موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الدولار يرتفع لتراجع الفجوة في عجز الموازنة 13/1/11

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 - 01 - 2011, 03:21 PM   #1
موقوف
 

افتراضي الدولار يرتفع لتراجع الفجوة في عجز الموازنة 13/1/11

الدولار يرتفع لتراجع الفجوة في عجز الموازنة 13/1/11
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

الدولار الأمريكي يرتفع نتيجة تراجع الفجوة في عجز الموازنة الفيدرالية


صدرت يوم أمس بيانات اقتصادية ايجابية من الولايات المتحدة الأمريكية أدت بتراجع الفجوة في الموازنة الفيدرالية من 150.4 مليار دولار إلى 80.0 مليار دولار أمريكي. وبعد هذه الأخبار، بدأ الدولار في التصحيح مقابل العملات الأساسية، ألا أن هذا التصحيح لم يكن بنسبة كبيرة من حركة السوق يوم أمس.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي USD

- تقلص العجز الأمريكي يدعم الدولار على المدى القصير
بعد الاتجاه الهبوطي المعتدل يوم أمس، يبدو أن الدولار الأمريكي يقوم في الوقت الحالي بالترتيب للقيام بتصحيحات ايجابية مقابل اغلب العملات الأساسية مقابل اغلب العملات الأساسية اليوم. وقد ارتد اليورو/ دولار هذا الصباح بمقدار 34 نقطة ليصبح تداوله عند مستو 1.3110. ومقابل الباوند البريطاني، قام الدولار الأمريكي بالتصحيح الذي كان محدود في فترته الزمنية وفي قدره. وقد صدرت يوم أمس بيانات اقتصادية ايجابية من الولايات المتحدة الأمريكية أدت بتراجع الفجوة في الموازنة الفيدرالية من 150.4 مليار دولار إلى 80.0 مليار دولار أمريكي. وبعد هذه الأخبار، بدأ الدولار في التصحيح مقابل العملات الأساسية، ألا أن هذا التصحيح لم يكن بنسبة كبيرة من حركة السوق يوم أمس. واليوم من المتوقع أن تكون البيانات الاقتصادية ذات تأثير أكبر على السوق، حيث ستعلن كلاً من منطقة اليورو وبريطانيا عن قرارات أسعار الفائدة، والتي عادةً ما تتسبب في ارتفاع معدل تذبذب السوق. بالإضافة إلى ذلك، سوف تعلن أمريكا عن تقرير الميزان التجاري والذي من المتوقع أن يعكس اتساع فجوة الميزان التجاري، مما يشير إلى تراجع معدل الصادرات بسبب قوة العملة التدريجية. إذا اتسعت فجوة الميزان التجاري الأمريكي بالفعل، فمن المحتمل أن يشهد الدولار اتجاه هبوطي قصير خلال التداول اليوم. إلا أن اغلب أحجام التداول ومعدلات التذبذب التي سيكون عليها السوق اليوم سيكون مصدرها هو الأخبار الأوروبية والبريطانية.

اليورو EUR

- قرار سعر الفائدة الأوروبية يزيد من معدل التذبذب
من المتوقع أن يقود اليورو، وكذلك الباوند، السوق اليوم إلى ارتفاع معدل التذبذب، حيث من المنتظر الإعلان عن سلسلة من البيانات الهامة. فمن المنتظر إعلان البنك المركزي الأوروبي عن قراره بشأن سعر الفائدة، مما قد يتسبب في ارتفاع معدل تذبذب حركة اليورو من خلال تعديل محافظ الاستثمار التي يقوم بها المستثمرون استعدادًا لهذا القرار. كما ستعلن بريطانيا عن قرارها بشأن سعر الفائدة أيضًا، بالإضافة إلى قرارها بشأن برنامج الأصول، والذي من المتوقع أن يكون له التأثير ذاته على الباوند. وسوف يعلن البنك البريطاني عن قراره هذا قبل البنك الأوروبي بـ 45 دقيقة، إلا أن هذا الاقتراب في توقيت القرارين سوف يؤدي بلا شك إلى حركة أزواج اليورو والباوند بشكل حاد اليوم.وسوف تساهم الأسواق الأمريكية في هذا التذبذب في السوق، حيث سيتم الإعلان عن بيانات التوظيف والميزان التجاري في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، إلا أنه من المحتمل أن يركز التجار على ما يحدث في أوروبا. وإذا تم الإعلان عن أي مفاجآت من منطقة اليورو، أو تغيرات في السياسات النقدية، فسوف يرتفع اليورو والباوند إلى أعلى مستويات جديدة مقابل العملات الأخرى أو يقوموا بعكس ارتفاعات يوم أمس.

الين الياباني JPY

- قوة الين مستمرة مع ضعف في الصادرات اليابانية والقطاع الصناعي
يستمر الين الياباني في التداول في مدى تداول واسع مقابل الدولار الأمريكي، مما يدل على التوازن بين عملتي الملاذ الآمن في السوق. وقابل العملات الأخرى، يبدو أن الين الياباني يفقد بعض قوته، حيث عاد اليورو/ ين إلى الارتفاع فوق مستوى 109.00 اليوم قبل أن يتراجع قليلاً إلى سعر التداول الحالي عند مستوى 108.80. وشهد الباوند/ ين السلوك ذاته، ويقع التداول في الوقت الحالي عند 130.85. وقد ساعدت القوة المستمرة للين الياباني على دفع عدل الصادرات اليابانية للأسفل، مما أدى إلى تراجع الطلبيات الآلية الأساسية بنسبة 3.0% الشهر الماضي. ويبدو أن ثقة المستهلك الياباني في طريقها للارتفاع بسبب القوة الشرائية الجديدة التي ظهرت بين المستهلكين في اليابان، والتي من الممكن على الرغم من ذلك أن تتراجع بسبب انخفاض معدلات قروض البنوك وتراجع العرض النقدي، ما قد يؤدي إلى ارتفاع قيمة الين على المدى الطويل، وإلى تأذي الصادرات اليابانية بالتالي.

النفط الخام Crude Oil

- النفط الخام يرتفع فوق 92 دولار مع انخفاض الدولار
ترتفع أسعار النفط الخام مرة أخرى، حيث تراجع الدولار الأمريكي تأثرًا ببعض التقارير الاقتصادية الأوروبية الايجابية. فقد ارتفع الإنتاج الصناعي الايطالي بنسبة 1.1% خلال الشهر الأسبق، بينما ارتفع الإنتاج الصناعي المحلي في منطقة اليورو ككل من 0.7% الذي كان عليه الشهر الماضي إلى نسبة 1.2% هذا الشهر. وكان الدعم المستمر الذي حصل عليه اليورو سبب في دفع العملة الأمريكية للأسفل بشكل معتدل، مما زاد من زخم ارتفاع هذه السلع أكثر. وقد ارتفع تداول برميل النفط الخفيف الخام ن أدنى مستوى له بالقرب من 90.80 دولار يوم أمس إلى مستوى 92.02 الذي يقع عنده الآن. وإذا استمر الدولار في خسارة قوته مقابل العملة الأوروبية اليوم، فمن المحتمل استمرار اتجاه النفط الصعودي.

التحليل الفني

اليورو/الدولار الامريكي EUR/USD
يبدو أن سعر هذا الزوج قد دخل منطقة ذروة البيع على مؤشر القوة لنسبية على الرس البياني الأسبوعي مما يدل على أن هناك ضغط صعودي على هذا الزوج. كما يدعم هذه الفكرة وجود تقاطع صعودي جديد على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي. ويبدو أن الشراء هو الإستراتيجية المفضلة اليوم.

الجنيه الاسترليني/ دولار امريكي GBP/USD
لم تتمكن الحركة الصعودية التي قام بها هذا الزوج يوم أمس من دفع مؤشرات التذبذب إلى منطقة ذروة الشراء، ولكن يبدو انه قد اقترب من هذه المنطقة. ويكشف مدى ويليامز اليومي عن أن السعر قد دخل منطقة ذروة الشراء، مما يدل على وجود ضغط هبوطي معتدل. قد يكون القرار الجيد اليوم هو البيع مع نقاط وقف قريبة.

الدولار الامريكي/الين الياباني USD/JPY
يبدو أن مدى ويليامز اليومي يقع في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على تراجع مقدار ضغط البيع. إلا أن التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي يدل على أنه يوجد ضغط هبوطي على هذا الزوج. وبالتالي قد يكون البيع هو الاختيار الأفضل، إلا أن الاتجاه العرضي لهذا الزوج قد يكون وشيك.

الدولار الامريكي /الفرنك السويسري USD/CHF
يبدو أن هذا الزوج يتحرك في اتجاه هبوطي تنازلي خروجًا من منطقة ذروة الشراء على مدى ويليامز على الرسم البياني اليومي مما يدل على أن هناك زخم هبوطي يحمله هذا الزوج. ويدعم هذه الفكرة وجود تقاطع هبوطي جديد على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي. وبالتالي قد يكون البيع هو الإستراتيجية المربحة من هذا الزوج اليوم.

الدولار الاسترالي/الين الياباني AUD/JPY
يبدو أن الدولار الاسترالي يقع تحت ضغط بيع معتدل خلال الأيام القليلة الماضية، بينما يبدو أن الين مستمر في الحصول على قوة مقابل العملات الأساسية. ويبدو أن المؤشرات الخاصة بهذا الزوج تدعم هذا الافتراض، حيث توجد تقاطعات هبوطية جديدة على كلاً من الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي وعلى الماكد على الرسم البياني اليومي. ويبدو أن هناك فرصة جيدة لتجار الفوركس اليوم بالحصول على ربح من الاتجاه الهبوطي الوشيك للدولار الاسترالي عن طريق الدخول بيع على هذا الزوج اليوم.

إفتح حساب تجريبي


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدولار يرتفع لتراجع الفجوة في عجز الموازنة 13/1/11
http://www.borsaat.com/vb/t223841.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نيكي يغلق على أعلى مستوى في 8 أشهر مع انحسار المخاوف بشأن منطقة اليورو
تراجع الذهب في اسيا عن أعلى مستوى له في اسبوع
نتائج البيانات البريطانيه ليوم الخميس 13-1-2011

مواضيع تالية :

الاتحاد الاوروبي يخطو خطوة باتجاه مزيد من التنسيق الاقتصادي
استقرار الاسهم الاوروبية صباحا والانظار على مزادات السندات
اليورو يصعد لاعلى مستوى أثناء الجلسة أمام الدولار بعد مزاد اسباني

الدولار يرتفع لتراجع الفجوة في عجز الموازنة 13/1/11

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اليورو يرتفع أمام الدولار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
هل ينخفض الدولار أم يرتفع؟ منتدى تداول العملات العام
الاسترليني يرتفع 1% مقابل الدولار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
اليورو يرتفع 2 % مقابل الدولار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار الأميركي- فرنك سويسري: من المرجّح أن يرتفع الفرنك السويسري مقابل الدولار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


08:37 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة