• 6:43 مساءاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية $)Barmuda($
عضو فـعّـال

$)Barmuda($ is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
13 - 07 - 2011, 01:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $)Barmuda($ مشاهدة المشاركة
شباب انتبهوا لكلام الاستاذ زين

الف ممبروك 15 نقطة الا يبغى يكمل يقدم الاستوب على نقطة الدخول

$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط
الصورة الرمزية heart-eyes

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
13 - 07 - 2011, 01:28 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haytham_Hashem مشاهدة المشاركة
شكرا ليك اخونا ابو جواد.

و عندى عده اسئله للاخوه اصحاب الخبره و اللى من تلامذه ابو جواد بناء على تحليل اخونا ابو جواد.

- هل يتم فتح عقد شراء لليورو الان على اساس انه صاعد و الاهداف 4085 - 4140 و فى حاله كسرها 5 دقائق نستمر الى 4200 - 4260؟

- هل يتم الانتظار لحين الهبوط الى 3903 و الشراء مع الاستوب و الهدف 100 نقطه ما هى افضل طريقه للتعامل مع التحليل اليومى.

جذاكم الله خير و شكرا

اصبت اخي هيثم والله هذا ما كنت اتسائل عنه وكنت اود الحديث به
heart-eyes غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Bui$ne$$M@N
عضو نشيط
الصورة الرمزية Bui$ne$$M@N

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
Bui$ne$$M@N is on a distinguished road
13 - 07 - 2011, 01:56 AM
أبو جواد
ألف سلامة عليك يا غالي
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
Bui$ne$$M@N غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
الدكتوري is on a distinguished road
13 - 07 - 2011, 02:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haytham_Hashem مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخى على النصيحه و لكن اعذرنى لم افهم ما هو الواجب عمله للتعامل مع التوصيه سوف اراقب و سعر اليورو الان 3964 فى حاله الهبوط واضح فى التحليل ان ننتظر الى 3903 و نقوم بالشراء مع الاستوب و الهدف.

طيب لو ارتفع الى 3975 او 3985 او 4000 هل تقوم بالشراء ام لا طيب وصل الهدف الاول 4085 هل تقوم بالشراء و الهدف هو 4140 ام تنتظر لعله يرتد من النقطه الاولى كل هذه تساؤلات لدى الكثير من قارئى الصفحه و قد تحدثنا على الخاص و توصلنا ان المشكله ليست فى التحليل ولا فى منفذ التحليل المشكله فى طريقه قرائه و فهم التحليل و من ثم التعامل معه للوصول لافضل الاهداف.

اذا صعد غدا ستجد كل المتعاملين مع الصفحه يقول مبروك للى دخل شراء و تم تحقيق الاهداف 200 نقطه طيب ادخل امتى و اذاى هل ادخل الان هل ادخل عند ظهور احدى علامات الصعود و قد يرتد ام انتظر صعوده لاقصى نقطه و ابيع منها؟ و مين يقدر يقول هو حيرتد من الصعود عند اى نقطه لو دخلت بيع عند 4085 مش ممكن يكمل و نخسر الستوب طيب ندخل تانى عند 4140 ولا نقول بالش محنا اتعلمنا و ساعتها حيهبط و نخسر تانى و الله و الله هى دى التساؤولات اللى معظم المبتدئين عايزين يفهموها علشان يعرفو يتعايشو مع الفوركس لحد ما ييجى ابو جواد و ندخل الاكاديميه و شكرا لكل من يجيب و شكرا ايضا لكل من يفضل الصمت

مرحبا بك اخي الكريم سوف اجاوبك باللى انا فاهمه واشتغل عليه بس اكد عليها من ابو جواد
لاني مثلك مبتدئ ولكن ان شاء الله تكون الاجابه شبه شافيه لك

1- طريقة التعامل مع التحليل طريقة سعيد تعرفها صح وهي باختصار ادارة راس مال وانك من تشوف التحليل تعمل بيع وشراء على طول هدف الشراء اقصى نقطة في التحليل من عندها تعمل بيع تلقها في توقيع الاخ برمواد وشرحتها الاخت جن جنا
وتغلق الشراء هدف البيع اقصى نقطة تحت في التحليل تحت ومن عندها تعمل شراء الى اقصى نقطة
ولها مثال في الشرح لبو جواد وممكن منها تلعب في ارقام الوسط لبو جواد

2- انا امس بعت وشريت اليور على نقطة ماله شغل بالتحليل 14023 البيع قفلته تحت على 13870-13905 اذا لم يخترقتها الشراء كان بالامكان اغلقه على يوم صعد لكن كنت نايم لكن نايم وهدفها حاطه فوق14048
وخلال وصول السعر الى الرقم التالى لبو جواد 13945 بعت وشريت هدف البيع تحت 13905 الشراء فوق
عند وصول السعر الى 13905 انتظار اغلاق خمس دقائق يوم اغلاق تحتها بعت بهدف 13870
ومن عندها شراء
كل هذا ب10 سنت لانه الطمع وانا ابي قليل دائم خير من كثير منقطع واول مره اجرب طريقة سعيد مع اختلاف فيها لني اول تجارب لها لكن تعرف ارقام ابو جواد

هذا من غير فرص الرن عندما تخترق احد ارقام ابو جواد اللى بالاساس حاط لها خط في الشارت
يعني فرصه ذهبيه رن+اغلاق خمس دقائق فوق او تحت الرقم
العقود اللى مازالت معي الى الان 13945 شراء و14023 شراء وحاليا 139875 شراء وعقد داخل من راسي شراء وراح اسكر قبلها 14198 لكن ادارة راس المال وارقام ابو جواد

3- انت ممكن تعلق اوامرك على اخر ارقام ابو جواد شراء او بيع
4- ممكن تتابع الرن +رقم ابو جواد وتشوفه اغلاق فوقها تشتري تحتها بيع طبعا من غير شمعة الاختراق

5- هذي فرص ممكن احد ارقم ابو جواد تغلق فوقه الشمعه تشتري شوي تعكس ويرجع ويغلق تحت الرقم هنا تغلق الشراء وتدخل بيع اذا رقم ابو جواد في المنتصف ولاتبي تستخدم طريقة سعيد ام اذا بيع وقريب من القمه خله او شراء وقريب من القاع خله لزم السعر يرجع مره اخري لك
بس الصبر وادارة راس المال ودخول بلوت 10 سنت والله ربح حلو ومرتاح وحتى ترتاح جرب ديمو الاسبوع هذا وشوف الطريقة واتقنها

لكن مثل ماقلت لك اكد من ابو جواد وريح بالك وجرب على حساب ديمو بس وانت راح تفهما وادرة راس مال

طيب شباب ...ركزوا معايا ...

لو هبط اليورو فاقصى هبوط له 3945 ان شاء الله ولو كسرها فسنرى 3905 وبعدها 3870 ولا انصح احد بالبيع نهاااائيا لاننا في قاااااع اليورو ...

في حالة صعوده فسنرى 4110 وهي هدف توصيتنا النهائي اي 110 نقاط ربح ...وتوصيتنا كانت شراء من 4000 وهو الان 4060 ...

في حالة تجاوز 4110 فستأتي 4120 - 4130 وهذه اصعب منطقة لليورو وهي الدعم الاسبوعي الذي كسره ...

في حالة الاغلاق 5 دقائق فوق 4130 فسنرى 4170 وبعدها 4200 ان شاء الله ...بشرط لايعود ويغلق 5 دقائق تحت 4130...

الباوند ...5855 حلوة للشراء باستوب 20 نقطة وهدف 20 - 40 -70 نقطة ...

اليورو ين ..لديه هدف 11340 ...ولو تجاوزها واغلق ال 5 دقائق فوق 11350 فسنراه عند 11430 - 11470 -11510 ان شاء الله ...

المجنون هدفه في حال استمر بالصعود هو 12830 ...وبعده 12880 ...

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه وان شاء الله سنلتقي بالاخوة الغاليين في قطر اليوم بإذن الله ...مع السلامة

اليورو ...

خلاص شباب ...غير ترنده للهبوط ...ولابد يصعد عشان ياخذ عزم للهبوط...

ومن الممكن ان يصعد حتى 4085 و بعدها 4140 ولو تجاوزها واغلق فوقها خمس دقائق حنشوف 4200 وبعدها 4260 وانصح بقوة اي مشتري يخرج من هناك بربحه الموجود...

في حالة الهبوط لدينا 3903 حلوة للشراء باستوب 20 نقطة فقط وهدف 100 نقطة ...

الباوند...

نفس نقطة امس 5855 حلوة للشراء وباستوب 20 نقطة وهدف 100 نقطة ...

ومن الممكن ان نراه عند 5960 وفي حال تجاوز ال 5970 واغلق فوقها خمس دقائق سنرى 6000 وبعدها 6050

والف مبروووووووووووك على الالمانية حققت 100 نقطة ماشاء الله اليوم...

استأذنكم وتصبحوا على خير والله مش قادر اكمل حرف واحد من التعب ..مع السلامة

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

13 - 07 - 2011, 02:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
مرحبا بك اخي الكريم سوف اجاوبك باللى انا فاهمه واشتغل عليه بس اكد عليها من ابو جواد
لاني مثلك مبتدئ ولكن ان شاء الله تكون الاجابه شبه شافيه لك

1- طريقة التعامل مع التحليل طريقة سعيد تعرفها صح وهي باختصار ادارة راس مال وانك من تشوف التحليل تعمل بيع وشراء على طول هدف الشراء اقصى نقطة في التحليل من عندها تعمل بيع تلقها في توقيع الاخ برمواد وشرحتها الاخت جن جنا
وتغلق الشراء هدف البيع اقصى نقطة تحت في التحليل تحت ومن عندها تعمل شراء الى اقصى نقطة
ولها مثال في الشرح لبو جواد وممكن منها تلعب في ارقام الوسط لبو جواد

2- انا امس بعت وشريت اليور على نقطة ماله شغل بالتحليل 14023 البيع قفلته تحت على 13870-13905 اذا لم يخترقتها الشراء كان بالامكان اغلقه على يوم صعد لكن كنت نايم لكن نايم وهدفها حاطه فوق14048
وخلال وصول السعر الى الرقم التالى لبو جواد 13945 بعت وشريت هدف البيع تحت 13905 الشراء فوق
عند وصول السعر الى 13905 انتظار اغلاق خمس دقائق يوم اغلاق تحتها بعت بهدف 13870
ومن عندها شراء
كل هذا ب10 سنت لانه الطمع وانا ابي قليل دائم خير من كثير منقطع واول مره اجرب طريقة سعيد مع اختلاف فيها لني اول تجارب لها لكن تعرف ارقام ابو جواد

هذا من غير فرص الرن عندما تخترق احد ارقام ابو جواد اللى بالاساس حاط لها خط في الشارت
يعني فرصه ذهبيه رن+اغلاق خمس دقائق فوق او تحت الرقم
العقود اللى مازالت معي الى الان 13945 شراء و14023 شراء وحاليا 139875 شراء وعقد داخل من راسي شراء وراح اسكر قبلها 14198 لكن ادارة راس المال وارقام ابو جواد

3- انت ممكن تعلق اوامرك على اخر ارقام ابو جواد شراء او بيع
4- ممكن تتابع الرن +رقم ابو جواد وتشوفه اغلاق فوقها تشتري تحتها بيع طبعا من غير شمعة الاختراق

5- هذي فرص ممكن احد ارقم ابو جواد تغلق فوقه الشمعه تشتري شوي تعكس ويرجع ويغلق تحت الرقم هنا تغلق الشراء وتدخل بيع اذا رقم ابو جواد في المنتصف ولاتبي تستخدم طريقة سعيد ام اذا بيع وقريب من القمه خله او شراء وقريب من القاع خله لزم السعر يرجع مره اخري لك
بس الصبر وادارة راس المال ودخول بلوت 10 سنت والله ربح حلو ومرتاح وحتى ترتاح جرب ديمو الاسبوع هذا وشوف الطريقة واتقنها

لكن مثل ماقلت لك اكد من ابو جواد وريح بالك وجرب على حساب ديمو بس وانت راح تفهما وادرة راس مال

طيب شباب ...ركزوا معايا ...

لو هبط اليورو فاقصى هبوط له 3945 ان شاء الله ولو كسرها فسنرى 3905 وبعدها 3870 ولا انصح احد بالبيع نهاااائيا لاننا في قاااااع اليورو ...

في حالة صعوده فسنرى 4110 وهي هدف توصيتنا النهائي اي 110 نقاط ربح ...وتوصيتنا كانت شراء من 4000 وهو الان 4060 ...

في حالة تجاوز 4110 فستأتي 4120 - 4130 وهذه اصعب منطقة لليورو وهي الدعم الاسبوعي الذي كسره ...

في حالة الاغلاق 5 دقائق فوق 4130 فسنرى 4170 وبعدها 4200 ان شاء الله ...بشرط لايعود ويغلق 5 دقائق تحت 4130...

الباوند ...5855 حلوة للشراء باستوب 20 نقطة وهدف 20 - 40 -70 نقطة ...

اليورو ين ..لديه هدف 11340 ...ولو تجاوزها واغلق ال 5 دقائق فوق 11350 فسنراه عند 11430 - 11470 -11510 ان شاء الله ...

المجنون هدفه في حال استمر بالصعود هو 12830 ...وبعده 12880 ...

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه وان شاء الله سنلتقي بالاخوة الغاليين في قطر اليوم بإذن الله ...مع السلامة

اليورو ...

خلاص شباب ...غير ترنده للهبوط ...ولابد يصعد عشان ياخذ عزم للهبوط...

ومن الممكن ان يصعد حتى 4085 و بعدها 4140 ولو تجاوزها واغلق فوقها خمس دقائق حنشوف 4200 وبعدها 4260 وانصح بقوة اي مشتري يخرج من هناك بربحه الموجود...

في حالة الهبوط لدينا 3903 حلوة للشراء باستوب 20 نقطة فقط وهدف 100 نقطة ...

الباوند...

نفس نقطة امس 5855 حلوة للشراء وباستوب 20 نقطة وهدف 100 نقطة ...

ومن الممكن ان نراه عند 5960 وفي حال تجاوز ال 5970 واغلق فوقها خمس دقائق سنرى 6000 وبعدها 6050

والف مبروووووووووووك على الالمانية حققت 100 نقطة ماشاء الله اليوم...

استأذنكم وتصبحوا على خير والله مش قادر اكمل حرف واحد من التعب ..مع السلامة

ما شاء الله كفيت ووفيت بالشرح الرائع يا دكتوري
عضو برونزي

الدكتوري is on a distinguished road
13 - 07 - 2011, 02:45 AM
اقتباس:
ما شاء الله كفيت ووفيت بالشرح الرائع يا دكتوري
انت الخير والبركه
جزاك الله خير الشرح هذا كله بصوب وتاكيدك لى كله بصوب جزاك الله خير والله ريحتني اليوم يوم اكدت لى وكنت انت عن طريق مشاركاتك وتاكيدك حافز لى بارك الله فيك وجزاك الله خير

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

13 - 07 - 2011, 02:52 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
انت الخير والبركه
جزاك الله خير الشرح هذا كله بصوب وتاكيدك لى كله بصوب جزاك الله خير والله ريحتني اليوم يوم اكدت لى وكنت انت عن طريق مشاركاتك وتاكيدك حافز لى بارك الله فيك وجزاك الله خير
اهم شئ ندعس السوق الا مرجن ناس كثير طول الاسبوع
وربنا يجيب الا فيه الخير
عضو فـعّـال

13 - 07 - 2011, 02:57 AM
اليوم راح اكون معاكم متابع واي تاكيد من ارقام ابو جواد سوف اضعها
الصورة الرمزية abde2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية abde2010

abde2010 is on a distinguished road
13 - 07 - 2011, 03:05 AM
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله هلا والله عبده نورت علاش ما نشوفك الا اوقات المناسبات
في ضروف اليومين دول بتجعلني مدخلش المنتدى كتير ... ألف شكر لك أخي Barmuda على السؤال ...

التوقيع

أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله

----------------------------------------------------------------------
لتحميل الشرح إضغط على الصورة
abde2010 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

13 - 07 - 2011, 03:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abde2010 مشاهدة المشاركة
في ضروف اليومين دول بتجعلني مدخلش المنتدى كتير ... ألف شكر لك أخي Barmuda على السؤال ...

ربي جعله خير ان شاء الله
بس ما يحلى موضوع ابو جواد الا بوجودك وسطنا يا غالي

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

06:43 PM