157 . بمكسب 20 سنت
يعني نقطتين فقط لا غير . و الحساب بحد ذاته اجمالي 3 دولار .
افتراض ان الشركه قامت بهذا عمدا غير مطروح أبدا على الطاوله منطقيا .
فهل ستخاطر بسمعتها على دولار ؟
المشكله غالبا عيب في البرنامج أو الاتصال وقد مررت بهذه النوعيه في شركات عديده محترمه جدا و كنت أغلق البرنامج وأعاود تشغيله فيعمل بشكل طبيعي . أو أضع أمر وقف خسائر وهو في الواقع جني أرباح لينفذ تلقائيا في حالة التذبذب . الخ من هذه الحلول . و في الحقيقه المشكله نادرة الحدوث ولكنها تحدث حتى في أكثر الشركات شفافيه .

الفيديو يوضح نقطه أهم من تلاعب الشركه .
وهي أن أي محاوله للسكالبينج وجني 5 نقاط الخ ستنتهي بتصفير الحساب .
والاسباب كثيره جدا منها مشكله كالتي أمامنا التي قد تحدث في التداول الحقيقي .
يمكنني أن اذكر أسباب أخرى كثيره ولكننا سنخرج من صلب الموضوع .

هذا لا ينفي أبد مسؤلية الشركه في الحفاظ على جوده الخدمه لتكون دائما على أكمل وجه . ولكن لا يمكننا التشهير واعتبار الامر كفضيحه أو شيء جلل .

ولك كامل تحياتي .

dbfusion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

مواضيع سابقة :

fxdd 3
FXSOL مرجنت حسابي
افضل شركة لفتح حساب .... تتعامل مع سوريا ؟؟

مواضيع تالية :

مرجع عن معظم الشركات كل شخص يحكي تجربته
مشكلة تسجيل الدخوال في برنامج المتا ترادر الحل يا اخوان؟
التجارة بدون هامش هل استطيع ؟

fxdd يا معلمين و عايزين تفسير