موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 07 - 2011, 08:15 PM   #29201
عضو جديد
 
الصورة الرمزية recardo
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajanif مشاهدة المشاركة
بإنتظار ردك أخي برمودا
اخي اعمل "بحث في الموضوع " من فوق عن طريق سعيد و ستجدها على طول



recardo غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2011, 08:26 PM   #29202
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

لجنةالسياسةالنقديةالبريطانيةصوتتلإبقاءالسياسةالنقديةثابتةبواقع 6-2-1
صوت أعضاء لجنة السياسة النقدية خلال الاجتماع الماضي لقرار الفائدة في السابع من الشهر الجاري بواقع سبعة أصوات مقابل صوتين لإبقاء سعر الفائدة المرجعي عند 0.50%، في حين صوت عضو واحد مقابل ثمانية أعضاء لرفع برنامج الأصول، فالبنك المركزي البريطاني لا يزال يتبع سياسة الانتظار و الترقب ، مع تركيز البنك على مستويات النمو في المملكة أكثر من استقرار الأسعار.
قرر البنك المركزي البريطاني في السابع من الشهر الجاري تثبيت سعر الفائدة المرجعي عند مستويات 0.50% , و سياسة شراء السندات الحكومية عند مستويات 200 بليون جينة , فقد صوت ميرفن كينغ، تشارلز بين، بول تراكر ، بين برودنابنت، بول فيشر، ديفيد مايلز، و آدام بوسين) لإبقاء سعر الفائدة المرجعي عند المستويات السابقة، في المقابل صوت سبسنر دالي و مارتن ويل لرفع سعر الفائدة المرجعي بمقدار 0.25%، بهدف السيطرة على الارتفاع المطرد في معدلات التضخم في البلاد.
أما بالنسبة لسياسة شراء الأصول فقد صوت جميع الأعضاء ما عدا آدام بوسين الذي يرى ضرورة توسيع برنامج شراء الأصول بمقدار 50 بليون جنيه، و ذلك ضمن المساعي لدعم مستويات النمو المتباطئة في البلاد خلال الربعين الماضيين، و خاصة مع موجة التباطؤ التي تشهدها المملكة خلال الفترة الماضية في جميع القطاعات نتيجة للتخفيضات العميقة في الإنفاق العام.
أن التوسع في السياسة المالية ليس خيارا صائب نظراً لارتفاع معدلات التضخم، و أن سياسة التخفيف الكمي الثانية ستضيف مزيد من السيولة للأسواق و تضغط سلبياً على مستوى الأسعار مع وجود التضخم في المستويات الغير مقبولة، الذي سيقود التضخم إلى مزيد من انكماش التضخمي.
تواصل الضغوط التضخمية ارتفاعها في المملكة المتحدة فوق المستويات المقبولة للحكومة و البنك المركزي, فقد ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين على المستوى السنوي خلال حزيران إلى 4.2%, متأثرا بعدد من العوامل الرئيسية الثلاثة التي ساهمت في رفع معدلات التضخم باتت معروفة و هي قيام الحكومة بإقرار اكبر تخفيضات في الإنفاق العام متضمنة رفع ضريبة المبيعات لمستويات 20%، و انخفاض قيمة العملة الملكية بنسبة 20% خلال الأعوام الثلاثة الماضية.
في المقابل، لا يستطيع البنك المركزي البريطاني البدء برفع سعر الفائدة المرجعي للسيطرة على الارتفاع المطرد في معدلات التضخم، مما سيكون له الأثر السلبي الواضح على مستويات النمو المتباطئة في المملكة، التي تشهد العديد من الصعاب الأخرى.
تواجه المملكة المتحدة أيضا مصاعب عديدة على رأسها ارتفاع العجز في الميزانية العامة و الذي يهدد المملكة بخسارة تصنيفها الائتماني، و هذا ما دفع الحكومة الائتلافية لإقرار تخفيضات عميقة جدا في الإنفاق العام ، خاصة بعد أن ارتفع العجز في الميزانية العامة لمستويات 11.1% من الناتج المحلي الإجمالي خلال العام الماضي، و حتى هذا الوقت لم تستطيع الحكومة تخفيض العجز في الميزانية بالمستويات التي وعدت بها سابقا.
هبط الجنيه مقابل الدولار الأمريكي لمستويات 1.6065 و سجل الأعلى عند مستويات 1.6141، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 1.6115 مقارنة بسعر الافتتاح عند مستويات 1.6120.
يقف البنك المركزي البريطاني مكتوف الأيدي أمام السياسة النقدية الراهنة، حيث لا تزال الضغوطات السلبية مستمرة من التخفيضات العميقة في الإنفاق العام و بين تباطؤ النمو الذي يقلص التكهنات بقرب تشديد السياسة النقدية، في حين أن التوقعات تدور بتراجع التضخم على المدى المتوسط في حين يبقى مشحوناً بعوامل مؤقتة.



التوقيع:
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله و الحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين و المسلمات
اللهم صلي على محمد وال محمد
riyadhok غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2011, 08:27 PM   #29203
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية om-naya
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

أهلا بيك أخي أبوجواد في الامارات بانتظارك يوم السبت انشاء الله



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2011, 08:31 PM   #29204
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية om-naya
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب أبو جواد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته




الدورة للمرحلة الاولى لدولة الامارات بتكون ان شاء الله في يوم السبت 23-07-2011 في امارة دبي

الي ما سجل يطرشلي بياناته و حتى الي سجل قبل بعد يطرشلي بياناته للتاكيد و اقصد بالبيانات يعني اسمه و رقمه ومن اي امارة




تحياتي من منسق الامارات

وليد


للتذكير
جاهزين لحضور الدورة السبت انشاءالله



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2011, 09:16 PM   #29205
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية $)Barmuda($
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajanif مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي برمودا سمعت عن طريقة إسمها طريقة سعيد في تحليل أبو جواد ممكن ترفعهالي وتكون مرفقة بالشرح بإنتظار ردك أخي برمودا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajanif مشاهدة المشاركة
بإنتظار ردك أخي برمودا

اتفضل يا غالي واسمحلي عن التأخير

لو ما فهمت شئ أسال احنا بالخدمه


شباب ..السلام عليكم ...

حابب اقول كلمتين بس ...

والله يا اخوان اللي بتسألوا عن التوصيات لو تستمروا على هذه الحالة راح تتعبوا وتتعبوا وتتعبوا ...

عندكم طريقة الرن يورو رن ...وعندكم الاهم من هذا التحليل الاسبوعي بطريقة سعيد ....

يعني اليورو فتح 4157 وحيكون بيع وشراء من عندها وانا كاتب الطريقة بالتفصيل المملة قبل سفري وارجو من احد الاخوة اعادة كتابتها ...

وسبحان الله على الشباب اللي كان بيسأل عن طريقة سعيد وارجع اشرحها يا ابو جواد وبعد ماشرحتها وكأنك بتنفخ في قربة مقطوعة وماشفتش غير قلة قليييييلة جدا اتكلمت عن التحليل وكيف طبقت طريقة سعيد...

وعشان اللي اتكلم عليهم وسام وانهم يشككوا في طريقة سعيد ...

خلونا نشوف عمل ايه الراجل ده ....

اول خطوة قلنا نبيع ونشتري من الافتتاح ....

يعني اشترينا الباوند وبعنا من 6127 و اليورو من 4157 ....

ثاني خطوة ...قلنا حتكون الاهداف النقطة السفلية + 10 نقاط عشان نضمن التفعيل ..+ 3 للاسبريد ...وده في حالة الهبوط

او حتكون الاهداف النقطة الفوقية - 10 نقاط عشان نضمن التفعيل ..- 3 للاسبريد ...وده في حالة الصعود...

طبعا هبط اليورو وحقق الهدف على 4023 واشترينا منها ...وهدف الشراء الافتتاح وحقق الهدف ...
هبط الباوند وحقق الهدف على 6003 واشترينا منها ...وهدف الشراء الافتتاح وحقق الهدف ...

الان معانا شراء يورو من الافتتاح وشراء الباوند من الافتتاح وكلهم كسبانين فوق 100 نقطة و مازالوا مفتوحين ..

العقود المغلقة لليورو = 268 نقطة
العقود المغلقة للباوند = 248 نقطة

الاجمالي = 516 نقطة ....حتى الان والصفقات المفتوحة 100 نقطة يعني اجمالي كله 616 نقطة في ثلاث ايام فقط ..

وهذه آخر مرة حاكتب فيها طريقة سعيد لاني للاسف كل ما اكتب واقول وصلت الاقي كتير من الشباب برضه بيخبط ومش عارف ليه ...

طبعا الباوند هبط من نقطتنا الاسبوع الماضي 6180 بالملي حتى الان حدود 70 نقطة ...والحمدلله الارقام بالرغم من انها للاسبوع الماضي الا انه تراجع منها ...



$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2011, 09:17 PM   #29206
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

الأخ برمودا والدكتوري لكما رسالتان على الخاص مني المرجو الرد علي وشكرا لكم بإنتظاركم



hajanif غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2011, 09:25 PM   #29207
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

الأسواق على موعد مع محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني وسط تفاقم أزمة الديون الأوروبية
تتوالى الأيام على القارة العجوز التي لا تزال تكافح جاهدة للخروج من أزمة الديون السيادية، و إعادة الاستقرار المالي للمنطقة، إلا أننا اليوم على موعد مع محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني و الذي سوف يكشف لنا عن نتائج تصويت لجنة السياسة النقدية على القرار الماضي للمركزي.
يتوقع أن يكون محضر الاجتماع مجرد كلام متكرر مع مبدأ "الانتظار والترقب" ، فقد أظهرت نتيجة التصويت في محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني الأخير توسعا في الخلاف بين أعضاء لجنة السياسة النقدية بواقع 6-2-1 أي أن ستة أعضاء صوتوا لتثبيت السياسية النقدية، عضوين لرفع الفائدة، و عضو لتوسيع نطاق سياسة شراء الأصول.
قرر البنك المركزي البريطاني في السابع من الشهر الجاري تثبيت سعر الفائدة المرجعي عند مستويات 0.50% , و سياسة شراء السندات الحكومية عند مستويات 200 بليون جينة , كان سنتانس أكبر داعم لبدء تشديد السياسة النقدية منذ اليوم العاشر من حزيران 2010، عندما نادى برفع سعر الفائدة بمعدل 0.25 نقطة أساس حتى شهر شباط من العام الحالي، و بعدها رفع طلبه بأن يرفعوا سعر الفائدة بمعدل 0.50%.
ترك سنتانس معسكر المطالبين برفع سعر الفائدة لكلٍ من ويل مارتن و سبنسر دالي ، حيث نادى الأول برفع سعر الفائدة 0.25% منذ كانون الثاني، في حين قام دالي بنفس الطلب لكن بداية من شهر شباط، و قد فقدوا أكبر داعم لرفع سعر الفائدة لبن برودبنت الذي صوت في حزيران لأول مرة بإبقاء سعر الفائدة و برنامج شراء الأصول ثابتين.
أما بالنسبة لآدم بوسن، فإنه صوت لتوسيع برنامج شراء الأصول بقيمة 50 مليار جنيه منذ شهر تشرين الأول من العام الماضي، و لا تزال الضغوط السلبية على مسيرة التعافي واضحة بالتأكيد، و أن معدلات التضخم المرتفعة واضحة أيضاً و الذي يشكل ضغوطا سلبية.
لا يزال ميرفن كينج واقفاً بين المطرقة و السندان، حيث لا يزال يرى أن الضغوطات السلبية مستمرة من التخفيضات العميقة في الإنفاق العام و بين تباطؤ النمو الذي يقلص التكهنات بقرب تشديد السياسة النقدية، في حين أن التضخم سيتراجع على المدى المتوسط و يبقى مشحوناً بعوامل مؤقتة.
أن التوسع في السياسة المالية ليس خيارا صائب نظراً لارتفاع معدلات التضخم، و أن سياسة التخفيف الكمي الثانية ستضيف مزيد من السيولة للأسواق و تضغط سلبياً على مستوى الأسعار مع وجود التضخم في المستويات الغير مقبولة، الذي سيقود التضخم إلى مزيد من انكماش التضخمي.
تواصل الضغوط التضخمية ارتفاعها في المملكة المتحدة فوق المستويات المقبولة للحكومة و البنك المركزي, فقد ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين على المستوى السنوي خلال حزيران إلى 4.2%, متأثرا بعدد من العوامل الرئيسية الثلاثة التي ساهمت في رفع معدلات التضخم باتت معروفة و هي قيام الحكومة بإقرار اكبر تخفيضات في الإنفاق العام متضمنة رفع ضريبة المبيعات لمستويات 20%، و انخفاض قيمة العملة الملكية.
تواجه المملكة المتحدة أيضا مصاعب عديدة على رأسها ارتفاع العجز في الميزانية العامة و الذي يهدد المملكة بخسارة تصنيفها الائتماني، خاصة بعد التحذيرات المواجهة للولايات المتحدة بتخفيض تصنيفها الائتماني، ينتظر المستثمرين هذا الأسبوع التمويلات العامة خلال الشهر الماضي و التي من المتوقع أن يظهر تقلصا في عجز الميزانية العامة لمستويات 12.8 بليون جنيه مقارنة بالقراءة السابقة 17.4 بليون جنيه.



التوقيع:
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله و الحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين و المسلمات
اللهم صلي على محمد وال محمد
riyadhok غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2011, 09:51 PM   #29208
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

الأخ برمودا والدكتوري لكما رسالتان على الخاص مني المرجو الرد علي وشكرا لكم بإنتظاركم



hajanif غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2011, 10:02 PM   #29209
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية $)Barmuda($
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة recardo مشاهدة المشاركة
هههه اي معركة طاحنة انا والله شايف انو الثيران و الدببة نايمين و احنا بنستنى المعركة لحالنا
معركة غدا سبعه اخبار وراء بعض





$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 07 - 2011, 12:11 AM   #29210
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية alhabib
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

السلام عليكم ورخمة الله وبركاته
تحية للجميع
إستفسار نرجوا الإفادة ممن لديه المعلومة وهو : هل بالإمكان تنزيل منصة تداول fxcm على جهاز الآيفون ، وماهي الطريقة
مع خالص شكري



alhabib غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


02:58 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة