موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق

قديم 01 - 02 - 2011, 10:25 PM   #4151
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية ابن الفاروق

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawy103 مشاهدة المشاركة
يالله شباب
ان شاء الله الكل رابح
انا خلاص تمرجنت وكانت الخساير 1400 دولار
والله انا متأسف لاني مالحقت عليك ابو جواد قبل لا افتح الصفقتين دول
وياليت الكل ياخذ درس اذ لم يضع وقف خسارة بتكون نهايته مثلي بالضبط

معوض خير ان شاء الله حبيبي

ركز معايا

لازم تشتغل بعقوووود صغييييييرة + وقف الخسارة مهم ( وهو الذي ضرب عند المارجن بسبب عدم استخدامه )

لو تقدر تتعلم طريقة ( الهيدج + التبريد ) حقت ابو جواد

والله فيها خير كبيييييير

تعلموا شباب ... خلوا الخبطات فرصة للتعلم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.leo مشاهدة المشاركة

لا حول ولا قوة الا بالله

والله يعوض عليك خير واضعاف ما خسرته يارب ... ويبعد عني وعنك وعن الجميع الخساير والمارجن

ماحد يزعل من كبيرنا ابو جواد .... هو صح مسخرني اشوي

بس درس واتعلمناه .... ويبقى حبيبنا ابو جواد

واحلى درس تعلمته اليوم انك لو عطست ... لازم تعمل حسابك قبل ما تعطس بهيدج ولا استوب لوز

هذا الصحيح يا فنااااااااااااااااان

مستنين أفكارك يا خبرة

--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,--,,

خآتمة : { ظلام الـ عـآآآآلـــ ـــم ... لآ يـطـ ـفــئ شــ ــمــعــة أمــ ـــل <

يا عمي لا خبرة ولا بطيخ

لا تنفخ فيا الى ان اصدق نفسي بعدين ههههههه

التوقيع:
قال تعالى
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
ابن الفاروق غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 02 - 2011, 10:32 PM   #4152
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية 7afeedo

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.leo مشاهدة المشاركة
حفيدو .... <<< كاتب جريده ؟!!! خير الكلام ما قل ودل .... ^_^
حبيبي الليو
كنا زمان نكتب ما قل ودل ... ما حدا يرد علينا
اليوم عم بكتب ما كثر ودل ... علشان الناس تعرف وتحاول تتبع بالحرف الواحد ما يقول أبوالجود
ويشوفو إنو اللي عم بيحكيه أبوالجود كلام واقعي يحصل معي أنا شخصيا

يمكن ما بتعرف ... يكون واحد من الأعضاء الجدد يشوف هالكلام ... ويصير يمشي على منوالو .. وبعدين أنا بصير باخد حسنات منشانو بعد حسنات أبوالجود

خالص احترامي وتقديري يا الغالي

التوقيع:
( مع أبوالجود ... توكلنا على رب العالمين واطمأنت نفوسنا إلى توجيهاته )
أهم المواضيع وعمل الاستراتيجيات والملاحظات والخلاصة والزبدة في الصفحات التالية :
الصفحة الأولى، الصفحة 141، الصفحة 143، الصفحة 217، الصفحة 254، الصفحة 360، الصفحة 635 (درر أبو جواد)، الصفحة 636 (ملف خاص لتطوير استراتيجية يورو رن)، الصفحة 694 (شرح للتبريد وقمم وقيعان يورو رن)، الصفحة 879 (ملف دونت كلوز والتعامل معها)
7afeedo غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 02 - 2011, 10:33 PM   #4153
عضو فـعّـال

حفيدو لمن تختم كلامك احسن كأني في خطبة جمعة هههههه

بس كلامك درر والله جزاك الله خير

التوقيع:
قال تعالى
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
قديم 01 - 02 - 2011, 10:38 PM   #4154
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية 7afeedo

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااارة مشاهدة المشاركة
اعلان

الاخوة والأخوات اتمنى من اي عضو يرغب في سؤال ابو جواد بخصوص الاسهم السعودية او صفقات مفتوحة ان يرسل لرساائل لي انا على الخاص ولو جديد مايقدر يرسل في هالحاله يرسل عالعام .

انا بدوري اضع جميع الاسئلة مرتبة لابو جواد في ملف واحد وهو يجاوب عليهم كلهم مرة وحده بدل مايضيع بين المشاركات وتضيع اسئلتكم واانا ارسل لكل عضو الاجابة على الخاص
منها نخفف العبئ عن ابو جواد ومنها يكون لموضوع افضل

بصراحة في ناس تدخل وتضع مشاركاتها فورا وتسال عن صفقات انتهت وكل هذا لانهم مايبون يتعبون اعمارهم او تسرع .! وابو جواد لما يرجع يلاقي 100 سؤال عالخاص و101 عام

الي مؤيد اقتراحي او عنده اي اعتراض او مداخلة ياريت ينورني ^_^

طابت اوقاااتكم

والله نعم الفكرة هي ...
ما شاء الله تبارك الله ...
نشاط وحماس وحيوية

بارك الله فيكِ أخت سارة
ورزقك من حيث لا تحتسبين
وروحي يا شيخة ... يعطيكي كده على أد نياتك ... ويفتحها بوشك آدر يا كريم

التوقيع:
أهم المواضيع وعمل الاستراتيجيات والملاحظات والخلاصة والزبدة في الصفحات التالية :
الصفحة الأولى، الصفحة 141، الصفحة 143، الصفحة 217، الصفحة 254، الصفحة 360، الصفحة 635 (درر أبو جواد)، الصفحة 636 (ملف خاص لتطوير استراتيجية يورو رن)، الصفحة 694 (شرح للتبريد وقمم وقيعان يورو رن)، الصفحة 879 (ملف دونت كلوز والتعامل معها)
قديم 01 - 02 - 2011, 10:42 PM   #4155
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7afeedo مشاهدة المشاركة
والله يا اخت سارة كلامك درر وجواهر ... كل شي ولا زعل الريس حبيبنا أبوالجود
أنا والله - وأعوذ بالله من كلمة أنا - واثق ثقة مطلقة عمياااااااء بكلام حبيبنا أبوالجود، والدونت كلوز لما أشوفها أمامي والله وكأني أشوف نقاط سحرية بمقدرة الله لا تضل الأرقام عنها ولا تتيه، ولما يكون أول الأسبوع أو الإغلاق الشهري أو السنوي وما في دونت كلوز ... قسماً بالله أغلق الشاشة (شاشة المنصة) ولا كأني بحياتي اشتغلت فوركس، وأفتح المشاركة هنا فقط وأتعلم من كلام حبيبنا أبوالجود ...

الفوركس بالنسبة لي 3 أيام فقط لا غير
الثلاثاء والأربعاء والخميس ( وقريباً إن شاء الله سأعمل بنفس العميل اللي كان مع أبوالجود .. ما يدخل إلا يوم واحد في الأسبوع )
باقي الأيام أقضّيها مع العائلة ( زوجتي وبنتي )
وأحمد الله 100 مرة ودائماً وأبداً إنو عشت بهالزمن علشان أصاحب أبوالجود في حله وترحاله بين المنتديات .. وكلمة أبوالجود عندي ما بتصير 2 أبداً ... لما يقول : بلاش شغل اليوم والله بسكّر الشاشة ، لما يقول : اليوم ما في دونت كلوز والله بسكّر الشاشة ... لما يقول : راح الباوند يصعد بحط شراء وبعقود صغيرة جداً علشان ما يحجز هامش كتير عندي ... لما يقول : تذبذب ومراجيح على طول أدخل شراء من النقطة الشراء المحددة وأطلع عند نقطة البيع وأدخل بيع عندها وهكذا ... وكثير من الأصحاب والأحباب (اللي بيشتغلو فوركس) يسألوني عن شخص ثقة وكلامه ما يخرش المي على قولة المصريين ، وجوابي الدائم على لساني ( تبغون رجل يخاف رب العالمين : أبوالجود ... تبغون رجل فتح الله عليه في علمه : أبوالجود ... تبغون رجل لا يبتغي في هذه الحياة الدنيا إلا جمع الحسنات لآخرته : أبوالجود ...)

يعني شو بدك أكتر من إنو حطيت الاوامر المعلقة اليوم ... ورحت على الدوام ... ولا تابعت الشاشة ولا الأسعار ... ورجعت على البيت لئيت المنصة خضراء عندي ؟
حتى زوجتي تقول لي : ما شفت حدا مجنون متلك .. لهالدرجة ما بتخاف على فلوسك ؟ أجبتها بنفس الإجابة الي موجودة في توقيعي ... وقلت لها : إذا حبيبنا أبوالجود خايف على فلوسنا أكثر مننا ... ليش ما أثق فيه ثقة مطلقة وعمياااااء ؟؟ بالعكس باخد ربحي في النهار وباقي اليوم بكون في إجازة إلى الليل

يا اخوان ... يا شبااااب ... يا بناااااات
قلت هالكلام سابقاً ، وبرجع بئولو مرة أخرى : حبيبنا أبوالجود جوهرة ماسية في زمن ندرتْ بل وفُقدتْ فيه الجواهر والدرر ... الله يديمو على راسنا من فوق ، ويعطيه لحتى يرضيه ، ويرزقو من واسع كرمه وفضله ، ويجزيه الجزاء الحسن ، ويرفع مقامه في الدارين ، ويجعله ينال صحبة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم في أعلى عليين ... آمين آمين آمين

أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم
دمتم في حفظ الله ورعايته
ونراكم مساء إن شاء الله ،،،

كلام روعة ياخي حفيظو
فعلا ابو جواد رجل طيب وفضلوا علينا كبير جدا
وكل الي اريد ان اقوله هو اننا يجب علينا نتعب شوية ايضا
كما حبيبنا ابو جواد تعب وقلب راس على رجلين الفوركس لكي يسخرج
هده الارقام الدهبية
عندما يحط الاوامر علينا ان نبحت نحن ايضا لمادا وكيف لكي نتعلم ونشد هدا العلم
متل ابو جواد ربي يخليه لينا ويحفظوا من كل سوء مع تشبت الشديد بتوصيات ابو جواد
ادا قرات في صفحة الاولى قصة حبيبنا ابو جواد مع الفوركس اكيد ستعرف سبب الي جعلني
اقول هدا الكلام واقدم لك حبي وتقدير
وعيني عليك باردة يا ابو جواد
وشكرا على الي تقدمه والله يبارك فيك ويبارك لك في رزقك

zouhirtaha غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 02 - 2011, 10:44 PM   #4156
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية 7afeedo

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الفاروق مشاهدة المشاركة
حفيدو لمن تختم كلامك احسن كأني في خطبة جمعة هههههه

بس كلامك درر والله جزاك الله خير
حبيبي والله يا ابن الفاروق ، أنفع أكون خطيب ههههههه
صحيح أنا أسترسل بكلامي كثيراً .. ولكن للفائدة والله لا أكثر ولا أقل ..

همسة : إن شاء الله يكون في لقاء بيننا قريب ، لما أنزل على سوريا بكلمك علشان يا تجيني يا أجيك

ودي وتقديري ،،،

التوقيع:
قديم 01 - 02 - 2011, 10:48 PM   #4157
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية سااااااارة

يسلموو حفيدوو كلك ذوق انت والاعضاء .. وانا انتظر اشوف راي الاغلبية وانفذ الفكرة اخاف بكره يطلعلي 600 معارض وتتم الاطاحه بي p :

التوقيع:
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا
إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
سااااااارة غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 02 - 2011, 10:50 PM   #4158
عضو فـعّـال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7afeedo مشاهدة المشاركة
حبيبي والله يا ابن الفاروق ، أنفع أكون خطيب ههههههه
صحيح أنا أسترسل بكلامي كثيراً .. ولكن للفائدة والله لا أكثر ولا أقل ..

همسة : إن شاء الله يكون في لقاء بيننا قريب ، لما أنزل على سوريا بكلمك علشان يا تجيني يا أجيك

ودي وتقديري ،،،
والله نتشرف بيك حفيدو

يعطيك العافية يا رب

التوقيع:
قال تعالى
قديم 01 - 02 - 2011, 10:52 PM   #4159
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااارة مشاهدة المشاركة
اعلان

الاخوة والأخوات اتمنى من اي عضو يرغب في سؤال ابو جواد بخصوص الاسهم السعودية او صفقات مفتوحة ان يرسل لرساائل لي انا على الخاص ولو جديد مايقدر يرسل في هالحاله يرسل عالعام .

انا بدوري اضع جميع الاسئلة مرتبة لابو جواد في ملف واحد وهو يجاوب عليهم كلهم مرة وحده بدل مايضيع بين المشاركات وتضيع اسئلتكم واانا ارسل لكل عضو الاجابة على الخاص
منها نخفف العبئ عن ابو جواد ومنها يكون لموضوع افضل

بصراحة في ناس تدخل وتضع مشاركاتها فورا وتسال عن صفقات انتهت وكل هذا لانهم مايبون يتعبون اعمارهم او تسرع .! وابو جواد لما يرجع يلاقي 100 سؤال عالخاص و101 عام

الي مؤيد اقتراحي او عنده اي اعتراض او مداخلة ياريت ينورني ^_^

طابت اوقاااتكم
فكرة جيدة يا سااااااااارة
اشكرك على المجهود وتفاعل السريع
مع جميع الاعضاء

zouhirtaha غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 02 - 2011, 10:56 PM   #4160
عضو فـعّـال

ساااارة توكلي على الله

فكرة اكثر من ممتازة

ضروري نخفف الحمل عن ابو جواد

يعطيك العافية

اتوقع انه سيتم ترقيتك قريب هههههههههه

التوقيع:
قال تعالى
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011