موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الدولار ينخفض مع ارتفاع المخاطرة 9/2/11

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 02 - 2011, 03:19 PM   #1
موقوف
 

افتراضي الدولار ينخفض مع ارتفاع المخاطرة 9/2/11

الدولار ينخفض مع ارتفاع المخاطرة 9/2/11
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

الدولار الأمريكي ينخفض مع ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة


ارتفع اليورو مقابل الدولار والين الياباني في آخر جلسة يوم الثلاثاء، حيث دفعت قوة الأسهم اليابانية بالمستثمرين إلى شراء العملات ذات الحساسية العالية تجاه المخاطر، مما دفع هذه العملات ن أدنى مستوياتها خلال أسبوعين مقابل الدولار الأمريكي والتي كانت قد وصلت إليها تلك العملات يوم الاثنين. ومع إغلاق التداول يوم اس، ارتفع اليورو إلى مستوى 1.3630 من مستوى 1.3590.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي USD

- الدولار ينخفض مع عودة المستثمرين إلى الأصول ذات المخاطر الأعلى
انخفض الدولار الأمريكي مقابل اليورو في آخر جلسة يوم أمس الاثنين بعد أن أعلنت الصين عن أنها سوف ترفع أسعار الفائدة, كما تراجعت توترات المستثمرين بشأن انعدام الاستقرار في مصر، مبتعدين بذلك عن الدولار ومتجهين إلى العملات ذات المخاطر الأعلى. ومع إغلاق التداول يوم أمس، انخفض الدولار مقابل اليورو، مما دفع هذا الزوج إلى مستوى 1.3630. وقد قال بنك الصين المركزي يوم الثلاثاء أنه سوف يرفع من أسعار الفائدة على القروض وعلى الودائع بمقدار ربع نقطة مئوية، وهي المرة الثانية التي ترفع فيها الصين سعر الفائدة خلال شهر. وكان الدولار يرتفع مقابل اليورو منذ آخر يناير عندما شاعت الفوضى في شوارع مصر مما جعل المستثمرون يبحثون عن عملات آمنة لتداولها مثل الدولار الأمريكي. إلا أن قلق المستثمرين بشان صر قد تراجع إلى حد مما وفقًا لا يقوله المحللون، مما دفع العملات ذات المخاطر العالية إلى الأعلى مقابل الدولار يوم الثلاثاء. خلال التداول اليوم، سيكون المؤشر الاقتصادي الأكثر أهمية هو تقرير مخزونات النفط الأمريكي الخام في الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش. وسوف يركز التجار على هذا التقرير لأنه إذا جاء بقراءة أعلى من التوقعات فقد يدعم هذا من حركة الدولار على المدى القصير. كما ننصح التجار بالاستماع إلى شهادة بين بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش أمام الكونجرس. ومن المتوقع أن يكون لهذه الشهادة تأثير كبير على حركة الدولار. وننصح التجار بالتالي مراقبة هذه الشهادة، حيث أنها قد تحدد مسار الدولار لبقية يوم التداول.

اليورو EUR

- ارتفاع اليورو مقابل العملات الآمنة
ارتد اليورو للأعلى يوم الثلاثاء، مرتفعًا بدعم من الطلب من البنوك المركزية الآسيوية وعمليات شراءه مقابل الدولار الاسترالي، وذلك بعد قرار البنك الصيني برفع سعر الفائدة والذي زاد من القلق بشأن معدل النمو، وبشأن الطلب على السلع. ونتيجة لذلك، ارتفع اليورو بنسبة 0.3% مقابل العملة الأمريكية إلى مستوى 1.3630، حيث قام المستثمرون بجني أرباحهم من صفقات شراء الدولار التي استمروا في فتحها خلال الأربع أيام الماضية.وقد سلكت العملة الأوروبية السلوك ذاته مقابل الباوند وأغلقت عند مستوى 0.8480. وقد توقفت ارتفاعات اليورو بعد ضعف قراءة تقرير النتاج الصناعي الألماني عن ما هو متوقع خلال ديسمبر والذي تم الإعلان عنه يوم أمس الثلاثاء. وقد جاء هذا بعد ضعف تقرير طلبيات المصانع الذي صدر يوم الاثنين، والذي كان قد تسبب في تعرض اليورو لعمليات بيع وانخفاض هذا الزوج إلى أدنى مستوى خلال أسبوعين عند مستوى 1.3507 مقابل الدولار الأمريكي. ويعتقد المحللون أن معدل تذبذب حركة سعر اليورو/ دولار سوف تزيد على نحو غير معتاد، حيث يحاول هذا الزوج الاستقرار وإيجاد مستويات دعم ومقاومة جديدة. ولا تعتبر الحركات السعرية الكبيرة مناسبة لهذا الزوج وبالتالي ستكون هناك فرص كثيرة للاستفادة من الموجات السعرية والحصول على أرباح كثيرة.

الين الياباني JPY

- الين يشهد تضارب في حركته قابل العملات الأساسية
أغلق لين الياباني تداوله يوم أمس بشكل متضارب مقابل العملات الأساسية الأخرى. لم يتغير الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي يوم اس وأغلق التداول حول مستوى 82.30. كما شهد الين الياباني حركة صعودية مقابل الباوند، حيث ارتفع بمقدار 60 نقطة وأغلق عند مستوى 1.3220. لا توجد اليوم بيانات اقتصادية من اليابان وسيكون التقرير الهام الياباني الوحيد هو تقرير الطلبيات الآلية اليابانية، والذي من المتوقع ارتفاعه عن القراءة السابقة. وفي المعتاد ينتج عن هذا التقرير ارتفاع صغير في معدلات التذبذب. وبالتالي سوف يعتمد تجار الين اليوم على اليورو والدولار لتتبع حركة الين.

النفط الخام CRUDE OIL

- مخزونات النفط الأمريكي الخام تقود حركة تداول النفط اليوم
انخفضت أسعار النفط الخام بحدة في الأيام القليلة الماضية وأغلقت يوم أمس عند 87.40 دولار للبرميل، حيث تراجعت معدلات القلق بشأن الاضطرابات السياسية في مصر وتحوّل تركيز المستثمرين إلى ارتفاع مخزونات النفط الأمريكية وصورة التوظيف في أمريكا. وكان رئيس الوزراء الجديد في مصر قد عقد أول اجتماع لمجلس الوزراء يوم أمس، مما خفف من حدة توتر المستثمرين بشأن احتمالية أن يؤدي انعدام الاستقرار الذي كان قد بدأ من تونس على الدول المصدرة للنفط. واليوم، من المحتمل انخفاض النفط بعد تقرير مخزونات النفط الأمريكي الخام الذي سيتم الإعلان عنه اليوم في الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش. وسيكون ارتفاع مخزونات النفط معناه أن أسعار النفط سوف تنخفض، حيث أن هذا سيكون معناه انخفاض الطلب على النفط من اكبر دولة مستهلكة للنفط في العالم (أمريكا).

التحليل الفني

اليورو/ دولار EUR/USD
يتحرك هذا الزوج في مدى تداول محدد منذ فترة وحتى الآن بدون اتجاه واضح. ويقدم لنا الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي إشارات متضاربة. ولا يبدو أن الرسم البياني للأربع ساعات يقدم لنا اتجاه واضح. وقد تكون الإستراتيجية الجيدة اليوم عي انتظار إشارة أكثر وضوحًا على الرسم البياني للساعة

الباوند/ دولار GBP/USD
سلك هذا الزوج سلوك هبوطي يوم أمس، ويقع في الوقت الحالي عند مستوى 1.6060. ويدعم الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي فكرة الحركة الهبوطية. إلا أن مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للساعة يشير إلى أن التصحيح الصعودي قد يتحقق. قد يكون من الحكمة اليوم انتظار إشارات أكثر وضوحًا قبل الدخول على هذا الزوج.

الدولار/ ين USD/JPY
يقدم الرسم البياني للأربع ساعات إشارات متضاربة، حيث يتحرك مؤشر القوة النسبية في المنطقة المحايدة. ويتحرك مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للثماني ساعات في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. في هذه الحالة، ننصح التجار بالدخول على هذا الزوج بعد الاختراق.

الدولار/ فرنك USD/CHF
سجل هذا الزوج سلوك صعودي يوم أمس. إلا أن البيانات الفنية تشير إلى أن هذا الاتجاه الهبوطي قد ينعكس اليوم. على سبيل المثال، يشير مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للثماني ساعات أن الانعكاس الهبوطي وشيك. قد يكون الخيار الصائب اليوم هو البيع مع نقاط وقف قريبة.

التوصية اليومية

النفط الخام CRUDE OIL
تنخفض أسعار النفط مرة أخرى، ويقع تداوله في الوقت الحالي حول مستوى 87.20 دولار للبرميل. وخلال هذا الصباح، أعطى مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للثماني ساعات إشارات صعودية، مما يدل على أن أسعار النفط قد ترتفع للأعلى اليوم. وقد يقدم هذا فرصة جيدة لتجار الفوركس لدخول اتجاه شائع للغاية


إفتح حساب تجريبي

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدولار ينخفض مع ارتفاع المخاطرة 9/2/11
http://www.borsaat.com/vb/t230907.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

الذهب مستقر في اسيا بعد رفع الفائدة الصينية
مؤشر نيكي الياباني يغلق على انخفاض بعد جني أرباح
نتائج البيانات البريطانيه ليوم الاربعاء 9 - 2 - 2011

مواضيع تالية :

سعر سلة أوبك يرتفع الى 96.12 دولار يوم الثلاثاء
الاسهم الاوروبية تتحول الى الارتفاع بعد نتائج أعمال شركات
اليورو يسجل ارتفاعا طفيفا في معاملات هادئة

الدولار ينخفض مع ارتفاع المخاطرة 9/2/11

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
كره المخاطرة تؤدي إلى ارتفاع الدولار 20/1/11 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
النفط ينخفض مع ارتفاع الدولار والمخاوف بشأن أوروبا والصين الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الذهب ينخفض دون 1080 دولارا للاوقية مع ارتفاع الدولار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


08:37 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة