• 8:51 صباحاً
logo



توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: سوريا
المشاركات: 1,820
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
mdraw is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
12 - 09 - 2011, 08:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwaelallam2000 مشاهدة المشاركة
اخي mdraw

يعني نقطة الشراء لم تحدد بعد لانها غير موجودة بالتحديد؟
بالظبط أخي الكريم

التوقيع

mdraw غير متواجد حالياً  


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: لبنان
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 7
الفوركس عذابي is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
12 - 09 - 2011, 08:59 PM
مسا الخير اخواني ...مسا الخير أخي ابو جواد... شكرا على نصيحتك وقد عملت عليها حرفيا ...فتحت صفقات هدج ولكن لم استطيع فتح سوى ثلاث صفقات فالمارجن لا يسمح بفتح اكثر ...فعقود الشراء يورو المفتوحة بحدود العشرة عقود...ولن أفعل شي الا بعد اخذ استشارتك...ارجو ان لا تخذلني...سأنتظر هنا وكلي امل بأن ارى تعليق منك على مشاركتي...فشعوري بات اكبر من شعور ربح وخسارة...بل هو تأنيب ضمير على ذنب لم ارتكبه انا بحق أطفالي
الفوركس عذابي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mreda
عضو نشيط
الصورة الرمزية mreda
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 453
معدل تقييم المستوى: 9
mreda is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
12 - 09 - 2011, 09:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي احمد 111 مشاهدة المشاركة
يا اخي اذا كان سبب عدم فتح حساب تجريبي الان هو انشغاله الدائم وعدم مقدرته على حك راسه
فلماذا لم يقوم بفتح حساب تجريبي عند بدايه افتتاح الموضوع وشرح الاستراتيجيات قبل الانشغال الدائم
ولماذا لم يقوم بذلك بمنتدى الجيران وفضل ترك المنتدى على فتح حساب تجريبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إذن يا أخ على أنت متابع معنا لموضوع أبو جواد فى منتدى الجيران و تعرف أن الموضوع أغلق هناك لهذا السبب و مع أنك متابع قديم لأسلوب و توصيات أبو جواد إلا إنك ما زلت تطالب بإصرار عجيب بفتح حساب تجريبى أليس هذا غريبا بعض الشئ و يجعلنا نشك ألف مرة فى صدق نواياك ؟؟!!!

إن بعض الظن إثم فسامحنى إن كنت أسئت الظن بك و لكن الثابت أن السواد الأعظم من متابعى أبو جواد يرضيهم الحال على ما هو عليه و يقدروا مجهودات أبو جواد و لا يريدوا أن يثقلوا عليه و كذلك نحترم أسلوبه فى إدارة موضوعه الخاص به و لذا وجب عليكم أن تحترم إرادة صاحب الموضوع و كذلك تحترم رأى الجماعة و تكف عن الحديث فى هذا الشأن.
وعلى رأى المثل المصرى القائل أنا راضى و أنت راضى مالك إنت ومالنا يا قاضى

تحياتى

التوقيع

خريج أكاديمية أبو جواد لإحتراف الفوركس
mreda غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: سوريا
المشاركات: 1,820
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
mdraw is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
12 - 09 - 2011, 09:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفوركس عذابي مشاهدة المشاركة
مسا الخير اخواني ...مسا الخير أخي ابو جواد... شكرا على نصيحتك وقد عملت عليها حرفيا ...فتحت صفقات هدج ولكن لم استطيع فتح سوى ثلاث صفقات فالمارجن لا يسمح بفتح اكثر ...فعقود الشراء يورو المفتوحة بحدود العشرة عقود...ولن أفعل شي الا بعد اخذ استشارتك...ارجو ان لا تخذلني...سأنتظر هنا وكلي امل بأن ارى تعليق منك على مشاركتي...فشعوري بات اكبر من شعور ربح وخسارة...بل هو تأنيب ضمير على ذنب لم ارتكبه انا بحق أطفالي
الله يجبر مصيبتك ويقلب خسارتك على ربح
إنه على كل شيء قدير
بس يا أخي على ما أذكر إنه أبو جواد قال بيع من النقطة الفوقية التي ذكرها بالتحليل

التوقيع

mdraw غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: سوريا
المشاركات: 1,820
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
mdraw is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
12 - 09 - 2011, 09:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

الوقت ضيق عندي شباب ..اعذروني وان شاء الله وقت ارجع مصر اتواصل معكم اكثر...

طيب ...اولا الاخ اللي عنده صفقات ومتورط في شراء اليورو ..والله لا اعلم ماذا اقول لك سوى انك تهدج بنصف عقود الشراء على نقطة البيع لليورو العلوية والتي سأذكرها بالتحليل بعد قليل ..

اليورو


سنبيعه من 3877 واستوبنا 20 نقطة وهدفنا 50 - 100 - 200 - 300 نقطة ...


اما الشراء فللاسف لا استطيع كتابتها نظرا لظروف بعض الشباب هنا ولكن لو تحققت سأكتبها قبل الوصول ب 50 نقطة ...واتمنى تفهم الامر لانه قد لا يصلها ..ومراعاة لظروف الشاريين.." خارج توصياتي "...

اليورو لو تجاوز 3910 فسيذهب مباشرة ل 3930 ومن ثم 3975 وبعدها 4044 واحفظوا هذا الرقم جيدا فهو الفيصل بين الصعود والهبوط لليورو

الباوند

نفس القاع القديم 5775 سنشتريه ولكن بفرق 20 نقطة فقط ..اي سنشتريه من 5755 واستوبنا 20 نقطة وهدفنا 200 نقطة ...

لو فكر بالصعود فالطريق مفتوحة له حتى 5993 فقط ولو اغلق خمس دقائق فوق 6005 فهدفنا 6040 وبعدها 6080

استأذنكم ...ونصيحة لوجه الله ..الاسبوع هذا صعب جدا ...حسب ما اراه ...وبالتوفيق..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفوركس عذابي مشاهدة المشاركة
مسا الخير اخواني ...مسا الخير أخي ابو جواد... شكرا على نصيحتك وقد عملت عليها حرفيا ...فتحت صفقات هدج ولكن لم استطيع فتح سوى ثلاث صفقات فالمارجن لا يسمح بفتح اكثر ...فعقود الشراء يورو المفتوحة بحدود العشرة عقود...ولن أفعل شي الا بعد اخذ استشارتك...ارجو ان لا تخذلني...سأنتظر هنا وكلي امل بأن ارى تعليق منك على مشاركتي...فشعوري بات اكبر من شعور ربح وخسارة...بل هو تأنيب ضمير على ذنب لم ارتكبه انا بحق أطفالي
ركز بكلام المعلم ودقق

التوقيع

mdraw غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: لبنان
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 7
الفوركس عذابي is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
12 - 09 - 2011, 09:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw مشاهدة المشاركة
الله يجبر مصيبتك ويقلب خسارتك على ربح
إنه على كل شيء قدير
بس يا أخي على ما أذكر إنه أبو جواد قال بيع من النقطة الفوقية التي ذكرها بالتحليل
نعم اخي وهذا ما قمت به قمت بعمل صفقات معلقة على النقطة التي ذكرها الأخ ابو جواد ولكن لم أستطع ان افتح هدج بنصف عقود الشراء المتراقمة على منصتي...بارك الله فيك اخي
عذرا ولكن لدي سؤال هل تأكد مجيء الاخ ابو جواد الى لبنان يوم السبت ؟
الفوركس عذابي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tito5615104
عضو جديد
الصورة الرمزية tito5615104
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 208
معدل تقييم المستوى: 10
tito5615104 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
12 - 09 - 2011, 09:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orvant مشاهدة المشاركة
هتلاقى عضو فى المنتدى اسمه ""م.عادل الكندى"" بيكتب فى مشاركاته رقم بهدف باستوب عشين نقطه غالبا لو بعد كدا اى حد واجهته اى مشكله تكون المشكله فيه لانه حتى ما يقدر ينقل الارقام

افضل اضرب انتا كدة فى بطيخ و مش عاوز ترد على ايميلاتى
الخاص هيفتح امتى ولة اشتكيك لحبيبك؟
tito5615104 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: سوريا
المشاركات: 1,820
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
mdraw is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
12 - 09 - 2011, 09:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفوركس عذابي مشاهدة المشاركة
نعم اخي وهذا ما قمت به قمت بعمل صفقات معلقة على النقطة التي ذكرها الأخ ابو جواد ولكن لم أستطع ان افتح هدج بنصف عقود الشراء المتراقمة على منصتي...بارك الله فيك اخي
عذرا ولكن لدي سؤال هل تأكد مجيء الاخ ابو جواد الى لبنان يوم السبت ؟
الحمد لله رب العالمين إنك فاهم الكلام صح
خوفتني افتكرتك بعت لأنك لم تذكر أنك معلق أوامر بيع
بالنسبة لمجيء أبو جواد والله أنتظر تلفون من منسق لبنان والمنسق ينتظر تلفون من أبو جواد
لكن يوجد مشاكل تقنية لاندري كيف سيتم حلها بالنسبة للدورة وأنتظر معكم على أحر من الجمر

التوقيع

mdraw غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 526
معدل تقييم المستوى: 7
mahmoud1986 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
12 - 09 - 2011, 10:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
هههههه

اجمل مافي الموضوع انك تتعمد تكتب هذه المشاركات وانا غائب وفي دولة اخرى وفي قارة اخرى

اسالك بالله ماتعبت من هذه الاسطوانة المشروخة ؟

حاول تغيرها كي تستطيع اقناع الغير ههههههه

الفرنك ارتد بالملي وحقق 50 نقطة
المجنون ارتد وحقق 100 نقطة

وكل هذا باستوب 20 نقطة وانت تقول اتجاهات ههههههههه

واريحك من الاخر

انا نتائجي كلها تزوير في تزوير وعشان كده صعب افتح تجريبي حانكشف بعدين يا راجل

عموما يا استاذ علي او .......اسمك القديم المعروف ......

اتركنا في حالنا ودعنا نعيش في سلام

الاخوة في لبنان

موعدنا كما هو ان شاء الله واول ما اوصل الاسكندرية حاتكلم مع المنسق في لبنان

مع السلامة

انا في مقهى انترنت والكيبورد مش بالعربي وجلست نص ساعة اكتب هذه الرسالة
ملعووووووووووووووبه يا ابو جواد يا جامد
mahmoud1986 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية MVS19881
عضو جديد
الصورة الرمزية MVS19881
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: مصر ام الدنيا
العمر: 29
المشاركات: 182
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
MVS19881 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
12 - 09 - 2011, 10:54 PM
لو سمحت يابو جواد ياغالى ميعادك في الاسكندريه هيكون امته وكم يوم موجود ان شاء الله...

التوقيع

ابو براء
MVS19881 غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


08:51 AM