موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الدولار يرتفع بعد نتائج بيانات التوظيف 7/2/11

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 02 - 2011, 02:28 PM   #1
موقوف
 

افتراضي الدولار يرتفع بعد نتائج بيانات التوظيف 7/2/11

الدولار يرتفع بعد نتائج بيانات التوظيف 7/2/11
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

الدولار يرتفع بعد نتائج بيانات التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي


ارتفع الدولار مقابل العملات الأساسية بعد البيانات المحبطة للآمال عن تقرير التوظيف الأمريكي، مما يؤكد على الصعوبات التي يواجهها البنك الفيدرالي لتقليل البطالة الأمريكية.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي USD

- تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي يدفع بالدولار إلى الأعلى.
صدرت يوم الجمعة بيانات محبطة للآمال عن التوظيف الأمريكي مما دفع الدولار للارتفاع مقابل العملات الأساسية، حيث أعلنت وزارة العمل الأمريكية عن تقرير أظهر ارتفاع عدد الوظائف في أمريكا بمقدار أقل من التوقعات خلال شهر يناير. وقد قام التجار بشراء الدولار، حيث لم يدعم تقرير التوظيف الأقل من التوقعات تلك التنبؤات بتحسن الاقتصاد الأمريكي وصورة التوظيف. وقد قال مكتب إحصاءات العمل أن الاقتصاد الأمريكي أضاف 36 ألف وظيفة جديدة في شهر يناير. وقد كانت توقعات رجال الاقتصاد تشير إلى قراءة 138 ألف. وبعد تقرير يوم الجمعة، ظهرت توقعات بأن البنك الفيدرالي سوف يكمل برنامج التسهيل الكمي بمبلغ 600 مليار دولار. وعلى الرغم من قوة ارتفاع الأسهم هذا الأسبوع والذي يظهر في ارتفاع مؤشر ستاندرد آند بور 500 بنسبة 0.29%، إلا انه توجد إشاعات بان التجار لا يزالوا مترددين من الحفاظ على صفقات الأصول مرتفعة المخاطر خلال الأجازة الأسبوعية بسبب استمرار الاضطرابات في مصر مما قد يساهم في شراء الدولار، حيث يقبل التجار على جني الأرباح من صفقات بيع الدولار. وعلى الرغم من انه سابق لأوانه التوقع بتكوين قيمة لارتفاع اليورو الأخير، إلا أن فشل اليورو/ دولار في الارتفاع فوق مستوى 1.3860 يتضامن مع الزخم الهبوطي الذي يحمله للإشارة بأنه من الممكن استمرار الحركة الهبوطية لهذا الزوج. سوف يكون هناك دعم عند 1.3540، والذي لا يبتعد كثيرًا عن المتوسط المتحرك لمائة يوم. وفي حالة اختراقه سيكون الهدف التالي لليورو عند 1.3480 والذي يمثل 38.2% فيبوناتشي للحركة الصعودية التي شهدها هذا العام.ويبدو أن هذا السعر يتصادف مع أعلى سعر كان قد سجله اليورو في منتصف ديسمبر. وعلى أي حال، إذا استمر هذا الزوج في الانخفاض، سيكون الهدف التالي عند 1.3250 والذي يمثل 61.8% فيبوناتشي.

اليورو EUR

- جدال حاد في مؤتمر الاتحاد الأوروبي
أظهر قادة الاتحاد الأوروبي عدم اتفاقهم خلال مؤتمر الاتحاد الأوروبي الذي انعقد في الأجازة الأسبوعية، وذلك بشأن الخطة التي عرضتها ألمانيا بزيادة القدرة التنافسية في دول الاتحاد الأوروبي. واستبدالاً لزيادة الصندوق المالي للاستقرار الأوروبي، اقترحت ألمانيا أن تكون هناك زيادة في عمر التقاعد في منطقة اليورو، وتحديد رفع الأجور بالقياس مع التضخم، وتجميع الضرائب من الأفراد والشركات من كافة الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. وكما هو متوقع، عارضت العديد من الدول هذه الاقتراحات التي تدعمها ألمانيا وفرنسا، حيث أن هذه الإضافات التشريعية المقترحة بشأن الصندوق المالي للاستقرار المالي تتعارض مع العديد من المبادئ الاجتماعية التي أُنشئت عليها حكومات الاتحاد الأوروبي. فقد واجهت هذه الاقتراحات نقد حاد من أسبانيا والبرتغال و النمسا. وكان هذا الاختلاف قد ألقى بالضوء على المخاطر التي تواجهها منطقة اليورو، حيث لم يتم حل أزمة الديون في المنطقة إلى الآن. وعلى الرغم من ذلك يبدو أن التجار يرغبون في التغاضي عن البحث في الصعوبات المالية الأوروبية وعدم وجود حل سياسي لها، في الوقت الذي يفضلون فيه التركيز على الفروق بين أسعار الفائدة في أوروبا وبقية الدول المتقدمة والتي لا تزال تعلن عن سياسات نقدية لا تميل إلى رفع أسعار الفائدة.

الين الياباني JPY

- بعد الإعلان عن تقرير التوظيف الأمريكي، تعرض الين الياباني للشراء الفوري مقابل الدولار
حيث انخفض الدولار/ ين إلى أدنى مستوياته خلال شهر كامل. ولكن بعد هذه البيانات بقترة قصيرة كان هذا الزوج قد ارتد للأعلى من أدنى مستوياته ليصل إلى أعلى مستوى له عند 82.45.وعندما تعرض هذا الزوج للبيع المكثف في بداية الجلسة، كان قد وصل إلى الحد السفلي من القناة السعرية عند خط الاتجاه الهبوطي وعكس اتجاهه بمقدار 180 درجة كاملة. في حالة الانخفاض دون هذه القناة والخروج منها، سيكون الهدف الأول هو 80.90 وهو أدنى مستوى سجله منذ بداية 2011. بينما تقع المقاومة في مدى يتراوح بين 82.30 (أدنى سعر في ديسمبر) ومستوى 82.50 (أعلى مستوى سجله يوم الجمعة). وهناك المزيد من المقاومة عند خط الاتجاه الهبوطي، والذي يقع عنده أعلى المستويات التي سجلها هذا العام. كما تقع مستويات المقاومة التالية عند 83.70 و84.50.

النفط الخام Crude oil

- انخفاض حاد في أسعار النفط بعد بيانات التوظيف
استمرت الأسعار الفورية للنفط الخام في انخفاضها بعد فشلها في اختراق مستوى 93 دولار للأعلى بسبب التوترات التي تشهدها مصر، والتي أدت إلى ظهور مخاوف بشأن الإمدادات النفطية من الشرق الأوسط. وقد انخفضت الأسعار الفورية للنفط الخام يوم الجمعة إلى أدنى مستوى لها منذ يناير. وقد كانت هذه الانخفاضات بعد الإعلان عن بيانات التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي والتي جاءت محبطة للآمال. بعد الإعلان عن بيانات التوظيف، دفع التجار بالأسعار الفورية للنفط الخام إلى 88.40 دولار. قد تستمر أسعار النفط في الانخفاض إذا ما انحسرت التوترات في الشرق الأوسط. ومن الجدير بالإشارة هنا إلى خبر انفجار خط أنابيب يحمل الغاز من مصر إلى الأردن وسيترتب على ذلك إغلاق هذا الخط حتى تتم الإصلاحات اللازمة له. يقع الدعم لأسعار النفط الفورية عند 86.50-87.00. وتقع المقاومة عند أعلى مستوى سجله هذا العام عند 93.00.

التحليل الفني

EUR/USD اليورو/الدولار الامريكي
على الرغم من انه سابق لأوانه التوقع بتكوين قيمة لارتفاع اليورو الأخير، إلا أن فشل اليورو/ دولار في الارتفاع فوق مستوى 1.3860 يتضامن مع الزخم الهبوطي الذي يحمله للإشارة بأنه من الممكن استمرار الحركة الهبوطية لهذا الزوج. سوف يكون هناك دعم عند 1.3540، والذي لا يبتعد كثيرًا عن المتوسط المتحرك لمائة يوم. وفي حالة اختراقه سيكون الهدف التالي لليورو عند 1.3480 والذي يمثل 38.2% فيبوناتشي للحركة الصعودية التي شهدها هذا العام.ويبدو أن هذا السعر يتصادف مع أعلى سعر كان قد سجله اليورو في منتصف ديسمبر. وعلى أي حال، إذا استمر هذا الزوج في الانخفاض، سيكون الهدف التالي عند 1.3250 والذي يمثل 61.8% فيبوناتشي.

GBP/USD الجنية الاستريلني/الدولار الامريكي
لا يبشر فشل هذا الزوج في الإغلاق فوق خط الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني الأسبوعي بالخير. إلا انه يظهر على الرسم البياني اليومي وجود دعم عند 1.6040. كما يوجد دعم عند خط الاتجاه الصعودي قصير المدى الممتد من أدنى المستويات التي كان قد سجلها في يناير. وفي حالة اختراق السعر لهذا الخط للأسفل، فقد يتراجع إلى مستوى 1.5750 وهي النقطة المحورية في يناير. بينما تقع المقاومة عند أعلى مستوى منذ بداية 2011 عند 1.6280.

USD/JPY الدولار الامريكي / الين الياباني
وصل هذا إلى الحد السفلي من القناة السعرية عند خط الاتجاه الهبوطي وعكس اتجاهه بمقدار 180 درجة كاملة. في حالة الانخفاض دون هذه القناة والخروج منها، سيكون الهدف الأول هو 80.90 وهو أدنى مستوى سجله منذ بداية 2011. بينما تقع المقاومة في مدى يتراوح بين 82.30 (أدنى سعر في ديسمبر) ومستوى 82.50 (أعلى مستوى سجله يوم الجمعة). وهناك المزيد من المقاومة عند خط الاتجاه الهبوطي، والذي يقع عنده أعلى المستويات التي سجلها هذا العام. كما تقع مستويات المقاومة التالية عند 83.70 و84.50.

USD/CHF الدولار الامريكي/الفرنك السويسري
تراجع الدولار/ فرنك عن أعلى مستوى كان قد سجله منذ بداية 2011 ويقع تداوله الآن عند 0.9590، والذي يقع عند خط الاتجاه طويل المدى والذي بدأ من أعلى مستويات شهر مايو 2010. وفي حالة اختراق السعر لهذا الخط الأسبوع القادم فسوف يكون الهدف الأول عند مستوى المقاومة 0.9690، ويليه 0.9780. وفي حالة اختراق السعر لخط الاتجاه الطويل المدى فقد يصل إلى مستوى الدعم 0.9320.

التوصية اليومية

الفضة Silver
ارتدت الأسعار الفورية للفضة عن انخفاضها الذي بلغ 15% منذ أن وصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 31.20. ويجب أن يركز التجار الآن على أول مستوى مقاومة بالقرب من 29.50. وفي حالة اختراق مستوى المقاومة هذا، سوف يرتفع النفط إلى أعلى مستوى على الإطلاق مرة أخرى. وتقع مستويات الدعم الآن عند 28 و26.40.

إفتح حساب تجريبي


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدولار يرتفع بعد نتائج بيانات التوظيف 7/2/11
http://www.borsaat.com/vb/t230169.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

اليورو يستقر بدعم مشتريات سيادية والدولار يفقد زخمه
سعر سلة أوبك ينخفض الى 96.85 دولار يوم الجمعة
الاسهم الاوروبية تفتح على ارتفاع مقتفية اثر مكاسب اسيا

مواضيع تالية :

قطع الذهب في لندن على 1347.00 دولارا للاوقية صباحا
الذهب يتماسك بالقرب من 1350 دولارا بعد أول ارتفاع أسبوعي
افتتاح الأسواق الأوروبية: ارتفع الجنيه الاسترليني على خلفية الآمال المتفائلة لبنك انجلترا،

الدولار يرتفع بعد نتائج بيانات التوظيف 7/2/11

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الذهب يرتفع مع تراجع الدولار بسبب بيانات التضخم الأمريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الاسترليني يرتفع امام الدولار واليورو بعد بيانات بريطانية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
اليورو يرتفع أمام الدولار اثر بيانات الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار يرتفع مع تجنب المخاطر قبيل بيانات أمريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


07:40 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة