موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 09 - 2011, 07:28 PM   #36491
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح جـدا مشاهدة المشاركة
والله كلامك صحيح وعين العقل لكن انا شايف اللي اخذ الدورات واللي ماخذها كله زي بعضه كلهم في الصف الأول ينتظرون التحليل
وأزيدك من الشعر بيتاً :
أن كبرى شركات البورصات تنتظر التحليل معنا أيضاً واسأل لتتأكد



التوقيع:
mdraw غير متواجد حالياً  

قديم 19 - 09 - 2011, 07:29 PM   #36492
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح جـدا مشاهدة المشاركة
والله كلامك صحيح وعين العقل لكن انا شايف اللي اخذ الدورات واللي ماخذها كله زي بعضه كلهم في الصف الأول ينتظرون التحليل
هذا لانك فاهم الدورات غلط لو تعبت نفسك شوي وشفت موضوع الاكادمية
حتلاقي الموضوع مو موضوع دورات بل اكادمية على مراحل ومستحيل انك تتعلم شي
وتحترفه في مرحلة واحده هل من يدرس الطب مثلاً من اول سنة يذهب لغرفة العمليات
لإحراء عملية او الطيار من اول دخوله لإكادمية الطيران يروح جري على المطار وياخذ طياره
ويطير بالناس كل شي على مراحل واحنا في المرحلة الاولى ولااكادمية خمسه مراحل يافصيح



ابو محمد غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2011, 07:31 PM   #36493
عضو جديد
 
الصورة الرمزية MVS19881
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح جـدا مشاهدة المشاركة
اسمحوا لي بكلمة واعرف ان الكثير حيزعل لكن حقولها و أجري على الله

انا تصفحت الموضوع وتابعته منذ البداية وكان الموضوع يسير بشكل جيد

الا ان الموضوع بدأ يأخذ منحى مادي بحت والأدلة واضحة تملأ صفحات الموضوع

يصاحب هذا عدم اهتمام بالموضوع كما كان ,, وأصبحت الأولوية للدورات

بدليل أكثر من مره لايتم كتابة التحليل الاسبوعي في بداية الاسبوع بحجج كثيره تعرفونها جميعا

كما لاحظت ان التحليلات الاخيرة جانبها الصواب وضربت في معظمها حد وقف الخسارة
بالاضافة الى الضبابية في تحديد اتجاه العملات في الاونة الاخيرة.

اتمنى من اخي ابو جواد أن يعود لموضوعه واخوانه كما كان واعلم أخي ان توفيقك قد يكون بسبب مساعدتك لاخوانك فحذاري حذاري ان تحيد عن طريقك.


اتمنى ان تتقبل نقدي بصدر رحب




همسة لبعض المجاملين: خفوا علينا شوي والله ان الاخ ابو جواد لايحتاج لمثل هذه النوعية من المجاملات. فبعض مجاملاتكم واسلوبكم يسيء الى ابوجواد نفسه.










وسامحوني على صراحتي
حبيبي النقض مقبول ومن حقك ان تنقض وتنتقض ولكن دعني ارد على نقضك مادام المهندس عادل غير موجود لقد كان نقضك في موضوعي

الموضوع الاول هو ان ابو جواد لم يعد يتابع ويتاخر في التحليل وغيره من امور طيب
الرد
هل انته تريد ابو جواد يطعمك السمك دائما هل تعودت على ان تجد من يطعمك ام تعودت على ان تحصل على كل ماتريد بدون تعب لقد كان تفكير ابو جواد فينا نحن ولم يفكر في نفسه لقد قرر ان يعلمنا كيف نصتاد السمك حتى نعتمد على انفسنا وليس عليه او على غير وهذا افضل من ان يضع لنا تحليلا ...

الموضوع الثاني
هو ان الاونه الاخيره اغلبيه التحاليل يضرب استوب ...
نعم انا محلل واعتمد على ذاتي ولكني ايضا استيد من تحليل ابوجواد جدا لانه شخص دير بالثقه ولديه علم واعتمد على تحليله كي اوكد او اعدل على تحليلي وفي الاونه الاخير التي تتكلم عنها يتحرك السوق بطرق غريبي واغلبيه العملات قد غيرت الترند الخاص بها وكلنا راينا وذلك وكثره الاخبار الاقتصاديه القويه والسياسيه وكان افضل المحللين في العالم توقف عن التحليل ولو تلاحظ ان ابو جواد نفسه كان الاونه الاخير يكتب ف تحليله افضل عدم العمل هذا الاسبوع فهو ليس ساحرا وقد حذر كثيرا عن العمل في بعض الاوقات ...
وان ايقن واثق كل الثقه في تحليل ابو جواد ان كان السوق طبيعيا لا تتحكم بها الاخبار القويه ....

اما من جهة الشكر الكثير لابو جواد فهو ليس مدحا بل هو شعور يصدر تلقائيا من اى شخص اتجاه شخص اخر قد افاده افاده كبيره ...


وارجو المعذره على الاطاله ...... واعتذر عن اى اللقاب خرجت مني غير مقصوده ...



التوقيع:
ابو براء
MVS19881 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2011, 07:41 PM   #36494
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

غيرو الموضوع ياشباب وخلونا من هذا الكلام هذا انسان فاضي



الدكتوري likes this.
محمود جدة غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2011, 07:53 PM   #36495
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

نكتة صريحة........ طرق متسول با ب بيت يسئلهم طعاما لصبيته وكان عدد افراد اهل البيت ٥ افراد وعدد الفطائر ٥ فطائر ...امر سيد البيت زوجته باعطاء الساءل فطيرة فقالت الزوجة لكن عدد الفطائر وقبل ان تكمل اقسم عليها ان تعطيه اثنتان وحينما ارادت ان تعترض اقسم عليها ان تعطيه جميع الفطائر فقدمت الفطائر جميعها الى السائل فطلب منها ان تلفهم له فاقسم الزوج الا ينال منهم شيئا ولا تعتبوا علينا المثل بيقول شحات وبتشرط ----ع,غ



ahied ghazal غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2011, 07:55 PM   #36496
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية yousefh
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح جـدا مشاهدة المشاركة
محموء

محموء المليجي
ده إنت شكلك مش صريح جداً
ده إنت شكلك ظريف جداً
--------------

بصراحة ما شوفتش كده قبل كده

ده كان إحساسي لما شوفت مشاركتك



yousefh غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2011, 08:02 PM   #36497
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية yousefh
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

أجود أنواع الغتاتة

و تم تعبأتها بتناحة

ليخرج لنا كائن غريب عجيب جدير بالدراسة



yousefh غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2011, 08:04 PM   #36498
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

ظريف مشاء الله



محمود جدة غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2011, 08:05 PM   #36499
عضو متقدم
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

بسم الله الرحمن الرحيم
الاسبوع الماضي كانت توصيه اذا وصل اليورو3802 تقريبا دخول شراء وستوب 20 نقطه بدون اى تفاصيل اخرى - وصل اليورو النقطه المطلوبه وكثيرين دخلوا شراء وانا منهم -- ضرب الستوب لوز - انا خرجت ولم ادخل مرة ثانيه بسبب ثاني يوم كان جمعه - جاء يوم الجمعه وكثيرين دخلوا شراء ولم يصعد السعر وجاء الاثنين وعمل قاب ومصيبه عليهم وهبط ومازال يهبط -- طبعا المصيبه ماكانت من توصية ابوجواد لان التحاليل في ذلك الوقت تشير الى صعود وابو جواد ما قال والله لو ضرب الاستوب عندك ورجع السعر مرة اخرى عليك الشراء من جديد - السؤال لماذا لم يتدخل احد يوم الجمعه واليوم بالنصيحه لمن دخلت شراء على اليورو او كانت داخله عليه من قبل ان تبتعد عنه وتحول الشراء الى بيع بالرغم ان جميع المواقع الاجنبيه والاخبار منذ الصباح تقول بهبوط اليورو -- الاخ يوسف كتب ووضع راى بهبوط اليورو-- لماذا مساعدين ابو جواد مما يدعون انهم مساعد اول وثاني لم يكتب منهم اى سطر عن موضوع اليورو وكثيرين جدد دخلوا شراء وخسروا --- في هذا الصباح ايها الاخوه اليورو كسر الترند ساعه واغلق تحته لماذا لم يقل احد ان اليورو هابط -- احد الاخوه قال والله من غير ابو جواد مش عارفين نعمل ايه -- عارف ليه يااخي -- لانه عندما يكتب مجتهد براى يتدخل احد حملة المباخر ويقول لك علينا الالتزام بتوصيات ابو جواد ولا نريد توصيات من احد --- تفضلوا يا حملة المباخر اعطوا الذين خسروا هذا اليوم تعويضات -- من المسئول عما حصل اليوم للذين دخلوا شراء على اليورو -- ليست على ابو جواد لان ابو جواد يعطيك خطوط عريضه - بل المسئول هؤلاء من حملة المباخر ---- انا عندما كنت اكتب واقول عن الترند المكسور دخل علي هجوم شرس من اصحاب المباخر بعد ذلك اوقفت الكتابه -- هذا اليوم لو كتبت عن الترند المكسور صباحا لكان انقذت كثيرين من خسائر لان المؤشر واضح وصريح ان اليورو هابط -- الاخبار تقول هابط -- يوسف يقول هابط -- لماذا حملة المباخر ذوى النجوم الكثيرة لم تقل هابط ----
ارجو الرد بدلائل فنيه منطقية -- وارجو ابو جواد ان يعطي تعليق عليه



سلطان شمس غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2011, 08:06 PM   #36500
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح جـدا مشاهدة المشاركة
محموء

محموء المليجي
ارجوا انك تقطعها مع موضوعك البيض



محمود جدة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


06:16 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة