• 4:03 صباحاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية $)Barmuda($
عضو فـعّـال

$)Barmuda($ is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
13 - 07 - 2011, 03:26 AM
شباب انتباه

ومن الممكن ان نراه عند 5960 وفي حال تجاوز ال 5970 واغلق فوقها خمس دقائق سنرى 6000 وبعدها 6050

في حالة اغلاق خمس دقائق فوق 5970 ندخل شراء وهدفنا 6050
$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية Haytham_Hashem
عضو نشيط
الصورة الرمزية Haytham_Hashem

Haytham_Hashem is on a distinguished road
13 - 07 - 2011, 03:57 AM
[QUOTE=الدكتوري;745186]مرحبا بك اخي الكريم سوف اجاوبك باللى انا فاهمه واشتغل عليه بس اكد عليها من ابو جواد
لاني مثلك مبتدئ ولكن ان شاء الله تكون الاجابه شبه شافيه لك

1- طريقة التعامل مع التحليل طريقة سعيد تعرفها صح وهي باختصار ادارة راس مال وانك من تشوف التحليل تعمل بيع وشراء على طول هدف الشراء اقصى نقطة في التحليل من عندها تعمل بيع تلقها في توقيع الاخ برمواد وشرحتها الاخت جن جنا
وتغلق الشراء هدف البيع اقصى نقطة تحت في التحليل تحت ومن عندها تعمل شراء الى اقصى نقطة
ولها مثال في الشرح لبو جواد وممكن منها تلعب في ارقام الوسط لبو جواد

2- انا امس بعت وشريت اليور على نقطة ماله شغل بالتحليل 14023 البيع قفلته تحت على 13870-13905 اذا لم يخترقتها الشراء كان بالامكان اغلقه على يوم صعد لكن كنت نايم لكن نايم وهدفها حاطه فوق14048
وخلال وصول السعر الى الرقم التالى لبو جواد 13945 بعت وشريت هدف البيع تحت 13905 الشراء فوق
عند وصول السعر الى 13905 انتظار اغلاق خمس دقائق يوم اغلاق تحتها بعت بهدف 13870
ومن عندها شراء
كل هذا ب10 سنت لانه الطمع وانا ابي قليل دائم خير من كثير منقطع واول مره اجرب طريقة سعيد مع اختلاف فيها لني اول تجارب لها لكن تعرف ارقام ابو جواد

هذا من غير فرص الرن عندما تخترق احد ارقام ابو جواد اللى بالاساس حاط لها خط في الشارت
يعني فرصه ذهبيه رن+اغلاق خمس دقائق فوق او تحت الرقم
العقود اللى مازالت معي الى الان 13945 شراء و14023 شراء وحاليا 139875 شراء وعقد داخل من راسي شراء وراح اسكر قبلها 14198 لكن ادارة راس المال وارقام ابو جواد

3- انت ممكن تعلق اوامرك على اخر ارقام ابو جواد شراء او بيع
4- ممكن تتابع الرن +رقم ابو جواد وتشوفه اغلاق فوقها تشتري تحتها بيع طبعا من غير شمعة الاختراق

5- هذي فرص ممكن احد ارقم ابو جواد تغلق فوقه الشمعه تشتري شوي تعكس ويرجع ويغلق تحت الرقم هنا تغلق الشراء وتدخل بيع اذا رقم ابو جواد في المنتصف ولاتبي تستخدم طريقة سعيد ام اذا بيع وقريب من القمه خله او شراء وقريب من القاع خله لزم السعر يرجع مره اخري لك
بس الصبر وادارة راس المال ودخول بلوت 10 سنت والله ربح حلو ومرتاح وحتى ترتاح جرب ديمو الاسبوع هذا وشوف الطريقة واتقنها

لكن مثل ماقلت لك اكد من ابو جواد وريح بالك وجرب على حساب ديمو بس وانت راح تفهما وادرة راس مال

جذاكم الله كل خير اخى دكتورو و اخر برمودا و الله شرحكم رائع و بالنسبه لطريقه الاخ سعيد فهى ايضا رائعه و انا شوفت الباك تست اللى عمله احد الاخوه و نتائجه رائعه ولكنى متخوف من القيام بها لحد ما اقابل ابو جواد فى مصر و يشرحها بشكل كافى لان مشكلتى يعرفها ابو جواد انى اتمرجنت كام مره بسبب اخطاء فى الدخول و الخروج لكم الشكر و التحيه و جعله الله فى ميزان حسناتكم.

ارجو الانتباه الباوند وصل 5955 و ارتد و هو الان 5938 اعتقد انالدخول المفروض يكون عند اغلاق شمعه 5 فوق 5970 و الهدف 6050 ارجو التصحيح لو انا غلطان

التوقيع

Haytham_Hashem غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

13 - 07 - 2011, 04:04 AM
[QUOTE=Haytham_Hashem;745241]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
مرحبا بك اخي الكريم سوف اجاوبك باللى انا فاهمه واشتغل عليه بس اكد عليها من ابو جواد
لاني مثلك مبتدئ ولكن ان شاء الله تكون الاجابه شبه شافيه لك

1- طريقة التعامل مع التحليل طريقة سعيد تعرفها صح وهي باختصار ادارة راس مال وانك من تشوف التحليل تعمل بيع وشراء على طول هدف الشراء اقصى نقطة في التحليل من عندها تعمل بيع تلقها في توقيع الاخ برمواد وشرحتها الاخت جن جنا
وتغلق الشراء هدف البيع اقصى نقطة تحت في التحليل تحت ومن عندها تعمل شراء الى اقصى نقطة
ولها مثال في الشرح لبو جواد وممكن منها تلعب في ارقام الوسط لبو جواد

2- انا امس بعت وشريت اليور على نقطة ماله شغل بالتحليل 14023 البيع قفلته تحت على 13870-13905 اذا لم يخترقتها الشراء كان بالامكان اغلقه على يوم صعد لكن كنت نايم لكن نايم وهدفها حاطه فوق14048
وخلال وصول السعر الى الرقم التالى لبو جواد 13945 بعت وشريت هدف البيع تحت 13905 الشراء فوق
عند وصول السعر الى 13905 انتظار اغلاق خمس دقائق يوم اغلاق تحتها بعت بهدف 13870
ومن عندها شراء
كل هذا ب10 سنت لانه الطمع وانا ابي قليل دائم خير من كثير منقطع واول مره اجرب طريقة سعيد مع اختلاف فيها لني اول تجارب لها لكن تعرف ارقام ابو جواد

هذا من غير فرص الرن عندما تخترق احد ارقام ابو جواد اللى بالاساس حاط لها خط في الشارت
يعني فرصه ذهبيه رن+اغلاق خمس دقائق فوق او تحت الرقم
العقود اللى مازالت معي الى الان 13945 شراء و14023 شراء وحاليا 139875 شراء وعقد داخل من راسي شراء وراح اسكر قبلها 14198 لكن ادارة راس المال وارقام ابو جواد

3- انت ممكن تعلق اوامرك على اخر ارقام ابو جواد شراء او بيع
4- ممكن تتابع الرن +رقم ابو جواد وتشوفه اغلاق فوقها تشتري تحتها بيع طبعا من غير شمعة الاختراق

5- هذي فرص ممكن احد ارقم ابو جواد تغلق فوقه الشمعه تشتري شوي تعكس ويرجع ويغلق تحت الرقم هنا تغلق الشراء وتدخل بيع اذا رقم ابو جواد في المنتصف ولاتبي تستخدم طريقة سعيد ام اذا بيع وقريب من القمه خله او شراء وقريب من القاع خله لزم السعر يرجع مره اخري لك
بس الصبر وادارة راس المال ودخول بلوت 10 سنت والله ربح حلو ومرتاح وحتى ترتاح جرب ديمو الاسبوع هذا وشوف الطريقة واتقنها

لكن مثل ماقلت لك اكد من ابو جواد وريح بالك وجرب على حساب ديمو بس وانت راح تفهما وادرة راس مال

جذاكم الله كل خير اخى دكتورو و اخر برمودا و الله شرحكم رائع و بالنسبه لطريقه الاخ سعيد فهى ايضا رائعه و انا شوفت الباك تست اللى عمله احد الاخوه و نتائجه رائعه ولكنى متخوف من القيام بها لحد ما اقابل ابو جواد فى مصر و يشرحها بشكل كافى لان مشكلتى يعرفها ابو جواد انى اتمرجنت كام مره بسبب اخطاء فى الدخول و الخروج لكم الشكر و التحيه و جعله الله فى ميزان حسناتكم.

ارجو الانتباه الباوند وصل 5955 و ارتد و هو الان 5938 اعتقد انالدخول المفروض يكون عند اغلاق شمعه 5 فوق 5970 و الهدف 6050 ارجو التصحيح لو انا غلطان
في حال تجاوز ال 5970 واغلق فوقها خمس دقائق سنرى 6000 وبعدها 6050
انتهى كلام ابو جواد هنا
عضو جديد

بحرالوفا is on a distinguished road
13 - 07 - 2011, 05:26 AM
شكرا دكتوري على اخلاقك النبيلة والتوضيح لأخوانك
بحرالوفا غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

13 - 07 - 2011, 06:09 AM
نطاق ضيق للتداولات خلال الفترة الآسيوية

هل هو هدوء يسبق عاصفة راح تودينا هونكوك شباب
عضو نشيط

ابوالعبد77 is on a distinguished road
13 - 07 - 2011, 06:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shyoii مشاهدة المشاركة
الف سلامه عليك يادولا
ماتنسي اليورو ين معاك
اخي لو كتبت مشاركتك بالطريقة التي ساكتبها لك بتكون افضل واكثر احتراما

الف سلامة عليك يا مهندس عادل

ابوالعبد77 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
alenezi is on a distinguished road
13 - 07 - 2011, 07:37 AM
رسالة شكر وامتنان للمهندس عادل (ابوجواد)
انا في الحقيقه عضو جديد على المنتدى وعلى الفوركس في نفس الوقت

ولي قرابة الشهر اتابع الموضوع هذا بالذات وفي كل يوم وبكل امانه يزيد احترامي وتقديري لابوجواد ولمجهوداته الغير عاديه.

ارجوا تقبلي كاخ بينكم وبالتوفيق للجميع

alenezi غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

13 - 07 - 2011, 08:02 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alenezi مشاهدة المشاركة
رسالة شكر وامتنان للمهندس عادل (ابوجواد)
انا في الحقيقه عضو جديد على المنتدى وعلى الفوركس في نفس الوقت

ولي قرابة الشهر اتابع الموضوع هذا بالذات وفي كل يوم وبكل امانه يزيد احترامي وتقديري لابوجواد ولمجهوداته الغير عاديه.

ارجوا تقبلي كاخ بينكم وبالتوفيق للجميع

أهلا بيك يا غالي انت فرد الان من عائلة ابو جواد الفوركسيه ان شاء الله تستفيد معنا
عضو جديد

abbashj is on a distinguished road
13 - 07 - 2011, 09:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء .. هذا ما أراه سيحصل وهو اجتهاد شخصي فان أصبت فمن الله وحده وان اخطأت فمن نفسي ومن الشيطان والله من وراء القصد.
اليورو في طريقه لاعادة اختبار الترند المكسور وهو ذاهب الى 1.4280 باذن الله تعالى
اليورو ين كذلك في نفس الطريق لاعادة اختبار الترند المكسور عند مستوى 115.20
كذلك المجنون يسلك نفس الطريق لاعادة الاختبار عند مستوى 129.10
والله وحده أعلى واعلم
abbashj غير متواجد حالياً  
عضو جديد

abo-umar is on a distinguished road
13 - 07 - 2011, 09:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني كم الهاي في شمعة الساعة الثالثه فجرا بتوقيت السعودية للباوند ؟
abo-umar غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

04:03 AM