موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 09 - 2011, 03:08 AM   #34611
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية م.عادل الكندي
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
20 نقطة ...مع السلامة ....الف مبروك



التوقيع:
اللهم صلي على الحبيب المصطفى وارزقنا شفاعته يا كريم

العين حق يا اخوان ...لنقل دائما ماشاء الله تبارك الله

صفقاتنا سريعة و اهدافنا 20 - 30 نقطة



مشاريع التدبيلة
تم تحويل حساب 300 $ الى 530 $ خلال يومين بنسبة ربح 76%

ارجو منكم الدعاء فقط
م.عادل الكندي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2011, 03:10 AM   #34612
عضو جديد
 
الصورة الرمزية almansoor19mansoor
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

الله لايضيق عليك ياوجه الخير والله من يوم مااتبعت توصياتك انا كسباااااااااااااااان



التوقيع:

لا شيء عندي أفخر به | أعظم
من دين أؤمن به! ♥

وامرأه ، عظيمة قآمت بتربيتيوآب ، أفخر دآئماً عندمآ يختتم اسمي .. بـ اسمه
almansoor19mansoor غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2011, 03:10 AM   #34613
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
والله يا اخي ما ينفع هذا الكلام ...طلبتك ياغالي لاتدخل من راسك وتقول انا تمرجنت عندي والله يؤلمني هذا الكلام لانه في اشخاص يعتقدوا ان السبب توصياتي ...

ارجوووك ...والله اني تعبان وماقصرت وضعت لكم توصية وانا ميت من التعب وصاحي من 9 الصباح ومن جدة الى لبنان ومن لبنان الى مصر وبكرة عندي دورة ...

والله انا بشر مش مكينة ..وما ابغى منكم الا الالتزام بكلامي فقط ....

الان 10 نقاط ربح من اليورو ...بانعكاس 7 نقاط فقط ...

وناس تقول انا خسرانة ...

سبحان الله ..كيف تعشقوا تخلوني انام وانا متضايق ...سبحان الله ...
والله العظيم اننا رابح 295 نقطه اليوم بس بفضل الله ومن ثم توصياتك نام وانت قرير العين جزاك الله عنا كل خير وفتح عليك من حيت لا تدري ولا تحتسب



محمد حسن البنا غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2011, 03:11 AM   #34614
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

تم الخروج ب 20 نقطة و الحمدالله تسلم اديك يا عسل



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
koutaiba غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2011, 03:14 AM   #34615
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
والله يا اخي ما ينفع هذا الكلام ...طلبتك ياغالي لاتدخل من راسك وتقول انا تمرجنت عندي والله يؤلمني هذا الكلام لانه في اشخاص يعتقدوا ان السبب توصياتي ...

ارجوووك ...والله اني تعبان وماقصرت وضعت لكم توصية وانا ميت من التعب وصاحي من 9 الصباح ومن جدة الى لبنان ومن لبنان الى مصر وبكرة عندي دورة ...

والله انا بشر مش مكينة ..وما ابغى منكم الا الالتزام بكلامي فقط ....

الان 10 نقاط ربح من اليورو ...بانعكاس 7 نقاط فقط ...

وناس تقول انا خسرانة ...

سبحان الله ..كيف تعشقوا تخلوني انام وانا متضايق ...سبحان الله ...
الله يجزاك خير يامهندسنا الغالي

صراحه اعتذر على التعليق والخبر المحزن لكن يعلم الله انه انا السبب فيي اللي حصل وانا قاعد اخربط واشتغل بدون خبره ومن نفسي ادخل صفقات
كلمة حق يابو جواد انت قلت اخرجوا وقت اخبار وماسمعنا كلامك وما الوم الا نفسي في اللي صار

اكرر واقول جزاك الله خير ورفع قدرك



مدمن خشاش غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2011, 03:18 AM   #34616
عضو جديد
 
الصورة الرمزية عطاء الخير
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
والله يا اخي ما ينفع هذا الكلام ...طلبتك ياغالي لاتدخل من راسك وتقول انا تمرجنت عندي والله يؤلمني هذا الكلام لانه في اشخاص يعتقدوا ان السبب توصياتي ...

ارجوووك ...والله اني تعبان وماقصرت وضعت لكم توصية وانا ميت من التعب وصاحي من 9 الصباح ومن جدة الى لبنان ومن لبنان الى مصر وبكرة عندي دورة ...

والله انا بشر مش مكينة ..وما ابغى منكم الا الالتزام بكلامي فقط ....

الان 10 نقاط ربح من اليورو ...بانعكاس 7 نقاط فقط ...

وناس تقول انا خسرانة ...

سبحان الله ..كيف تعشقوا تخلوني انام وانا متضايق ...سبحان الله ...

حمد الله على السلامة يا جاي من السفر

انت كفيت ووفيت يابو جووواد

بس الغريب بعض الشباب بيدخل بعقد كبير و ما بيحط استوب بالعكس لما يكون العقد كبير لابد من وقف الخساره عشان تقدر تعوض بباقي المبلغ ما خسرت

لابد من ادارة راس المال بشكل صارم للاستمرار بجني الارباح

على قول المثل اكل العنب حبه حبه

تسلم ياغالي على توصية اليورو والى الهدف بأذن الله



عطاء الخير غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2011, 03:23 AM   #34617
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية abde2010
 

Smile رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw مشاهدة المشاركة
الله يوفقك وخطوتك هي كتير مهمة
أجل أخي مهمة جدا ... شكرا لك ...



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osano مشاهدة المشاركة
اكيد اول درس تعلمته الصبر
بكل تأكيد ... بس المشكلة أنو أنا من أحضر إستراتيجية المسطرة ولا أطبقها تماما ...


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAROCFX مشاهدة المشاركة
الله يعينك ويعين اصحاب الحسابات الحقيقية

ربنا يعوضلكو كل إلي راح وأكتر ... إنتو حطو إديكو على إيد بعض وإتبعو توصيات الأستاد أبو جواد وماراح تشوفو إلى الخير ...



التوقيع:
أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله

----------------------------------------------------------------------
لتحميل الشرح إضغط على الصورة
abde2010 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2011, 03:23 AM   #34618
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية $)Barmuda($
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

ههههههههههههه

ايش يا شباب برمودا بيرمي اليورو مش نفسه لسا شايف ابن عمي فوق كرسي الفرح

لسا ابغى اصير عريس وابو عيال ههههههه

اليورو طلع ...



$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2011, 03:38 AM   #34619
عضو جديد
 
الصورة الرمزية عطاء الخير
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

كفايه +30 نقطه

وصلت هديتك يابو جواد

تصبحون على خير



عطاء الخير غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2011, 03:47 AM   #34620
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن خشاش مشاهدة المشاركة
وللمرة الثانيه في عشرة ايام يتمرجن حسابي
رحماك يارب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,مبروكين للي ربوحوا ,,وللي استخدموا استراجية المسطرة وللي كانوا على كراسي المتفرجين,,وللي التزموا بالاستوب,,وربنا بيعوضها عليهم ان شاء الله في صفقات ثانية,,!!!
اما الي يدخلون من راسهم,,,ويلفون طول اليوم على المنتديات الثانية,,ويخبصون,,صراحة,,يااخواني ,,مانعرف شو نقول,,والله يااخويا مدمن الكلام ماموجه اليك,,,لاكن انا اتكلم عامة,,الاخ ابوا جواد الله يعطيه العافية نبه’’بخصوص اليوم,,ومكلمك كذلك,,ولاكن!!!!!! محد يسمع الكلام,,لاتفكر انك يوم تكتب انك خسرت,,بتمر علينا مرمر الكرام,,اقسم بالله,,كيف اتضايق,,يوم اسمع واحد ان حسابه تمرجن,,,

فما بالك,,بنفسية اخونا ابوجواد,,,!!!!

والله صدق المزاج يتعكر,,, !!!!
فايريت يااخوان,,الي يتمرجن حسابه,,من راسه فلايكتب في هذا الموضوع,,رجاء ,,والاخ ابوجواد,,من كم يوم نبه على ذلك,,,

ونصيحة الالتزام بالاستوب لوس,,, واقسم بالله,,لدي احساس انا كثير منكم خسروا امس,,ولازمين الصمت,,ليس من توصيات اخونا ابوجواد,,الله يعطيه الصحة والعافية,,وانما بمزاجهم,,داخلين من رائسهم,,,!!!!
فارجوا من ابوجواد ان يسامحني على هذا الرد!!!

وحمدالله على سلامتك يااخويا,,واشرب مانجا فرغلي تهدي اعصابك,,واليوم الشباب ناطرينك,,وما يبغون يتعكرون,,الله يطول بعمرك,,ويعطيك الصحة والعافية,,وان شاء الله شوي شوي,,بيتعلمون,,

وانت يااخ مدمن خشاش,,غير اسمك ان شاء الله الامور بتمشي معاك,,لان حاجة فيه ادمان اعتقد هيا السبب!!!ههههههه امزح معاك!!
ربنا يعوضك وعوض الجميع ان شاء الله,,,
مدمن ادخل طريقة سعيد وفك عمرك من الصدعة!!!!

لاتزعلون مني ياخواني من كلامي,,,والله لمصلحتكم,,واللي عايز ينام ويصحى مسرور,,تعلموا واقروا وطبقوا,,والتزموا بادارة راس المال,,والاستوب,,,!!!!

بلاش التفكير بالالوف والملاين,,,لو تحسبونها,,,كل يوم 50$ في الاسبوع 250$ في شهر 1000$
والله احمد ربي واشكره على هذه النعمة,,,مع احترامي لكم يااخواني كثيرين ما يستلموا هذا الراتب في الشهر,,خلك قنوع,, وشوي شوي!! اصعد السلم درجة درجة

وبعد فترة يوم يزيد الحساب,,اخلي النقطة 2$ وامشي على راحتك,,!!!
حط جدامك هدف وخطة,,ابداء 1000$ النقطة 1$ لما يوصل4000$ النقطة2$ ,كلها امثلة,,!!

والله تعيش احلى عيشة ,,راتب ثاني,,من البيت,,وتوصيات مدروسة,,ومتقنة,,وجاهزة,,شو تبون اكثر من هذا!!!

الله يحفظ اخونا ابوجواد,,من كل عين ,,قولوا امين!!!!

والله الكلام هذا كله من غير قصد,,,!!!! يعطيكم العافية وسامحوني!!!!

الحق على الصلاة!!!

تحياتي لكم بومريم,,وان شاء الله يوم الجمعة القادمة في اسكندرية!!!



التوقيع:
بخصوص عرضك فلن استطيع تلبيته وارجو معذرتي والاعتذار لمجلس ادارتكم فانا شخص قنووووع جدا بما لدي ولن استطيع ترك والداي فلم يبق في العمر الا القليل ...

وانا متأكد ان عرضكم سيطلب مني عدم الكتابة في المنتديات وهذا ما يمنعني من قبوله والف شكر لك ياغالي على تعبك معانا ...

وسأقوم بارسال ايميلي لك في الخاص وسأتواصل معك ان شاء الله ....

ولكن ...

اطمنوا شبااااااب ماراح يفرقنا الا المووووت وهذا وعد مني لكم ...لا تخافوا ...
congress25 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


01:16 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة