موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 04 - 2011, 03:09 AM   #17032
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
اسبوع موفق للجميع



احمد الجدعاني غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2011, 03:12 AM   #17033
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

شباب السلام عليكم شكل اليورو يشاور نفسه ينزل هذي امنيتي ههههههههههه



حبش2 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2011, 03:15 AM   #17034
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية orvant
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة

تعليقي في ردك نفسه ...وآخر كلمة بقولها ...فجرتي غضبك في ابو جواد وانا والله المشاكل بيني وبين اهل بيتي وصلت لعنان السماء بسبب انشغالي بكم عنهم ..وفي الاخير اجد هذا الكلام منك !!!

الف شكر والله الف شكر ...وابدا لا تعتقدي اني غضبان منك ..لا والله ..فانا متعود على الهم ومو جديد الهم عليا ..

التحليل بعد قليل ...
اتعلمت منك حاجات كتير يا ولدى لكن انك تمسك نفسك كدا صعبه علياااا اوووووووووى

زمان قولتلك الناس متعوده منك الصفقه متعكسش ولا نقطه انت غير اى موصى انت الى دلعتهم وعودتهم على كدا كمبر دماغك قولهم الصفقه هدف 40 ستوب 40 واقفل لو جابت استوب تعالى بعدها بيومين وقول للاسف تم ضرب الاستوب وكنت مشغول بغسل سنانى ولو جابت الهدف ادخل زغرط وادينى رنه هاجى اطبل ولو عكست وفضلو ينادو عليك اعمل نفسك مشغول اعمل من جدة "" اعمل من بنها""
وعلى رأى المثل الى يلاقى دلع وميدلعش إن كبر ابنك خاويه



التوقيع:
التــــــــــــــــــــــــــــــــداول أســـــــــــــــــــــــــــــلوب

If you wait for perfect conditions, you will never get anything done


orvant غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2011, 03:27 AM   #17035
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

مساء الخير
ابو جواد اخبارك ان شاء الله بخيييييييييير
الله ييسر امووورك و ربي اللي عالم كم ندعيلك
الله يوفقك و اتمنى منك ان لا تعير اهتمام لمشاركات بعض الاعضاء لاحول ولاقوة الا بالله
بالتوفيق و تصبحون على خير و الف شكر على التحليل
اتهلا في روووووحك
________________________________
Medsalem
si tu es connecté, moi j'arrive pas a me connecté à ce moment là ,on se verra demain inchallah



التوقيع:
اللَهُمَّ إِنِّي أُشْهِدُكَ وَأُشْهِدُ مَلَائِكَتكَ وَحَمَلَةَ عَرْشِكَ وَأُشْهِدُ مَنْ فَي السَّمَاوَاتِ وَمَنْ فِي الأَرْضِ أَنَّكَ أَنْتَ الله لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ وَحْدَكَ لا شَرِيكَ لَكَ وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُكَ وَرَسُولُك
________________________

هل تعاني من الهموم ؟ تفضل هذا المقطع

https://www.youtube.com/watch?v=9wrpa-RxgUc

medoram غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2011, 03:58 AM   #17037
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

السلام عليكم
اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات
جزاك الله خير يابو جواد واعانك الله وفرج همك



ALI-55 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2011, 04:06 AM   #17038
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية badr1403
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

وين النااااااس



badr1403 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2011, 04:08 AM   #17039
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية mannon0
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اخت توتو والله انا كنت فى صفقة المجنون المشئومة الى تقصديها ، بس تعالى شوفى انا كنت داخل ازاى ، كان حسابى 1000$ وكنت داخل النقطة ب 1.40$ ، طيب بالذمة ده عقل ؟ يعنى لو كانت النقطة ب 1$ كان زمانى طالع منها بربح حوالى 150$ ، يبقى حرام قوى نحمل ابو جواد ثمن تهورنا ، احنا طماعين لا اكتر ولا اقل ، ، الراجل الى معانا ده والله العظيم ملاك من السما وطبيعى انه ميكنش ليه نصيب بين اهل الارض
ربنا يعوضك ابو جواد فى الاخره عن كل هم وضيق مريت بيه فى الارض ، انتا اجرك هتاخده فى السما كبيرررررررررررر جدا
وخلى بالك فى ناس كتير بتتعلم منك الحب والخبر ومساعدة الاخرين مش بس الفوركس

سلام



التوقيع:
mannon0 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 04 - 2011, 04:51 AM   #17040
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اخوانی صباح الخیر
اعتذر عندی سوال ولو فی غیر محله :
ما هی خطوط

MIDL
و
TL1

وشکر لمن اجاب



javad غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


12:56 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة