موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق

قديم 24 - 08 - 2011, 11:07 AM   #32011
عضو نشيط جدا

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw مشاهدة المشاركة
لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله
املأ وقت الإنتظار بالإستغفار
انتظار ايه؟
انت شايفنا على طابور عيش

mahmoud1986 غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 08 - 2011, 11:07 AM   #32012
عضو جديد

الصورة الرمزية مطلق الشمري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخ محمد البنا - الفرنك والحمدلله شايفه في هبوط - انا دخلت عليه بيع باكرا - اليورو كنت خايف منه اصطدم بالترند ولم يكسره كسر صادق - لكن ما دخلت عليه - ادعو للجميع يوم سعيد ومربح -
بالامس تسلمت بعض رسائل على الماسنجر ولم استطع الرد عليها بسبب عدم الخبره - انشاءالله عدة ايام وصديق لي سوف يساعدني وأرد عليهم
ساهر لايصيدك يابو شمس

التوقيع:
شــي مـــايــبـغاله دراســـه
الاتحاد لاتحط راسك براسه

مطلق الشمري غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 08 - 2011, 12:26 PM   #32014
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية om-naya

السلام عليكم يا أخوان يلي فاتح حساب بفكسول بريطانيا يعطيني العنوان النهائي يلي بدي أحول عليه الفلوس عن طريق البنك لأني كلما فتحت صفحة بفتح الحساب الحقيقي بيطلعلي عنوان جديد ورحت البنك منشان حول الفلوس وأعطيتهم كل العناوين اللي عندي وقالولي تأكدي من العنوان اللي بدك تحولي عليه ومن ضمن العناوين اللي عندي عنوان بنك بالبحرين وعنوان بنييورك فلا أدري الى أين سأرسل الفلوس وشكرا لكم

التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 08 - 2011, 12:50 PM   #32015
MFS
عضو جديد

السلام عليكم انا محمد من مصر واولا احب اشكر ابو جواد على استراتيجية الصينى وبرمودا على توضيحا ولاكن ارجوا منهم تجريب الاستراتيجية على فريم النصف ساعة انا جربتها على حساب تجريبى واعططنى نتائج مبهرة ومعظم التقاطعات او كلها صحيحة ولا يوجد تقاطعات خاطئة فارجو ا منهم تجريبها وارجوا معرفة موضوع اكاديمة ابو جواد وكيفية الاشتراك فيها وشكراااا

MFS غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 08 - 2011, 12:53 PM   #32016
عضو نشيط جدا

ياجماعه ياريت حد يضع لنا المشاركه اللى فى استراتيجيه الصينى لانها تهاهت منى ومش لاقيها

محمد السيد ص غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 08 - 2011, 12:57 PM   #32017
عضو نشيط جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MFS مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا محمد من مصر واولا احب اشكر ابو جواد على استراتيجية الصينى وبرمودا على توضيحا ولاكن ارجوا منهم تجريب الاستراتيجية على فريم النصف ساعة انا جربتها على حساب تجريبى واعططنى نتائج مبهرة ومعظم التقاطعات او كلها صحيحة ولا يوجد تقاطعات خاطئة فارجو ا منهم تجريبها وارجوا معرفة موضوع اكاديمة ابو جواد وكيفية الاشتراك فيها وشكراااا
محمد انا محمود من مصر
بس بتهيألى ان ابو جواد كان قال ان من شروط استراتيجية الصينى فريم الساعه
ولا ايه يا شباب لو غلط قولوا

قديم 24 - 08 - 2011, 01:01 PM   #32018
MFS
عضو جديد

يعنى بص اخ محمود دلوقتى على فريم النصف ساعة حدث تقاطع واغلقت شمعة النصف ساعة الان على 1.4465 ومن المتوقع الصعود الان بهدف 35 نقطة

MFS غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 08 - 2011, 01:03 PM   #32019
عضو نشيط جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MFS مشاهدة المشاركة
يعنى بص اخ محمود دلوقتى على فريم النصف ساعة حدث تقاطع واغلقت شمعة النصف ساعة الان على 1.4465 ومن المتوقع الصعود الان
انت كلامك صح لكن انا اقصد اقول ان الاستراتيجيه ليها شروط عشان ماتعكسش معاك
انا مش خبره انا بتكلم ولو من وجهة نظرى وعلى كل انا جربت على الديمو دلوقتى لكن انا بقول الشروط اللى قال عليها ابو جواد ولو حد عنده كلام من ذوى الخبره يوجهنى

قديم 24 - 08 - 2011, 01:07 PM   #32020
MFS
عضو جديد

بس يامحمود ابو جواد وبرمودا قالوا ان فيه تقاطعات خطا ممكن حدوثها فى فريم الساعم ولاكن النصف ساعة حتى الان لايوجد تقاطعات خطا حتى الان الان

MFS غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011