موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

ضعف البيانات تتسبب في تراجع قيمة الباوند 26/1/11

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 01 - 2011, 01:40 PM   #1
موقوف
 

افتراضي ضعف البيانات تتسبب في تراجع قيمة الباوند 26/1/11

ضعف البيانات تتسبب في تراجع قيمة الباوند 26/1/11
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.


ضعف البيانات البريطانية تتسبب في تراجع قيمة الباوند البريطاني

بعد انخفاض الإنتاج المحلي الإجمالي البريطاني بنسبة 0.5%، مرّ الباوند البريطاني بجلسة هبوطية قوية، منخفضًا بحدة مقابل جميع العملات الأخرى. وقد بقي اليورو صامدًا مقابل عدد من العملات الأساسية أيضًا. وسيكون تركيز التجار اليوم موجه إلى البيان الصادر عن لجنة السياسة النقدية البريطانية تتبعًا لأي إشارات من البنك المركزي البريطاني حول رد فعله للبيانات التي صدرت يوم أمس عن معدلات النمو.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي USD

- الدولار ينخفض تأثرًا بارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة
سلك الدولار الأمريكي سلوك هبوطي مقابل اغلب العملات الأساسية الأخرى يوم أمس فيما عدا الباوند البريطاني. وقد كان تداول اليورو/ دولار عند مستويات مرتفعة تحت مستوى 1.3700 مباشرةً، مرتفعًا من مستوى 1.3575. وقد تراجع الدولار/ ين يوم أمس مسجلاً أدنى مستوى له عند 81.97 قبل أن يرتد للأعلى إلى 82.20، ويبدو أن هذا الزوج يستمر في اتجاهه الهبوطي هذا الصباح. وقد صدرت بعض البيانات الاقتصادية الأمريكية المتضاربة، حيث سجل مؤشر ثقة المستهلك ارتفاعًا، بينما تراجع مؤشر القطاع الصناعي ومؤشر القطاع العقاري المركب بشكل طفيف. وقد يكون ارتفاع مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي سبب في انخفاض الدولار الأمريكي يوم أمس، حيث اعتبر المستثمرون ارتفاع الثقة بهذا الشكل إشارة تدل على أنه من الأفضل الاستثمار في الأصول التي ينطوي عليها مخاطر عالية، ما أدى إلى الابتعاد عن صفقات شراء الدولار الأمريكي واليوم من المتوقع أن تساهم البيانات الاقتصادية في استمرار الاتجاهات الحالية. وسوف تعلن اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة اليوم عن قرارها الأخير اليوم حول سعر الفائدة. ومن المتوقع عدم تغيير اللجنة لسعر الفائدة إلا أن القراءات الأخيرة من مؤشرات الثقة التي تدل على ارتفاع التفاؤل قد تجبر أعضاء اللجنة على إصدار بيان ذو لهجة متفائلة تؤيد إجراء تغييرات في السياسة النقدية في المستقبل. وبالتالي على التجار توقع ارتفاع عدل تذبذب حركة الدولار بقوة نتيجة لذلك.

اليورو EUR

- تداول اليورو على ارتفاع، والبيانات المحلية تضغط سلبًا على الباوند البريطاني
كانت حركة اليورو ايجابية بشكل معتدل في جلسة التداول يوم أمس، حيث صدرت بيانات اقتصادية ايجابية هامة من منطقة اليورو يوم أمس، وقدت بذلك دعم للعملة الأوروبية. ارتفع اليورو/ دولار لفترة فوق مستوى 1.37 قبل أن يتراجع عن بعض هذا الارتفاع. ويقع تداول هذا الزوج في الوقت الحالي تحت مستوى 1.3690 مباشرةً هذا الصباح. وارتفع اليورو/ باوند سريعًا بعد البيانات البريطانية التي أظهرت تراجع معدل نو الإنتاج المحلي الإجمالي البريطاني عن ما هو متوقع. بعد انخفاض الإنتاج المحلي الإجمالي البريطاني بنسبة 0.5%، مرّ الباوند البريطاني بجلسة هبوطية قوية، منخفضًا بحدة مقابل جميع العملات الأخرى. وقد بقي اليورو صامدًا مقابل عدد من العملات الأساسية أيضًا. إلا أن العملات الاسكندينافية تفوقت في أداءها على اليورو. وبينما ستكون اغلب البيانات الاقتصادية الهامة قادمة من منطقة اليورو وأمريكا، هناك فرصة جيدة لليورو للاستمرار في حركته الصعودية اليوم، حيث ستكون أي إشارات سلبية إضافية من بريطانيا سبب في استمرار ارتفاع اليورو.

الين الياباني JPY

- تضارب الين الياباني مع ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة
تعرض الين الياباني لحركة متضاربة في جلسة التداول يوم أمس، حيث سلك الدولار/ ين حركة هبوطية نتيجة تراجع الدولار بسبب الدعم الذي حظيت به معدلات الرغبة في المخاطرة. إلا أن حركة ابتعاد المستثمرين عن الاستثمارات الآمنة قد أدت إلى ابتعاد بعض الاستثمارات عن الين الياباني أيضًا، مما أدى إلى تراجع العملة اليابانية مقابل عدد من العملات ذات العوائد المرتفعة. قرر البنك الياباني الحفاظ على أسعار الفائدة يوم أمس بدون تغيير، وأشار البيان المصاحب لهذا القرار من البنك الياباني على استمرار هذه السياسة طالما أن الين مستمر في قوته بشكل يزيد عن ما تريده الدولة اليابانية. وقد قال القليل من المحللين في سوق الأسهم أن هناك نو معتدل في الصناعات التي يتم تصديرها في اليابان على الرغم من ارتفاع قيمة الين، مما يدل على أن الاقتصاد الياباني يؤدي بشكل أفضل مما يتوقعه العديد من الناس.

النفط الخام Crude Oil

- أسعار النفط مستمرة في الانخفاض على الرغم من ضعف الدولار الأمريكي
على الرغم من انخفاض الدولار الأمريكي، استمرت أسعار النفط الخام في الانخفاض. وقد توقع عدد من المحللين ارتفاع قيمة عدد من السلع مثل النفط الخام والذهب في ظل اتخاذ العملة الأمريكية الاتجاه الهبوطي، ولكن لم يكن هذا ما حدث.وقد يكون التوجه إلى الأصول ذات المخاطر الأعلى قد أدى إلى ابتعاد العديد من المستثمرين عن الأصول المادية مثل السلع. وقد يفسر هذا تراجع قيمة السلع على المدى القصير، إلا أن استمرار الحركة الهبوطية تشير إلى وجود تغيرات في التحليلات الخاصة بالعرض والطلب. سيكون على التجار مراقبة ما يحدث في مستويات مخزونات النفط الخام. وقد يمثل ارتفاع المخزونات انخفاض في معدل الطلب العالمي على النفط، مما قد يؤدي إلى تراجع أسعار النفط. كما قد يكون دفء الطقس في المنطقة الشمالية من البلاد سبب في تراجع أسعار زيت التدفئة.

التحليل الفني

اليورو/الدولار الامريكي EUR/USD
يدل التقاطع الهبوطي على الماكد على الرسم البياني للثاني ساعات على أن التصحيح الهبوطي لحركة يوم أمس الصعودية قد أصبح وشيكًا. كما يدعم هذه الفكرة التقاطع الهبوطي الجديد على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي. وبالتالي قد يكون البيع مع نقاط وقف قريبة هو الخيار المناسب اليوم.

الجنيه الاسترليني/ دولار امريكي GBP/USD
يبدو أن هذا الزوج يتحرك في الاتجاه الهبوطي مع وجود القليل من الإشارات التي تدل على احتمالية التغير. ويدل الماكد على الرسم البياني اليومي إلى وجود تقاطع هبوطي وشيك، مما يدل على استمرار الحركة الهبوطية التي شهدها يوم أمس. وبالتالي قد يرغب التجار في الحفاظ على ما لديهم من صفقات بيع لفترة أطول قليلاً.

الدولار الامريكي/الين الياباني USD/JPY
تدل اغلب المؤشرات الفنية إلى أن هذا السعر يتحرك في المنطقة المحايدة. ويدل الاستوكاستك البطيء ومؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي والأسبوعي على أن الأسعار تقع بين منطقة البيع ومنطقة الشراء، ما يدل على عدم وضوح الاتجاه في الساعات المبكرة من صباح اليوم. وقد يرغب التجار في انتظار إشارة أوضح اليوم من هذا الزوج.

الدولار الامريكي /الفرنك السويسري USD/CHF
يؤكد التقاطع الصعودي الصغير على الماكد على الرسم البياني اليومي على وجود ضغط صعودي بسيط على هذا الزوج، إلا أن القليل من المؤشرات الأخرى تدل على وجود اتجاه واضح. يشير الاتجاه الحالي إلى الاتجاه الهبوطي، إلا أن المؤشرات الفنية تدل على احتمالية انعكاس هذا الاتجاه. وقد يرغب التجار في انتظار إشارة أوضح على الرسم البياني اليومي قبل الدخول في أي حركة طويلة المدى.

التوصية اليومية

الذهب Gold
أدت الحركة الهبوطية المستمرة للذهب إلى إظهار القليل من المؤشرات إلى احتمالية انعكاس الحركة الهبوطية الأخيرة . ويدل الماكد على الرسم البياني اليومي على أن السعر يقترب من الحركة الصعودية، مما يدل على احتمالية الارتداد الصعودي في اليوم أو اليومين القادمين. ويدع هذه الفكرة التقاطع الصعودي الوشيك للاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي. وبالتالي لن يرغب تجار الفوركس بالتأكيد في تفويت هذه الفرصة الكبيرة للاستفادة من الموجة السعرية الكبيرة المحتملة للذهب. وبالتالي قد يكون شراء الذهب هو الفكرة الأفضل لهذا الأسبوع.

إفتح حساب تجريبي


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ضعف البيانات تتسبب في تراجع قيمة الباوند 26/1/11
http://www.borsaat.com/vb/t227451.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

الذهب مستقر بفضل عمليات شراء فعلية في اسيا
اليورو يسجل أعلى مستوى في شهرين مقابل الدولار
ارتفاع الاسهم الاوروبية بدعم من خطاب أوباما

مواضيع تالية :

سعر سلة أوبك يتراجع الى 91.80 دولار يوم الثلاثاء
اوباما يدعو لخفض ضرائب الشركات وسد ثغرات
ارتفاع اليورو بفضل تكهنات بشأن الفائدة

ضعف البيانات تتسبب في تراجع قيمة الباوند 26/1/11

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أندية المؤخرة تتشبث بالأضواء الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
تراجع قيمة البيت الأبيض 5% منتدى تداول العملات العام
البيانات الإقتصادية تعود لتأكد تراجع الازمه المالية على اقتصاديات العالم منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:02 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة