• 12:38 صباحاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية $)Barmuda($
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية $)Barmuda($
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: مثلث برمودا ومدينة الشارات تحت البحار
المشاركات: 1,370
معدل تقييم المستوى: 9
$)Barmuda($ is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
04 - 08 - 2011, 12:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كما اخبركم ابو عبدالرحمن وماقصرت يا غالي
ورجاءا شباب خلاص اغلقوا على موضوع الغدر اللي صار ولا عاد تتكلموا فيه وحاولوا تشتغلوا على الرن يورو
وانا ما قلت لكم راح اسيب الموضوع ولكن يا اخوان احتاج بعض الوقت مع نفسي واعتذر عن عدم الرد على اي رسالة او جوال
بالنسبة لشباب الرياض وجدة ان شاء الله دورتكم قادمة بعد الجزائر لاتستعجلوا

سيتم تعيين سكرتير خاص لابو جواد من خارج الاكاديمية والمنتدى وهو من سيتابع مع كل الشباب اي مواضيع تتعلق بي و بكم وسيقوم بابلاغي بالمكالمات الهامة وترتيب جدول حياتي من جديد
سأحاول ان اكون معكم الاسبوع المقبل
الحمد لله على السلامة والله أفضل شئ سويته السكرتير والافضل انه من خارج المنتدى الله يوفقك ويسهل امورك زي ما سهلتها على غيرك
$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية $)Barmuda($
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية $)Barmuda($
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: مثلث برمودا ومدينة الشارات تحت البحار
المشاركات: 1,370
معدل تقييم المستوى: 9
$)Barmuda($ is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
04 - 08 - 2011, 01:13 PM
شباب

اليورو ين من أخر تحليل لأبو جواد


بيعوه من 11470 وهدفكم 100 نقطة واستوبكم 20 نقطة فقط ....
$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية RAWASHDEH
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية RAWASHDEH
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الإمارات
العمر: 43
المشاركات: 707
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
RAWASHDEH is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
04 - 08 - 2011, 01:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كما اخبركم ابو عبدالرحمن وماقصرت يا غالي
ورجاءا شباب خلاص اغلقوا على موضوع الغدر اللي صار ولا عاد تتكلموا فيه وحاولوا تشتغلوا على الرن يورو
وانا ما قلت لكم راح اسيب الموضوع ولكن يا اخوان احتاج بعض الوقت مع نفسي واعتذر عن عدم الرد على اي رسالة او جوال
بالنسبة لشباب الرياض وجدة ان شاء الله دورتكم قادمة بعد الجزائر لاتستعجلوا

سيتم تعيين سكرتير خاص لابو جواد من خارج الاكاديمية والمنتدى وهو من سيتابع مع كل الشباب اي مواضيع تتعلق بي و بكم وسيقوم بابلاغي بالمكالمات الهامة وترتيب جدول حياتي من جديد
سأحاول ان اكون معكم الاسبوع المقبل
ألف الحمد لله على السلامه يا عزيزنا المهندس عادل الكندى وان شاء الله كل أيامك فرح وسرور وأسمع منى نصيحتى يا عزيزى إلى باعك بيعه كما يقول المثل عندنا وأنت بعدك والحمد لله شباب وفى أول عمرك الله يبارك فيك وراح أتشوف كثيرا ومثل مابيقولوا أخواننا المصريين عيشن كثير تشوف كثير صدقنى لاتحزن ولا تفتكر للموضوع أصلا المهم أتكون أخذت عبرة وما يتكرر الغلط صحيح ياحبيب قلبى أستمتع بحياتك وأعمل واجباتك وماأتفكر أكثر من ذلك
الله يوفقك ويجزيك كل خير يا مهندس عادل الكندى والله بدون مجامله ولا نفاق تستاهل كل خير ياحبيبى .
المهم لا تروح لبعيد وأتنسينا ترا أنا مش ناسى أنت كنت وعدت على العام موضوع تدبيله وهذا أهم من الأكاديميه الأن لأنك أعطيت وقت كفايه أعتقد للأكاديميه ونستنى شوى فى العام وبدنا مفاجاتك الحلوة يا مهندس عادل ياعسل رجاء حدد لنا موعد وشباب الأكاديميه ممكن ينتظروا شوى ماراح أطير الدنيا أحنا بدنا نستفيد ياحبيبنا الله يوفقك ياغالى ورانا عيد ومصاريف العيد وما أدراك ما مصاريف العيد
الله يخليك بدنا طلبيين منك تحليل كويس هيك على الأسبوع القادم أتمخمخ عليه ان شاء الله تعالى وتوصيتان حلوتان هكذا للباوند واليورو والكندى على الأسبوع القادم ان شاء الله تعالى وموضوع التدبيله مش ناسينه وراك وراك ياحلوا حتى أتشوف طبعا هكذا فرصه حلوة للتدبيله الله يجزيك الخير وهذا أحلا كاس كبتشينوامنى بعد الأفطار
ياجماعه أحلا تحيه للمهندس عادل أبوجواد أستعدوا لأطلاق المدافع تحيه له :c lapping::thumb up::09 ::h appybday:: rose:

التوقيع

أحب لأخى ما أحبه لنفسى
RAWASHDEH غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية محمـد بن حامد
عضو نشيط
الصورة الرمزية محمـد بن حامد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 433
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
محمـد بن حامد is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
04 - 08 - 2011, 01:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier مشاهدة المشاركة
والنعم فيك يابن حامد
حيا الله من كتب الحروف الطيبه
وافي ياغالي من عرفتك ولايجي منك قصور
شكثر لك وحشه واسعدتني مشاركتك كثير
كل عام وانت بخير ورمضان عليك مبارك ياسكر ،،،
حيا الله حبيبي الغالي اخوي الاسير وكل سنة وانتم طيبين

التوقيع

هنا اسهل طريقة لادارة راسمالك

لا تكتب انشاء الله ولكن اكتب ان شاء الله

سبحان الله-----والحمد لله-----ولا اله الا الله-----والله اكبر
محمـد بن حامد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 744
معدل تقييم المستوى: 8
cache cache is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
04 - 08 - 2011, 02:12 PM
الحمدلله عالسلامة يا طيب
بانتظارك الاسبوع الجاي ان شاء الله
cache cache غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 0
voda2011 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
04 - 08 - 2011, 02:18 PM
ربنا يكرمك يا أبو جواد .... بجد أنا أكتئبت جدا لأنى حسيت إنى خلاص مفيش تحليل أسبوعى تانى...
voda2011 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية badr1403
عضو نشيط
الصورة الرمزية badr1403
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 8
badr1403 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
04 - 08 - 2011, 02:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كما اخبركم ابو عبدالرحمن وماقصرت يا غالي
ورجاءا شباب خلاص اغلقوا على موضوع الغدر اللي صار ولا عاد تتكلموا فيه وحاولوا تشتغلوا على الرن يورو
وانا ما قلت لكم راح اسيب الموضوع ولكن يا اخوان احتاج بعض الوقت مع نفسي واعتذر عن عدم الرد على اي رسالة او جوال
بالنسبة لشباب الرياض وجدة ان شاء الله دورتكم قادمة بعد الجزائر لاتستعجلوا

سيتم تعيين سكرتير خاص لابو جواد من خارج الاكاديمية والمنتدى وهو من سيتابع مع كل الشباب اي مواضيع تتعلق بي و بكم وسيقوم بابلاغي بالمكالمات الهامة وترتيب جدول حياتي من جديد
سأحاول ان اكون معكم الاسبوع المقبل




يا هلا وغلا
badr1403 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alhabib
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية alhabib
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: أم القرى
المشاركات: 632
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
alhabib is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
04 - 08 - 2011, 02:34 PM
تحياتي للجميع
هل هناك فرصة بيع الآن على المجنزن علما بأنني قد طبقت آخر توصية لأبوجواد وهو بيع المجنون من 129.80 بهدف 100 واستوب 30 لكن الحمدلله على كل حال ضرب الأستوب ، فهل يوجد فرصه الآن وهو حاليا بسعر130.32 علما بأنه وصل إلى 130.87
alhabib غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 71
معدل تقييم المستوى: 8
أبو أشواق306 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
04 - 08 - 2011, 02:37 PM
السلام عليكم

مساء الخير

رمضان كريم للجميع

هل يوجد فرص لليورو دولار؟
أبو أشواق306 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية $)Barmuda($
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية $)Barmuda($
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: مثلث برمودا ومدينة الشارات تحت البحار
المشاركات: 1,370
معدل تقييم المستوى: 9
$)Barmuda($ is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
04 - 08 - 2011, 02:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhabib مشاهدة المشاركة
تحياتي للجميع
هل هناك فرصة بيع الآن على المجنزن علما بأنني قد طبقت آخر توصية لأبوجواد وهو بيع المجنون من 129.80 بهدف 100 واستوب 30 لكن الحمدلله على كل حال ضرب الأستوب ، فهل يوجد فرصه الآن وهو حاليا بسعر130.32 علما بأنه وصل إلى 130.87
باقي معنا اليورو ين من التحليل الاخير
الله يكتب الا فيه الخير المجنون ما دخلت فيه

$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


12:38 AM