• 12:28 مساءاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية dz4x
عضو نشيط
الصورة الرمزية dz4x

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
dz4x is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
11 - 06 - 2011, 02:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWASHDEH مشاهدة المشاركة
الله يصبرك على بعدهم يا حبيبنا ياعادل الكندى الله يخليك ليهم وأتعيش وأتشوف أولاد أولادهم يارب العالميين ياسميع يابصير ياعليم اللهم أطوى بعدسفر عادل الكندى اللهم أنت الصاحب فى السفر والخليفه فى الأهل
الله يجزيك الخير يامهندس عادل على عمل الخير صدقنى أنى عينى دمعت بس قرأت كلامك ما قدرت أمسك نفسى وأنا بعدنى ماأجانى أولاد اللهم أرزقنى يارب
وبكراجواد بيكبر ان شاء الله تعالى وبصير هو يعلمنا بدل منك( ولا أقلك خلى وسام أحسن على أسمى أنا أحسن حيصير يغششنى)
يامهندس عادل شد حيلك عليك بدعاء السفر وأدعيه الصباح والمساء الله يرجعك سالم غانم يارب العالميين
عن أذنك بروح أمس دموعى بكيتنى ياشيخ والله يا أخوان لا نفاق ولا شيى بس هذا الرجال كل يوم بيأكدلى طيب أخلاقه يامهندس عادل يوم أتصلت فينى من يوميين وخبرتنى بما عندك بعدها صدقنى أفرحت وبكيت بنفس الوقت فرحت لعرضك الذى عرضته على وبقولها على العامه علشان الكل يعرف عادل ماتوقعت حد فى الأيام هذة يعمل كذا ؟؟؟؟؟؟؟
والله يا اخوان من يوم دخلت هذا المنتدى وتعرفت على الاخوان الطيبيين الذى فيه
وخصوصا صاحب الموضوع وأنا تقريبا تعرفت على المنتدى بشهر 3 (مارس ) الماضى
وبدأت أنى أحاول أطبق العمل الذى بيعملووة فى هذة الورشه الفوركسيه والأخلاق الحميدة الموجودة عند الأعضاء والتعاون الأخوى الذى بينهم أنى سعيد جدا بكم
رغم (خطيين تحت كلمه رغم ) والله ما أستفدت بدولار واحد من الطرق التى تطبق هنا ممكن القليل جدا لايتعدى 30إلى 35 دولار وبعديين أخسرتهم لأنى بعمل من راسى وحتقولوا طيب على شو فرحان هيك أخسرت بقلكم علشان ماحد يصير يهمس ويقولوا وسام فيصل أو غيرة بنافقوا المهندس عادل الكندى علشانهم بيربحوا من وراة وبس والله والله والله أنى لغايه هذة اللحظه أنى ما أكسبت ماديا ولا شيى والمهندس عادل عارف هذا الشيى بس صدقونى بما شفت من أخوة متحابيين وأعضاء بهكذا أخلاق ومحبه ومودة بين بعضهم وحبيبنا المهندس عادل الله يخليه لأولادة وأهله يارب , علمنى معنى التسامح والمحبه والصبر على الغير وكتم الغيض وهذة أخلاق يا أخوان لازم أنكون كلنا مثلها
وأسف للأطاله عليكم بس حبيت أفرغ ما فى جعبتى من كلام كان لازم أقوله والأن أرتحت

أخوكم وسام فيصل رواشده
والله انا مثلك يا اخي لم اعمل الى حد الان على توصية من توصيات الاستاذ ابو جواد لانه حسابي صغير لا يحتمل هذه الاستراجيات حتى اني لم استوعبها جيدا لحد الان و لكني كل يوم ادخل هذه الصفحة الرائعة لما رايته من مستوى عالي للاستاذ و الاعضاء في التحاورعسى الانسان يتعلم و لو القليل مما يعلم و كذا المودة التي تجمعهم و صدق النية في التعاون و مساعدة الاخرين اللهم اعد الاستاذ ابوجواد سالما غانما من سفره هذا وارزقه الجنة لما يقوم به في مساعدة اخوانه المسلمين و الله انا تاثرت بكلامه لدرجة كبيرة .
dz4x غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية ziyad karaki
عضو نشيط
الصورة الرمزية ziyad karaki

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
ziyad karaki is on a distinguished road
11 - 06 - 2011, 02:15 PM
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
والله ثم والله اني عاجز عن التعبير عن الشكر والامتنان عما تقدمه من وقتك ووقت اسرتك وعن مدى التضحيه في سبيل تقديم كل ما ينفعنا من علمك وخبرتك رغم انك غير ملزم بذلك , والأهم من ذلك انك تقدم خبرتك وعلمك عن طيب خاطر وعن رغبه وحب فيه أخلاص واضح , حفظك الله يا ابو جواد انت واسرتك من كل مكروه وربنا يرجعك بالسلامه وان شاء الله اجرك عند ربنا كبير , تحياتي وأمنياتي لك ولأهلينا في المغرب بالتوفيق والنجاح
ziyad karaki غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sharkas14
عضو جديد
الصورة الرمزية sharkas14

sharkas14 is on a distinguished road
11 - 06 - 2011, 02:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

توي دخلت البيت في جدة وسافرت من المدينة على الساعة الثالثة فجرا ...

عارفين ليه اتأخرت في الخط ...

والله ماشي في الخط على اقل من مهلي ..افكر ..

يا الله كيف الاكاديمية هذه اخذتني من اولادي لدرجة اني انزلهم عند امي تنتبه عليهم لحد ما ارجع ...

والله يا اخوان اني ابكي كل ما افتكر عيونهم البريئة وانا اودعهم وخصوصا الصغير وسام..

مشكلتي اني متعلق بعيالي فوق ما تتخيلوا ....

والله سبعة ايام كثير في البعد عنهم ...اشتريت لهم كل اللي يبغوه ..بلاي ستيشن واشرطة والعاب ...

ولكن ..جواد ...قالي كلمة اسمعها في اذني كل ما غمضت عيني ..

" يا بابا ..نبغاك انت جنبنا مش البلايستيشون "

والله بوسته وقلت له سامحني حبيبي انا رايح اعلم ناس زيي عشان يقدروا يشتروا لعيالهم بلايستشيون زي ما انا اشتريلك "

والله يا اخوان صعبة البعد عنهم ..و سامحوني اني افضفض لكم باللي في قلبي لانكم انتم اهلي وناسي بعد الله عزوجل...

الله يخرب بيت السفر ..والمشكلة انه في بشر يفتكروا اني مبسوط بكثرة السفر هذا والارهاق والتعب ..

والمشكلة الاكبر ..انه في ناس بتلمح عليا وتتهمني وتتكلم من وراء ظهري وكأنه انا ناقص كلامهم واتهاماتهم ...

سبحان الله ..كم صار لي معاكم شباب ...

كملنا سنة واحنا سوا ...لحظة بلحظة ..عشنا احزاننا وافراحنا سوا ..وضحكنا سوا ...وبكينا سوا ..

طيب معقولة محد فكر فيهم ..انا ليه مستمر حتى هذا الوقت معاكم ؟!!

ما ادري ايش اقول غير الله يسامحهم ..!!

انا تعبان ومرهق جدا ..و لكن استأذنكم اروح اشوف موضوع الاسهم والبي طلبات الناس وان شاء الله ما اقصر معاكم كلكم من اولكم لآخركم ...

على فكرة ...

" احبكم كلكم من اولكم لآخركم "

اشوفكم في المساء ان شاء الله ....مع السلامة ...
ربنا يجزيك خير وجلعة الله فى ميزان حسانتك واحنا كلنا مقدرين والله تعبك معانا وكفاية انك بعيد عن اهلك لكن المشكلة انه فى ناس هنا بتخش فى الموضوع مش بتقدر تعبك لو بتقدر انك بتعمل الحاجات دى لوجة الله بدون مقابل مافيش حد يتكلم عنك من وراء ظهرك ان شاء الله تروح المغرب وترجع بالسلامة

التوقيع

sharkas14 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية م.ضياء شراب
عضو نشيط
الصورة الرمزية م.ضياء شراب

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
م.ضياء شراب is on a distinguished road
11 - 06 - 2011, 02:34 PM
أخي أبوجواد .... أقولها صراحة .. طول ما أنت جاعل قصدك الخير وملتزم بما أمر فيه ربنا سبحانه وتعالى .. تأكد انه تعبك ما بيضيع وان شاء الله تشوفه خير في عيالك واحبابك ونفسك

وتأكد هذي الدنيا غريبة.... لا اللي عنده فلوس مرتاح ولا الناقص عليه مرتاح

بس منقول الحمدلله وندعوا ياااااارب من صميم القلب والروح .. الله يطمنا ويريح بالنا ويرزقنا من عنده ولا يحيجنا لحد غيره

الله يعافيك ويرضيك أخي

التوقيع

اللهم اني عبدك , وبك املي فاجعل الشفاء في جسدي , واليقين في قلبي , والنور في بصري , والشكر في صدري , وذكرك بالليل والنهار ما بقيت على لساني , وارزقني منك رزقا غير محظور ولا ممنع . يا مسهل الشديد , ويا ملين الحديد , ويا منجز الوعيد , ويا من هو كل يوم في أمر جديد , اخرجني من حلق المضيق الى أوسع طريق , بك ادفع ما لا اطيق , ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
أخوكم : ضياء شراب ( أبومحمود)
م.ضياء شراب غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eramax
عضو نشيط
الصورة الرمزية eramax

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
eramax is on a distinguished road
11 - 06 - 2011, 02:52 PM
اقتباس:
السلام عليكم

يا الله كيف الاكاديمية هذه اخذتني من اولادي لدرجة اني انزلهم عند امي تنتبه عليهم لحد ما ارجع ...

والله يا اخوان اني ابكي كل ما افتكر عيونهم البريئة وانا اودعهم وخصوصا الصغير وسام..

والله سبعة ايام كثير في البعد عنهم ...اشتريت لهم كل اللي يبغوه ..بلاي ستيشن واشرطة والعاب ...

والله بوسته وقلت له سامحني حبيبي انا رايح اعلم ناس زيي عشان يقدروا يشتروا لعيالهم بلايستشيون زي ما انا اشتريلك "

والله يا اخوان صعبة البعد عنهم ..و سامحوني اني افضفض لكم باللي في قلبي لانكم انتم اهلي وناسي بعد الله عزوجل...

الله يخرب بيت السفر ..والمشكلة انه في بشر يفتكروا اني مبسوط بكثرة السفر هذا والارهاق والتعب ..

والمشكلة الاكبر ..انه في ناس بتلمح عليا وتتهمني وتتكلم من وراء ظهري وكأنه انا ناقص كلامهم واتهاماتهم ...

كملنا سنة واحنا سوا ...لحظة بلحظة ..عشنا احزاننا وافراحنا سوا ..وضحكنا سوا ...وبكينا سوا ..

انا تعبان ومرهق جدا ..و لكن استأذنكم اروح اشوف موضوع الاسهم والبي طلبات الناس وان شاء الله ما اقصر معاكم كلكم من اولكم لآخركم ...

على فكرة ...

ربنا يبارك فيك ويعزك يا ابو جواد والله تعبهك هذا مو هيضيع ابدا والله ربنا يعلم كم يحبك طلابك ويفتخرون بك والله والله الاكاديمية روعة والكل يشهد بها والله تجينى اتصالات من امريكا يبغون حضور الاكاديمية والكل سماع بها ومتمنى ان يحضرها

لا يهمك الكلاب الذين ينبحون عليك فى طريقك فسر كما انت ولا تنظر لهم ابدا والله هم يستمعون عندما تتكلم عنهم فاتركهم وسير كما انت والله يحفظك ويساعدك على فعل الخير

والله يا ابو جواد اكثر شئ يخيفنى ان تقول فى يوم انا خلاص ساتوقف ولن استمر معكم
يا ابو جواد انت جئت لنا ونحن كلنا خسائر وديون وبعون الله بك استعطعنا تعويض خسائرنا يا ابو جواد جزاك كبير جدا عند الله ويعلم جميعنا انك غير مضطر الى كل هذا الذى تبذله من اجلنا والله يكافئك به يوم القيامة باذن الله وباذن الله ترانا طلاب ناجحين نعمل على ازدهار الامة العربية كلها .

حمدا لله على سلامتك وربنا يوفقك دوما ووالله كلنا بنحبك يا ابو جواد وانا اخص نفس بانى بحبك حب كبير اوى

التوقيع

استعن بالله ولا تعجز
قال تعالى (وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون) صدق الله العظيم
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك , فلك الحمد ولك الشكر
eramax غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ksaforex is on a distinguished road
11 - 06 - 2011, 03:14 PM
الله يعطيك العافية يا ابو جواد وجزاك الله خير
ksaforex غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية aminec25
عضو جديد
الصورة الرمزية aminec25

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
aminec25 is on a distinguished road
11 - 06 - 2011, 04:17 PM
الله يجازيك ان شاء الله يا أبو جواد ... + لاتعمر راسك بالوسخ انت المهم تكون قانع بنفسك و نيتك صافية و لا تهتم بنباح الكلاب ولا تشغل بالك بهم ... و ربي يحفضلك جواد ان شاء الله ...

التوقيع

aminec25 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

علي الزندي is on a distinguished road
11 - 06 - 2011, 04:28 PM
ابو جواد لو الانسان يسمع كلام الناس او يعطيه اهتمام كان الاخوان اللي هم اخوان ما يسلمو وما يتكلمو مع بعض

اذا كان فيه واحد او اثنين يتكلمو بكلام غير صحيح او غير لائق
ثق تماما ان محبينك واخوانك واحبابك كثير وعلاقتهم بك لا يمكن ان يفسدها حسد حاسد
لك بكل عمل تقوم به من اجل احبابك أجر وثواب من عند الله

لك مني خالص التحيه وفائق الاحترام
علي الزندي غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ratebs1968 is on a distinguished road
11 - 06 - 2011, 04:32 PM
اقتباس:
السلام عليكم

على فكرة ...

والله يا اخي ابوجواد ان كلماتك هذه ابكتني وانا لا ابكي بسهولة رغم الصعاب التي مررت بها ويعلمها بعضكم ولا اقول لك الا ان كثيرا منا يدعون لك كل صلاة لما تقدمه من جهاد لاخوتك واقول لك كلمة شهيرة ابوعمار كان دائما يرددها يا جبل ما يهزك ريح واعلم ان لك اخوان لم تلدهم امك وهم في اتم الاستعداد لمساندتك في اي مكان في العالم كانو وفي اي وقت واتمنى من الله ان يعيدك الى جواد ووسام وباقي اولادك واحبابك سالما غانما واعلم ان الله لن يضيع اجرك وستراه قريبا عاجلا ام اجلا
ratebs1968 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
احمد الجدعاني is on a distinguished road
11 - 06 - 2011, 05:45 PM
بيض الله وجهك
والله يجزاك الفردوس الاعلى
احمد الجدعاني غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

12:28 PM