موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

جربوا هذا الاكسبيرت

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

Like Tree2Likes

قديم 12 - 11 - 2011, 03:07 AM   #61
عضو جديد

افتراضي رد: جربوا هذا الاكسبيرت

رد: جربوا هذا الاكسبيرت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedghoname مشاهدة المشاركة
اخى الفاضل ... شكرا جزيلا على اهتمامك
انا جربت هذا الاكسبرت على حساب ديمو وعدلت على اعدادته لتناسب حساب ميكرو ووصلت معه لنتائج مبهرة فعلى مدى شهر كامل 150 صفقة ربح مقابل 2 خسارة فقط وبذلك تفوق على forex-hack وخصصت له سيرفر يعمل طوال اليوم والاعددات المعدلة الهدف منها تقليل قيمة الاستوب لوز وتحريك الهدف بصورة تتناسب مع تحريك الاستوب لوز ايضا لدرجة انه فى معظم الصفقات تعدى الربح 60 نقطة
ولكنى الان اخشى ان بعد هذا الوقت والمجهود اجده لا يعمل على الحسابات الحقيقية
فارجو من حضرتك ان تجربه على حساب حقيقى و ان تؤكد لى هل هو مفتوح ليعمل على حساب حقيقى ام لا وذلك لعدم توفر حساب حقيقى معى الان
ولك جزيل الشكر والتقدير .... منتظر ردك بفارغ الصبر
أشكرك أخي أحمد أن عندي سيرفر ممكن أجرب فيه الاكسبيرت على حسابي الحقيقي بس ممكن تعطيني لو سمحت الاعدادات التي توصلت اليها لأجربها؟

Lord68 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2011, 03:04 PM   #62
عضو نشيط

الصورة الرمزية ahmedghoname

Thumbs up رد: جربوا هذا الاكسبيرت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lord68 مشاهدة المشاركة
أشكرك أخي أحمد أن عندي سيرفر ممكن أجرب فيه الاكسبيرت على حسابي الحقيقي بس ممكن تعطيني لو سمحت الاعدادات التي توصلت اليها لأجربها؟
سلام عليكم
مرفق الاعدادت الاخيرة والتى تناسب الحسابات الميكرو 250 دولار
اما الاعدادات الافتراضية للاكسبرت فتعمل جيدا على الحسابات 10000 دولار
منتظر ردك بخصوص امكانية عمله على حساب حقيقى
وان شاء الله حضع من بداية الاسبوع القادم رقم الحساب وكلمة سر المشاهدة لتتابع معى نشاط هذا الاكسبرت
شكرا جزيلا

الصور المرفقة
نوع الملف: png 1.png‏ (11.9 كيلوبايت, المشاهدات 249)
نوع الملف: png 2.png‏ (9.3 كيلوبايت, المشاهدات 247)
نوع الملف: png 3.png‏ (12.0 كيلوبايت, المشاهدات 247)
ahmedghoname غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 02 - 2012, 06:30 PM   #63
عضو جديد

جزاكم الله الجنة

sonamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2012, 01:55 AM   #64
عضو برونزي

الصورة الرمزية simsim77

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedghoname مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
مرفق الاعدادت الاخيرة والتى تناسب الحسابات الميكرو 250 دولار
اما الاعدادات الافتراضية للاكسبرت فتعمل جيدا على الحسابات 10000 دولار
منتظر ردك بخصوص امكانية عمله على حساب حقيقى
وان شاء الله حضع من بداية الاسبوع القادم رقم الحساب وكلمة سر المشاهدة لتتابع معى نشاط هذا الاكسبرت
شكرا جزيلا
أخي احمد، وضعت يدك على الجرح اللي يألمني، انا جربت هذا الاكسبرت من سبتمبر 2011 الى نوفمبر 2011 على الديمو ووجدت افضل منصة لها هي
FXPRO
FBS
الزوج eur/usd
الفريم الدقيقة
t/p 30
s/l 50
وكانت النتائج تضاعف الحساب الديمو 4 اضعاف وللاسف طمعت ووضعت مبلغ 5 الاف دولار لكل منصة على الحقيقي في شهر ديسمبر 2011. والحساب وصل بنهاية ديسمبر الى 14000 وفي حساب المنصة الاخرى 11000 ... وبنهاية الاسبوع في ديسمبر خسرت كل المبلغ وبقي في حسابي الفين دولار تقريباً ... وقفت الاكسبرت وقلت ان الوقت غير مناسب لانه نهاية عام 2011.

اعدت تشغيل الاكسبرت على الحقيقي في منتصف يناير 2012 وخسرت كل المبلغ في اسبوع. طوال فترة يناير كان الاكسبرت في خسارة لأني اكملت تجربتي على الديمو. والغيت فكرة استعمال هذا الاكسبرت مرة اخرى.

الحمدلله على كل شئ.

انصحك كأخ ومجرب ان لا تستعمل هذا الاكسبرت كفاية خسارتي وما ارضاها لأحد ويعطيك العافية

simsim77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2016, 11:41 AM   #65
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simsim77 مشاهدة المشاركة
أخي احمد، وضعت يدك على الجرح اللي يألمني، انا جربت هذا الاكسبرت من سبتمبر 2011 الى نوفمبر 2011 على الديمو ووجدت افضل منصة لها هي
FXPRO
FBS
الزوج eur/usd
الفريم الدقيقة
t/p 30
s/l 50
وكانت النتائج تضاعف الحساب الديمو 4 اضعاف وللاسف طمعت ووضعت مبلغ 5 الاف دولار لكل منصة على الحقيقي في شهر ديسمبر 2011. والحساب وصل بنهاية ديسمبر الى 14000 وفي حساب المنصة الاخرى 11000 ... وبنهاية الاسبوع في ديسمبر خسرت كل المبلغ وبقي في حسابي الفين دولار تقريباً ... وقفت الاكسبرت وقلت ان الوقت غير مناسب لانه نهاية عام 2011.

اعدت تشغيل الاكسبرت على الحقيقي في منتصف يناير 2012 وخسرت كل المبلغ في اسبوع. طوال فترة يناير كان الاكسبرت في خسارة لأني اكملت تجربتي على الديمو. والغيت فكرة استعمال هذا الاكسبرت مرة اخرى.

الحمدلله على كل شئ.

انصحك كأخ ومجرب ان لا تستعمل هذا الاكسبرت كفاية خسارتي وما ارضاها لأحد ويعطيك العافية
اخي العزيز جزاك اللة خيرعلي التنبية

مشكورا من خلال خبرتك هل يمكن ان تدلنا علي اكسبرت جيد لاني تعبت من كثرة البحث عن اكسبرتات واعدادات معقولة

وجزاكم اللة عنا كل خير

Mohamed Radi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2016, 02:08 PM   #67
مشرف المؤشرات والاكسبرتات

الصورة الرمزية سمير محمد ارمان

بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تحياتى

سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

مواضيع سابقة :

طلب تنفيذ مؤشر من الاستاذ safari