موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

آفاق استراتيجية أسواق الفوركس: يعزّز ضعف الدولار الأميركي فرص اعتماد أنظمة التداول القائمة

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 01 - 2011, 04:20 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي آفاق استراتيجية أسواق الفوركس: يعزّز ضعف الدولار الأميركي فرص اعتماد أنظمة التداول القائمة

آفاق استراتيجية أسواق الفوركس: يعزّز ضعف الدولار الأميركي فرص اعتماد أنظمة التداول القائمة
آفاق استراتيجية أسواق الفوركس: يعزّز ضعف الدولار الأميركي فرص اعتماد أنظمة التداول القائمة على الاتجاه
يبيّن الهبوط المستمرّ الذي تشهده توقعات التذبذبات في أسواق الأوبشينز فرص انحسار العملات الرئيسيّة ضمن نطاقات تداول ضيّقة نسبيًّا خلال الأسبوع المقبل. اتّسمت إشارات أنظمة التداول واستراتيجيّات التداول المعياريّة لدى دايلي أف. أكس. بأداء متباين خلال الأسبوع، في خضمّ الغموض المخيّم على تحرّكات الأسعار وسرعة التغيّرات التي طرأت عليها. هذا وتستفيد أنظمة الاختراق والزخم عادةً من الضعف الملحوظ الذي يثقل كاهل الدولار الأميركي، ومن المحتمل أن يرجّح استمرار الاتجاه الهبوطي كفّة الأنظمة القائمة على الزخم. أما آفاق الاستراتيجيّات المبنيّة على الاختراق فهي أكثر دقّة؛ ففي حين تحقّق الأنظمة المذكورة المكاسب على خلفيّة توسيع الدولار الأميركي دائرة انخفاضه، غير أن أداءها هو ضعيف في ظلّ تدنّي التذبذبات في الأسواق. سنعمد على مضدد الى تغيير تصنيف أنظمة الاختراق الى "أدنى الميزان" والتعامل معها بدرجة من الحذر، على خلفيّة ضآلة توقعات التذبذبات.
توقعات الأنظمة الآلية لمضاربات أسواق الفوركس
اشارات أنظمة المضاربات لدى دايلي أف. أكس لم تلحظ أي من استراتيجيّات التداول الستّة مكاسب أو خسائر ملحوظة خلال الأسبوع، وقد كان أداؤهًا معتدلاً بشكل عام، على خلفيّة تغيّر الأوضاع القائمة في الأسواق. مع ذلك، عزّز الضعف المتواصل للدولار الأميركي فرص استراتيجيّة الزخم الثاني، التي لا تزال تميل بقوّة لصالح مواقع بيع الدولار الأميركي، في ظلّ التحوّل الملحوظ الذي طرأ على اتجاه الأجل القريب. أما استراتيجيّة الاختراق الأوّل فهي محفوفة بالمخاطر بما أن الأنظمة المذكورة تتمتّع بأداء جيّد في خضمّ الاتجاهات بعيدة الأجل، وهي عرضة للاستبعاد عند بروز أي تحوّل مفاجئ. ونظرًا الى تدنّي توقعات التذبذبات، تبدو فرص توسّع الاتجاهات القائمة ضئيلة. هذا وترجّح الأوضاع المذكورة آنفًا كفّة التجارات القائمة على استراتيجيّة النطاق الثاني خلال الأيام المقبلة. وسيتمّ التعامل مع تجارات الاختراق الثاني بدرجة من الحذر على خلفيّة ضآلة التذبذبات.
حقّقت الأنظمة المعياريّة القائمة على تداول النطاق، والاتجاه، والاختراق أداءًا متباينًا خلال الأيام السبعة المنصرمة، هذا ويجعل الغموض المخيّم على التوقعات تفضيل أي من الاستراتيجيّات أمرًا بالغ الصعوبة خلال الأسبوع المقبل. التعاريف:
نسبة التذبذبات:كلما كانت القراءة أعلى، كلما ازدادت فرص تسجيل تحركات قوية في أسعار الصرف. وهي توفر لنا معلومات حول مستويات التذبذبات الكامنة الراهنة مقارنة بتجارات الأيام التسعين الفائتة. وجدنا ان التذبذبات الكامنة تميل الى البقاء مرتفعة للغاية أو متدنية الى حد بعيد لفترات طويلة من الوقت. ولذلك، من المفيد ان نعرف أين تقوم مستويات التذبذبات الراهنة بالنسبة لنطاق الأجل المتوسط.
الاتجاه: يسمح هذا المؤشر بقياس حدة الاتجاه من خلال توفير معلومات حول مستويات الأسعار مقارنة بتجارات الأيام التسعين الفائتة. ويشير تسجيله قراءة متدنية للغاية الى ان الاسعار تقوم حاليا بمحاذاة القيع الشهرية، في حين تدل القراءة المرتفعة الى اقتراب المعدلات من القمم. أما عند تسجيل المؤشر قيمة عند أو محاذية لستوى 50%، فيدل هذا الأمر على ان الأسعار تستقر في منتصف النطاق الشهري للأسعار.
قمة النطاق: ذروة مستويات الاقفال خلال 90 يوما.
قاع النطاق: قاع مستويات الاقفال خلال 90 يوما.
سعر الصرف المسجل مؤخرا: سعر الصرف الحالي في الأسواق.
الاستراتيجية: استنادا إلى المعايير المذكورة أعلاه ، يمكننا تعيين الاستراتيجية التي تمتلك الفرص الأكبر بتحقيق أعلى قدر من الأرباح بالنسبة لأي زوج من العملات. وتوحي العملات التي تتسم تجاراتها بتذبذبات عالية (نسبة التذبذبات مرتفعة جدا) الى وجوب اعتماد استراتيجيات الاختراق. وتجعل مستويات التذبذبات الأكثر اعتدالا وقيم الترند العالية تجارات الزخم اكثر ايجابية، في حين ان القراءات المتدنية للتذبذبات ولمؤشر الترند تجعل تجارة النطاق الاستراتيجية الأكثر جاذبية.
قد تتضمن نتائج الأداء الافتراضي العديد من القيود الاساسية ، بعضها موضح أدناه. لا أحد يستطيع التأكيد ان هذه الحسابات ستحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة. وفي الواقع ، كثيرا ما تكون هناك اختلافات حادة ما بين نتائج الأداء افتراضي والنتائج الحقيقية التي يحققها من بعد ذلك أي برنامج تجاري.
ومن أحد أبرز قيود نتائج الأداء الافتراضي يتمثل في أنه يتم إعدادها مع الاستفادة من تجاربنا السابقة. واضافة الى ذلك، فان التجارات المبنية على الافتراضات لا تنطوي على المخاطر المالية ، ولا يمكن لأي تقرير احتساب آثار المخاطر المالية على التجارات الفعلية بشكل كامل. فعلى سبيل المثال ، القدرة على تحمل الخسائر ، أو الانضمام إلى برنامج متاجرة معين على الرغم من الخسائر التي تم تكبدها من جراء المضاربات، يعتبران بمثابة نقاط مادية (ملموسة) يمكن أن تؤثر بصورة سلبية على نتائج المتاجرات الفعلية. وهناك عوامل أخرى عديدة تتعلق في الأسواق بصفة عامة أو بتنفيذ برامج متاجرة محددة، لا يمكن أخذها بعين الاعتبار أثناء اعداد نتائج الأداء الافتراضي والتي يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج المتاجرة الفعلية.
Daily FX



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
آفاق استراتيجية أسواق الفوركس: يعزّز ضعف الدولار الأميركي فرص اعتماد أنظمة التداول القائمة
http://www.borsaat.com/vb/t227203.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

المضاربة المبنية على نتائج البيانات - اليورو/دولار: تجارة الزوج قبيل صدور قرار فائدة مجلس
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 25 - 1
التحرّكات الكلاسيكية لزوج اليورو/دولار ليوم الثلاثاء الموافق في 01.25

مواضيع تالية :

من المرجّح أن يكون الين الياباني المستفيد الأكبر من قرار فائدة كلّ من بنك اليابان ومجلس ال
يختبر اليورو تسارعًا صعوديًّا حادًّا، ولكن هل هي فعلاً بوادر اتجاه صعودي للعام 2011؟
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الثلاثاء 25-1-2011

آفاق استراتيجية أسواق الفوركس: يعزّز ضعف الدولار الأميركي فرص اعتماد أنظمة التداول القائمة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
آفاق استراتيجية أسواق الفوركس: تعزّز عقود الأوبشينز في أسواق الفوركس فرص اعتماد أنظمة التد الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
آفاق استراتيجية أسواق الفوركس: تباطؤ التذبذبات في أسواق الفوركس يعزّز فرص اعتماد استراتيجي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
آفاق استراتيجية أسواق الفوركس: من المرجّح أن يواجه الدولار الأميركي تذبذبات حادّة في وقت ت الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
آفاق استراتيجية أسواق الفوركس: من المرجّح أن يسجّل الدولار الأميركي اختراقات إضافيّة في ظل الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
آفاق استراتيجية أسواق الفوركس: تراجع توقعات تذبذبات الدولار الأميركي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


08:24 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة