موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات ابو جواد 2011

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1789Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 02 - 2011, 10:20 PM   #5371
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية ابن الفاروق
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

رد: توصيات ابو جواد 2011
شباب عن اذنكم

العشاء ينااااادي

والا انفرش بعدين

فاصل ونواصل



التوقيع:
قال تعالى
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
ابن الفاروق غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 02 - 2011, 10:57 PM   #5372
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

كل الحب والتقدير للاستاذ عادل و طبعا انجازاته فى المنتديات الاخرى لاتخفى على احد ..ويشرفنى انى اكون من المتابعين ليك.وفقك الله وسدد خطاك



sayedmawad غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 02 - 2011, 11:05 PM   #5373
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية محمـد بن حامد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسطام22 مشاهدة المشاركة
يرجى الحذر من شركة FX CM

ففي يوم الخميس الماضي الموافق 10-2-2011 قام احد اكبر بيوت المحاماه المشهوره بامريكا The Business Trial Group of Morgan & Morgan, P.A. والمتخصص في المعاملات الماليه والمصرفيه وقضايا الاحتيال برفع دعوى قضائيه بمحكمه المقاطعه الجنوبيه في منهاتن نيويورك ضد شركه FXCM


وقد اشتملت الدعوى على الاتهامات التاليه
1- خداع وابتزاز الآلاف من العملاء بمئات الملايين من الدولارات باستخدام الممارسات التجارية المضللة وغير العادلة
2- الدعايه والتصوير (زورا) ان تداول العملات الأجنبية على منصة الشركه يعتبر نزيها وشفافا وحقيقيا بينما هو "لعبة مزوره" مصممة لفصل العملاء عن اموالهم
3- الغش باستخدام عدد من الاجهزه والحيل والتطبيقات البرمجيه المصممه خصيصا للتدخل في تداولات العملاء
4- الكسب غير المشروع من خلال التعاون مع مطوري البرمجيات والمبرمجين لتطوير تطبيق (شيطاني) يوفر للشركه عدد لا يحصى من الأدوات وأوامر النظام التي تتداخل مع تداولات العملاء بما في ذلك ابطاء وتاخير حركه التداول بالسيرفرات وارسال رسائل (خطأ) عندما يقوم العملاء بمحاولة إغلاق الصفقات الرابحه
5- ممارسه الاعمال التجاريه المضلله وغير العادله مع العملاء
6- الغش والتدليس من خلال تقديم "الحساب التجريبي" لتجربه التداول في السوق الحقيقي بينما هو يختلف كليا عن الحساب الحقيقى



وقد سقط سهم FXCM قرابه 11% خلال تداولات الخميس والجمعه متاثرا بهذه الدعوى


[IMG]http://vb.***********/uploaded/1_fxcm-share.png[/IMG]




وقد صرحت شركه FXCM انها ستقوم بالدفاع عن نفسها تجاه هذه الدعوى



وهذا رابط تفاصيل الشكوى لمزيد من الاطلاع
http://finance.yahoo.com/news/Morgan-Business-Trial-Group-pz-2388123164.html?x=0&.v=1


=====================


منقوووووول
مواد الدعوى المرفوعة ضد الشركة تنطبق فقط على شركات الماركت ميكر ومعروف ان شركة fxcm ليست ماركت ميكر وانما هي من شركات ال ecn/stp ومن لم يفهم ما اقصده من انواع الشركات فعليه بالرابط الموجود في توقيعي بالاسفل وسوف يعرف كثيرا عن الشركات وانواعها

لذلك وبناء عليه اعتقد ان الدعوى لن تنجح في ادعائها خصوصا ان الشركة ستقوم بالرد عليها وستدافع عن نفسها
ولكن الى ذلك الحين انصح وبشدة مثل ما قال اخونا ابو سطام عدم ضخ اموال جديدة في حساباتكم ومحاولة سحب الاموال من الحساب الى ان تتضح الرؤية
لان المثل يقول العيار اللي ما يصيب يدوش
والمثل الاخر يقول حرِّص ولا تخوِّن



التوقيع:
هنا اسهل طريقة لادارة راسمالك

لا تكتب انشاء الله ولكن اكتب ان شاء الله

سبحان الله-----والحمد لله-----ولا اله الا الله-----والله اكبر
محمـد بن حامد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 02 - 2011, 11:09 PM   #5374
عضو جديد
 
الصورة الرمزية halssaleh
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

بعد مراجعة اليورو رن يبدو أن هناك فرق بين ما كتبته يا سيد ابن الفاروق وبين ما كتبته الآنسة سارة
فهي وضعت نقطتين للدخول وقالت أن الاستوب ضرب في المرتين
فهل هي على حق ؟؟؟
أم أن اليورو رن كانت حسب ما تكلمت يا سيدي الكريم
شكرا لكم



التوقيع:
سورية بخير




[/CENTER]
halssaleh غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 02 - 2011, 11:13 PM   #5375
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية محمـد بن حامد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسطام22 مشاهدة المشاركة
والله انا اشوف حاليا FX COL فرع بريطانيا كويس من زمان متعامل معاهم ماقد حصل لي معاهم مشاكل بالعكس تلفون خدمة العملاء عندهم بسرعة يردو عليك ويقفلوا عملياتك لوبغيت
وانا مرة نسيت الرقم السري لخبطت فيه ثلاث مرات وقفل البرنامج وعندي عمليه قلت شكلها حركة منهم بعدين تأكدت من الكيبورد حقي طلع مخبص
واتصلت عليهم وماطولوا سألوني بعض الاسئلة عن معلوماتي وعلى طول ارسلوا لي على الايميل رقمي الجديد

وطبعا في شركات ثلنية كويسها منها FXDD على مااعتقد
وشوف الشباب في ناس اخبر مني بالشركات
اما عن شركة fxdd فقد جربتها في السحب وتنفيذ الصفقات وكانت جيدة
ولكن يعيبها شيء واحد وهو شح السيولة آخر الليل من الواحدة حتى الساعة الثالثة صباحا بتوقيت السعودية وبالتالي يزيد السبريد على العملات بشكل ملحوظ
فيتغير السبريد على اليورو ليصح من 4 الى 5 نقاط واحيانا اكثر
ويتغير السبريد على الباوند فيصبح 6 الى 7 نقاط
ثم يعود السبريد الى طبيعته بعد الثالثة والنصف صباحا تقريبا
ما عدا مسألة السبريد فهي جيدة



التوقيع:
هنا اسهل طريقة لادارة راسمالك

لا تكتب انشاء الله ولكن اكتب ان شاء الله

سبحان الله-----والحمد لله-----ولا اله الا الله-----والله اكبر
محمـد بن حامد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 02 - 2011, 11:30 PM   #5376
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

الله ييسر امورك يا ابو جواد الحبيب



mooh غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 02 - 2011, 11:34 PM   #5377
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية سااااااارة
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halssaleh مشاهدة المشاركة
بعد مراجعة اليورو رن يبدو أن هناك فرق بين ما كتبته يا سيد ابن الفاروق وبين ما كتبته الآنسة سارة
فهي وضعت نقطتين للدخول وقالت أن الاستوب ضرب في المرتين
فهل هي على حق ؟؟؟
أم أن اليورو رن كانت حسب ما تكلمت يا سيدي الكريم
شكرا لكم
: )
مافي اي فرق الفرق انا نحن كنا نمشي خطوه خطوه يعني داخلين صفقه ولسه ماضربت الاستوب فالمفروض انكملها حتا لو تكونت قمه جديده او قاع جديد دام انها لم تضرب الاستوب

اما الي جا وقت تكونت قمه جديده ونحن مازلنا في صفقتنا ننتظرها تكتمل فراح يبدا من القمة الجديده ماراح يدخل معانا

فابن الفاروق حسب كل الصفقات من القمم والقيعان سواء الي دخلناها نحن وقت المتابعه او في حاله تكون قمم وقيعان جديده ودخلها غيرنا
وفرق الارقام البسيط هو فرق السبريد لا اكثر لانها تختلف من شركه لشركه



التوقيع:
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا
إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
********
سااااااارة غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 02 - 2011, 11:43 PM   #5378
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية ابن الفاروق
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

باااااااااااااك لأحلى ناااااس



التوقيع:
قال تعالى
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
ابن الفاروق غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 02 - 2011, 11:45 PM   #5379
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية محمـد بن حامد
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمـد بن حامد مشاهدة المشاركة
بعد اذنك ياخوي الباوند ساقوم بالشرح هنا لتعم الفائدة على الجميع
شوف ياسيدي ابو جواد قال الباوند هابط حتى 5950
الخطوة الاولى
1- نفتح الشارت على فريم الخمس دقائق
2- نرسم خط على 5950
3- نحط امر شراء معلق على نفس السعر 5950
4- نراقب السعر اذا وصل الى 5950 سيتفعل امر الشراء ، صح ؟ صح
5- الشمعة التي تفعل فيها امر الشراء لا ننظر اليها وانما ننظر للشمعة التي تليها
فان اغلقت فوق 5950 ممتاز الصفقة ماشية تمام وننتظر الهدف 20 الى 40 نقطة
لكن لو اغلقت تحت 5950 فهنا نعكس الصفقة ، يعني نقفل صفقة الشراء ونفتح صفقة بيع بدلا عنها وهدف 20 الى 40 نقطة
هذا بالنسبة للخطوة الاولى حقت الهبوط الى 5950
الخطوة الثانية قال ممكن يروح 6040 نفس الخطوات السابقة بس بالعكس
1- نرسم خط عند 6040
2- نحط امر بيع معلق على نفس السعر 6040
3- نراقب السعر اذا وصل الى 6040 سيتفعل امر البيع
5- الشمعة التي تفعل فيها امر البيع لا ننظر اليها وانما ننظر للشمعة التي تليها
فان اغلقت تحت6040 ممتاز الصفقة ماشية تمام وننتظر الهدف 20 الى 40 نقطة
لكن لو اغلقت فوق 6040 فهنا نعكس الصفقة ، يعني نقفل صفقة البيع ونفتح صفقة شراء بدلا عنها وهدف 20 الى 40 نقطة
وهكذا مع باقي النقاط

ملف مرفق 18241



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7medBasha مشاهدة المشاركة
شرح رائع اخى اخيرا فهمت ازاى نطبق الامر بس هى طريقه طريقه اغلاق الخمس دقايق بقى ؟؟؟



اخي احمد اذا فهمت سؤالك صح فان اغلاق الخمس دقائق تعني اغلاق شمعة الخمس دقائق
يعني اذا قال ابو جواد
" اي اغلاق فوق 6050 خمس دقائق سيذهب الى 6080 وبعدها ان اغلقفوقها خمس دقائق سيعود حتى 6150 "

فهذا يعني اذا اغلقت اي شمعة على فريم الخمس دقائق فوق 6050 فانه سيذهب الى 6080
وان وصل الى 6080 نراقب شمعة الخمس دقائق ان اغلقت فوقها سيذهب الى 6150
الخلاصة انه اذا قال اغلاق خمس دقائق فانه يعني اغلاق شمعة الخمس دقائق
ا



التوقيع:
هنا اسهل طريقة لادارة راسمالك

لا تكتب انشاء الله ولكن اكتب ان شاء الله

سبحان الله-----والحمد لله-----ولا اله الا الله-----والله اكبر
محمـد بن حامد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 02 - 2011, 11:46 PM   #5380
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية ابن الفاروق
 

افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halssaleh مشاهدة المشاركة
بعد مراجعة اليورو رن يبدو أن هناك فرق بين ما كتبته يا سيد ابن الفاروق وبين ما كتبته الآنسة سارة
فهي وضعت نقطتين للدخول وقالت أن الاستوب ضرب في المرتين
فهل هي على حق ؟؟؟
أم أن اليورو رن كانت حسب ما تكلمت يا سيدي الكريم
شكرا لكم
هلا حبيبي

كانت هناك ثلاثة فرص فقط تفعلت وحققت النتائج المكتوبة في الصفحات السابقة

وخليني اراجع الصفحات السابقة واشوف انت ايش قصدك اكثر



التوقيع:
قال تعالى
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
ابن الفاروق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

تقيم هذه التوصيات
توصياتي
توصيات =R.U.T = Eagles

مواضيع تالية :

جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18
توصية هامة على الاسترالي ين
جديد توصية شراء على EUR/USD اليوم الاثنين الساعه 1:50م التاريخ 2011/1/18 مبروك لكل من دخل

توصيات ابو جواد 2011

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


06:54 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة