موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الدولار النيوزلندي يشهد تصحيح 23/2/11

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 02 - 2011, 02:20 PM   #1
موقوف
 

افتراضي الدولار النيوزلندي يشهد تصحيح 23/2/11

الدولار النيوزلندي يشهد تصحيح 23/2/11
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

الدولار النيوزلندي يشهد تصحيح طفيف في الجلسة المسائية

بعد الزلزال المدمر الذي ضرب نيوزلندا يوم أمس، انخفض الدولار النيوزلندي/ الدولار الأمريكي بما يقارب 200 نقطة، مسجلاً أدنى مستوى له عند 0.7430 قبل أ يقوم بتصحيح بسيط في الجلسة الآسيوية. ويقع تداول هذا الزوج في الوقت الحالي فوق مستوى 0.7500 مباشرةً. في الوقت ذاته، لا تزال أسعار النفط الخام قريبة من أعلى مستوى لها خلال 30 شهر بسبب انتشار التوترات في ليبيا.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي USD

- الدولار لا يزال في اتجاهه الهبوطي مقابل الفرنك والين
استمر الدولار الأمريكي في الانخفاض مقابل العملات الآمنة مثل الين والفرنك السويسري في الجلسة المسائية، حيث أدى انتشار التوترات السياسية في ليبيا إلى اندفاع المستثمرين بعيدًا عن العملات التي ينطوي على تداولها مخاطر عالية. كما تراجعت الثقة في معدل التعافي الاقتصادي العالمي بحدة، مما أدى إلى انخفاض الدولار قابل العديد من العملات الأساسية. فقد انخفض الدولار/ ين بمقدار 75 نقطة تقريبًا عن أعلى مستوى كان قد سجله يوم أمس عند 83.40. وفي الوقت الحالي، يقع تداول هذا الزوج حول مستوى 82.60. وقد انخفض الدولار/ فرنك بما يزيد عن 100 نقطة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، ويقع تداوله في الوقت الحالي حول مستوى 0.9370. وخلال التداول اليوم، لا توجد الكثير من البيانات الأمريكية اليوم، مما يعني أنه من المتوقع أن يظل الدولار الأمريكي في اتجاهه الهبوطي. وسيكون على التجار التركيز على التقرير الوحيد المنتظر من أمريكا عن مبيعات المنازل الموجودة في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. ويتوقع المحللون أن تكون هذه القراءة دون قراءة الشهر السابق. إذا تحقق هذا بالفعل، فسوف تظل ثقة المستثمر في تعافي الاقتصاد الأمريكي منخفضة، وقد تتعرض العملة الأمريكية للمزيد من الانخفاضات في فترة الظهيرة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب التجار في التركيز على أي أنباء من ليبيا، حيث يستمر الصراع هناك في التأثير على ميول المستثمرين في الوقت الخالي تجاه الوضع الحالي للاقتصاد العالي. ون المحتمل أن يؤدي تزايد الاضطرابات في الشرق الأوسط إلى تراجع الدولار أكثر.

اليورو EUR

- اليورو فوق مستوى 1.3700 مرة أخرى مقابل الدولار
استمرت تصريحات البنك المركزي الأوروبي الغير مؤيدة للرفع القريب لأسعار الفائدة في تقديم دعم لليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية. يقع تداول اليورو/ دولار فوق مستوى 1.3700 مرة أخرى، مرتفعًا من مستوى 1.3650 في وقت مبكر الليلة الماضية. وبينما ارتفع اليورو مقابل الدولار، لا يزال اليورو في اتجاهه الهبوطي مقابل الفرنك السويسري. وقد شعر المستثمرون بالقلق بشان الوضع الحالي لتعافي الاقتصاد العالمي، مما عل الفرنك السويسري ن العملات الآمنة التي يلجأ إليها المستثمرون. وكان اليورو/ فرنك قد انخفض بما يزيد عن 100 نقطة يوم أمس قبل أن يقوم بتصحيح صعودي بسيط. وفي الوقت الحالي يقع تداول هذا الزوج حول مستوى 1.2830. واليوم، سيكون على تجار اليورو التركيز على حديث "تريشيه" محافظ البنك المركزي الأوروبي في الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، حيث قد تتسبب أي تعليقات من تريشيه حول الرفع المستقبلي لأسعار الفائدة في منطقة اليورو إلى تحويل استثمارات المستثمرين إلى العملات التي ينطوي على تداولها مخاطر عالية مما سيؤدي إلى دعم اليورو نتيجة لذلك.

الين الياباني JPY

- الين يشهد ارتفاعات صغيرة مقابل الدولار خلال الجلسة الآسيوية
انخفض الدولار/ ين بما يزيد عن 30 نقطة مقابل الجلسة الآسيوية، حيث يبدو أن المستثمرين يفضلون الين كملاذ آن وسط الاضطرابات الأخيرة في ليبيا. وطالما أن التوترات مستمرة في الشرق الأوسط، فمن المحتمل أن تستمر عملات الملاذ الآمن (ومنها الين) في اتجاهها الصعودي. ويقع تداول الدولار/ ين في الوقت الحالي حول مستوى 82.60، منخفضًا من مستوى 82.90 في وقت مبكر ليلة أمس. واليوم، سيكون على التجار التركيز على الأخبار الخاصة بالصراع المستمر في ليبيا. ومن المحتل أن يبقى المستثمرون على تمسكهم بالين الياباني حتى تشهد ليبيا بعض التنظيم. علاوة على ذلك، من المتوقع أن تبقى مبيعات المنازل الأمريكية الموجودة دون قراءة الشهر الأسبق لها. إذا تحقق ذلك، فقد يشهد الين الياباني بعض الارتفاعات.

النفط الخام Crude oil

- النفط الخام لا يزال قريبًا من أعلى المستويات
هناك مخاوف عند المستثمرين من تضرر الإمدادات النفطية نتيجة لموجة الاضطرابات السياسية الأخيرة في ليبيا، الأمر الذي أدى بالتالي إلى ارتفاع هذه السلعة إلى أعلى مستوى خلال 30 شهر يوم أمس. وبعد الانخفاض الطفيف الذي تعرضت لها يوم أمس، بدأت أسعار النفط في الارتفاع مرة أخرى خلال الجلسة المسائية، ويقع تداولها في الوقت الحالي عند مستوى 95.75 دولار للبرميل. واليوم، سيكون على التجار التركيز على أي اخبار قادمة من ليبيا. وتجدر الإشارة إلى انه يوجد اتفاق على نطاق واسع بين التجار على أنه من المحتمل استمرار النفط في تداوله عند مستوياته المرتفعة، إن لم يظهر أي إجراءات تنظيمية في هذه البلاد. وحتى تتكون الثقة مرة أخرى لدى المستثمرين بان المخزونات في الشرق الأوسط آمنة، من غير المحتمل أن تتراجع أسعار النفط للأسفل.

التحليل الفني

اليورو/الدولار الامريكي EUR/USD
تقاطع مؤشر ويليامز النسبي لهذا لزوج على الرسم البياني للثماني ساعات مع منطقة ذروة الشراء، مما يدل على انه ن المتوقع أن يتحقق التصحيح الهبوطي. بالإضافة إلى ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي. وقد يكون البيع هو الخيار المفضل اليوم.

الجنية الاستريلني/الدولار الامريكيGBP/USD
تكوّن تقاطع هبوطي على الماكد على الرسم البياني اليومي، مما يدل على أنه من المحتل أن يكون هناك ضغط هبوطي على هذا الزوج في المستقبل القريب. وفي الوقت ذاته، يقع مؤشر القوة النسبية على الرس البياني للساعة في المنطقة المحايدة. وقد يرغب التجار بالتالي في انتظار هذا الزوج ومراقبته اليوم.

الدولار الامريكي / الين اليابانيUSD/JPY
تقاطع مؤشر ويليامز النسبي على الرسم البياني للأربع ساعات لهذا الزوج في منطقة ذروة البيع، ا يدل على أن الحركة الصعودية قد تتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للثماني ساعات. وقد يكون من الحكمة اليوم فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

الدولار الامريكي/الفرنك السويسري USD/CHF
يشير التقاطع الصعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي إلى أن الحركة الصعودية قد تتحقق في وقت لاحق اليوم. كما يقع مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع. وبالتالي قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج اليوم.

اليورو/الفرنك السويسري EUR/CHF
يقع مؤشر ويليامز النسبي على الرسم البياني للثماني ساعات في منطقة ذروة البيع. بالإضافة إلى ذلك، يظهر تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، مما يدل على انه من المحتل أن يكون هناك حركة صعودية في وقت قريب. والآن قد يكون التوقيت ممتاز لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل أن يتحقق الاختراق.

افتح حساب اسلامي

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدولار النيوزلندي يشهد تصحيح 23/2/11
http://www.borsaat.com/vb/t236672.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

مسؤول: أوروبا تريد سوقا مشتركة في شمال افريقيا بعد الاحتجاجات
الاسهم الاوروبية تتراجع متأثرة بأزمة ليبيا
الذهب يهبط عن 1400 دولار للاوقية

مواضيع تالية :

الاسترليني يرتفع بعد نشر محضر اجتماع بنك انجلترا المركزي
قطع الذهب في لندن على 1401.25 دولار للاوقية صباحا
صعود اليورو والاسترليني وسط توقعات برفع الفائدة

الدولار النيوزلندي يشهد تصحيح 23/2/11

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
افتتاح الأسواق الأوروبية: لم يشهد الدولار الأسترالي تغييرات تذكر إثر إبقاء بنك الاحتياطي ا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
هل يتمكن الدولار من تصحيح انخفاضاته؟ 5/7/10 منتدى تداول العملات العام
الدولار الأميركي – ين ياباني: يتوقّع أن يشهد الين الياباني تسارعًا صعوديًّا مقابل الدولار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
من المرجّح أن يشهد اليورو ارتدادًا أوسع من القيع المسجّلة مقابل الدولار الأميركي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
يتوقّع أن يشهد كل من الدولار الأميركي والين الياباني انخفاضًا، إثر ارتداد شهية المخاطر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


01:30 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة