موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree509Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 01 - 2011, 02:17 AM   #381
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية fm4ever
 

افتراضي رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسف جدا علي التاخير لاكن حالنا في الانترنت لايسر عدو ولا حبيب نلقاكم في تقرير الغد ان شاء الله



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/2...1402952573.jpg
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك:
fm4ever غير متواجد حالياً  

قديم 27 - 01 - 2011, 02:20 AM   #382
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية fares666666
 

افتراضي رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fm4ever مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسف جدا علي التاخير لاكن حالنا في الانترنت لايسر عدو ولا حبيب نلقاكم في تقرير الغد ان شاء الله

,ولا يهمك يا محمد ننتظر للغد ان شاء الله
ويارب النت ما يقطع بكره علشان يومين في الراس توجع
بالتوفيق يا كومندان والنهارضه أجازه أروح أنا أمارس هوايتي بقي



التوقيع:
[
fares666666 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 01 - 2011, 07:59 PM   #383
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية fm4ever
 

افتراضي رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares666666 مشاهدة المشاركة
,ولا يهمك يا محمد ننتظر للغد ان شاء الله
ويارب النت ما يقطع بكره علشان يومين في الراس توجع
بالتوفيق يا كومندان والنهارضه أجازه أروح أنا أمارس هوايتي بقي

اشكرك ياباشا وان شاء الله كل خير بس يريت تتفهموا مشاركتي الجاية



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/2...1402952573.jpg
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك:
fm4ever غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 01 - 2011, 08:00 PM   #384
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية fm4ever
 

افتراضي رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

السلام عليكم
الرسالة موجهة الي الادارة
هل من المتاح ان يتم ارسال التوقعات علي الخاص والايميلات لكل الاعضاء اصحاب العضوية من 2010
انما كل العضويات الحديثه فيها شخص دخيل للاسف بينقل التوقعات ويحطها علي الفيس بوك ومنتديات اخري وينسب العمل الي نفسه
وهذا شئ لاتقبلوه ولا اقبله انا علي مجهودي يروح في الارض وما ادراكم الوعود الكاذبه من ادارة حسابات و و و بناء علي توقعاتي انا
رجاء الرد من الادرة والتعاون من الاعضاء بارسال الايميل او طلب التوقعات علي الخاص



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/2...1402952573.jpg
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك:
fm4ever غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 01 - 2011, 08:27 PM   #385
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية fm4ever
 

افتراضي رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

رجاء الرد علي من قبل الادارة هل قابلتكم مشكلة كهذه من قبل وما الحل من وجهة نظركم ؟
وشكرا لتعاونكم واتمني اكون ما اخليت بشروط وقوانين المنتدي



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/2...1402952573.jpg
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك:
fm4ever غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 01 - 2011, 09:58 PM   #386
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية fares666666
 

افتراضي رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fm4ever مشاهدة المشاركة
رجاء الرد علي من قبل الادارة هل قابلتكم مشكلة كهذه من قبل وما الحل من وجهة نظركم ؟
وشكرا لتعاونكم واتمني اكون ما اخليت بشروط وقوانين المنتدي

وأنا أؤيدك كل التأييد
حرام أن يضيع مجهودك في مقابل شخص غبي دون أن ينسب الفضل لأصحابه
ولكن أؤيد فكرة الخاص حتي يكون أكثر أمنا ومن يريد أن يرسل لك ايميله علي الخاص وتضيف له وتكون جد مشكور ولكن ننتظر رد الاداره والتي أتمني ويتنمني كل من يراقبون صفقاتك واتجهاتك للعملات هذا الموضوع القوي عن جد ان ترد الاداره في أقرب وقت أو أن تضع علي صورة تقريرك اليومي ايميلك بخط واضح وعلي أن يقطع الاتجاهات جميعها وبلون شفاف هذا رايي
وبالتوفيق ان شاء الله



التوقيع:
[
fares666666 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 01 - 2011, 10:05 PM   #387
عضو جديد
 

افتراضي رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

من المؤسف ان يحصل هذا من احد الاعضاء
كان على الاقل يطلب الاذن من اخينا محمد
على قول المثل ( لوكان حبيبك عسل خلي منه وسل )

ارجو إتخاذ الاجراءت المناسبة ...و الله يكون في العون ..

سلام...



m.ba.abbad غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 01 - 2011, 10:41 PM   #388
عضو جديد
 

افتراضي رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

وجهة نظري لك أخي محمد هو أن ترسل التوقعات على الخاص لمن تثق بهم وهنا توضع النتائج والاستفسارات فقط وأيضا يوضع التوقع لليوم الفائت أما اليوم الحالي فعلى الخاص لأهل الثقة فقط



شبر 11 غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 01 - 2011, 12:29 AM   #389
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

طيب انا مش عارف بقا 2010 ولا 2011 بس انا كنت معاك في المنتدي التاني و لما موضوعك اختفي ملقتوش جيت اشتركت هنا بس بعد كدا لاقيت موضوعك هناك راح قسم تاني مش اختفي ياريت تبقي فاهم انا كنت بتكلم عن اي منتدي



zogota غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 01 - 2011, 01:12 AM   #390
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

انا ليا وجة نظر اخري

انت بتعمل الخدمة دي مقابل الدعاء لا اكثر ما يهم ينقلها يوديها حتي الصين هو مش معاة الاستراتيجية يعني انت اي حد بيستفيد من وراة دا بسببك انت و في ميزان حسناتك انت و انا شايف انك لو شوفتة في منتدي او ع الفيس بوك بينشر الحوار دا ممكن ترد علية في يوم زي امبارح تقولي فين التوصيات ولا عشان انا منزلتش النهاردة انت مش هتنزل و تظهرة امام الناس دا رئي لانك لان تجد حل حتي التوصيات في رسالة خاصة سوف تظلم كثير و هتعب نفسك اكثر

حاول حتي تحط علي الصورة حقوق ملكية او لوجو خاص بيك

و في انتظار تقرير اليوم



zogota غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصية اليوم على الاسترالي ين
قوة الاستغفار
توصية الاسترالي ين

مواضيع تالية :

توصية على الباوند دولار
متجدد تحرك مؤشر eur-usd و usd-jpy كل اربع ساعات
توصية على الكندي ين

تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


12:56 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة