موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

وول ستريــت تنهــي تداولاتها اليوم الثلاثــاء بانخفاض كبير إثر استمرار الأزمة السياسية في

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 02 - 2011, 08:56 AM   #1
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Post وول ستريــت تنهــي تداولاتها اليوم الثلاثــاء بانخفاض كبير إثر استمرار الأزمة السياسية في

وول ستريــت تنهــي تداولاتها اليوم الثلاثــاء بانخفاض كبير إثر استمرار الأزمة السياسية في
أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية جلسة تداولاتها اليوم الثلاثاء بانخفاض واضح، وذلك عقب خطاب الزعيم الليبي معمر القذافي والذي ألمح من خلاله إلى امكانية استخدام المزيد من العنف ضد المتظاهرين في سبيل إعادة الأمن والاستقرار في البلاد، الأمر الذي رد عليه المتظاهرون بهتافات الاستهجان، مجددين مطالبهم الداعية إلى رحيل القذافي عن سدة الحكم في البلاد.
وتشهد ليبيــا عمليات قمع واسعة للمتظاهرين المطالبين برحيل الزعيم الليبي معمر القذافــي، حتى وصل الأمر إلى استخدام الطائرات الحربية في قصف المتظاهرين، وقد تواردت الأنباء عن وكالات أجنبية تؤكد على أن حركة القمع الليبية أسفرت عن مقتل أكثر من 500 مواطن ليبي منذ بدء الاحتجاجات، في حين أكد القذافي خلال بيان مقتضب ليلة الأمس على أنه باقٍ على رأس البلاد.
وقد صدر اليوم عن الاقتصاد الأمريكي بيانات تتعلق بأسعار المنازل خلال شهر كانون الأول الماضي، حيث شهدنا انخفاض أسعار المنازل خلال تلك الفترة وبأدنى من التوقعات على الصعيد السنوي، في حين شهدنا انخفاض أسعار المنازل ولكن بأعلى من القراءة السابقة والتوقعات خلال الفترة ذاتها وعلى الصعيد الشهري، أما بيانات مؤشر الثقة والخاصة بشهر شباط فقد أظهرت ارتفاعاً لتصل إلى أعلى مستوياتها منذ ثلاثة أعوام وبأعلى من التوقعات.
انخفض مؤشر الداو جونز الصناعي بواقع 178.46 نقطة أي بنسبة 1.44% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 12212.79 نقطة محققاً أعلى مستوى عند 12389.82 نقطة بينما سجل أدنى مستوياته اليوم عند 12176.31 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم ارتفع ثلاثة أسهم داخل المؤشر بينما تراجع 27 سهم مع نهاية تداولات اليوم.
أما مؤشر ال S&P 500 فقد انخفض 27.57 نقطة أو بنسبة 2.05% لينهي تداولاته عند مستويات 1315.44 نقطة محققاً أعلى مستوى له عند 1338.91 نقطة و الأدنى عند 1312.33 نقطة، حيث ارتفع 31 سهم ضمن المؤشر بينما تراجع 469 سهم مع نهاية تداولات اليوم.
وصولاً إلى مؤشر الناسداك المجمع فقد شهدنا انخفاضه بواقع 77.53 نقطة او بنسبة 2.74% لينهي تداولات اليوم عند مستويات 2756.42 وكان قد سجل أعلى مستوى له لهذا اليوم عند 2808.18 نقطة أما أدنى مستوياته فقد سجلت عند 2752.75 نقطة، ومع انتهاء جلسة تداول اليوم ارتفع 376 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 2155 سهم و بقي 147 سهم دون تغيير يذكر مع نهاية تداولات اليوم.
وبالحديث عن أداء الأسهم في جلسة اليوم، فقد انخفضت أسهم شركة Expeditors International of Washington Inc وبأكثر من 10.5 بالمئة، إثر إعلان الشركة عن نتائجها المالية الخاصة بالربع الرابع، والتي جاءت بأدنى من التوقعات.
كما وشهدنا انخفاض أسهم شركة Dynegy وبنسبة بلغت 2.0 بالمئة، عقب إعلان الشركة نيتها استبدال الرئيس التنفيذي، عقب رفض حاملي الأسهم العادية لعرض شراء مقدم للشركة بقيمة 665 مليون دولار أمريكي.
وقد انخفضت أسهم شركتي United Continental Holdings و AMR وبأكثر من 9.2 بالمئة للأولى و 5.6 بالمئة للثانية، وذلك بسبب قلق المستثمرين من ارتفاع أسعار النفط بشكل كبير بسبب ما تشهده ليبيا، والتي تعتبر أحد أكبر منتجي ومصدري النفط الخام في العالم، الأمر الذي سيؤثر على أرباح تلك الشركات المدرجة ضمن شركات الطاقة.
ومن ناحية أخرى فقد تراجعت أسهم Bank of America وبحوالي 3.9 بالمئة، عقب إعلان البنك عن تضاعف حجم الائتمان ليصل إلى 20.3 مليار دولار أمريكي، في حين انخفضت أسهم سلسلة متاجر Wal-Mart وبنسبة قاربت 3.09 بالمئة، عقب إعلان الشركة عن انخفاض مبيعاتها للربع السابع على التوالي في الولايات المتحدة الأمريكية.
كما وانخفضت أسهم شركة Home Depot بنسبة قاربت 1.1 في المئة، على الرغم من صدور النتائج المالية للشركة والخاصة بالربع الرابع بشكل جيد، وسط ارتفاع أرباح الشركة خلال الربع الرابع بنسبة 72 بالمئة.
وعلى صعيد آخر فقد ارتفعت أسهم شركة Chesapeake Energy وبنسبة قاربت 5.19 بالمئة، عقب إعلان الشركة عن موافقتها على العرض المقدم من قبل شركة BHP Billiton لشراء بعض أصولها بحوالي 4.75 مليار دولار أمريكي، في حين ارتفعت أسهم شركة VF بنسبة بلغت 7.48 بالمئة لتكون أكثر الشركات ارتفاعاً ضمن مؤشر ستاندرد آند بورز عقب إعلان الشركة عن نتائج مالية بأفضل من التوقعات بخصوص أدائها خلال الربع الرابع.
ولا بد لنا من الإشارة إلى أن أسهم شركة Forest Laboratories انخفضت بنسبة 4.17 بالمئة، وذلك بسبب إعلان الشركة عن دخولها في محادثات نهائية للاندماج مع شركة Clinical Data وبواقع 30 دولار أمريكي للسهم الواحد.
وعلى الرغم من انخفاض كل من اليورو والجنيه الاسترليني أمام الدولار الأمريكي، إلا أن مؤشر مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، شهد انخفاضاً بسبب انخفاض الدولار بشكل كبير أمام كل من الين الياباني والفرنك السويسري، ليتداول المؤشر حالياً عند مستويات 77.80 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 78.08، محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 78.32 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 77.58.
أما الذهب فقد شهد انخفاضاً على الرسم البياني اليومي خلال الفترة الحالية ليتداول حالياً عند 1398.09 دولار أمريكي للأونصة، منذ افتتاح تداولاته عند 1408.36 دولار أمريكي للأونصة، أما النفط فقد انخفض هو الآخر في تداولات اليوم ليصل إلى 95.26 دولار أمريكي للبرميل، منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 97.55 دولار أمريكي للبرميل.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
وول ستريــت تنهــي تداولاتها اليوم الثلاثــاء بانخفاض كبير إثر استمرار الأزمة السياسية في
http://www.borsaat.com/vb/t236611.html



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال

التعديل الأخير تم بواسطة عمرو ابراهيم ; 23 - 02 - 2011 الساعة 09:02 AM سبب آخر: حذف الرابط
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23 - 02 - 2011, 09:00 AM   #2
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Post غليان الشارع الليبي يلقي بظلاله على العملات

غليان الشارع الليبي يلقي بظلاله على العملات

تشهد الأسواق اليوم وبالأخص أسواق العملات ابتعاداً عن المخاطرة والعملات ذات العائد المرتفع، وذلك بسبب ما تشهده منطقة الشرق الأوسط من اضطرابات سياسية، وبالأخص تلك المتعلقة بليبيا، أحد أكبر منتجي ومصدري النفط الخام في العالم، مع توارد الأنباء التي تتحدث عن قيام النظام الليبي باستخدام القوة المفرطة في تفريق المتظاهرين المطالبين برحيل النظام الليبي بزعامة العقيد معمر القذافي.
ولا بد لنا من الإشارة إلى أن تلك البيانات السياسية طغت على البيانات الاقتصادية الصادرة اليوم، وبالأخص تلك المتعلقة بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث صدر اليوم عن الاقتصاد الأمريكي بيانات تتعلق بأسعار المنازل خلال شهر كانون الأول الماضي، حيث شهدنا انخفاض أسعار المنازل خلال تلك الفترة وبأدنى من التوقعات على الصعيد السنوي، في حين شهدنا انخفاض أسعار المنازل ولكن بأعلى من القراءة السابقة والتوقعات خلال الفترة ذاتها وعلى الصعيد الشهري، أما بيانات مؤشر الثقة والخاصة بشهر شباط فقد أظهرت ارتفاعاً في تمام الساعة 15:00 بتوقيت غرينينتش وبأعلى من التوقعات.
وعلى الرغم من انخفاض كل من اليورو والجنيه الاسترليني أمام الدولار الأمريكي، إلا أن مؤشر مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، شهد انخفاضاً بسبب انخفاض الدولار بشكل كبير امام كل من الين الياباني والفرنك السويسري، ليتداول المؤشر حالياً عند مستويات 77.80 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 78.08، محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 78.32 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 77.58.
أما الذهب فقد شهد انخفاضاً على الرسم البياني اليومي خلال الفترة الحالية ليتداول حالياً عند 1398.95 دولار أمريكي للأونصة، منذ افتتاح تداولاته عند 1408.36 دولار أمريكي للأونصة، أما النفط فقد انخفض هو الآخر في تداولات اليوم ليصل إلى 94.86 دولار أمريكي للبرميل، منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 97.55 دولار أمريكي للبرميل.
هذا وقد شهدنا اليوم انخفاض زوج اليورو/دولار أمريكي، مع الإشارة إلى أن مستوياته الافتتاحية بلغت اليوم 1.3678 دولار، وقد حقق الزوج أعلى مستوياته عند 1.3703 دولار خلال اليوم، بينما حقق أدناها عند 1.3524 دولار مع العلم بأن الزوج قد انخفض ليتداول حالياً عند 1.3655 دولار، وبهذا فإن الزوج يستهدف نقطة الدعم المقبلة عند 1.3570 دولار، إلا أن مستويات المقاومة تبقى عند 1.3665 دولار أمريكي.
أما زوج الاسترليني/دولار فقد انخفض خلال اليوم، حيث بدأ الزوج تداولاته اليوم عند 1.6222 دولار، وقد حقق الزوج أعلى مستوياته عند 1.6227 دولار خلال اليوم، بينما حقق أدناها عند 1.6099 دولار أمريكي، في حين يتم تداول الزوج حالياً عند 1.6125 دولار أمريكي، مع العلم بأن الزوج يحاول حالياً اختراق مستوى الدعم عند 1.5990 دولار، وذلك عقب اختراقه لمستوى الدعم عند 1.6170 دولار أمريكي، وإذا ما نجح في اختراقه فإن مستوى الدعم المقبل سيكون عند 1.5965 دولار، وستتحول النقطة 1.5990 دولار من نقطة دعم إلى نقطة مقاومة، في حين تبقى مستويات المقاومة خلال اللحظة عند 1.6170 دولار أمريكي.
و في النهاية وبالتطرق إلى زوج الدولار أمريكي-الين الياباني، فقد انخفض الزوج خلال جلسة تداولات اليوم، حيث كان الزوج قد بدأ تداولاته عند 83.12 ين، وقد حقق الزوج أعلى مستوياته عند 83.53 ين خلال اليوم، بينما حقق أدناها عند 82.61 ين، في حين يتم تداول الزوج حالياً عند 82.71 ين، وبهذا فإن الزوج يسعى لاختراق مستوى الدعم عند 82.50 ين ليستهدف مستوى الدعم المقبل عند 82.20 ين، فيما تبقى مستويات المقاومة عند 83.40 يناً



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2011, 12:21 PM   #4
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

افتراضي رد: وول ستريــت تنهــي تداولاتها اليوم الثلاثــاء بانخفاض كبير إثر استمرار الأزمة السياسية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
جزاك الله كل خير



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد؟
دورة فوركس اونلاين
خبر عاجل ----------------------------------

مواضيع تالية :

الذهب يعاود الارتفاع من جديد
|| (( أخـــــبـار الـــــيـوم الـــــهـامـــــة )) ||
نظرة على الاسواق

وول ستريــت تنهــي تداولاتها اليوم الثلاثــاء بانخفاض كبير إثر استمرار الأزمة السياسية في

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
وول ستريــت تنهي تداولاتها الأسبوعيـــة في المناطق الخضراء منتدى تداول العملات العام
وول ستريت تنهـــي جلسة تداولاتها اليوم الخميــس بارتفاع واضح منتدى تداول العملات العام
صعود الاسترليني أمام الدولار مع استمرار الشكوك السياسية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


02:58 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة