موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 06 - 09 - 2011, 12:43 AM   #33661
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ضيف 12
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ارجو المعذرة يا اخوان فقد كنت مع اقارب لي من خارج المملكة وكنت دليلهم في جدة لاني والدتي اوصتني بان لا اتركهم ولا لحظة واحدة ....

اتأسف من الجميع ...

سأقرأ جميع المشاركات وسأجيب عليهم ...

وكل عام وانتم بخير مقدما ...
ياجماعة أبو جواد وصل

الحمد لله على السلامه



ضيف 12 غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 09 - 2011, 12:44 AM   #33662
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية معن طارق
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ارجو المعذرة يا اخوان فقد كنت مع اقارب لي من خارج المملكة وكنت دليلهم في جدة لاني والدتي اوصتني بان لا اتركهم ولا لحظة واحدة ....

اتأسف من الجميع ...

سأقرأ جميع المشاركات وسأجيب عليهم ...

وكل عام وانتم بخير مقدما ...
اشرقت الانوار يا هلا بالغالي



التوقيع:
مع اطيب الامنيات
اخوكم ابو سيف
معن طارق غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 09 - 2011, 12:47 AM   #33663
عضو جديد
 
الصورة الرمزية masio
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ارجو المعذرة يا اخوان فقد كنت مع اقارب لي من خارج المملكة وكنت دليلهم في جدة لاني والدتي اوصتني بان لا اتركهم ولا لحظة واحدة ....

اتأسف من الجميع ...

سأقرأ جميع المشاركات وسأجيب عليهم ...

وكل عام وانتم بخير مقدما ...
ربنا يعطيك الف عافية وحمدلله علي السلامه



التوقيع:
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
masio غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 09 - 2011, 12:49 AM   #33664
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ارجو المعذرة يا اخوان فقد كنت مع اقارب لي من خارج المملكة وكنت دليلهم في جدة لاني والدتي اوصتني بان لا اتركهم ولا لحظة واحدة ....

اتأسف من الجميع ...

سأقرأ جميع المشاركات وسأجيب عليهم ...

وكل عام وانتم بخير مقدما ...
وانت بالف خير داءما



سامر 555 غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 09 - 2011, 12:58 AM   #33666
عضو جديد
 
الصورة الرمزية QtrrtQ
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ارجو المعذرة يا اخوان فقد كنت مع اقارب لي من خارج المملكة وكنت دليلهم في جدة لاني والدتي اوصتني بان لا اتركهم ولا لحظة واحدة ....

اتأسف من الجميع ...

سأقرأ جميع المشاركات وسأجيب عليهم ...

وكل عام وانتم بخير مقدما ...
وانت بالف خير يالغالي
واحنا اللي نتاسفلك
الله يعطيك الف عافيه يالغالي راعي واجب والكل يشهد لك



QtrrtQ غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 09 - 2011, 01:03 AM   #33667
عضو جديد
 
الصورة الرمزية حضرمي كوول
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ارجو المعذرة يا اخوان فقد كنت مع اقارب لي من خارج المملكة وكنت دليلهم في جدة لاني والدتي اوصتني بان لا اتركهم ولا لحظة واحدة ....

اتأسف من الجميع ...

سأقرأ جميع المشاركات وسأجيب عليهم ...

وكل عام وانتم بخير مقدما ...

حمدا لله على السلامه اخي ابو جواد

أصيل وتبقى أصيل

لكن خفنا عليك من راعي النفط



حضرمي كوول غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 09 - 2011, 01:07 AM   #33668
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

يعلم الجميع كم ونوع احترامي لالاستاذ الحبيب الاخ ابوجواد ولكن من خلال مراقبتي للمشاركات لمست فيها المصلحة والانانية والتواكلولااريد انفي المحبة والاحترام ولكن ارتابني قليلا من الشك في خالصها واعتقد لو تاملتم في المدة التي قضيتموها في صحبة الاستاذ لكفتكم وقارنو بين بعض مشركات الاخوة الواعين واالواثقين بالاستاذ المخلصين له على سبيل المثال لاالحصر الاخ برمودا لوجدتم الفارق ولاصبتم غرضي وظني بالاستاذ انه يفرحه تعلمكم وتعاونكم واعتمادكم على انفسكم والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل



ahied ghazal غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 09 - 2011, 01:11 AM   #33669
عضو جديد
 
الصورة الرمزية عماد عجاج
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ارجو المعذرة يا اخوان فقد كنت مع اقارب لي من خارج المملكة وكنت دليلهم في جدة لاني والدتي اوصتني بان لا اتركهم ولا لحظة واحدة ....

اتأسف من الجميع ...

سأقرأ جميع المشاركات وسأجيب عليهم ...

وكل عام وانتم بخير مقدما ...
حمدا لله على سلامتك اخي ابو جواد
شكيت لبعض الوقت ان هذاا الخلل والتاخير بسببي
حظي وانا عارفه
بارك الله فيك



التوقيع:
الفضيلة ليست ان لا تعمل الرذائل بل لا تشتهيها
عماد عجاج غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 09 - 2011, 01:11 AM   #33670
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية RAWASHDEH
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ارجو المعذرة يا اخوان فقد كنت مع اقارب لي من خارج المملكة وكنت دليلهم في جدة لاني والدتي اوصتني بان لا اتركهم ولا لحظة واحدة ....

اتأسف من الجميع ...

سأقرأ جميع المشاركات وسأجيب عليهم ...

وكل عام وانتم بخير مقدما ...
:happy bday::clap : : 1syellow1::clapping : : Loly::Lo ly:: inlove:
وصل حبيبناأبوجواد وصل وصل وطالت غيبتك عنا ياغالى وأغلامن الغوالى والله
الله يجزيك الخير عنا يامهندسنا الحبيب أبوجواد والله إلى أنت بتعمله معانا ماحد فى الأيام هذة بيعمله يا بشمهندس عادل وعلى قولت المثل العربى (رجل والرجااااااااااال قليلا )
الله يحسن إليك يابشمهندس عادل ويزيدك كمان من نعيمه يارب ويناولك إلى فى بالك وعقبال ما أنشوف جواد نفسه هو مهندسنا كمان فى منتدانا الرائع هذا بورصات ولكل القائميين عليه كل المحبه والتقدير والأحترام لهم
أبوجواد أولا أنا بعتذر لك لسوء فهم أخونا أحمد لرسالتى له أنا كان قصدى هو مثل ماقال أخونا وحبيبنا وحبيبك أنت الشخصى (أورفنت باشا ) أنه يكون خطابنا لك على العام فيه الرسميه فى التعامل للحد الأدنى وانا عارف والله وحبيبك أورفنت كمان عارف وحبيبى ماجد وحبيبى حفيدوا الله يرجعه لنا بسلامه أنك أنت رجال متواضع وماتهمك هذة الألقاب ولكن برضوا زى مابيقولوا (لكل مقام مقال ) لا أريد الأطاله والأعادة فى هذا الموضوع والرجاء ماحد يزعل منى يا أخوتى ويا أحبائى والله حبيبنا أورفنت قالها أنه أبوجواد رجال متواضع ولكن ذلك لايمنع من أحترامه فى التخاطب فى العام يا أخوتى الأعزاء
وفى أحد الأخوة قد قالها الأن ( من علمنى حرفا صرت له عبدا ) وأبوجواد له أفضال علينا كثيييييييييييييرة جدا ولذلك هو لايطلب منا غيرالدعاء له والله يا أخوتى مافى حد فى الزمان هذا بيعمل عمل أبوجواد إلا من رحم ربى الله يكثرخيرة بيعطينا من تعبه ووقته وماله كمان أييييييييش بدنا أكثرمن ذلك والله أيش بدنا أكثرمن ذلك يا أخوتى بدوا منا بس أنطبق صح فقط لا أكثر ولا أقل
أبوجواد بنسبه لعرض صاحب شركه البترول لك أعتقد جازما أن هذة حياتك الشخصيه وليس لنا دخل فيها فا أنت شوف ماهو المناسب لك وأستخر الله وتوكل عليه ونحن عارفيييييين أنك ماراح تتركنا ومتأكديين من هذا الأمر ولكن ذلك لايمنع من أنك أتشوف حياتك طبعا الله يوفقك لما تحبه وترضاة



التوقيع:
أحب لأخى ما أحبه لنفسى

التعديل الأخير تم بواسطة RAWASHDEH ; 06 - 09 - 2011 الساعة 01:12 AM سبب آخر: خطأ فى الطباعه
RAWASHDEH غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


02:25 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة