موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 08 - 2011, 12:15 AM   #32191
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
السلام عليكم يا اخوان ..اذا الفرنك رجع ل7935 مره ثانيه نرجع نبيع وعلى نفس الهدف 300نقطه واستوي 20؟؟وجزاكم الله خيرا



talalzr81 غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 12:32 AM   #32192
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talalzr81 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا اخوان ..اذا الفرنك رجع ل7935 مره ثانيه نرجع نبيع وعلى نفس الهدف 300نقطه واستوي 20؟؟وجزاكم الله خيرا
سؤالي صعب؟؟؟



talalzr81 غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 12:39 AM   #32193
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talalzr81 مشاهدة المشاركة
سؤالي صعب؟؟؟
بما انه ضرب استوب ممكن يواصل ارتفاعه او ينزل الى 7935

لكن ليش المخاطره



tareq_5800 غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 12:41 AM   #32194
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Haytham_Hashem
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

يا شباب حسب ما اعلم و هو قليل جدا فان الفرنك سيتجه شمالا حتى 7980 و لو كسرها سيحاول تسجيل هاى جديد اعلا من 8016 و فى حاله حدوثه سيصل الى 8035 و من هنا المصير غير معلوم هل سيرتد ليعوض هذا الارتفاع ام سيكمل الى 8140 مع العلم اننى مازلت محتفض بالصفقه الاصليه و سوف ابدئ فى التبريد اروكم افيدونى لمن لديه علم

بخصوص اليورو باوند امامه 8815 و فى حاله كسرها 8830 و لو كسرها تبقا راحيييييييييت الى 8960 كل هذه السيناريوهات هى السيناريوهات المتشائمه فهل تنصحون بالتبريد و تطويل البال على حسب المثل القائل الصبر مفتاح الفوركس و السؤال هنا لاصحاب الخبره و خصوصا المحتفظين بالصفقات الى الان



التوقيع:
Haytham_Hashem غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 12:42 AM   #32195
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shyoii
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

الباوند عند النقطه السفليه 1.6360



shyoii غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 12:44 AM   #32196
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Haytham_Hashem
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWASHDEH مشاهدة المشاركة
شباب السلام عليكم
ممكن سؤال بس حد يجاوبى للى يعرف لماذا أسواق الذهب والفضه عندى فى منصه الف FX CM مغلقه ؟؟؟ غريبه هل حصل شيى وخصوصا أأننى أرى الذهب قد نزل بقوة اليوم هل هناك أخبار عن الدولار جيدة اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اخ رواشده انا بستخدم نفس المنصه و لازم انك تضيف الازواد اللى انت عايز تشتغل عليها من الصفحه الرئيسه للمنصه تدوس سيمبولز حيطلعلك كل الازواج اللى فى الدنيا اختار اللى انت عاوزه بس اعتقد انك متقدرش تختار اكتر من 12 زوج و لو عايز تضيف يبقا لازم تشيل زوج و تحط زوج تانى بداله و الله اعلم



التوقيع:
Haytham_Hashem غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 12:46 AM   #32197
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shyoii مشاهدة المشاركة
الباوند عند النقطه السفليه 1.6360

جالس يكسر فيها



صاحب المعالي غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 12:52 AM   #32198
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

هل من المعقول ان الباوند يسكر تحت ال 6350 ؟؟



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
koutaiba غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 12:54 AM   #32199
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koutaiba مشاهدة المشاركة
هل من المعقول ان الباوند يسكر تحت ال 6350 ؟؟

ربما



صاحب المعالي غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2011, 01:11 AM   #32200
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koutaiba مشاهدة المشاركة
هل من المعقول ان الباوند يسكر تحت ال 6350 ؟؟
ننتظر اغلاق ربع ساعه اسفل 1.6350



worldmonitor غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


07:41 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة