موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

متوقع الاستمرار بالصعود على اليورو 1/2/11

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 02 - 2011, 02:59 PM   #1
موقوف
 

افتراضي متوقع الاستمرار بالصعود على اليورو 1/2/11

متوقع الاستمرار بالصعود على اليورو 1/2/11
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.
متوقع الاستمرار بالصعود على اليورو بسبب الاضطرابات بمصر

وكان اليورو قادرة على البقاء فوق مستوى 1.3700 مقابل الدولار الامريكي في التعاملات بين عشية وضحاها، ويتوقع محللون زيادة في معدلات الفائدة في منطقة اليورو في المستقبل القريب. تفوق الزيادة المتوقعة مخاوف المستثمرين بشأن الاضطرابات المصرية لفترات طويلة ، التي كان لها تأثير سلبي على اليورو في الاسبوع السابق

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي USD

- هبوط على الدولار الامريكي نتيجة للجلسة الليله بالامس
هبوط على الدولار الامريكي بساعات متاخرة بالامس ، وبدأت الشائعات تنتشر بأن منطقة اليورو قد ترفع أسعار الفائدة الرئيسية في المستقبل القريب. وقد تسببت هذه الخطوة المتوقعة بطلب كبير اليورو والجنيه الاسترليني.وان اليورو / دولار قادر مرة أخرى على التحرك فوق مستوى 1.3700 بشكل كبير ، بعد أن هبط تقريبا الى 1.3570 خلال جلسة يوم أمس. ويقع هذا الزوج حاليا عند 1.3716. الباوند / الدولار يقترب من 60 نقطة في الجلسة الليلية قبل انطلاق تصحيحا طفيفا. ويقع هذا الزوج حاليا عند 1.6045.اليوم، منتظر مؤشر مديري المشتريات التصنيعي حركة التضامن الدولية سوف تزيد اهتمام لهذا الشهر في الولايات المتحدة ، ومن المقرر ان يصرح عنها في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. وقد ثبت أن قطاع الصناعة التحويلية أن يكون مؤشرا هاما لصالح الاقتصاد الأميركي. اليوم، يتوقع المحللون نتيجة لحوالي 57.8، والذي إذا كان صحيحا نتيجة للتوسع في الصناعة، وإن كان أقل مما كان عليه في ديسمبر. بافتراض أن مؤشر مديري المشتريات يأتي في كما هو متوقع ، قد يرى الدولار بعض المكاسب والارتفاع على المدى القصير في جلسة بعد الظهر.وبالإضافة إلى ذلك، منتظر مؤشر التوظيف بالقطاع الغير زراعي خلال هذا الاسبوع. فمن المتوقع ان تكون نتائج مؤشر التوظيف بالقطاع الغير زراعي نتائج جيدة التي ستسبب تقلبات كبيرة بالسوق وستكون فرصة للمستثمرين لتحقيق ارباح عقب الاخبار .

اليورو EUR

- متوقع تحركات متضاربة لليورو مقابل العملات الرئيسية
تسببت نتائج الفائدة في منطقة اليورو ارتفاع معدل تحويل اليورو إلى الارتفاع مقابل الدولار والين الى ملاذ آمن في جميع التحركات بالامس. وان اليورو لم يكن قادرا على الحفاظ على صعودة مقابل العملة اليابانية. اليورو / الين الياباني بدأ بتصحيح نفسه، وانخفض بالفعل الى ما يقارب 30 نقطة منذ الليلة الماضية. في الوقت الحالي يقع تداول هذا الزوج فقط فوق مستوى 112.40.كانت تحركات هبوطية لليورو مفابل الجنية الاسترليني بالامس . وانخفض اليورو / الجنيه الاسترليني الى ما يقارب 80 نقطة ، وبعد المرحلة التصحيحة الصعودية الكبيرة. يقع تداول هذا الزوج فب الوقت الحالي بالقرب من مستوى 0.8550.سوف يرغب المستثمرين اليوم الى الاهتمام بمؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي ببريطانيا ، من المقرر ان يصدر هذا الخبر في الساعة 09:30 بتوقيت جرينتش.. ومتوقع أن يأتي في مؤشر مديري المشتريات في مستواه المتوقع 58.0، ويمكن أن يتحرك اليورو مقابل الجنيه الاسترليني إلى مزيد من الانخفاض في الجلسة الصباحية اليوم.

الين الياباني JPY

- الين الياباني يحافظ على الاتجاه الصعودي
كان الين الياباني قادرا إلى حد كبير على التعافي في الاسبوع الماضي نتيجة انخفاض مستوى الديون ، والدولار / ين مرة يصل الى دون مستوى 82.00. وكان الزوج قد حقق إلى 82،14 في الجلسة المسائية الليلة الماضية، ولكن تبين في نهاية المطاف الهبوطي مع اقبال المستثمرين على اختيار الين كملاذ آمن وسط كل الشكوك في مصر.انخفض الين الياباني امام اليورو خلال جلسة ، ولكن بدأت مرحلة الانتعاش بين عشية وضحاها. حاليا اليورو / الين الياباني في التداول 112.44، بانخفاض 30 نقطة تقريبا من الليلة الماضية.عدم وجود أخبار هامة على منطقة الين الياباني اليوم تشير الى انه المرجح أن يتحرك الين استنادا إلى البيانات التي ستصدر من بريطانيا اليوم .واذا كانت نتيجة الاخبار ايجابية للجنية الاسترليني فان هذا سيؤدي على الأرجح إلى تحويل الين اليوم الى تحرك هبوطي.

النفط الخام Crude Oil

- متوقع تحركات صعودية للنفط الخام بعد جلسة امس
كان تداول النفط الخام مسطح نسبيا بنفس المستوى بالامس ، وان التحرك الصعودي الذي طرأ على النفط الخام نتيجة للاضطرابات بمصر و ما زال المستثمرين يخشون بالمزيد من الاضطرابات السياسة بالشرق الاوسط التي قد تعرقل انتاج النفط. على هذا النحو فان ارتفع سعر النفط من حيث الانخفاض 88،34 دولار للبرميل بالامس ،ممكن ان يصل إلى مبلغ 92،30. حاليا يتم تداول السلع في 91،86 $.سوف يتابع المستثرين اليوم الاخبار من مصر فان كانت هناك المزيد من الاضطرابات من المتوقع ان ترتفع اسعار النفط الى الاعلى فان هذه الاضطرابات تدفع اسعار النفط. وفي الوقت نفسه، اذا كانت الحكومة المصرية قادرة على قمع الاحتجاجات والاضطرابات واعادة الهدوء فان هذا سيؤدي الى الاستقرار باسعار النفط .

التحليل الفني

اليورو/الدولار الامريكي EUR/USD
حسب مؤشر البولنجر باند على الرسم البياني للثماني ساعات ،يشدد على أن التحول في الأسعار من المرجح أن يحدث في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، فان مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء، مشير إلى أن التحول قد يكون بالانخفاض. ننصح التجار اتباع تجارة قصيرة المدى .

الجنيه الاسترليني/ دولار امريكي GBP/USD
مؤشر النسبة المئوية حاليا يشير بشكل جيد الى منطقة ذروة الشراء على الرسم البياني اليومي، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث اليوم. وبالإضافة إلى ذلك،مؤشر القوة النسبية على الرسم الباياني للثماني ساعات الى ذروة الشراء لهذا. قد يكون البيع الخيار الحكيم اليوم.

الدولار الامريكي/الين الياباني USD/JPY
وقد تشكلت على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني 8 ساعات تقاطع صعودي مما يدل على أن التصحيح الصعودي من المحتمل أن يحدث في المستقبل القريب. النسبة المئوية على الرسم البياني اليومي في الوقت الراهن على مستوى وإعطاء المزيد من الدعم لنظرية اليوم الحركة الصعودية. قد يكون الشراء مع نقاط وقف قريبة هو الاستراتيجية المفضلة اليوم.

الدولار الامريكي /الفرنك السويسري USD/CHF
ان اغلب المؤشرات الفنية على الرسم البياني للساعة تظهر مدى تداول هذا الزوج، مشيره الى ان التوقع للوقت القريب غير واضح . وقد يرغب التجار في اتخاذ موقف الانتظار والترقب لهذا الزوج، وصورة أكثر وضوحا من المرجح أن تكون في وقت لاحق اليوم.

الجنية الاسترليني/الفرنك السويسري GBP/CHF
تحركات مؤشر البولنجر باند على الرسم البياني للساعة 8 تشير إلى أن تحول السعر من المرجح أن يحدث قريبا. النسبة المئوية على الرسم البياني نفسه حاليا في منطقة ذروة الشراء، والتقاطع الهبوطي ايضا .. كل الدلائل تشير إلى تصحيح الهبوطي على هذا الزوج ، مما يعطي تجار الفوركس فرصة ممتازة لفتح المراكز المكشوفة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة.

إفتح حساب تجريبي


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
متوقع الاستمرار بالصعود على اليورو 1/2/11
http://www.borsaat.com/vb/t228548.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

الاضرابات السياسية في مصر و ارتفاع النفط 31/1/11
تقليل التقييمات الائتمانية لليابان 28/1/11
وزير: الصين تهدف لمضاعفة الواردات في خمس سنوات

مواضيع تالية :

أسواق العملات و خبر التوظيف الأمريكي 2/2/11
تراجع النفط الامريكي في نايمكس بفعل تقرير المخزون وصعود الدولار
اسهم اوروبا تغلق مرتفعة مع صعود شركات التعدين

متوقع الاستمرار بالصعود على اليورو 1/2/11

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
لا أستطيع الاستمرار في التنظيم لظروف تمر بي التنمية البشرية و تطوير الذات
هل سيستطيع اليورو الاستمرار في الارتفاع 28/5/10 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:54 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة