• 6:01 صباحاً

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أستفدت من التوصيات ؟
نعم.
25.00%
لا.
25.00%
غير متابع.
50.00%
المصوتون: 8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

توصيات أبو سفيان

عضو جديد

SuccessTeam is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات أبو سفيان
51#
28 - 10 - 2008, 04:15 PM
ملخص التوصيات:
العقود المفتوحة:
صفقة بيع usd/chf السعر = 1.1586أخذ الربح: قصير 1.1573و طويل 1.1563 و قف 1.1625
صفقة شراءeur/usd السعر = 1.2528 الربح: قصير 1.2548و طويل 1.2565 و قف 1.2485
اجمالي النقاط لليوم 0 .
اجمالي النقاط للأمس 7 نقطة مفقودة.
اجمالي النقاط لهذا الأسبوع 7 نقطة مفقودة.
اجمالي النقاط للأسبوع الماضي 18 نقطة مفقودة.
SuccessTeam غير متواجد حالياً  

عضو جديد

52#
28 - 10 - 2008, 04:49 PM
نبدأ بالسلام عليكم يا أخوان
سوف أخيركم بقصتي بالأمس و هي أغرب من الخيال. و هي مكملة لسلسلتي الخسائر في سوق الفوركس شكلي ما تعلمت!!!.

بالزمان الغير بعيد وصلت حساب حوالي 5،400 دولار الى ما يزيد عن 28 ألف دولار في أقل من شهر.
بالأمس فتحت حساب اخر مع اف اكس سي أم بألفين دولار سهرت طول الليل و أنا ع السوق أتداول أزواج مختلفة الى ما وصل الحساب فوق الخمس آلالاف و عند صلاة الفجر دخلت في صفقة كبيرة و نزل السوق فجأة و بسرعة حتى جاني المارجن كول و سكر كل الصفقات على خسارة. والله جن جنوني فكرة أني خلاص خسرت كل شئ بس استغربت لما شفت بحسابي مبلغ حوالي ألفين و مائتين. كيف ما أعرف!!! يمكن حد يشرحلي كيف بقى الميلغ هذا الكبير مع المارجن كول و سكروا حسساباتي؟
المهم يا أخوان رحت أصلي و شكرت ربي لعدم خسارت كل شئ و بديت أتداول مرة ثانية و نفس الحكاية صارت مرة ثانية و صلت الحساب الى فوق الخمس الالاف و في صفقة بمخاطرة كبيرة و صلني المارجن كول و أغلق حساباتي و نفس الشئ بقى عندي حوالي ألفين. بدل ما أروح أنام دخلت في صفقتين وحدة ربحت فيها و الثانية خسرتني الى ما وصل حسابي حوالي المائتين دولار.

بس حبيت أشاركم بتجربتي هذي الفريدة و الغريبة، و أقولكم أنه سوق الفوركس مغري بس الحذر الحذر. أنا ما قدرت أتحكم و أدير رأس المال لأني بلأفكس سي أم دخول الصفقة كان لازم ب 100 ك أو مضاعفاتها. مش مثل انتربانك يلي تسمح حتى الدخول ب 1 ك. يمكن حد يفهمني ليش. و لا تنسوا تشرحولي عن سبب ابقاء المبلغ في الحالات يلي صارت لي بالرغم اته كان هناك مارجن كول؟؟؟

أخواني نشرت هذي القصة للعبرة و للإستفادة و لكي أحصل على تعليقاتكم و ردود على أسئلتي.
و جزاكم الله ألف خير.
الصورة الرمزية aladdeen
عضو جديد
الصورة الرمزية aladdeen

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
aladdeen is on a distinguished road
53#
28 - 10 - 2008, 05:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله
انا حصلت معي امس ايضا
طلب مرجن بعد 45 نقطة فقط يجوز عشان حسابي مصغر انا كنت فاتح عقد واحد بس 10 ك
وبرضة مش عارف طلبت مرجن لية
يظهر الشركة دي بتخاف علي فلوس العملاء أكتر منهم
aladdeen غير متواجد حالياً  
عضو جديد

54#
28 - 10 - 2008, 05:13 PM
ملخص التوصيات:
العقود المفتوحة:
لا يوجد

اجمالي النقاط لليوم 43.
اجمالي النقاط لهذا الأسبوع 36 نقطة مفقودة.
اجمالي النقاط الكلي 18 نقطة مكتسبة.
عضو جديد

55#
28 - 10 - 2008, 05:16 PM
سوري في غلط مطبعي

لخص التوصيات:
العقود المفتوحة:
لا يوجد

اجمالي النقاط لليوم 43.
اجمالي النقاط لهذا الأسبوع 36 نقطة مكتسبة.
اجمالي النقاط الكلي 18 نقطة مكتسبة.
الصورة الرمزية ahmed dany
عضو نشيط جدا

ahmed dany is on a distinguished road
56#
28 - 10 - 2008, 08:30 PM
ربنا يبارك لك نصيحة من أخ
ان رزقك الله بالرزق الجيد فاحمده وتوقف ولا تجرى وراء المزيد
ولا تفرح بما اتاك الله من فضله ان الله لا يحب الفرحين
وتذكر ان الرزق الدائم وان كان صغير أفضل من الربح المتقطع مع المغامرة الكبيرة ( مع العلم انه لم يكن بالصغير ما شاء الله)
و عموما هى وجهات نظر واستراتيجيات
ربنا يوفقك وايانا
ahmed dany غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

ahmed dany is on a distinguished road
57#
28 - 10 - 2008, 08:37 PM
اما عن المارجن كول فانا اعرف انه بيعمل كده ويقفل العقود لما تكون بتستخدم المارجن كله
اى اذا كنت املك 1000 دولار والرافعة 1:100 وانا فاتح عقد ب 100,000 وحصل خسارة 10 نقاط
يعمل ماجن كول ويقفل العقد , وبالتالى انا أرى اننا ممكن نشترى 6 عقود ب 10,000 حتى يتيح لنا فرصة الخسارة التى تليها تحقق هدفنا فى الربح
لكن هذا ممكن يعرضك الى خسارة كبيرة اذا لم نحدد حد ادنى

والله أعلى و أعلم
ahmed dany غير متواجد حالياً  
عضو جديد

أبو سفيان is on a distinguished road
58#
19 - 11 - 2008, 08:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuccessTeam مشاهدة المشاركة
سوف أخيركم بقصتي بالأمس و هي أغرب من الخيال. و هي مكملة لسلسلتي الخسائر في سوق الفوركس شكلي ما تعلمت!!!.

بالزمان الغير بعيد وصلت حساب حوالي 5،400 دولار الى ما يزيد عن 28 ألف دولار في أقل من شهر.
بالأمس فتحت حساب اخر مع اف اكس سي أم بألفين دولار سهرت طول الليل و أنا ع السوق أتداول أزواج مختلفة الى ما وصل الحساب فوق الخمس آلالاف و عند صلاة الفجر دخلت في صفقة كبيرة و نزل السوق فجأة و بسرعة حتى جاني المارجن كول و سكر كل الصفقات على خسارة. والله جن جنوني فكرة أني خلاص خسرت كل شئ بس استغربت لما شفت بحسابي مبلغ حوالي ألفين و مائتين. كيف ما أعرف!!! يمكن حد يشرحلي كيف بقى الميلغ هذا الكبير مع المارجن كول و سكروا حسساباتي؟
المهم يا أخوان رحت أصلي و شكرت ربي لعدم خسارت كل شئ و بديت أتداول مرة ثانية و نفس الحكاية صارت مرة ثانية و صلت الحساب الى فوق الخمس الالاف و في صفقة بمخاطرة كبيرة و صلني المارجن كول و أغلق حساباتي و نفس الشئ بقى عندي حوالي ألفين. بدل ما أروح أنام دخلت في صفقتين وحدة ربحت فيها و الثانية خسرتني الى ما وصل حسابي حوالي المائتين دولار.

بس حبيت أشاركم بتجربتي هذي الفريدة و الغريبة، و أقولكم أنه سوق الفوركس مغري بس الحذر الحذر. أنا ما قدرت أتحكم و أدير رأس المال لأني بلأفكس سي أم دخول الصفقة كان لازم ب 100 ك أو مضاعفاتها. مش مثل انتربانك يلي تسمح حتى الدخول ب 1 ك. يمكن حد يفهمني ليش. و لا تنسوا تشرحولي عن سبب ابقاء المبلغ في الحالات يلي صارت لي بالرغم اته كان هناك مارجن كول؟؟؟

أخواني نشرت هذي القصة للعبرة و للإستفادة و لكي أحصل على تعليقاتكم و ردود على أسئلتي.
و جزاكم الله ألف خير.
بعد انقطاع طويل أبو سفيان يعود إليكم بالرغم أني زعلان لأني ما حصلت على رد شافي للموضوع أعلاه من أصحاب الخبرة و لكني قد أكون عرفت الحل. و هو أني لاحظت أنه عند حدوث المارجن كول و اغلاق الصفقات لا تخسر كل شئ إنما يتبقى لك فقط المبلغ المستخدم في شراء الصفقات. يعني في حالتي كنت أشتريت العملات بمبلغ ألفين دولار أشان كذا كان هو المبلغ المتبقي.

هذا الشئ لاحظته مع شركة أف اكس سي أم و لم ألاحظه في شركة انتربانك. باب التعقيب مفتوح

التوقيع

Forex Related Sites:
1. [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
2. [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
3. *NEW* [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
xxx
أبو سفيان غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ADEL85
عضو متميز
الصورة الرمزية ADEL85

ADEL85 is on a distinguished road
59#
19 - 11 - 2008, 08:51 PM
هل انت نفس العضو SuccessTeam ؟
ADEL85 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ADEL85
عضو متميز
الصورة الرمزية ADEL85

ADEL85 is on a distinguished road
60#
19 - 11 - 2008, 08:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuccessTeam مشاهدة المشاركة

و جزاكم الله ألف خير.
نعم المارجن كول يبقى مبلغ في الحساب
والمبلغ المتبقي هو المارجن المحجوز لفتح العقود
وهذه هي الطريقة الصحيحة وموجودة في fxcm و fxsol

لا اعرف كيف يكون مارجن كول ويصفر الحساب في بعض الشركات
لأن من اسمه margin call نداء الهامش يغلق كل الصفقات ويبقي فقط المارجن الذي استخدم لفتح العقود

وفي fxcm يوجد عقود 10 ك
وفي fxsol يوجد 1 ك
ADEL85 غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
أبو, توصيات, سفيان

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام