موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 03 - 2011, 07:55 AM   #41
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟
×××

اسبوع اخضر اخي مصطفى,,,

موفق ان شاء الله...




أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2011, 02:32 PM   #43
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

تراجع اليوروخلال التداولات المسائية، وخسر ما يناهز 0.2% مقابل الدولار الأميركي. كما هوىالجنيه الاسترليني بنسبة 0.3% مقابل الأخضر.

أبرز التطورات التي شهدتها الأسواق ليلة أمس
تفوّق الين الياباني في أدائه وهوت الأسهم إذ دفعت أزمة ليبيا أسعار النفط الى الإرتفاع
عمدت وكالة موديز الى تخفيض تصنيف اليونان الإئتماني، مشيرة الى تواجد مهام "ضخمة"
نقاط التحوّل الرئيسية
الزوج
مستويات الدعم
مستويات المقاومة
EURUSD
1.3940
1.4006
GBPUSD
1.6216
1.6286
تراجع اليورو خلال التداولات المسائية، وخسر ما يناهز 0.2% مقابل الدولار الأميركي. كما هوى الجنيه الاسترليني بنسبة 0.3% مقابل الأخضر. نحافظ على استراتيجية بيع زوج النيوزيلندي/دولار.
أبرز النقاط الرئيسية للدورة الآسيوية
العملة
توقيت غرينيتش
المؤشر
القراءة الفعلية
المتوقع
القراءة السابقة
NZD
21:45
تصاريح البناء- شهري (يناير)
9.6%
-
-18.2%
AUD
23:30
مؤشر AiG لأداء قطاع البناء- فبراير
44.6
-
40.2
JPY
23:50
أصول الاحتياطيات الرسمية- فبراير
$1091.5B
-
$1093.0B
AUD
0:30
مؤشر ANZ لإعلانات الوظائف- شهري (فبراير)
1.2%
-
3.0%
JPY
5:00
مؤشر التوافق- يناير
106.2
105.9
103.5
JPY
5:00
المؤشر الرائد- يناير
101.9
102.3
101.4
AUD
5:30
الإحتياطيات الأجنبية (بالدولار الأسترالي)- فبراير
39.9B
-
40.8B
تفوّق الين الياباني في أدائه خلال التداولات المسائية إثر هبوط الأسهم الآسيوية بعد أن أدّى تفاقم حدّة العنف في ليبيا الى بلوغ أسعار النفط ذروة جديدة لتسعة وعشرين شهرًا. كما تراجع مؤشر الأسهم الإقليمي لبلدان آسيا والباسيفي بنسبة 1.1% ، بينما تجاوزت عقود خام غرب تكساس الوسيط الآجلة سعر 106$ للبرميل الواحد للمرّة الأولى منذ شهر سبتمبر من العام 2008. علاوة على ذلك، نجح الين في الإرتفاع على خلفية تزايد نفور المخاطر بعد أن أقفل التّجار مواقعهم المبنيّة على فروقات الفوائد والمموّلة بواسطة العملة ذات العائدات المتدنّية. تحمّل الدولار النيوزيلندي الآثار المترتّبة عن التصفيات التي اختبرتها العملات المرتبطة تجاراتها بالمخاطر، وخسر ما يناهز 0.3% مقابل نظرائه الرئيسيين.
لم تساعد عودة ظهور التوتر السيادي في منطقة اليورو على حلحلة الأوضاع بعد أن عمدت وكالة موديز الى تخفيض تصنيف اليونان الإئتماني في أواخر الدورة. وأشارت هذه الوكالة الى تواجد مهام "ضخمة" لإصلاح المالية العامّة للبلاد وعبّرت عن الغموض المهيمن على توفير الدعم التمويلي بعد العام 2013. جاءت هذه الأنباء قبل يوم واحد من نشر المفوضية الأوروبية اقتراحات مفصّلة حول تقديم الإتّحاد الأوروبي الدعم للدول الأعضاء المثقلة بالديون، الأمر الذي سيكون بمثابة الحجر الرئيسي للإجتماع الإستثنائي الذي سيعقده المجلس الأوروبي يوم الجمعة.
الدورة الأوروبية: ما المتوقع
العملة
توقيت غرينيتش
المؤشر
المتوقع
القراءة السابقة
درجة الاهمية
EUR
9:30
مسح سنتكس لثقة المستثمر في منطقة اليورو- مارس
17.2
16.7
متدنيّة
يتيح افتقار المفكّرة الاقتصادية الى البيانات المجال أمام بقاء اتّجاه المخاطر المحرّك الرئيسي لتحرّكات الأسعار، في وقت يتوقّع أن تحذو الأسهم الأوروبية حذو العملات المرتبطة تجاراتها بالمخاطر بالإنخفاض مع بداية أسبوع التداول، إذ لا يزال تصاعد العنف في ليبيا يؤدّي الى ارتفاع أسعار النفط، الأمر الذي يهدّد الإنتعاش العالمي.
وإذا ما أردنا دراسة الأزمة عن قرب، تتصدّر ليبيا المركز الثاني عشر على لائحة أبرز البلدان المصدّرة للنفط في العالم، وتنتج حوالى 1.5 مليون برميل في اليوم. لذلك، يتمتّع هذا الوضع بالقدرة على إثارة تحرّكات في الأسواق بما أنّه يوفر للمستثمرين فكرة عن شكل الأزمة التي قد تواجهها المنطقة- دامية ومدمّرة وليست غير عنيفة ومنظمّة- تمامًا كما حدث في مصر وتونس. في هذا الصدد، من المرجّح أن تواصل أسعار النفط تقدّمها لطالما تبقى التوترات سائدة، ما يؤدّي الى تلاشي شهية المخاطر ويعزّز الدولار الأميركي والين الياباني.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2011, 02:33 PM   #44
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

التوقعات الأساسية للين الياباني:سلبية
من المرجّح أن يكون مثلّث الين الياباني قد اكتمل
تزايدت الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي بمقدار 192000
تراجع الين الياباني مقابل معظم نظرائه الرئيسيين في الأسبوع الفائت ومن المحتمل أن يوسّع دائرة انخفاضه إثر هيمنة شهية المخاطر من جديد. ومع حلول أسبوع التداول الجديد، سيحوّل تجار الين تركيزهم الى التقرير النهائي للأنشطة الاقتصادية اليابانية للفصل الرابع، الى جانب التطوّرات الأساسية الأوروبية والأميركية، هذا فضلاً عن التوترات السائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في الوقت عينه، سيكون تقييم الإتّجاه بنفس أهمّية التطوّرات بحدّ ذاتها.
هوى الين الياباني مقابل الأخضر في الأسبوع السابق، إذ أظهرت الأوضاع الاقتصادية في الولايات المتّحدة إشراق آفاق المنطقة، في حين فشلت الأوضاع في اليابان بتوليد المحرّكات الأساسية اللازمة لتأكيد التحوّل الواضح الذي طرأ على مسار الين الياباني. في الواقع، يتمثّل السبب الرئيسي الكامن وراء التصفيات التي اختبرها الين بالتعليقات المتفائلة التي أدلى بها رئيس البنك المركزي الأوروبي جان كلود تريشيه، والتي أورد فيها أنّ مخاطر التضخّم باتت "صعودية". في الوقع عينه، أردف السيّد تريشيه بأنّ التطورات تواصل إظهار زخم "صعودي كامن" في الاقتصاد الحقيقي، مشيرًا الى أنّ مجلس الإدارة قد يعمد الى زيادة معدّل إقراض اللّيلة الواحدة في مطلع الشهر المقبل. عزّزت هذه النتائج شهية المخاطر وأدّت الى ارتفاع توقعات معدّلات الفائدة في منطقة اليورو. وفي وقت تستجمع مخاوف التضخّم الزخم ليس في أوروبا فحسب، بل في المملكة المتّحدة والولايات المتّحدة أيضًا، ستدفع أي تعليقات متفائلة للساسة خلال الأسبوع القادم الين الى توسيع دائرة خسائره.
وبما أنّ المفكّرة الاقتصادية تحفل بالأحداث التي تتّسم بقدر كبير من المخاطر، ينبغي على التّجار رصد الإصدارات المرتقبة، الى جانب ثقة المستثمرين بغية قياس تحرّكات أسعار زوج الدولار/ين بكلّ دقّة. وتتّمتّع التطوّرات الأميركية بأهمية ملحوظة لأن الين يميل الى الإستفادة من وضعه كملاذ آمن عوضًا عن التغييرات التي تطرأ في المنطقة. يعتبر الين كملاذ آمن لأنّ فائض الحساب الجاري يقلّص من اعتماد اليابان على الإقتراض من الخارج. ومن الضروري الإشارة الى انّ التسارع الصعودي الذي اختبره الين في العام المنصرم يعزى الى جاذبيته كملاذ آمن، لأنّه يتوقّع انخفاض الين وسط استقرار الاقتصاد. علاوة على ذلك، تتضمّن المفكّرة الاقتصادية في أوسع اقتصاد في العالم القراءة المعمّقة لمبيعات التجزئة، ومؤشر الثقة الصادر عن جامعة ميشيغان. وفي أعقاب تزايد القوى العاملة الأميركية بمقدار 192 ألف في شهر فبراير، يرجّح أن تبدأ إصدارات أفضل من المتوقّع في الأسبوع المقبل برسم آفاق مشرقة للإنتعاش الاقتصادي في المنطقة وتدفع زوج الدولار/ين الى الإرتفاع. ومن الأحداث الأخرى التي قد تقود تحرّكات أسعار الين: قرارات فائدة كلّ بنك الاحتياطي النيوزيلندي وبنك انجلترا، هذا فضلاً عن تغيير العمالة في استراليا وكندا.
أمّا على صعيد تحرّكات الأسعار، فترسم التطوّرات الفنية آفاقًا مشرقة لزوج الدولار/ين على الرغم من التصفيات التي اختبرها يوم الجمعة. شهد الزوج ارتدادًا اعتبارًا من خط الترند الصعودي الذي نشأ في 29 أكتوبر، في حين سجّل مؤشر الستوكاستيك اختراقًا صعوديًا، دلالة على توسيع دائرة الأرباح. في الوقت عينه، يشهد مؤشر التداول SSI انتعاشًا من المستويات القصوى، إشارة الى انّ تحوّل يلوح في الأفق. بشكل عامّ، نحافظ على استراتيجية شراء زوج الدولار/ين لطالما تبقى المخاطر الهبوطية منحسرة عند مستوى 81.6.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2011, 02:35 PM   #45
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

الآفاق الأساسية لليورو: محايدة
ارتفاع اليورو بشكل حاد على خلفية إعلان البنك المركزي الأوروبي لمعدّلات الفائدة
هبوط زوج اليورو/دولار الى ما دون مستوى 1.3740 يشير الى نشوء انعكاس ملحوظ
من المرجّح أن يؤثر أسبوع حافل بالأحداث الاقتصادية المحفوفة بالمخاطر على اتّجاه زوج اليورو/دولار
أنهى اليورو الأسبوع على ارتفاع حادّ مقابل نظرائه الرئيسيين، متلقّيًا الدعم من التحسّن الملحوظ لتوقعات معدّلات الفائدة الأوروبية وضعف الدولار الأميركي على نطاق واسع. فاجأ رئيس البنك المركزي الأوروبي جان كلود تريشيه الأسواق عندما كشف النقاب عن إمكانية رفع معدّلات الفائدة خلال الإجتماع المقبل. في هذا الإطار، أظهر مؤشر مقايضات اللّيلة الواحدة بأنّ التّجار يقدّرون بنسبة 100% زيادة المعدّلات بمقدار 25 نقطة أساسية، إذ صرّح السيّد تريشيه بأنّ البنك المركزي لا يزال "متيقظًا للغاية" أزاء ضغوطات الأسعار- وهي عبارة تهدف الى تحذير الأسواق من اقتراب موعد الزيادة في خضمّ دورة التشديد التي يعتمدها المصرف مؤخّرًا. كما ساهم الزخم الصعودي بإبقاء زوج اليورو/دولار على أهبّة الإستعداد لتوسيع دائرة مكاسبه، بيد أنّ الفشل في التماسك عند مستوى 1.40 ينذر بمواجهة الزوج صراعًا عسيرًا خلال أسبوع حافل بالأحداث الاقتصادية العالمية التي تتّسم بقدر كبير من المخاطر.
تتوقّع الأسواق في الوقت الراهن أن يعمد البنك المركزي الأوروبي الى رفع المعدّلات بمقدار 125 نقطة أساسية بشكل تدريجي خلال الأشهر المقبلة- وهي التقديرات الأعلى في خمسة أعوام على الأقلّ. تؤدّي مثل هذه النسبة المرتفعة الى تسليط الأضواء على البيانات الاقتصادية الأوروبية المرتقبة ومن المرجّح أن تدفع مفكّرة اقتصادية ألمانية محفوفة بالتقاريرأزواج اليورو الى اختبار موجة من التذبذبات. ستتضمّن هذه البيانات طلبات المصانع والإنتاج الصناعي والحساب الجاري وتضخّم مؤشر أسعار الجملة وتضخم مؤشر أسعار المستهلك. لم تساهم أيّ من هذه المؤشرات سابقًا في اختبار اليورو تذبذبات حادّة، بيد أنّه لا يمكن استبعاد بروز ردود فعل في حال حدوث مفاجآت كبرى.
يضفي التحوّل غير المتوقّع لموقف البنك المركزي الأوروبي محفزًا جديدًا على تداولات اليورو، وسيكون من الضروري رصد التصريحات الرسمية من الآن فصاعدًا. بات البنك المركزي الأوروبي واحدًا من المصارف المركزية القليلة التي يرجّح أن تزيد تكاليف الاقتراض بإستمرار خلال الأشهر الإثني عشر المقبلة- عامل سيوفر له الدعم مقابل نظرائه ذات معدّلات الفائدة الأكثر تدنّيًا. مع ذلك، من الصعب التوفيق بين آثار توقعات معدّلات الفائدة والمخاطر الحقيقية لنشوء أزمة مالية أخرى في منطقة اليورو. لقد أفاد الحاكم تريشيه بكلّ وضوح أن البنك المركزي هو مسؤول عن التضخّم المتفشي في الإتّحاد النقدي الأوروبي وينبغي عليه مواجهة ارتفاع ضغوطات الأسعار. علاوة على ذلك، بالكاد ستساعد زيادة معدّلات الفائدة على تحسين وضع سوق العقارات الأسبانية أو الحكومات المركزية التي تعاني من الإرتفاع المفرط لتكاليف الإقتراض. في هذا الإطار، يهيمن الغموض على طريقة موازنة نوعي المخاطر الذي يهدّد العملة الأوروبية، ومن الضروري التيقّظ حيال الإتّجاهات الأساسية ذات المعالم غير الواضحة.
أظهرت البيانات الأخيرة للجنة التّجار التابعة لهيئة تداول عقود السلع الآجلة أنّ المستثمرين غير التجاريين هم أكثر من يعمد الى دخول مواقع شراء زوج اليورو/دولار اعتبارًا من شهر يناير من العام 2008. وكما أوردنا في مرّات عدّة، من الصعب للغاية رسم حدود الإتّجاه الى حين تبلور الحدث. كما تنذر مثل هذه المواقع الأحادية الجانب بأنّ "القارب" بات مقتظًا وبأنّ أي تحوّل نحو بيع اليورو سيؤدّي الى بروز تحرّكات تصحيحية حادّة. بالإضافة الى ذلك، أظهرت البيانات الصادرة عن لجنة التجار أنّ المضاربين الكبار يواصلون دخول مواقع بيع الدولار الأميركي بشكل كثيف.
لم يكن تقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي كافيًا لدفع الأخضر على الإرتداد. مع ذلك، أكّد التقرير على آفاق الاقتصاد الأميركي المشرقة. هل يمكن أن تشير التغييرات التي أدخلها البنك المركزي الأوروبي على موقفه الى اقتراب زوج اليورو/دولار من اختبار تصحيح حادّ؟ سنرصد أي تطوّرات مماثلة ونراقب عن كثب مسار أزواج اليورو خلال أسبوع التداول المقبل.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2011, 02:38 PM   #46
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

اليورو/دولار: شهدت المعدّلات استقرارًا عقب اختراقها مستوى 1.4000 صعودًا، ولا ينبغي الإستهانة بالفشل الأخير في تجاوز المستوى المذكور، وسط استقرار الأسعار عند المقاومة الرئيسية المتمركزة عند تصحيح فيب 78.6% لهبوط الأسعار من الذروة الى القاع بين شهري نوفمبر ويناير وعند الحاجز السيكولوجي. في الوقت الراهن، سنعتبر مستوى 1.4000 بمثابة مقياس لتحيّزنا الإتّجاهي. سيتيح إقفال الأسعار اليومي فوق المستوى المذكور المجال أمام إعادة اختبار مستوى 1.4280 مباشرة، في حين سيمهّد العجز عن تجاوزه الطريق لنشوء انعكاس هبوطي ملحوظ. كما يساعد اختراق مستوى 1.3940 والإقفال دونه على تأكيد آفاق نشوء انعكاس خلال الأجل القريب.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2011, 02:42 PM   #47
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

اخر الاخبار
اليورو يرتفع الى أعلى مستوى في 4 شهور متجاوزا 1.40 دولار


لندن (رويترز) - ارتفع اليورو الى أعلى مستوى في أربعة شهور أمام الدولار الامريكي يوم الاثنين بفضل عمليات شراء مطردة من حسابات شرق اوسطية كما وجد دعما في الفروق المواتية لاسعار الفائدة.
واسترد اليورو خسائره المبكرة بعد أن خفضت مؤسسة موديز التصنيف الائتماني للقروض السيادية لليونان.
وصعد اليورو الى 1.4020 دولار وفقا لبيانات رويترز مسجلا أعلى مستوى منذ اوائل نوفمبر تشرين الثاني بينما تراجع مؤشر الدولار الى أدنى مستوى في اربعة شهور مسجلا 221 .76 .

الاسهم الاوروبية ترتفع لفترة وجيزة


لندن (رويترز) - حولت الاسهم الاوروبية اتجاهها لترتفع لفترة وجيزة صباح يوم الاثنين مع تقلص مكاسب أسعار النفط الخام وتعافي أسهم شركات صناعة السيارات اثر خسائر حادة في وقت سابق من الجلسة.
وفي الساعة 0902 بتوقيت جرينتش تراجع مؤشر يوروفرست 300 لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى 0.1 بالمئة الى 1147.48 نقطة بعدما ارتفع الى 1149.44 نقطة في وقت سابق من المعاملات.
وتراجع مؤشر ستوكس 600 لقطاع صناعة السيارات ومكوناتها الاوروبي 0.3 بالمئة بعدما هبط 1.6 بالمئة في وقت سابق من يوم الاثنين.
وجرى وقف تداول أسهم بولجاري الايطالية للحلي لمدة ساعة تقريبا بسبب مكاسب أعلى من اللازم بعدما قالت ال.في.ام.اتش الفرنسية للمنتجات الفاخرة انها ستستحوذ على الشركة. وقفزت أسهم بولجاري 58 بالمئة.


النفط يسجل أعلى مستوى في عامين ونصف العام متجاوزا 106 دولارات


سنغافورة (رويترز) - ارتفع الخام الامريكي أكثر من دولارين ليسجل أعلى مستوى في 30 شهرا متخطيا 106 دولارات للبرميل يوم الاثنين مع استمرار المعارك في ليبيا فيما يتابع مستثمرون عن كثب السعودية اكبر دولة مصدرة للنفط في العالم.
وارتفع الخام الامريكي تسليم ابريل نيسان 2.02 دولار الى 106.44 دولار للبرميل وهو أعلى سعر منذ سبتمبر ايلول 2008 مما يزيد من المخاوف من ان تكلفة الطاقة المرتفعة ربما تخرج الانتعاش الاقتصادي العالمي عن مساره .وبحلول الساعة 0722 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر الخام 1.90 دولار الى 106.32 دولار.
وقالت سيرين ليم محللة النفط في ايه.ان.زد في سنغافورة "اذا زادت حدة التوترات أو اذا تعطلت الامدادات على نطاق اوسع في اماكن اخرى في الشرق الاوسط وشمال افريقيا فان اسعار النفط مهددة بالصعود."
ودفع ارتفاع اسعار الخام الامريكي بنسبة 16 في المئة منذ بداية العام ادارة الرئيس الامريكي باراك اوباما لدراسة سحب كميات من مخزون النفط للطواريء فيما يبحث صناع القرار سبل احتواء أي تأثير سلبي على أكبر اقتصاد في العالم.
وارتفع سعر مزيج برنت 1.35 دولار الى 117.32 دولار وهو يقل دولارين عن اعلى مستوى سجله الخام هذا العام عند 119.79 دولار في 24 فبراير شباط .
وقال وزير الطاقة القطري يوم الاثنين ان منظمة أوبك تقيم الوضع في سوق النفط والحاجة الى عقد اجتماع طارئ لكنه أضاف أنه لا يوجد نقص معروض في السوق.
وصرح مصدر سعودي بارز لرويترز الاسبوع الماضي بان المملكة تعهدت بتغطية أي نقص في الامدادات نتيجة توقف الصادرات من لبيبا وان المملكة تضخ نحو تسعة ملايين برميل يوميا ولديها طاقة غير مستغلة تبلغ نحو 3.5 مليون برميل يوميا.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2011, 03:57 PM   #48
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

اخر الاخبار
اليورو يقفز لاعلى مستوى في أربعة أشهر مقابل الدولار


لندن (رويترز) - قفز اليورو لاعلى مستوى في أربعة أشهر مقابل الدولار يوم الاثنين بفضل توقعات برفع سعر الفائدة في منطقة اليورو الشهر المقبل مما ساعد العملة الموحدة على ان تتخطى مرة اخرى مستوى 1.40 دولار بينما تجاهل مستثمرون تخفيض التصنيف الائتماني لليونان.
وقال متعاملون ان العملة الموحدة ارتفعت بفضل ما تردد عن مشتريات من حسابات في الشرق الاوسط. وتسارعت المكاسب مع تنفيذ اوامر تدخل لوقف الخسائر عند تخطي 1.4005 و1.4025 دولار رغم ان العملة الموحدة تعثرت عند 1.4050 دولار.
وارتفع اليورو منذ ان فاجأ رئيس البنك المركزي الاوروبي جان كلود تريشيه المستثمرين يوم الخميس بقوله ان أسعار الفائدة ربما ترتفع الشهر المقبل وقال محللون ان من المحتمل ان يبقي ذلك على الدعم للعملة الموحدة.
وارتفعت العملة الموحدة 0.3 في المئة لاعلى مستوى في أربعة أشهر الى 1.4031 دولار حسب بيانات رويترز.
كما انخفض الدولار الى أقل مستوى في أربعة أشهر مقابل سلة من العملات عند 76.166 .
وتراجع اليورو بعد ان خفضت مؤسسة موديز تصنيف ديون اليونان ووضعتها تحت المراقبة لاحتمال خفض اخر ولكن التراجع لم يستمر طويلا.
واستقر اليورو مقابل الين عند 115.06 ين بعدما تراجع من المستوى المرتفع الذي سجله يوم الجمعة عند 116 ينا وهو أعلى مستوى لليورو مقابل الين منذ مايو ايار 2010.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2011, 04:33 PM   #49
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

مراجعة يومية لتعليقات مختارة من المسؤولين في أنحاء العالم ووجهات نظرهم أزاء الاقتصادات العالمية بشكل عام بحسب ارتباطها بأسواق الصرف...

المتحدّث بإسم وزير المالية الألماني KREIENBAUM:
أكّد صندوق النقد الدولي أن الديون العامّة اليونانيّة لا تزال مستدامة حتّى الآن، وأردف أنّها ستتمكن من تجنّب العجز عن سداد مستحقّاتها. مع ذلك، شدّد أنّه لا يزال يتوجّب على اليونان إدراج إصلاحات جديدة لتحسين نظامها المالي.
وزير التجارة الصيني CHEN DEMING:
رفض الدعوات التي تحثّه على رفع قيمة اليوان وفق وتيرة أسرع، وأفاد بأنّه من غير المنطقي تمامًا اعتبار أنّ العملة الصينية مقدّرة بأقلّ من قيمتها الفعلية. كما أضاف أنّ الصين لم تأمل يومًا اكتساب أي منافع تنافسية عبر تقليص معدّلات صرف اليوان.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2011, 03:29 AM   #50
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

أوردنا يوم الجمعة "من الأفضل التريّث حتّى الأسبوع المقبل نظرًا الى غياب أي دلائل تبيّن بلوغ الزوج القمّة. يجسّد سعر 14036 مستوى توسّع فيبوناتشي الذي ينبغي رصده مستهلّ الأسبوع المقبل نظرًا الى إمكانيّة اضطلاعه بدور مقاومة."

بلغ الزوج المستوى المذكور صبيحة اليوم، وإن كنّا لا زلنا نفتقر للدلائل التي تثبت بلوغ معدلات الصرف ذروتها، وهو أمر يستوجب تأكيده من خلال هبوط الأسعار دون مستوى 13743 أو اختبارها انخفاضًا يوميًّا عشوائيًّا. يوفر مستوى 14100 مقاومة محتملة جديدة.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

التحليل الكلاسيك والفني للأسواق مسابقة مارس
التحليل الفني باستخدام المؤشرات
التحليل الفني للعملات ترندات وقنوات وغيرها

مواضيع تالية :

۩۞۩۩۞۩۩ التحليل الفنى باستخدم الدعوم والمقاومات ۩۞۩۩۞۩۩
ممكن الافاده من الخبراء فى موقف اليورو ين هل اتجنن ولا ايه
بيان رقم 1 بشأن تنحى عن اى منصب فوركسى

ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
استراتيجيه الاندماج منتدى تداول العملات العام
توصيات للمسابقه فقط منتدى تداول العملات العام
غرفة الرياض تفتح ملف الاندماج والاستحواذ منتدى الاسهم السعودية
الاندماج بين البنوك و نغمة في الطريق منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


11:05 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة