• 10:02 صباحاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

عضو فـعّـال

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
أبو محمد. is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
03 - 06 - 2011, 01:31 AM
انت هيك خوفتني يابوجواد

التوقيع

استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
أبو محمد. غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية orvant
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية orvant

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
orvant is on a distinguished road
03 - 06 - 2011, 01:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة

وبعدها ...الاعتزااااااااااال ...وخلاص ...الاعتزاااااااال ...

وتتذكروني بكل خير ...وتقولوا هذا ابو جواد اللي وصلنا لهذه المرحلة ..هذا ابو جواد الاخ قبل الاستاذ واشوفكم في كل منتدى تفيدون الشباب وتعطوهم التوصيات وانا اللهم فقط اشرااااف عليكم فقط...

اما الدونت كلوز ...وهي السر الذي لم يكتشفه احد حتى الان ..وكثير من الناس ابتعدوا عني لانهم حاولوا الاقتراب مني واخذها ولم تفلح محاولاتهم ...مما حدا بهم الى كرهي والابتعاد عني وكل ذلك بسبب الدونت كلوز ...

واقولها لكم بكل صراحة ...فقط من يستطيع الوصول الى المرحلة الاخيرة ومن ارى فيه ابو جواد ..هو فقط من سيحصل عليها واتمنى ذلك قبل ان يدركني الموت ...اتمنى ذلك...

لازم نكد يعنى على المسا يا ابوجواد
مش كفايه الباوند
اعتزاال ايه بس
ان شاء الله تفضل مستمر ومن نجاح الى نجاح
ربنا يخليك لاولادك واهلك يا ابوجواد
ده كفايه وجودك وسطنا وانت عارف ان الناس كلها هنا تحبك او معظمهم على الاقل
بدون اى نفاق او مجامله او مصلحه
اما بالنسبه بقى للدونت كلوز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
لولى لولى لولى لولى لولى لولى لولى لولى لولى لولى لولى لولى لولى لولى لولى لولى لولى
وكماااااااان
انا بفكر فيك اواواوان انا بفكر فييك اواواواان

التوقيع

التــــــــــــــــــــــــــــــــداول أســـــــــــــــــــــــــــــلوب

If you wait for perfect conditions, you will never get anything done

orvant غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eramax
عضو نشيط
الصورة الرمزية eramax

eramax is on a distinguished road
03 - 06 - 2011, 01:58 AM
اقتباس:
اذا انت عامل حسابك للاستوب قبل الهدف اتوكل على الله ...

الله يسلمك ياغالي ...ماشاء الله عليك الصورة حلوة وانت عضو قديم بس اول مرة اشوف مشاركتك..

خليهم براحتهم يا عبدو ...والله هو ارهاق كبييييير ولكن عندكم ظروف صعيبة وانا عارف مشقة السفر..

مشقة رجل واحد اللي هو ابو جواد ولا مشقة 7 اشخاص ...

وهذا كله باجره ..انا اللهم اوصل العلم اللي عندي وافتخر بيكم كطلاب عندي وتشرفونا بالقسم الخاص ..واشوفكم في المرحلة الثانية والثالثة والرابعة والخامسة اللي هي مرحلة التخرج ..

وتتذكروني بكل خير ...وتقولوا هذا ابو جواد اللي وصلنا لهذه المرحلة ..هذا ابو جواد الاخ قبل الاستاذ واشوفكم في كل منتدى تفيدون الشباب وتعطوهم التوصيات وانا اللهم فقط اشرااااف عليكم فقط...

اما الدونت كلوز ...وهي السر الذي لم يكتشفه احد حتى الان ..وكثير من الناس ابتعدوا عني لانهم حاولوا الاقتراب مني واخذها ولم تفلح محاولاتهم ...مما حدا بهم الى كرهي والابتعاد عني وكل ذلك بسبب الدونت كلوز ...

واقولها لكم بكل صراحة ...فقط من يستطيع الوصول الى المرحلة الاخيرة ومن ارى فيه ابو جواد ..هو فقط من سيحصل عليها واتمنى ذلك قبل ان يدركني الموت ...اتمنى ذلك...

دورة كازا ستكون يوم 13 واغادير يوم 16
ربنا يخليك لنا يا ابو جواد والله احزن لما اشوفك تقول اعتزل او اى شئ مثل هذا
والله انت كبير فى عيونا وستظل باذن الله كبيرنا وربنا يعطيك الصحة والعافية

والله يا اخوان ابو جواد يتعب كثيرا عشانا ربنا يجازيه خيرا ووالله الاستراتيجيات هى كنز والله لكل من سيدخل الاكاديمية وفعلا ابو جواد ما جابها بالساهل ودلوقتى بيعطيها للشباب بدون اى مقابل بعد تعبه وتجاربه الكثيره عشان يسعدكم والله ربنا يخليه لنا ويحفظه ويجعل كل هذا العمل فى ميزان حساناته والله كل يوم اقول لنفسى ربنا يكرمك يا ابو جواد ويبارك فيك فوالله يا جماعة ما عرفت اكسب فى الفوركس الا عندما عرفته وعندما دخلت اكاديميته تغيرت كل نظرتى عن الفوركس وصرت استطيع ان ادخل فى صفقات 90% منها ناجحه اذا لم تكن 100% وكل هذا بسبب هذا الانسان الرائع الذى احببته من قبل ان اراه

والله هناك اعداء لك يتربصون بك من اجل ضرك ولكن بحمد الله ربنا معك ينصرك عليهم ويقهرهم

التوقيع

استعن بالله ولا تعجز
قال تعالى (وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون) صدق الله العظيم
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك , فلك الحمد ولك الشكر
eramax غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mannon0
عضو نشيط
الصورة الرمزية mannon0

mannon0 is on a distinguished road
03 - 06 - 2011, 02:22 AM
اقتباس:

وهذا كله باجره ..انا اللهم اوصل العلم اللي عندي وافتخر بيكم كطلاب عندي وتشرفونا بالقسم الخاص ..واشوفكم في المرحلة الثانية والثالثة والرابعة والخامسة اللي هي مرحلة التخرج ..

انتا محفور فى قلوبنا وربنا شاهد على كلامى .. وفى دروس انتا بتقدمها بس بطريقة غير مباشرة ويمكن انتا حتى مش واخد بالك ... وليها تلاميذ برضو .. بعيد عن الفوركس والفلوس والشموع ... دروس فى الحب والانسانية .. يمكن انا مش هقدر اوصل بذكائى ان اكون ابو جواد المتاجر البارع ، ويمكن يكون الفوركس مش مجالى ، لكن كلة دة مش مهم بالنسبة ليا ، وبقول يمكن كل دة حصل معايا عشان بس اتعرف على ابوجواد ، انا واحد من الطلاب اتمنى اكون ابوجواد الانسان والله يبوجواد بكلمك من قلبى وربنا عالم وشاهد ... انا نفسى اكون ابوجواد الانسان المحب للخير الى بيساعد الى الغريب قبل القريب ... الى ميعرفش التعصب .. الى قلب ابيض زى اللبن الحليب ... الى مصلحة الناس عندة اهم من صحتة ... ياااااااااه اقول اية ولا اية .. يارب اعرف فى يوم اكون فى ابو جواد الانسان ... يااارب

-------

صح انتا مش قلتلى هتدينى الدونت كلوز بالشرط الى اتفقناه علية ، انا سألتة على فكرة وطلب يقابلك لما تيجى مصر المرة الجاية

التوقيع

mannon0 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

سهم9 is on a distinguished road
03 - 06 - 2011, 02:25 AM
السلام عليكم ابو جواد هل من دورة قريبة بالسعودية
شكرا لكم
سهم9 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

hosa2000 is on a distinguished road
03 - 06 - 2011, 02:27 AM
اقتباس:
اذا انت عامل حسابك للاستوب قبل الهدف اتوكل على الله ...

الله يسلمك ياغالي ...ماشاء الله عليك الصورة حلوة وانت عضو قديم بس اول مرة اشوف مشاركتك..

خليهم براحتهم يا عبدو ...والله هو ارهاق كبييييير ولكن عندكم ظروف صعيبة وانا عارف مشقة السفر..

والله بعذرك يا غالي
التعب اللي تتعبه والجهد هذا يأثر على صحتك الله يعطيك طولة العمر على الصحة والعافية
الله يوفقك لكل خير وعسى الله ما يحرمنا من طلتك

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحانه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
hosa2000 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abde2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية abde2010

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
abde2010 is on a distinguished road
Smile رد: توصيات ابو جواد 2011
03 - 06 - 2011, 02:28 AM
اقتباس:

الإعتزااااااااااال : والله مو قادر أستوعب الكلمة دي
حصلي إحباااااااط كبير بعد سماعها منك يا أبو الجود والكرم
هل تقصد أنك تريد الإعتزااااال عن إخوانك والإبتعاد عنهم .... فوالله إنه لأمر صعب ... ومن يستطيع أن يقول عكس كلامي !! ..

فنحن لا نريد تعلم الإستراتيجيات وحدها منك .... بل نريد تعلم مبادئ الحياة وقيم الأخلاق الموجودة فيك التي أصبحت منقرضة في عصرنا الحالي ... وروح عمل الخير اللتي أقسم إني لم أرها في أي إنساان من دي قبل ...

أنت تقول أن أبو جواد هو الأخ قبل الأستاد ... فكيف للأخ بأن يعتزل عن إخوانه ويتركهم ... !!!

وكفى الله شر عنك ... وإنشاء الله تعيش وتشوف أولاد أولاد أولاد ........ أولادك ..

بس إوعى تفكر إنك تبتعد عن إخوانك ... فوالله من دونك لن يستطيع أحد الإكمال ...

كلمة أخيرة أقولها لك كأخ وليس كتلميد
إن كنت ستتركنا وتدهب بعد كل الدورات فأنا أول واحد سيطلب الإعتزال ...
وإن كنت تريد أن تبقى معنى بعد كل الدورات فأنا أقسم لك أني سأفعل المستحيل عشان أكون أول طالب عندك في أكاديمية كازا ...

وإن شاء الله ربنا يوفقن وأكون طالب ترى فيه أبو جواد 2
...
..
.

التوقيع

أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله

----------------------------------------------------------------------
لتحميل الشرح إضغط على الصورة
abde2010 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية orvant
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية orvant

03 - 06 - 2011, 02:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mannon0 مشاهدة المشاركة
-------

صح انتا مش قلتلى هتدينى الدونت كلوز بالشرط الى اتفقناه علية ، انا سألتة على فكرة وطلب يقابلك لما تيجى مصر المرة الجاية
ههههههههههههههههههههههههههه
يا عم رووووووووووووح تصدق انا فهمت او اعتقد انى فهمت طب ازاى ساالته وهو مش فى مصر اصلا
انت فاكره اجنبى ده ابن بلد ومدقدق هتقولهملو نيللى نيللى هيقولهوملك شريهان شريهان
مش هتعرف تضحك على ابوجواد

التوقيع

orvant غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية orvant
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية orvant

03 - 06 - 2011, 02:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم9 مشاهدة المشاركة
شكرا لكم
اعتقد فى اعاده للدوره فى جده مره اخرى عشان الناس الى ما لحقت تحضرها اول مره
ابوجواد جاى دلوقتى وهيرد عليك

التوقيع

orvant غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
الدكتوري is on a distinguished road
03 - 06 - 2011, 02:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم9 مشاهدة المشاركة
شكرا لكم

سمعت انه فيه شوف الموضوع الثاني للا اكاديميه وسجل فيه وراح تلقي اسم المنسق

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

10:02 AM