موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق

قديم 02 - 08 - 2011, 07:06 PM   #30481
عضو جديد

الصورة الرمزية فايز العبدلي

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و السلام على رسول الهدى محمد بن عبدالله
عليه و على آله و صحبه و سلم تسليما كثيرا

خبر تصويت الكونجرس راح ينزل صباح الغد ان شاء الله تعالى

كل الاخبار ترجح نزول اليورو و في حالة كسر 1.4185 نزولا
فتكون اهدافه
الاول 1.4150
و الثاني 1.4105
و الله اعلم

و في حالة الصعود لو كسر 1.4285
فهدفه الاول و الله اعلم

1.4345

و السلام عليكم

فايز العبدلي غير متواجد حالياً  

قديم 02 - 08 - 2011, 08:28 PM   #30482
عضو جديد

توه سافر ابو جواد من عندي وراح للسعودية وفي عيونه حزن ماشفت مثله وماشفته ابدا في هالحالة

الريال مقهور من انه يانا الامارات يعلمنا ويي واحد يقهره ويذله ويقوله انت يا ابو جواد اللي بتمشي بشروطي مش انا

لو قلتلكم اني كلمت ابو جواد قبل لايي هني وقلت له ما يحتاج تي يا ابو جواد لان الحضور 7 اشخاص وتكلفة القاعة وايد غالية

وخبرني وقالي انا وعدتهم ولابد اوفي بوعدي وما حضر غير خمسة اشخاص وسادسهم اللي قهر ابو جواد

روح الله لا يوفقك لا دنيا ولا آخرة و الريال صار لا يتسحر عدل ولا يفطر عدل و نفسي افديه بروحي ولكن مالبيد حيلة

وعموما احنا خبرنا محامي ان الطالب حضر وخرج ولم يوقع بوجود شهود وسلمنا الورقة فاضية بهدف التلاعب معانا وان شاء الله نبي نسحبه وخصوصا انه مطرشلنا جواز سفره على ايميل ابو جواد قبل فترة

ولكن ابو جواد يقولنا لا تؤذونه وسيبوه في حاله والله وكيله ومن اقوم من الله قيلا وهذا كلام ابو جواد

يعني سبحان ربي تحرق قلبه وتقهره والريال مايبي يضرك وبعد ماشي فايدة فيك

سامحني يا ابو جواد خذلتك و رحت من عندي مقهور ارجوك سامحني ولاحول ولاقوة الا بالله

في امور كثير حتتغير في حياة ابو جواد لان هذه الصدمة كانت قوية وايد غير الصدمات الاولي

روح بحفظ الله ورعايته يا ابو جواد والله معك يحفظك في حلك وترحالك وتوصل سالم لاهلك وعيالك اللي غايب عنهم شهر

حبيب أبو جواد غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2011, 08:50 PM   #30483
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية om-naya

الله يوصلك بالسلامة يا أبوجواد ويعطيك حتى يرضيك ويجازي اللي ظلموك

التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2011, 09:14 PM   #30484
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة recardo مشاهدة المشاركة
اخوي نحن طلاب ابوجواد قادرين على الربح و المتاجرة اليومية بفضل الله ثم بفضل ابوجواد اما بالنسبة لتحديد اتجاه السوق فلا يقدر عليها الا ابو جواد لانا لم نصل لهذه المرحلة بعد
طيب يااخي هذا انت شاهد على مانا افكر فيه بانك طالب من طلاب ابو جواد وتقول بانك لاتستطيع تحليل اتجاه السوق الا ابو جواد وحده يعني هذا الشئ ينطبق اكيد على الطالب الخائن الذي هدد بنشر الدراسة والعلم الذي تلقاه على يد ابو جواد فلا يقدر ان ينشر او يعلم احد تحليل اتجاه السوق لان هذا الشئ لم يعلمه ابو جواد الى الان ... فلما هذه الضجة وما سبب غضب ابو جواد الى هذا الحد ؟ فليغور هذا الطالب الخائن وليفعل مايفعله مع القليل مما تعلمه على يد ابو جواد

التوقيع:
تامر النعيمي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2011, 09:42 PM   #30485
عضو فـعّـال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب أبو جواد مشاهدة المشاركة
توه سافر ابو جواد من عندي وراح للسعودية وفي عيونه حزن ماشفت مثله وماشفته ابدا في هالحالة

الريال مقهور من انه يانا الامارات يعلمنا ويي واحد يقهره ويذله ويقوله انت يا ابو جواد اللي بتمشي بشروطي مش انا

لو قلتلكم اني كلمت ابو جواد قبل لايي هني وقلت له ما يحتاج تي يا ابو جواد لان الحضور 7 اشخاص وتكلفة القاعة وايد غالية

وخبرني وقالي انا وعدتهم ولابد اوفي بوعدي وما حضر غير خمسة اشخاص وسادسهم اللي قهر ابو جواد

روح الله لا يوفقك لا دنيا ولا آخرة و الريال صار لا يتسحر عدل ولا يفطر عدل و نفسي افديه بروحي ولكن مالبيد حيلة

وعموما احنا خبرنا محامي ان الطالب حضر وخرج ولم يوقع بوجود شهود وسلمنا الورقة فاضية بهدف التلاعب معانا وان شاء الله نبي نسحبه وخصوصا انه مطرشلنا جواز سفره على ايميل ابو جواد قبل فترة

ولكن ابو جواد يقولنا لا تؤذونه وسيبوه في حاله والله وكيله ومن اقوم من الله قيلا وهذا كلام ابو جواد

يعني سبحان ربي تحرق قلبه وتقهره والريال مايبي يضرك وبعد ماشي فايدة فيك

سامحني يا ابو جواد خذلتك و رحت من عندي مقهور ارجوك سامحني ولاحول ولاقوة الا بالله

في امور كثير حتتغير في حياة ابو جواد لان هذه الصدمة كانت قوية وايد غير الصدمات الاولي

روح بحفظ الله ورعايته يا ابو جواد والله معك يحفظك في حلك وترحالك وتوصل سالم لاهلك وعيالك اللي غايب عنهم شهر
الله يجزيك الخير انت عملت اللي عليك وأكثر وحاولت توقف جنبه بس صدقني رب العالمين يمهل ولا يهمل وياريت كلنا نقدر نكون جنبك يا أبو جواد في هالمحنة ووالله اليوم دعيتلك بالسجود وأنا صائم عسى أن يتقبل الله مني وإن شاء الله ربك لن يكلك إلى نفسك طرفة عين , انتظر إني معكم من المنتظرين

التوقيع:
mdraw غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2011, 10:06 PM   #30486
عضو جديد

يجب على كل طالب يريد الألتحاق بالاكديمية ابو جواد التوقيع على التعهد قبل الذخول إلى قاعة الدراسه

ويجب على ابو جواد أن يكمل مسيرته في نشر هذا العلم لأننا نحن بحاجتك يا ابو جواد
وأن لا تتوقف من أجل هذا شخص التافه الميئوس منه

worldmonitor غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2011, 10:29 PM   #30487
عضو نشيط

الصورة الرمزية mannon0

ربنا يزيل حزنك يبو جواد ..... وتوصل بالف سلامة

التوقيع:
mannon0 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2011, 11:01 PM   #30488
عضو نشيط

الصورة الرمزية alhabib

ياجماعة متى الإعلان عن نتيجة تصويت الكونغرس بتوقيت مكة أو جرينيتش وماهو المتوقع

alhabib متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2011, 11:29 PM   #30489
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhabib مشاهدة المشاركة
ياجماعة متى الإعلان عن نتيجة تصويت الكونغرس بتوقيت مكة أو جرينيتش وماهو المتوقع
اخي قبل قليل كان التصويت في مجلس الشيوخ ونتيجة هى 74 موافق مقابل 26 رافض لخطة رفع السقف الدين
وهكذا الكونغرس يمرر خطة رفع سقف الدين

worldmonitor غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2011, 11:32 PM   #30490
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة worldmonitor مشاهدة المشاركة
اخي قبل قليل كان التصويت في مجلس الشيوخ ونتيجة هى 74 موافق مقابل 26 رافض لخطة رفع السقف الدين

وهكذا الكونغرس يمرر خطة رفع سقف الدين
كيف يمرر خطة رفع سقف الدين . ممكن توضيح اكثرر

محمدالبقمي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011