موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق

قديم 12 - 09 - 2011, 01:00 AM   #35181
عضو فـعّـال

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousefh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

طيب حبيبي مصطفى دلوقتي أنا السوق فاتح عندي فوق سعر الستوب في الفرنك
ولم يضرب الإستوب
فإضطريت لإلغاء الإستوب

إنت إية رأيك ؟
فأنا عادة لا أتاجر بالفرنك ولا أتابعه
أهلين أخي يوسف
والله ياحبيب القلب هذا الفرنك حقير متل ماهو معروف أنا برأيي لو رسمالك عندك من الفرنك اطلع وشوف النقطة الجديدة لأبو جواد بعد شوي واياك تلغي الستوب وخاصة على هالعملة

الدكتوري likes this.
التوقيع:
mdraw غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 09 - 2011, 01:01 AM   #35182
عضو جديد

اخي يوسف لاتلغي الاستوب لو استمر اليورو والكيبل بالهبوط الفرنك بيستمر طلوع نصيحه وانت حر

الدكتوري likes this.
محمد حسن البنا غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 09 - 2011, 01:03 AM   #35183
عضو جديد

اخي ابو جواد انا هون ثلاث ايام عايش بالمنتدى .... انتظر فيك فأنا لا أسعى بالوقت الحالي الى الربح ولكن لتخفيض الخسارة التي باتت ضعف رصيدي المتبقي ارجوك اخي انك ما تبخل عليي بقراءة مشاركاتي لأن خسارتي ليس لي ذنب فيها ...سأنتظر منك ولو كلمة...ويعطيك الف عافية

الفوركس عذابي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 09 - 2011, 01:05 AM   #35184
عضو جديد

الاخبار سيئه على اليورو

محمد حسن البنا غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 09 - 2011, 01:06 AM   #35185
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية om-naya

السلام عليكم

التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 09 - 2011, 01:09 AM   #35186
عضو فـعّـال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobail مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التوقيع:
mdraw غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 09 - 2011, 01:09 AM   #35187
عضو نشيط

الصورة الرمزية badr1403

أهلاً وسهلاً بــــــ أبو الجووووود

badr1403 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 09 - 2011, 01:11 AM   #35188
عضو نشيط

الصورة الرمزية Haytham_Hashem

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousefh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

طيب حبيبي مصطفى دلوقتي أنا السوق فاتح عندي فوق سعر الستوب في الفرنك
ولم يضرب الإستوب
فإضطريت لإلغاء الإستوب

إنت إية رأيك ؟
فأنا عادة لا أتاجر بالفرنك ولا أتابعه
اخى يوسف انا داخل معك بيع على الفرنك و للعلم ان خبرتى بيه كانت سيئه على طول الخط عموما هو الان عند نقطه دخولى و انا حطيت الستوب صغير جدا يعنى اعلى الهاى بكام نقطه و التارجت بعيد يعنى الرسك بروفت عالى و يستاهل لو حصل و نزل للتارجت يبقا بشره خير و ابتدى يصلح علاقته معانا و لو طلع و ضرب الستوب يبقا كل عاده حقير و حيفضل حقير عموما من المتوقع ارتفاع اليورو و الباوند و الفرنك اثناء الحديث اللى بدئ من 10 دقائق و لكن حتى الان الارتفاع غير ملحوظ دى مش توصيه و لكنها نصيحه

التوقيع:
Haytham_Hashem غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 09 - 2011, 01:11 AM   #35189
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفوركس عذابي
اخي ابو جواد ...وكل الاخوة الموجودين ....نعم ذكرت ان لدي صفقات شراء يورو من 1.43 وحتى انهم اكثر من عشر عقود وانني اصبحت على حافة الهاوية ولكن ما حدث معي شي لا يحدث الا في الخيال ...كان ثالث ايام العيد وقد كان جهازي مقفلا ومنصتي خالية من اي عقود وكنت انا وعائلتي خارج المنزل لأعود ليلا وأجد ان هناك بحدود 120 صفقة قد فتحت واغلقت على زوج اليورو دولار وللأمانة على ربح وكانت بيع وشراء وأجد 24 عقدا شراء وبيع يورو لا زالو مفتوحين...وكلاهما خسارة...اتصلت بالشركة واخبرتهم بما حدث فقالو ان ليس لهم اي علاقة بالموضوع.... فما كان لي الا ان انتظر ربح اي من الصفقات لأغلقها ...في اليوم التالي استيقظت لأرى ان كل صفقات البيع اصبحت رابحة فأقفلتها وليس لي أي دراية بما سوف يحدث لهذا الزوج من انهيارات وللأسف بقيت عقود الشراء منذ ذلك الحين ...فخسارتي لا ذنب لي فيها....فأنا لا افتح اكثر من عقد واحد او اثنان على الاكثر ...والله يكاد عقلي يتشتت ...فكل ما أملك وضعته لتحسين وضعي العائلي...واليوم اصبحت خسارتي ضعف رصيدي المتبقي ..وانا اجلس وانتظر عقود الشراء التي لم اشترها لتقلص خسارتها. اخواني انا في أمس الحاجة لمساعدتكم ومساندتكم فإن ما حدث لي لا يصدقه عقل ولكن الحمد لله على ابتلائه

الفوركس عذابي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 09 - 2011, 01:18 AM   #35190
عضو نشيط

الصورة الرمزية Haytham_Hashem

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفوركس عذابي مشاهدة المشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفوركس عذابي
اخي ابو جواد ...وكل الاخوة الموجودين ....نعم ذكرت ان لدي صفقات شراء يورو من 1.43 وحتى انهم اكثر من عشر عقود وانني اصبحت على حافة الهاوية ولكن ما حدث معي شي لا يحدث الا في الخيال ...كان ثالث ايام العيد وقد كان جهازي مقفلا ومنصتي خالية من اي عقود وكنت انا وعائلتي خارج المنزل لأعود ليلا وأجد ان هناك بحدود 120 صفقة قد فتحت واغلقت على زوج اليورو دولار وللأمانة على ربح وكانت بيع وشراء وأجد 24 عقدا شراء وبيع يورو لا زالو مفتوحين...وكلاهما خسارة...اتصلت بالشركة واخبرتهم بما حدث فقالو ان ليس لهم اي علاقة بالموضوع.... فما كان لي الا ان انتظر ربح اي من الصفقات لأغلقها ...في اليوم التالي استيقظت لأرى ان كل صفقات البيع اصبحت رابحة فأقفلتها وليس لي أي دراية بما سوف يحدث لهذا الزوج من انهيارات وللأسف بقيت عقود الشراء منذ ذلك الحين ...فخسارتي لا ذنب لي فيها....فأنا لا افتح اكثر من عقد واحد او اثنان على الاكثر ...والله يكاد عقلي يتشتت ...فكل ما أملك وضعته لتحسين وضعي العائلي...واليوم اصبحت خسارتي ضعف رصيدي المتبقي ..وانا اجلس وانتظر عقود الشراء التي لم اشترها لتقلص خسارتها. اخواني انا في أمس الحاجة لمساعدتكم ومساندتكم فإن ما حدث لي لا يصدقه عقل ولكن الحمد لله على ابتلائه

اخى العزيز و الله ثم و الله ان كلماتك شديده التاثير على و خصوصا ان ما تحكيه رايته من قبل و اعتقد ان عدد كبير من الاخوه راو الخساره و هى ما دفعتهم للتعلم اكثر و اكثر حتى يتمكنو من التعامل مع الفركس لا اريد اناطيل عليك لانى اعلم انك لا تريد الاان تسمع حلول و اعتقد ان حلال عقد الفركس متواجد الان و هو الاجدر مان يتحدث فى مثل هذه الظروف لانها مسؤوليه كبيره و لا يمكن اى منا تحملها باى شكل من الاشكال لاننا هنا نتحدث عن ربح و خساره اموال كلنا تعبنا كثيرا لنحصل عليها و ربنا يفك ضيقتك و لا نحزن لان الله يعلم ما انت فيه اكثر منك انت نفسك

التوقيع:
Haytham_Hashem غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011