موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الدولار يرتفع مقابل اليورو مع انخفاض معدل البطالة 10/1/11

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 01 - 2011, 04:38 PM   #1
موقوف
 

افتراضي الدولار يرتفع مقابل اليورو مع انخفاض معدل البطالة 10/1/11

الدولار يرتفع مقابل اليورو مع انخفاض معدل البطالة 10/1/11
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

الدولار يرتفع مقابل اليورو مع انخفاض معدل البطالة إلى 9.4%

استمر الدولار في ارتفاعه مقابل اليورو يوم الجمعة على الرسم من الزيادة في التوظيف في ديسمبر التي جاءت اقل من التوقعات، منعكسًا ذلك في تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي. زادت قوة الدولار مع انخفاض معدل البطالة إلى 9.4% وهو أدنى مستوى لمعدل البطالة منذ أغسطس 2009.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي USD

- الدولار يغلق جلسة أسبوعية صعودية مع بيانات العمل الايجابية
ارتفع الدولار الأمريكي مقابل اغلب العملات الأساسية خلال جلسة الأسبوع الماضي. وقد شهد الدولار ارتفاع قدره 550 نقطة مقابل اليورو الأسبوع الماضي، حيث انخفض اليورو/ دولار إلى ما دون مستوى 1.2900 للمرة الأولى منذ سبتمبر 2010. وارتفع الدولار مقابل الين الياباني أيضًا حيث ارتفع الدولار/ ين بمقدار 250 نقطة تقريبًا. ارتفع الدولار الأسبوع الماضي وسط البيانات الايجابية التي صدرت عن مؤسسة إدارة الدعم عن مؤشر مديري المشتريات بغير القطاع الصناعي. وقد ارتفع هذا المؤشر في ديسمبر إلى 57.0 وهو أعلى مستوى له منذ مايو 2006، مما يشير إلى أن التعافي الاقتصادي يزيد بشكل ثابت. وفي يوم الجمعة، كشف تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي عن زيادة عدد التوظيف بمقدار 103.000، أي اقل من التوقعات المحللين التي كانت تشير إلى قراءة 159.000 وظيفة. ولكن لم يتأثر الدولار الأمريكي بقوة بهذه البيانات المحبطة للآمال، حيث جاء ما يعوض ذلك وهو انخفاض معدل البطالة إلى 9.4%وهو أدنى مستوى للبطالة منذ أغسطس 2009. خلال هذا الأسبوع سيتم الإعلان عن عدد من البيانات الاقتصادية الهامة عن الاقتصاد الأمريكي. ولا بد أن يكون هناك تركيز خاص على مؤشرات التضخم الأمريكي وهي مؤشر أسعار المستهلك ومؤشر أسعار المنتجين. وعلى التجار أن يأخذوا في عين اعتبارهم أن المزيد من الإشارات الايجابية عن الاقتصاد الأمريكي قد تساعد على استمرار الدولار في اتجاهه الصعودي الحالي.

اليورو EUR

- انخفض اليورو إلى أدنى مستوى خلال 4 أشهر مقابل الدولار الأمريكي
انخفض اليورو مقابل اغلب العملات الأساسية حلال جلسة التداول الأسبوع الماضي. وقد انخفض اليورو بمقدار 550 نقطة مقابل الدولار الأمريكي حيث سجل اليورو/ دولار أدنى مستوى له خلال 4 أشهر. كما انخفض اليورو بمقدار 330 نقطة مقابل الباوند البريطاني وبمقدار 200 نقطة مقابل الين الياباني. وقد زاد ضعف اليورو الأسبوع الماضي بسبب التوترات في السوق بشأن استخدام سندات منطقة اليورو في الدول التي تعاني من مشاكل الديون. وطالما هذه التطورات لا تزال موجودة في العديد من الدول الأعضاء في منطقة اليورو، فقد يستمر انخفاض اليورو. بالإضافة إلى ذلك، هناك سبب آخر لضعف اليورو وهو الإشارات الايجابية التي تأتي من أمريكا وبريطانيا. فمن الواضح أن الاقتصاد الأمريكي يظهر عليه إشارات من التعافي المستمر في قطاع العمل وتحسن مستر في النشاط الاقتصادي. كما تقدم بريطانيا إشارات ثابتة حول التعافي أيضًا ما يدعم وضع الباوند. خلال هذا الأسبوع، سيكون قرار سعر الفائدة الأوروبية لشهر يناير هو الخبر الأكثر أهمية اليوم. وتشير التوقعات الحالية إلى أن البنك المركزي الأوروبي سوف يحافظ على سعر الفائدة منخفضًا عند 1.00%. كما ننصح التجار بتتبع المؤتمر الصحفي المصاحب لهذا القرار ، حيث من المتوقع ارتفاع معدل التذبذب خلال هذه الفترة من الوقت.

الين الياباني JPY

- الين ينخفض مقابل اغلب العملات الأساسية
انخفض الين الياباني مقابل اغلب العملات الأساسية خلال جلسة الأسبوع الماضي. فقد انخفض الين بمقدار 250 نقطة مقابل الدولار الأمريكي، وسجل الدولار/ ين أعلى مستوى له عند 83.65. وانخفض الين الياباني بمقدار 300 نقطة مقابل الباوند البريطاني أيضًا. وقد ارتفع الين الياباني بمقدار 200 نقطة مقابل اليورو. وقد تأثرت العملة اليابانية بحركة العملات الأساسية خلال جلسة الأسبوع الماضي. وانخفض الين مقابل الدولار والباوند بعد أن صدرت بيانات ايجابية أمريكية وبريطانية، مما يدل على أنه من المتوقع أن يكون هناك تعافي أكثر من التوقعات. من ناحية أخرى، زادت قوة الين الياباني مقابل اليورو بسبب ارتفاع درجة التوترات بشأن الأوضاع الاقتصادية في منطقة اليورو، مما أدى إلى انخفاض اليورو على كافة القطاعات. خلال جلسة التداول هذا الأسبوع، ننصح التجار بتتبع تقرير الطلبيات الآلية الأساسية، التي سيتم الإعلان عنها يوم الأربعاء، والذي من المتوقع أن يكون له تأثير كبير حركة الين الياباني. كما يجب على التجار ملاحظة أن البنوك اليابانية سوف تكون مغلقة اليوم في أجازة رسمية مما قد يقلل من معدل تذبذب حركة الين الياباني.

النفط الخام CRUDE OIL

- النفط يرتفع، واغلاق خط أنبوب نفط في ألاسكا
انخفض النفط الخام الأسبوع الماضي من مستوى 92.00 دولار للبرميل إلى أدنى مستوى له عند 87.20 يوم الجمعة. وفي بداية جلسة الاثنين، قام النفط بتصحيح انخفاضاته، ويقع تداول برميل النفط في الوقت الحالي عند مستوى 89.00 دولار للبرميل. ترتفع أسعار النفط في الوقت الحالي للمرة الأولى منذ ثلاثة أيام تداول بعد قصور في خط أنابيب في ألاسكا تسبب في احتمالية أن يكون هناك إغلاق مؤقت لهذا الخط. وكان هذا الإغلاق قد أجبر شركات مثل BP plc على إيقاف 95% من الإنتاج بشكل مؤقت من منطقة المنحدر الشمالي، مما أدى بالتالي إلى دعم أسعار النفط. خلال هذا الأسبوع، على التجار تتبع التطورات الخاصة بخط أنابيب ألاسكا، حيث من المتوقع أن يؤثر هذا على أسعار الطاقة خلال الأيام القليلة القادمة.بالإضافة إلى ذلك، على التجار تتبع البيانات الاقتصادية الهامة من أمريكا ومنطقة اليورو حيث أن لهذه البيانات في المعتاد تأثير كبير على أسعار النفط الخام.

التحليل الفني

اليورو/ دولار EUR\USD
انخفض هذا الزوج مؤخرًا إلى ما دون مستوى 1.2900، أي أدنى مستوى خلال 4 أشهر. بالإضافة إلى ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء ومؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للأربع ساعات إلى الانخفاض. قد يكون البيع هو الخيار المفضل اليوم.

الباوند/ دولار GPB\USD
يستمر هذا الزوج في حركته داخل مدى محدد الذي كان عليها الأسبوع الماضي ويقع تداوله في الوقت الحالي بالقرب من مستوى 1.5540. وفي الوقت الحالي، يوجد تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للأربع ساعات ، وبالتالي قد تكون هناك حركة هبوطية وشيكة. ويعتبر البيع مع نقاط وقف قريبة هو الخيار المفضل اليوم.

الدولار/ ين USD/JPY
شهد هذا الزوج يوم الجمعة تصحيح هبوطي وانخفض بمقدار 80 نقطة تقريبًا. والآن يوجد تقاطع هبوطي على الماكد على الرس البياني للأربع ساعات وعلى الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، وبالتالي قد تستر الحركة الهبوطية، مع احتمالية أن تصل إلى مستوى 82.20.

الدولار/ فرنك USD/CHF
خلال الأيام القليلة الماضية كان معدل التذبذب لهذا الزوج قليلاً للغاية، ولا يزال بالقرب من مستوى 0.9650. وفي الوقت الحالي يضيق البولنجر باندز على الرس البياني للساعة وللأربع ساعات، مما يدل على احتمالية أن تكون هناك حركة قوية قريبًا. ومع انخفاض مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للأربع ساعات إلى ما دون خط 70، يبدو أن هذه الحركة القادمة قد تكون في الحركة الهبوطية.

التوصية اليومية

النفط الخام CRUDE OIL
شهد النفط الخام حركة صعودية خلال جلسة التداول الصباحية ويقع النفط في الوقت الحالي بالقرب من مستوى 89.30. بالإضافة إلى ذلك،كوّن مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للأربع ساعات قمة فوق خط 30وأتمم الاستوكاستك البطيء على الرس البياني اليومي تقاطع صعودي، وبالتالي يبدو أنه من المتوقع أن يكون هناك المزيد من الحركة الصعودية. قد تكون هذه فرصة كبيرة لتجار الفوركس للانضمام إلى اتجاه شائع للغاية والدخول في صفقات شراء الآن.

إفتح حساب تجريبي


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدولار يرتفع مقابل اليورو مع انخفاض معدل البطالة 10/1/11
http://www.borsaat.com/vb/t222877.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الكنديه ليوم الاثنين 10-1-2011
نتائج البيانات السويسريه ليوم الاثنين 10-1-2011
نتائج البيانات البريطانيه ليوم الاثنين 10-1-2011

مواضيع تالية :

اليورو يسجل أدنى سعر في أربعة أشهر أمام الدولار
اليورو يتراجع الى أدنى مستوى في 4 أشهر مقابل الاسترليني
الاسهم الاوروبية تتراجع والانظار على نتائج الشركات والبرتغال

الدولار يرتفع مقابل اليورو مع انخفاض معدل البطالة 10/1/11

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اليورو يرتفع مقابل الدولار في التعاملات الاسيوية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
اليورو يرتفع 2 % مقابل الدولار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار يتراجع مقابل اليورو والين بعد بيانات البطالة الامريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار يحتفظ بمكاسبه مقابل اليورو بعد بيانات البطالة الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
من المتوقع أن يرتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي على خلفية مسح IFO الألماني وشهية المخاطر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


10:50 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة