موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام إثر انفصال خام غرب تكساس الوسيط عن غيره من المعايير، وت

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 01 - 2011, 05:05 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام إثر انفصال خام غرب تكساس الوسيط عن غيره من المعايير، وت

تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام إثر انفصال خام غرب تكساس الوسيط عن غيره من المعايير، وت
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام إثر انفصال خام غرب تكساس الوسيط عن غيره من المعايير، وتراجعت عقود الذهب على خلفية تحسّن الاقتصاد

تراجعت عقود النفط الخام بقيمة 1.92$ أي ما يوازي 2.13%، لتستقرّ عند 88.38$.
تجارات السلع – أسواق الطاقة
هوتعقودالنفطالخام إثر انفصال خام غرب تكساس الوسيط عن غيره من المعايير
النفط الخام -//88.87$ 0.49$ 0.55%
التعليقات: تراجعت عقود النفط الخام بقيمة 1.92$ أي ما يوازي 2.13%، لتستقرّ عند 88.38$. كما تدهورت بشكل أكبر العلاقة التي تربط خام غرب تكساس الوسيط بغيره من عقود النفط، إذ خسر نفط برنت 0.98$ فقط أو ما يعادل 1.03% ليصل الى 94.52$، بينما انخفض نفط لويزيانا LLS بقيمة 1.17$ أو ما يناهز 1.2% ليبلغ 96.13$. ومع فارق وقدره 6.14$، يعتبر عدم الإتّساق بين خام غرب تكساس الوسيط ونفط برنت الأكبر منذ أواخر العام 2008 وأوائل العام 2009، عندما وصل الى -10.67 (رقم قياسي).
أمّا على صعيد عقود النفط الخام بشكل عام، يمكن أن يعزى جزء ضئيل من التحرّك الأخير الى عمليات جني المكاسب، إذ يتطلّع التّجار الى بروز دلائل أوضح على البيانات الأساسية قبل احتمال وصول الأسعار الى 100$ في وقت لاحق من هذا العام. ينبغي على خام غرب تكساس الوسيط التعامل مع وفرة المخزونات في نقطة تسليم عقود الخام الأميركي في كوشينغ بولاية أوكلاهوما. في هذا الإطار، ثمّة فرص محدودة لنشوء توازن بين عقود النفط الواردة الى نقطة التسليمNYMEX وغيرها من أنواع عقود النفط. وما يثير للإهتمام هو أنّ مستويات النفط التي تقارب 37 مليون برميل في كوشينغ لا تزال دون تقديرات وصولها الى 55 مليون برميل من إجمالي فائض القدرة الإنتاجية، بحسب ما أوردته إدارة معلومات الطاقة الأميركية. بيد أنّ كلّ ذلك يؤثّر على الفروقات الشهرية، التي تبلغ مستويات جيّدة نسبيًا مقارنة بحوالى 1$ مقابل +4$ التي شهدناها في السابق. وتبدو الإختلافات القائمة بين غيرها من عقود النفط بمثابة اختلالات هيكلية بين عروض المنطقة والطلبات وسط ضآلة إمكانية اغتنام الفرص.
وفي ما يتعلّق بالتّجار الذين يتطلّعون الى دخول مواقع شراء عقود النفط الخام، ننصحهم بتداول نفط برنت. وتعتبر أكثر العقود تمثيلاً للعروض والطلبات العالمية، هذا فضلاً عن هيكلية المنحى المستقبلي، بمثابة الأفضل لمواقع الشراء.
الآفاق الفنّية: تمامًا كما توقّعنا، بات التقدّم المسجّل في الأمس تصحيحيًا، مع تراجع الأسعار نحو مستوى الدعم القائم الذي يمثّل تصحيح فيبوناتشي 38.2% للتأرجحات الصعودية المسجّلة بين 10/17/11 و11/3/1(عند 87.80$) . كما يستهدف استمرار عمليات البيع اعتبارًا من هذه المرحلة فيب 50% المتواجد عند 86.32$. يتمركز دعم رئيسي عند 89.63$، وهو فيب 23.6%.
Daily FX



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام إثر انفصال خام غرب تكساس الوسيط عن غيره من المعايير، وت
http://www.borsaat.com/vb/t221960.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2011, 05:05 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام إثر انفصال خام غرب تكساس الوسيط عن غيره من المعايير

تجارات السلع – أسواق المعادن
تراجعت عقود الذهب على خلفية تحسّن الاقتصاد
الذهب - 1370.82$ // 0.78$ // 0.06%
التعليقات: تراجعت عقود الذهب لليوم الرابع على التوالي، وخسرت 6.72$، أو ما يعادل 0.49% لتستقرّ عند 1371.60$. في ما يلي بعض من المقتطفات التي وردت في تقرير علاقات الذهب- الفوركس الأسبوعي:
"قوّة الاقتصاد الأميركي شكّلت الحدث الأبرز هذا الأسبوع. بلغ مؤشر ISM غير التصنيعي أعلى مستوى له منذ العام 2006، بينما أظهر تقرير الوظائف المضافة الى القطاع الخاصّ ADP تزايد عدد القوى العاملة بمقدار 297 ألف في شهر ديسمبر. وقد اعتمد الأخضر على هذه البيانات من أجل تحديد اتّجاهه، وشهد تسارعًا صعوديًا في أعقاب ذلك.
لا نعتقد بأنّ تسارع الدولار صعودًا دفعالذهب الى تراجع. عوضًا عن ذلك، أدّى التزايد السريع لإستجماع الاقتصاد الأميركي القوّة الى تقريب موعد بدء سحب بنك الاحتياطي الفدرالي لسياسته الفضفاضة للغاية- التي تشمل نهج معدّلات الفائدة الصفرية- من وجهة نظرنا. يبدو ذلك كتصريح غريب نوعًا ما نظرًا لإعتماد البنك المركزي في الوقت الراهن برنامج تيسير كمّي تصل قيمته الى 600 مليار دولار. كما يعدّ تنبؤ الإنتكاسات التي قد يشهدها الاقتصاد بالصعوبة عينها التي تترتّب عن تقدير إنتعاشه. لهذا السبب يتّسم برنامج التسير الكمّي الثاني بالمرونة. في حال بدأت القوى العاملة بالتزايد بشكل سريع بما يتوافق مع باقي الاقتصاد (يرتقب صدور تقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي في وقت لاحق من هذا اليوم)، يرجّح أن يعتمد بنك الاحتياطي الفدرالي المسار المعاكس."
الآفاق الفنّية: تبدو الأسعار وكأنّها قاربت على اختراق دعم خط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من أواخر أكتوبر، ما يعزّز فرص نشوء قمّة ثلاثية عند 1424.60$ ويستهدف تصحيح فيبوناتشي 38.2% للتقدّم المسجّل في الفترة الممتدّة بين 10/28/7 و10/7/12 عند 1326.50$. مع ذلك، أقفلت الأسعار مباشرة دون الدعم، دلالة على أنّ احتمال نشوء انعكاس مفاجىء لا يزال قائمًا الى حين تأكيد استمرار السيناريو الإنخفاضي الظاهر على الشمعة الحالية. ويستهدف أي تحرّك صعودي اعتبارًا من هذه المرحلة المقاومة الرئيسية المتمركزة عند 1400$.
الفضّة -// 29.00$ 0.09$ 0.31%
التعليقات: هوت عقود الفضّة بالتزامن مع نظيرها الأغلى ثمنًا يوم الخميس، واستقرّت عند 29.09$ بعد أن خسرت ما يناهز 0.17$ أو ما يوازي 0.58% خلال الدورة. كما بقيت حيازات الصناديق الإستثمارية المتداولة ETF التابعة للفضّة مستقرّة في الأسبوعين الأخيرين بمحاذاة 485 مليون أونصة تروي.
ارتفع معدّل الذهب/الفضّة الى 47.3، مسجّلاً بذلك ارتدادًا من أدنى مستوى له في أربعة أعوام بلغه في شهر ديسمبر عند 45.95. يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية:واصلت الأسعار تراجعها عقب اختراقهامستوى الدعم القائم عند قاع القناة الصعودية المتدنّية التي نشأت اعتبارًا من مطلع نوفمبر، في وقت تستهدف عمليات البيع تصحيح فيبوناتشي 23.6% للتسارع الصعودي المسجّل بين 10/24/8 و 11/3/1 عند 28.05$. كما تضطلع الحدود الدنيا للقناة (الآن عند 29.89$) بدور مقاومة الأجل القريب مجدّدًا.
Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

افتتاح الأسواق الأوروبية: تجاهل البيانات الأوروبية وتوجّه الأنظار الى تقرير الوظائف الأمير
المضاربة المبنية على نتائج البيانات - اليورو/دولار: تجارة الزوج قبيل صدور معدل التغيير في
عقود النفط الامريكي ترتفع قبيل بيانات الوظائف

مواضيع تالية :

افتتاح الأسواق الأميركية: استدامة ضعف اليورو ومواجهة الدولار الأميركي تذبذبات متزايدة
قائمة الدول الأخطر ديون السيادية في العالم وقائمة الديون الاكثر امانا
اليورو يتراجع امام الدولار في بداية التعاملات الاسيوية

تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام إثر انفصال خام غرب تكساس الوسيط عن غيره من المعايير، وت

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أن اس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تراجع عقود النفط الخام بالتزامن مع اقتراب عقود الذهب من مفصل حرج الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ساد الهدوء تجارات النفط الخام، وبلغت عقود الذهب القيع المحقّقة مؤخّرًا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام الى ما دون مستوى الدعم الأوّل، في وقت تواجه فيه عقود ال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: لا تزال التذبذبات تسود تجارات عقود النفط الخام، على خلفيّة تزايدها في أسواق الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


07:27 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة