موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 07 - 2011, 09:44 AM   #29891
عضو جديد
 
الصورة الرمزية moselm2011
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
السلام عليكم انا دخلت بييييييييع من 490 ومنتظر الاغلاااااااااااق ان شاء الله نقطة ابو جوااااااااد تصده



التوقيع:
واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون
moselm2011 غير متواجد حالياً  

قديم 26 - 07 - 2011, 09:46 AM   #29892
عضو جديد
 
الصورة الرمزية omar alaa
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moselm2011 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا دخلت بييييييييع من 490 ومنتظر الاغلاااااااااااق ان شاء الله نقطة ابو جوااااااااد تصده
حبيبى البيع كان 497 بس مش فارقة كتير و ان شاء الله مفيش اغلاق فا ما تستناهوش



omar alaa غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2011, 09:47 AM   #29893
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية $)Barmuda($
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar alaa مشاهدة المشاركة
صبااح الخيير
عندك حق والله

صباحك سكر omar
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moselm2011 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا دخلت بييييييييع من 490 ومنتظر الاغلاااااااااااق ان شاء الله نقطة ابو جوااااااااد تصده
ان شاء الله تصده وترجعه الى اسفل السافلين أو هنمشي معاه لفوق ما فيه مهرب



$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2011, 09:50 AM   #29894
عضو جديد
 
الصورة الرمزية moselm2011
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

على رايك اخ برموداااااااا هيروح مننا فين صاعد ولا نازل وعلى رأى المثل المصرى
وراك وراك والزمن طوييييييييييل
صباح الورد على عيونك يا غالى



التوقيع:
واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون
moselm2011 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2011, 09:52 AM   #29895
عضو جديد
 
الصورة الرمزية moselm2011
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

الشمعه الاولى اغلاق على 512 ننتظر الشمعه القادمه هيا اللى عليها القرار استعدوااااااااااااااااا



التوقيع:
واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون
moselm2011 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2011, 09:53 AM   #29896
عضو جديد
 
الصورة الرمزية omar alaa
 

Angry رد: توصيات ابو جواد 2011

ابوس ايدك انزل انزل



omar alaa غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2011, 09:54 AM   #29897
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ORTEN86
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

شو بتتوقعو اليورو صاعد ولا هابط؟
شكلو صاعد؟



ORTEN86 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2011, 09:56 AM   #29898
عضو جديد
 
الصورة الرمزية moselm2011
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اغلق فوق 510 شرااااااااااااء يا اخ برمووووووووودا



التوقيع:
واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون
moselm2011 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2011, 09:57 AM   #29899
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

توقعتكم يشباب يصعد و ينزل
انا تونى داخل انا لسى جديد معكم مش متابع من اول



bandar32 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2011, 09:58 AM   #29900
عضو جديد
 
الصورة الرمزية fawzym
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

يارب ينزل بس شكله صاااااااااااااااااعد
وطبعا اللى اول مره يشتغل بطريقة سعيد هايضرب الاستوب
بس المكسب عوض الخساره بقرق بسيط
يارب ينزل



التوقيع:
FOREX
fawzym متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


11:14 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة