• 7:54 صباحاً
logo



مبارك يخضع للعلاج من السرطان داخل قاعدة عسكرية في السعودية

إضافة رد
الصورة الرمزية محـمد شلبى
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,934
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: مــيــدان التـحـريـر
العمر: 32
معدل تقييم المستوى: 10
محـمد شلبى is on a distinguished road
02 - 03 - 2011, 12:33 PM
  #1
محـمد شلبى غير متواجد حالياً  
Unhappy مبارك يخضع للعلاج من السرطان داخل قاعدة عسكرية في السعودية
رغم اصدر النائب العام قرار بمنعه من السفر، ذكرت تقارير صحفية مصرية الاربعاء ان الرئيس السابق حسني مبارك يتلقى علاجا في مستشفى عسكري بمدينة بتوك بالسعودية.

ونقلت صحيفة "الأخبار" في عددها الصادر اليوم عن مصادر وصفتها بالمطلعة ان الرئيس السابق حسني مبارك متواجد حاليا في قاعدة عسكرية بمدينة تبوك السعودية حيث يخضع لجلسات علاج كيماوي من سرطان في القولون والبنكرياس.

واضافت المصادر أن "مبارك يخضع لجلسة علاج كيماوي لمدة ساعة كل خمسة أيام مؤكدة انه كان رافضا تلقي جرعات العلاج تماما في بداية البرنامج العلاجي في تبوك والذي بدأ بعد ايام من اعلان تنحيه النهائي عن الحكم ونقل صلاحياته الى المجلس الأعلى للقوات المسلحة في 11 فبراير/ شباط الماضي".

ونقلت الصحيفة عن المصادر قولها ان "اسرة الرئيس السابق بالكامل متواجدة حاليا معه في مدينة تبوك وان زوجته سوزان وابناه علاء وجمال مقيمون اقامة كاملة داخل جناح خاص بالقاعدة العسكرية".

وقالت "الاخبار" ان مبارك قد اصر على العودة الى شرم الشيخ بعد تلقية جرحة العلاج الأولى رغم رغبة الفريق الطبي المعالج انذاك بابقائه تحت رعايتهم نظرا للحالة الصحية المتأخرة التي وصل اليها ، مؤكدين ان عودته الى مصر جاءت بعد حدوث تحسن نسبي في الحالة وكان مشروطا من جانب الفريق المعالج بعودته بعد فترة لا تتجاوز ثلاثة ايام لاجراء فحوصات شاملة للاطمئنان على مدي تحسن الحالة الصحية العامة للرئيس السابق .

وذكرت الصحيفة ان مبارك غادر الى تبوك بعد يومين من تنحية رغم تأكيد كافة وكالات الانباء والصحف انذاك على وجوده في منتجع شرم الشيخ .

وكان مصدر مسئول بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة نفى الثلاثاء ما أذاعه أحد المواقع الالكترونية الإخبارية من أن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك قد دخل المركز الطبى العالمى للعلاج بعد منعه من السفر ، وكان الموقع الالكترونى لصحيفة "اليوم السابع" قد نسب لمصدر مقرب من الرئيس السابق قوله إنه تم نقل مبارك للمركز الطبى العالمى تحت حراسة مشددة، وأن الرئيس السابق كان ينوى السفر هو وعائلته أمس الاثنين الى تبوك بالسعودية بالطائرة الخاصة للعائلة، إلا أن برج المراقبة رفض سفرهم طبقا لقرار النائب العام بمنعهم من السفر.

وفرض النائب العام في مصر الاثنين حظرا على سفر مبارك واسرته اثناء التحقيقات في شكاوى بشأن ثرواتهم، كما أصدر ايضا أمرا بتجميد اموال واصول الرئيس السابق وعائلته بعد تلقي بلاغات عن حصولهم على ثروات بطرق غير مشروعة.
في غضون ذلك، بدأت جميع البنوك تطبيق قرار النائب العام بالتحفظ على أموال مبارك وعائلته، وجمد البنك الأهلى وشركة مصر للمقاصة أموال الرئيس السابق، فيما يواصل جهاز الكسب غير المشروع فحص إقراري الذمة المالية ونهاية الخدمة لمبارك وجمال.

ومن المعروف أن الرئيس المصري السابق كان قد أجرى عدة فحوص طبية سابقة قبل أن يجري عملية جراحية لاستئصال الحويصلة المرارية بمستشفى هيدلبرج بألمانيا ، وكانت التقارير الصحفية الاخيرة قد اشارت إلى تدهور صحته ورفضه تلقي العلاج .

وكات ألمانيا قد عرضت على الرئيس المصري السفر للعلاج إلا انه رفض وأشار إلى انه سيعيش ويموت على أرض مصر
.

التوقيع

لا تتبع أساليب الأخرين في كيفية كسب المال
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتح التصدير في قطاع الأسمنت قريباً والحديد يخضع للمنافسة E TradeR منتدى الاسهم السعودية 0 26 - 04 - 2009 07:30 AM


07:54 AM