• 7:14 مساءاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية تلميذ ابو جواد
عضو جديد
الصورة الرمزية تلميذ ابو جواد

تلميذ ابو جواد is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
07 - 09 - 2011, 07:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ORTEN86 مشاهدة المشاركة
ابو جواد قال :

شباب اشتروا الباوند من 5945 واستوبكم 10 نقاط فقط ..وهدفكم 50 نقطة ...هذه للسهرانين الحلوين بس ضرووووري استوب 10 نقاط...

ما بصير نشتري الان؟
ياد يااشرف صحصح وركز دى كانت امبارح بالليل وانا قاعد ابوجواد حطها واشترينا وجابت الهدف وزياده الحمدلله ودى بتبقى توصيه لحظيه ولا يعمل بها الا فى وقتها فقططط لان لكل وقت ظروف واخبار تؤثر على حركة العمله
تلميذ ابو جواد غير متواجد حالياً  

عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
07 - 09 - 2011, 07:34 PM
كيف صحة الاخوه -- من تجربه ابعد عن الطالع نازل -- لم اخسر -- ربحت نقاط معدوده -- لكن متعبه جدا وبها خطوره - لما تلعب بالمنتصف بين نقاط ابو جواد لاتستطيع ان تحدد بنسبه قوية اين الاتجاه والافضل ومن واقع تجربه كما قال الدكتورى جزاه الله خير على شرحه فتح الصفقات من عند نقاط ابو جواد -- واتمنى من وقت لآخر ان الدكتورى يتداخل ويضع نصائح -- نحن في مدرسه
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية nino4ever
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية nino4ever

nino4ever is on a distinguished road
07 - 09 - 2011, 07:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشقر مشاهدة المشاركة
الحين شباب سؤوال يطرح نفسه

في توصية اخونا ابوجواد قال
بالنسه للفرنك حنبيعه من 8865 لو صعد اليها واستوبنا 20 نقطة فقط وهدفنا 500 نقطة بالملي

والمجنون
من اراد شراء المجنون فأفضل نقطة لشرائه 12227 وهدفه 500 نقطة عدا ونقدا واستوبه 20 نقطة فقط.

حسب ما افهمت منها نضع اوامر معلقه على النقاط المذكوره (8865-12227 ) بالضبط بغض النظر عن السبريد (زي المجنون في fxsol اسبريدو 7 ) ... المهم نضع وقف الخساره 20 نقطه يعني (8885-12207) والهدف 500 نقطه يعني على النقاط (8365-12727) , طبعا ابوجواد ما حط شرط في هذي التوصيه للشمعات.

الحين السؤوال

هل في اجراءات لازم ناخذها في الأعتبار على الأرقام اللي ذاكرها ابو جواد هنا ولا فقط نضعها زي ما ذكرت فوق لأنو أكيد الأخ ابوجواد ماوضع الستوب الا عشان ايكون ابعيد عن النقطه اللي هوا حددها .
يعني لو اتقوللي مثلا ابعد عن النقطه 10+ السبريد (7) في الشراء مثلا حيصير الستوب 37 نقطه

وكمان سوؤال اخير
الأهداف ابعيده (500) وانا عارف مافي شي ابعيد على امعلمنا ابو جواد بس الواحد مافي صبر على الأرباح (طبعا هاد وانا متأكد انها رح اتجيبها) ,, ايش احسن ايشي الواحد يعمل ؟؟؟

على فكره اول مره اتعامل مع هذي العملتين بالذات واول مره بحاول اطبق توصيات اخوي ابوجواد

تحياتي لكم واسف على الأطاله
بص علشان تريح نفسك احفظ القاعدة دى سعر المنصة هو سعر البيع ....... يبقى تحط أمر بيع 8865 وهدف 8365 ودايما تضيف الاسبرد على الاستوب يبقى8898 ..................أما المجنون تشترى من 122.34 يقوم يتفعل لما يوصل على الشارت 122.27 يبقى الأمر شراء من 122.34 والهدف 127.34 والاستوب 122.07
nino4ever غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abde2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية abde2010

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
abde2010 is on a distinguished road
07 - 09 - 2011, 07:58 PM
سؤال : ليه الأورو ( EUR USD ) والباوند ( GBP USD ) بيمشو في إتجاه واحد مع بعض

التوقيع

أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله

----------------------------------------------------------------------
لتحميل الشرح إضغط على الصورة
abde2010 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية shyoii
عضو نشيط
الصورة الرمزية shyoii

shyoii is on a distinguished road
07 - 09 - 2011, 08:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abde2010 مشاهدة المشاركة
سؤال : ليه الأورو ( EUR USD ) والباوند ( GBP USD ) بيمشو في إتجاه واحد مع بعض
مش ديما بيمشوا مع بعض اوقات تلاقي اليورو نازل او طالع والباوند واقف محلك سر او عكسه
shyoii غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abde2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية abde2010

abde2010 is on a distinguished road
Smile رد: توصيات ابو جواد 2011
07 - 09 - 2011, 08:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shyoii مشاهدة المشاركة
مش ديما بيمشوا مع بعض اوقات تلاقي اليورو نازل او طالع والباوند واقف محلك سر او عكسه
أجل أخي هما بيختلفو بس معضم الأوقات بيمشو مع بعض ... يمكن لأنهم مرتبطين بالدولار

التوقيع

أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله

----------------------------------------------------------------------
لتحميل الشرح إضغط على الصورة
abde2010 غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

الدكتوري is on a distinguished road
07 - 09 - 2011, 08:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ORTEN86 مشاهدة المشاركة
تسلم يا كبير مع اني دخلتها وان شاء الله خير

طمنا عليك ياغالى امانه عليك قول ماراح اعلم احد التزمت بالاستوب والا لا كلش محد دري

اذا التزمت
حقك يابطل على انا والله اللى غلطان نسختها مع التحليل حقك على وابشر بعزك وابشر بالعوض

واذا مالتزمت ان شاء الله سكرت على الربح اللى جاك

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية hegazy-10
عضو نشيط
الصورة الرمزية hegazy-10

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
hegazy-10 is on a distinguished road
07 - 09 - 2011, 08:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشقر مشاهدة المشاركة
الحين شباب سؤوال يطرح نفسه

في توصية اخونا ابوجواد قال
بالنسه للفرنك حنبيعه من 8865 لو صعد اليها واستوبنا 20 نقطة فقط وهدفنا 500 نقطة بالملي

والمجنون
من اراد شراء المجنون فأفضل نقطة لشرائه 12227 وهدفه 500 نقطة عدا ونقدا واستوبه 20 نقطة فقط.

حسب ما افهمت منها نضع اوامر معلقه على النقاط المذكوره (8865-12227 ) بالضبط بغض النظر عن السبريد (زي المجنون في fxsol اسبريدو 7 ) ... المهم نضع وقف الخساره 20 نقطه يعني (8885-12207) والهدف 500 نقطه يعني على النقاط (8365-12727) , طبعا ابوجواد ما حط شرط في هذي التوصيه للشمعات.

الحين السؤوال

هل في اجراءات لازم ناخذها في الأعتبار على الأرقام اللي ذاكرها ابو جواد هنا ولا فقط نضعها زي ما ذكرت فوق لأنو أكيد الأخ ابوجواد ماوضع الستوب الا عشان ايكون ابعيد عن النقطه اللي هوا حددها .
يعني لو اتقوللي مثلا ابعد عن النقطه 10+ السبريد (7) في الشراء مثلا حيصير الستوب 37 نقطه

وكمان سوؤال اخير
الأهداف ابعيده (500) وانا عارف مافي شي ابعيد على امعلمنا ابو جواد بس الواحد مافي صبر على الأرباح (طبعا هاد وانا متأكد انها رح اتجيبها) ,, ايش احسن ايشي الواحد يعمل ؟؟؟

على فكره اول مره اتعامل مع هذي العملتين بالذات واول مره بحاول اطبق توصيات اخوي ابوجواد

تحياتي لكم واسف على الأطاله
ممكن تستخدم الستوب المتحرك لكن لا تقل في فرق النقاط عن 45 نقطة و لا تزيد عن 85 انا افضل ال 65

التوقيع

سر نجاح التجارة
سورة فاطر

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
hegazy-10 غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

الدكتوري is on a distinguished road
07 - 09 - 2011, 08:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
كيف صحة الاخوه -- من تجربه ابعد عن الطالع نازل -- لم اخسر -- ربحت نقاط معدوده -- لكن متعبه جدا وبها خطوره - لما تلعب بالمنتصف بين نقاط ابو جواد لاتستطيع ان تحدد بنسبه قوية اين الاتجاه والافضل ومن واقع تجربه كما قال الدكتورى جزاه الله خير على شرحه فتح الصفقات من عند نقاط ابو جواد -- واتمنى من وقت لآخر ان الدكتورى يتداخل ويضع نصائح -- نحن في مدرسه
بارك الله فيك اخي سلطان ووفقك الله كلنا نجتهد حسب ماتعلمنا هنا وترى لسه بنتعلم من جميع الموجودين كل معلومه منك ومن الاخوان في هذا السوق بتفيدنا جميعا

الاخوان هنا فيهم الخير والبركة وبنتعلم منهم

خذا معلومه الاخ احمد جزاه الله خير سهله وفي الصميم

1-واذا بتتلخبط وعاوز تحشي معلومات سجل عندك

البيع -السبريد = سعر البيع لتوصيه او رقم الدونت كلوز او النقطة الفوقيه في التحليل

الشراء +السبريد = سعر الشراء لتوصيه او رقم الدونت كلوز او النقطة السفليه في التحليل

والاستوب نفس اللي في التوصيه والتحليل 20 نقطة والدونت كلوز على حسب اذا تبريد ماعندك استوب واذا نظام عقدين نفس التحليل 20 نقطة

2-بعدها ظهرت لنا طريقة سعيد وصرنا نبيع ونشترى في نقاط التحليل بطريقة اخري

البيع - الاسبريد - 10 نقاط ايضافيه = سعر البيع للنقطة الفوقيه هذا اكيد وممكن تستخدمها لتوصيه

وممكن لرقم الدونت كلوز والله اعلم وهذا مالدي

الشراء+الاسبريد+ 10 نقاط ايضافيه = سعرالشراء للنقطة السفليه هذا اكيد وممكن تستخدمها لتوصيه وممكن لرقم الدونت كلوز والله اعلم هذا مالدي

الاستوب بهذه بالطريقة بالنسبة لتحليل سوف يصبح 30 نقطة او 33 نقطة مع السبريد لكي اكون

دقيق على حسب سبريد الشركه وبالنسبة لتوصيه تحسبه من سعر الدخول الى الاستوب الموجود

بالتوصيه والدونت كلوز على حسب اذا تبريد ماعندك استوب واذا نظام عقدين نفس التحليل والله اعلم هذا مالدي

3- اغلاق الشموع اصدق انباء من الكتب في اغلاقها الحد بين الصعودي والنزلي

كل واحد والجنب اللى يريحه يختار اللى يناسبه ويشوف الاسهل له ويدير حسابه بالطريقة اللى تريحه

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
buy
عضو جديد

buy is on a distinguished road
07 - 09 - 2011, 08:42 PM
اولا اشكر الله الذي دلني على موضوع هذا الرجل حميد الصفات ولا اريد ان امدحه فكلنا يعرف مقدار طيبه وقد دعيت له ومن الله الاستجابه فاللهم زده علماً واغفر له خطاياه وارفعه في الدنيا والاخره
قليل في هالزمان من يساعد اخوانه المسلمين ويشغل نفسه لنفعتهم

ثانيا عندي سؤال غبي بالنسبه للمحترف وطبيعي بالنسبه للجديد في التوصيه شراء الفرنك هل المقصود الفرنك دولار او الفرنك يورو لاني حاولت استبعد احدهم فوجدتهم نفس الارقام ههههه

واحب اقول لاخوي ابو جواد اني خسرت مبلغ 1250 دولار خلال الايام القليله ويوم شفت مصيبتك في اول المشوار هانت علي مصيبتي وقررت اني اكمل وبعزيمه قويه ان شاء الله مادري وش اقولك لكن يكفي هالحب لشخصك في هذه الصفحات وكل من في المنتديات تدعيلك بقلوب صادقه ولقد احببتك وكاني اعرفك ليس لانك سبب في ربح الناس فقط بل لحبك للخير فاسال الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يعطيك من كل ماهو خير في الدنيا والاخره ويحفظلك ولدك جواد وتوصل بالسلامه لمصر
buy غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

07:14 PM