موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام بأكبر قدر لها منذ نوفمبر، وتراجعت عقود الذهب في أعقاب ص

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 - 01 - 2011, 05:11 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام بأكبر قدر لها منذ نوفمبر، وتراجعت عقود الذهب في أعقاب ص

تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام بأكبر قدر لها منذ نوفمبر، وتراجعت عقود الذهب في أعقاب ص
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام بأكبر قدر لها منذ نوفمبر، وتراجعت عقود الذهب في أعقاب صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي

هوت عقود النفط الخام بقيمة 2.17$ أي ما يوازي 2.37%، لتستقرّ عند 89.38$.
تجارات السلع – أسواق الطاقة
هوت عقود النفط الخام بأكبر قدر لها منذ نوفمبر
النفط الخام -//89.29$ 0.09$ 0.10%
التعليقات: هوت عقود النفط الخام بقيمة 2.17$ أي ما يوازي 2.37%، لتستقرّ عند 89.38$. وفي حين لا يعتبر هذا التحرّك كبيرًا، نظرًا الى تدني التذبذبات في الأسواق المالية مؤخّرًا، بيد أنّه جدير بالذكر. علاوة على ذلك يبدو نفط خام غرب تكساس الوسيط وكأنّه شهد تباطؤ من جديد، إذ خسر كلّ من نفط برنت ولويزيانا LLS 1.38% و1.51% تباعًا، ليصل الى 93.53$ و95.88$.
شهدت أسعار الأسهم الأميركية تصفيات في بداية الأمر، ولكن في ظلّ غياب تدفقات أنباء سلبية تساعد على استدامة الإنخفاض، نجحت الأسهم بتعويض معظم الخسائر التي منيت بها مع نهاية اليوم. في الواقع، جاءت طلبات المصانع الأميركية أفضل من المتوقّع.
وفي حين اعتمدنا آفاق ايجابية لعقود النفط الخام على مدى أسابيع عدّة، وحافظنا على تطلّعاتنا المذكورة بشكل عامّ، لقد أشرنا مؤخّرًا الى أنّ التحرّكات الصعودية قد تكون محدودة نظرًا الى الوتيرة التي ارتفعت بها الأسعار. من المرجّح أن تشهد الأسواق استقرارًا بما أنّه تمّ استيعاب هذه المكاسب، وحصلنا على المزيد من الوضوح في ما يتعلّق بالتأرجحات التي سيسجّلها العام 2011، كطلبات منظمّة التعاون والتنمية الإقتصادية وعروض الدول غير المنتسبة الى منظمّة الأوبك.
في ظلّ اعتمادنا آفاق ايجابية بالنسبة الى عقود النفط الخام، سنعتبر أي تحرّكات تصحيحية بمثابة فرص سانحة للشراء، عوضًا عن الإعتماد على التسارعات الصعودية من أجل البيع. غير أنّ نقاط الدخول حرجة للغاية؛ سنتطلّع الى بلوغ خام غرب تكساس الوسيط منتصف الثمانينات قبل المباشرة بزيادة المواقع المفتوحة.
الآفاق الفنّية: انخفضت الأسعار لتصل الى مستوى الدعم القائم عند 89.63$- وهو تصحيح فيبوناتشي 23.6% للتأرجحات الصعودية المسجّلة بين 10/17/11 و11/3/1- عقب اختبارها تشكّل نموذج المطرقة المقلوبة في رسم الشموع دون المقاومة القائمة عند الحدود العليا للقناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من أغسطس. اعتبارًا من هذه المرحلة، تستهدف التحرّكات الهبوطية مستوى 38.2% المتمركز عند 87.80$.
. Daily FX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام بأكبر قدر لها منذ نوفمبر، وتراجعت عقود الذهب في أعقاب ص
http://www.borsaat.com/vb/t221443.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05 - 01 - 2011, 05:12 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام بأكبر قدر لها منذ نوفمبر، وتراجعت عقود الذهب في أعق

تجارات السلع – أسواق المعادن
تراجعت عقود الذهب في أعقاب صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي
الذهب - 1383.00$ // 2.28$ // 0.16%
التعليقات: تراجعت عقود الذهب بشكل ملحوظ يوم الثلاثاء، وخسرت 34.08$، أو ما يعادل 2.41% لتستقرّ عند 1380.72$. وفي ظلّ هبوط الذهب على طول معظم الدورة، لاحظنا تسارع وتيرة الخسائر عقب صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي لشهر ديسمبر. أمّا الخبر الأبرز الذي ورد في المحضر المذكور فهو عدم رغبة بنك الاحتياطي الفدرالي بتوسيع برنامج التيسير الكمّي في الوقت الراهن. وخلافًا للبيان الذي صدر مباشرة في أعقاب الإجتماع، احتوى المحضر هذا على تصريحات تتعلّق بالبيانات الاقتصادية الإيجابية التي نشهدها، الى جانب ارتفاع عائدات السندات البعيدة الأجل خلال الأسابيع القليلة الماضية.
يتمثّل التحدّي الأكبر الذي يواجه أسعار الذهب في العام 2011 بإحتمال رفع بنك الاحتياطي الفدرالي لمعدّلات الفائدة بعد أن بقيت لفترة مطوّلة عند المستويات الصفرية. يعتبر أي تشديد لشروط السياسة النقدية سلبيًا بالنسبة الى المعدن الأصفر، بيد أنّه سيؤثّر على طلبات المستثمرين لهذا المعدن في حال أبدت الأسعار ردود فعل أزاء ذلك.
الآفاق الفنّية: تمامًا كما أشرنا في الأمس، الأسعار في صدد إنشاء قمّة ثلاثية عند مستوى 1424.60$، مع تأكيد السيناريو المذكور عند إقفال الأسعار اليوم دون دعم خط الترند الذي نشأ اعتبارًا من أواخر أكتوبر (الآن عند 1375.96$). قد يتيح ذلك المجال أمام استمرار عمليات البيع بإتّجاه 1326.50$، وهو تصحيح فيبوناتشي 38.2% للتقدّم المسجّل في الفترة الممتدّة بين 10/28/7 و10/7/12.
الفضّة -// 29.65$ 0.11$ 0.37%
التعليقات: هوت عقود الفضّة بقيمة 0.94$ أو ما يوازي 3.06%، لتستقرّ عند 29.76$. يعتبر هذا التحرّك طفيفًا نظرًا لتراجع الذهب بنسبة 2.41%. وخلال الشهر السابق، بلغت تذبذبات الفضّة ضعفي تلك العائدة للذهب (32% مقابل 15%)، وبالتالي يدلّ 3.06% مقابل 2.41% على تسجيل الفضّة أداءًا جيّدًا نسبيًا على طول اليوم. كما تواصل عقود الفضّة الإستفادة على حساب نظيرها الأغلى ثمنًا، بعد أنّ تحوّل اهتمام المستثمرين وصبّ لصالحها.
ارتفع معدّل الذهب/الفضّة الى 46.6، إلاّ أنّه لا يزال يتواجد بمحاذاة أدنى مستويات سجّلها منذ شهر أبريل من العام 2006. يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية:انخفضت الأسعار الى مستوى الدعم القائم عند قاع القناة الصعودية المتدنّية التي نشأت اعتبارًا من مطلع نوفمبر (الآن عند 26.64$). ويتلقى هذا النمط التعزيز من التباعد السلبي لمؤشر القوّة النسبيّة RSI ، في وقت يستهدف أي اختراق هبوطي مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6% للتسارع الصعودي المسجّل بين 10/24/8 و 11/3/1 عند 28.05$.

Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

افتتاح الأسواق الأوروبية: الأسواق تتجاهل البيانات الأوروبية لتسلّط الأضواء على مؤشر ISM لق
الذهب مستقر عقب أكبر انخفاض منذ منتصف نوفمبر
النفط يتراجع الى أقل من 89 دولارا مع ارتفاع الدولار

مواضيع تالية :

التحرّكات الكلاسيكية لزوج اليورو/دولار ليوم الأربعاء الموافق في 01.05
افتتاح الأسواق الأميركية: تسارع الدولار الأميركي الصعودي يستجمع الزخم في ظلّ بحث اليورو عن
النفط يتراجع الى أقل من 89 دولارا مع ارتفاع الدولار

تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام بأكبر قدر لها منذ نوفمبر، وتراجعت عقود الذهب في أعقاب ص

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أن اس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ارتفاع عقود النفط الخام بالتزامن مع استقرار عقود الذهب دون مستوى 1300$ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تراجع عقود النفط الخام بالتزامن مع اقتراب عقود الذهب من مفصل حرج الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام الى ما دون مستوى 80$، بينما تراجعت عقود الذهب الى أدنى م الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تراجعت عقود النفط الخام إثر جني المكاسب، في وقت باتت فيه عقود الذهب على المح الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


12:16 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة