موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 - 03 - 2011, 05:07 PM   #1
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كما هو مبين من اسم الورشه .. الاندماج .. حيث سوف يتم دمج التحليل الكلاسيكى بالتحليل الفنى بالتحليل الاخبارى ...

الشرح بالتفصيل ..
التحليل الكلاسيكى :: سوف يتم تحديد ترندات ودعوم ومقومات وقنوات سعريه بالاضافه الى نماذج سعريه ...
بالاضافه الى الاستعانه بالفيبو ناتشى والموفينج 55 و 100 و200 وايضا نماذج الهارمونيك ...

التحليل الفنى :: سوف يتم تحديد مناطق البيع والشراء من بعض المؤشرات الهامه مثل الاستوكاست وار اس اى وهكذا ..
بالاضافه الى الاستعانه بالتحليل الاخبارى .... وتحديد قوه العملات وضعفها فى خلال البورصات التابعه لها .. بورصه اوربا وبورصه امريكا ...


العمل فى الورشه سوف يكون كالاتى ...
متابعه الازواج والعملات بالتحليل اى كان نوعه كلاسيكيا او فنيا او اخباريا ...
ومن ثم الدخول على الصفقات التى تتفق فيها جميع انواع التحليل ...

بالتوفيق باذن الله ...

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟
http://www.borsaat.com/vb/t238585.html



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2011, 05:17 PM   #2
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

احنا دلوقتى فى الفتره الامريكيه ...
المضاربة المبنية على نتائج البيانات: مسح ISM الأميركي لغير القطاع التصنيعي
ما هو المتوقع؟
وقت الاصدار: 03/03/201115:00 ت.غ، 10:00 بتوقيت نيويورك
تاثير مباشر على: EUR/USD
المتوقع: 59.3
السابق: 59.4
توقعات دايلي أف. أكس. تتراوح ما بين 59.6 و60.0
هل سيثير هذا الحدث تحركات في الأسواق (السيناريوهات المحتملة):
يتوقّع أن تتوسّع الأنشطة الخدماتيّة في الولايات المتحدة وفق وتيرة أبطأ في فبراير، إذ يتطلّع المشاركون في الأسواق الى هبوط مؤشر ISM الى 59.3 من 59.4 في الشهر السابق، ويقدّر أن يلقي التباطؤ المهيمن على أنشطة القطاع الخاصّ بثقله على معدلات الصرف، على خلفيّة تدهور آفاق النمو. مع ذلك، وإذ يراهن بنك الاحتياطي الفدرالي على استجماع إنفاق التجزئة الزخم، ناهيك عن اختبار سوق العمل "تحسّنًا طفيفًا"، من المحتمل أن يتسارع الاستهلاك الخاصّ خلال العام 2011، على خلفيّة تقدّم عمليّة الانتعاش. بدوره، من المرجّح أن يواصل المصرف المركزي تعزيز آفاق النمو والتضخّم على حدّ سواء، وقد يقوم مجلس الاحتياطي الفدرالي بكبح تخمينات اعتماده جولة جديدة من التيسير الكمّي، نظرًا الى تلاشي المخاطر الهبوطيّة التي تعترض الاقتصاد الحقيقي.
المستجدّات الاقتصاديّة الأخيرة
القراءات الإيجابيّة
الإصدار
المتوقّع
الحقيقي
مؤشر ISM التصنيعي – فبراير
61.0
61.4
مؤشر المداخيل الشخصيّة – يناير
0.4%
1.0%
مؤشر ثقة المستهلكين – فبراير
65.5
70.4
القراءات السلبيّة
الإصدار
المتوقّع
الحقيقي
مؤشر الإنفاق الشخصي – يناير
0.4%
0.2%
الناتج المحلّي الإجمالي – الفصل الرابع
3.3%
2.8%
مؤشر الاستهلاك الشخصي – الفصل الرابع
4.2%
4.1%
وفي ظلّ تسارع نمو الأجور، ناهيك عن تقدّم ثقة المستهلكين وصولاً الى أعلى مستوى لها في ثلاثة أعوام، من المرجّح أن يستجمع توسّع أنشطة القطاع الخاصّ الزخم، على خلفيّة مواصلة المصرف المركزي دعم عجلة الاقتصاد الحقيقي. مع ذلك، ونظرًا الى تلاشي الازدهار الاقتصادي، الى جانب تقليص الأسر استهلاكها، قد يرى المصرف المركزي أن المجال متاح أمام توسيع سياسته النقديّة بشكل أكبر، في إطار مساعيه الهادفة الى تعزيز الانتعاش المستدام. وبدوره، يقدّر أن يلتزم مجلس الاحتياطي الفدرالي ببرنامج التيسير الكمّي البالغة قيمته 600 مليار دولار خلال النصف الأوّل من العام، وقد يبقي المصرف المركزي معيار معدلات فائدته بمحاذاة مستوياته الصفريّة لمعظم العام 2011، في سياق الجهود الرامية الى موازنة المخاطر التي تعترض المنطقة.
مستويات الأسعار المستهدفة والمحتملة عند الإصدار

كيفيّة تجارة هذا الحدث
تعزّز توقعات هبوط مؤشر ISM لغير القطاع التصنيعي حتمًا الآفاق السلبيّة للأخضر، بيد أن تسجيل تقرير الخدمات قراءة إيجابيّة من شأنه أن يمهّد الطريق لشراء الدولار، على خلفيّة تحسّن تقديرات النمو. ولذلك، إذا ما تقدّم المؤشر على غير المتوقّع وصولاً الى 59.6 أو أعلى في فبراير، نتطلع الى تجارة الزوج وفق شمعة حمراء في الرسم البياني 5 دقائق مباشرة بعد الإصدار، وذلك للتأكد من اتجاه الأسعار قبل فتح عملية بيع جديدة لعقدين عند اليورو/دولار. وحالما يتم استيفاء هذه الشروط، يمكننا تحديد نقاط الوقف الرئيسية عند القمة المحققة مؤخرا أو على بعد مسافة معقولة مع الأخذ بعين الاعتبار التذبذبات، لتمكننا هذه المستويات من تحديد الهدف الأول. وسيتم تحديد الهدف الثاني على أساس التقديرات الخاصة، لنقوم بنقل نقاط وقف العقود الثانية عند بلوغ التجارة الأولى هدفها من أجل الحفاظ على مكاسبنا.
وفي المقابل، من المحتمل أن يواصل تأخر انتعاش سوق العمل المقترن بالركود الراهن المخيّم على القطاع الخاصّ إلقاء ثقله على الأنشطة الاقتصاديّة، وقد يؤدّي تسجيل تقرير ISM قراءة مخيّبة للآمال الى اختبار الأخضر تحرّكات هبوطيّة، على خلفيّة تعثّر آفاق النمو والتضخّم. ونتيجة لذلك، إذا ما تراجع المؤشر الى 59.3 أو أدنى مقارنة بالشهر السابق، سنتّبع في عمليات شراء اليورو/دولارالاستراتيجية عينها التي تم انتهاجها لمواقع البيع المبيّنة أعلاه، وانما في الاتجاه المعاكس.
تأثير تقرير ISM لغير القطاع التصنيعي على الدولار خلال الشهر السابق
الشهر
موعد الاصدار
المتوقّع
الصادر
تحرّك السوق(ساعة بعد الاصدار)
تحرّك السوق (عند نهاية اليوم التجاري بعد الاصدار)
يناير 2011
02/03/2011 15:00 GMT
57.2
59.4
-15
-15
يناير 2011 مؤشر ISM الأميركي لغير القطاع التصنيعي
توسّعت الأنشطة الخدماتيّة في أكبر اقتصادات العالم وفق وتيرة أسرع اعتبارًا من شهر أغسطس 2005، مع تقدّم مؤشر ISM الى 59.4 في يناير من 57.1 في الشهر السابق، وقد تشهد الأوضاع تحسّنًا خلال العام 2011 على خلفيّة استجماع عمليّة الانتعاش للزخم. هذا وقد أظهرت تفاصيل التقرير ازدياد الطلبات الجديدة للشهر الخامس، مع تقدّم المؤشر الى 64.9 من 61.4، بينما لحظ عنصر الوظائف ارتدادًا وصولاً الى 54.5 من 52.6 في ديسمبر. وفي ظلّ تسارع أنشطة القطاع الخاصّ، من المرجّح أن يقوم بنك الاحتياطي الفدرالي بتعزيز آفاق النمو والتضخّم على حدّ سواء، وقد يعمد المصرف المركزي الى تقويض تخمينات اعتماده جولة جديدة من التيسير الكمّي، على خلفيّة تلاشي المخاطر الهبوطيّة التي تواجه الاقتصاد. شهد الدولار الأميركي تسارعًا صعوديًّا في أعقاب الإصدار، مع تراجع اليورو/دولار الى قاع 1.3608، بيد أن الزوج نجح في تعويض بعض خسائره مع حلول نهاية اليوم، إذ أقفلت معدلات الصرف عند 1.3629.




التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2011, 05:18 PM   #3
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

أوردنا سابقًا أنّه من الضروري أن تقفل الأسعار فوق مستوى 1.3860 على صعيد يومي بغية إتاحة المجال رسميًا أمام التوسّع الصعودي التالي عبر الحواجز السيكولوجية القائمة عند 1.4000 وبإتّجاه مقاومة الأجل القريب الرئيسية التي نشأت اعتبارًا من شهر نوفمبر عند 1.4280.

كما ساهم إقفال المعدّلات يوم الأربعاء عند 1.3860 فقط في تعقيد الأمور أكثر. وفي حين يشير ذلك الى إمكانية تبلور التوسّع الصعودي التالي حاليًا، سنؤجّل آفاقنا الإيجابية ليوم آخر مترقّبين ما سيؤول اليه إقفال يوم الخميس. سيعزّز إقفال الأسعار يوم الخميس فوق مستوى 1.3860 آفاقنا الصعودية، في حين سيؤدّي الإقفال دون 1.3860 الى التخفيف من حدّة الضغوطات الصعودية ويمهّد الطريق أمام نشوء انخفاض ملحوظ. في نهاية المطاف، سيكون من الضروري اختراق مستوى 1.3700 والإقفال دونه من أجل تأكيد التحوّل الذي طرأ على الهيكلية.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2011, 05:32 PM   #4
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

انخفاض طلبات اعانة البطالة الامريكية لادنى مستوى في عامين ونصف العام


واشنطن (رويترز) - أظهر تقرير حكومي يوم الخميس انخفاض الطلبات الجديدة للحصول على اعانة البطالة في الولايات المتحدة الاسبوع الماضي لادنى مستوى في أكثر من عامين ونصف العام لتنزل عن مستوى مهم يرتبط بتسارع وتيرة خلق الوظائف.
وقالت وزارة العمل ان الطلبات الجديدة انخفضت 20 ألفا الى مستوى معدل موسميا يبلغ 368 ألف طلب وهو ادنى مستوى منذ مايو ايار 2008.
وكان محللون توقعوا في استطلاع اجرته رويترز ارتفاع الطلبات الى 398 ألفا. وجرى تعديل رقم الاسبوع الماضي بالخفض الى 388 ألف طلب من 391 ألفا اعلنت في السابق
مما له الاثر فى قوه عمله الدولار

لذهب يتراجع أكثر من 1 % بعد تعليقات المركزي الاوروبي


لندن (رويترز) - تراجعت أسعار الذهب أكثر من واحد بالمئة يوم الخميس الى 1417.22 دولار للاوقية بعد أن أثارت تعليقات جان كلود تريشيه رئيس البنك المركزي الاوروبي تكهنات بأن البنك قد يرفع أسعار الفائدة في وقت أقرب من المتوقع.
وبحلول الساعة 1346 بتوقيت جرينتش جرى تداول الذهب في السوق الفورية عند 1419.19 دولار للاوقية (الاونصة) مقابل 49 .1424 دولار عند اغلاق يوم الاربعاء في نيويورك.
كما هبطت أسعار الذهب المقوم باليورو 1.4 في المئة الى أدنى مستوى لها خلال الجلسة عند 1016.29 يورو للاوقية
للذهب علاقه عكسيه مع الدولار ..
اذا يوحى هذا بقوه الدولار ..



كما ان النفط والذهب عندما ينخفضوا يرتفع قيمه الدولار ...



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2011, 03:43 AM   #6
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول 3 صفقات معانا فى الورشه
وتحليلهم على الشارت





التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2011, 03:49 AM   #7
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

ثانى 3 صفقات معانا فى الورشه
تحليل الزوج فى الشارت
ارتداد من منطقه دعم قويه ...على فريم الساعه
وارتداد من خط علوى لقناه صاعده على فريم الاربع ساعات ...





التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2011, 03:50 AM   #8
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

رتفع اليورو ليبلغ ذروة 1.3974، إذ عزّز البنك المركزي الأوروبي توقعات رفع معدّلات الفائدة في النصف الأوّل من العام 2011، ومن المرجّح أن يستجمع التسارع الصعودي الذي تختبره العملة الموحّدة الزخم مع نهاية الأسبوع، إذ يقدّر المستثمرون أن يستأنف مجلس الإدارة استراتيجية الخروج خلال الأشهر المقبلة. وتمامًُا كما كان متوقعًا، أبقى البنك المركزي الأوروبي معيار معدّلات الفائدة ثابتًا عند 1.00% في مارس، بيد أنّه أردف أنّ مخاطر التضخّم باتت "صعودية" على خلفية تزايد أسعار السلع. وفي الوقت عينه، أفاد البنك المركزي بأنّ مخاطر النمو متوازنة الى حدّ بعيد، إذ لا تزال التطوّرات الأساسية تظهر زخمًا "كامنًا ايجابيًا" في الاقتصاد الحقيقي، وأشار الى أنّ مجلس الإدارة قد يعمد الى رفع تكاليف الإقتراض خلال اجتماعه المقبل بهدف ضمان استقرار الأسعار. مع ذلك، كرّر رئيس البنك المركزي الأوروبي جان كلود تريشيه بأنّ نسبة ملحوظة من الغموض لا تزال تخيّم على الآفاق الاقتصادية، إذ تناضل المنطقة لإدارة ماليتها العامّة، وشدّد على أنّ الحكومات العاملة تحت لواء نظام معدّل الصرف الثابت تحتاج بشكلّ تامّ الى تطبيق خطط لتقليص الميزانية هذا العام، في ظلّ تفاقم مخاطر انتشار العدوى. وبما أنّ البنك المركزي يرى أنّ المجال متاح أمام رفع المعدّلات من قاعها التاريخي، يبدو زوج اليورو/دولار مستعدًا لإختبار مستوى 1.400، وقد يواصل اليورو تصحيح التراجع المسجّل منذ شهر نوفمبر، إذ تستجمع توقّعات معدّلات الفائدة الزخم. مع ذلك، وإذ من المقرّر أن يعقد الإتّحاد الأوروبي قمّة استثنائية في الحادي عشر من شهر مارس، قد تلقي المخاوف المحيطة بأزمة الديون السيادية بثقلها على العملة الموحّدة، ومن المحتمل أن يرزح تسارع اليورو القريب الأجل تحت وطاة الضغوطات، إذ لا يزال المشاركون في الأسواق يلحظون مخاطر إمكانية استفادة البرتغال من صندوق الإنقاذ الأوروبي.
هوى الجنيه الاسترليني وصولاً الى قاع 1.6257، نظرًا الى أن الجدول الاقتصادي يعزّز الآفاق السلبيّة للنمو المستقبلي، بيد أن الاسترليني قد يستعيد قوّته خلال دورة أميركا الشماليّة، في ظلّ تزايد شهيّة المخاطر ما بين المستثمرين. هذا وقد توسّعت الأنشطة الخدماتيّة في بريطانيا وفق وتيرة أبطأ في فبراير، مع هبوط مؤشر مدراء المشتريات الى 52.6 من 54.5 في الشهر السابق، وسط توقعات تسجيله 53.7، وقد يسعى بنك انجلترا الى دعم عجلة الاقتصاد الحقيقي خلال النصف الأوّل من العام بسبب الضعف الراهن المخيّم على القطاع الخاصّ. مع ذلك، ونظرًا الى التزام زوج الجنيه الاسترليني/دولار بالاتجاه الصعودي الذي نشأ مستهلّ العام، من المحتمل أن تواصل معدلات الصرف ارتفاعها قبيل قرار فائدة بنك انجلترا المقرّر صدوره في الأسبوع المقبل، وقد يتقدّم الجنيه الاسترليني باتجاه ذروة تجارات العام 2010 (1.6456)، في وقت يتطلّع المستثمرون الى قيام المصرف المركزي بتطبيع سياسته النقديّة بشكل تدريجي خلال الأشهر المقبلة. وفي الواقع، من المرجّح أن نلحظ توسّع الشرخ في صفوف لجنة السياسة النقديّة على خلفيّة تكاثف مخاطر التضخّم، وقد يبدي المصرف المركزي استعدادًا أكبر لرفع معيار معدلات فائدته من قيعه التاريخيّة، في إطار مساعيه الرامية الى موازنة المخاطر التي تعترض المنطقة.
كانت تحرّكات أسعار الدولار الأميركي متباينة يوم الخميس، مع ارتفاع زوج الدولار/ين اعتبارًا من قاع 81.71، بيد أن ارتداد شهيّة المخاطر قد يلقي بثقله على الأخضر، في وقت تؤذن عقود الأسهم الآجلة بافتتاح أسواق أميركا الشماليّة على ارتفاع. وفي الوقت عينه، من المحتمل أن يواجه الأخضر رياحًا معاكسة بما أن المشاركين في الأسواق يتطلّعون الى هبوط مؤشر ISM غير التصنيعي الى 59.3 في فبراير من 59.4 في الشهر السابق، ومن المرجّح أن يعزّز تباطؤ الأنشطة الخدماتيّة الآفاق السلبيّة للنمو المستقبلي، نظرًا الى أنّها تشكّل أكثر من ثلثي الاقتصاد الحقيقي. وبدوره، يقدّر أن يرزح الدولار تحت وطأة الضغوطات خلال تجارات أميركا الشماليّة، بيد أن التذبذبات السائدة في الأسواق قد تتلاشى مع حلول نهاية الأسبوع على خلفيّة ترقّب المشاركين في الأسواق تقرير الوظائف الأميركيّة المتوافرة خارج القطاع الزراعي يوم الجمعة.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2011, 03:51 AM   #9
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

GBPUSD : لا تزال حشود التداول في أسواق الفوركس تتهافت على عمليّات بيع الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الاميركي، نظرًا الى تداول الزوج على مقربة من مستوى 1.5600، ما يوفر دلائل متضاربة قويّة بالشراء.

مع ذلك، يشير التراجع الملحوظ في مواقع البيع وانتعاش مواقع الشراء الى إمكانيّة تباطؤ الزخم. هذا وتستقرّ نسبة عمليات الشراء مقابل البيع لزوج الجنيه الاسترليني/ دولار أميركي عند -1.98، إذ عمد 66% من التجار تقريبًا الى البيع. وفي الأمس، بلغت هذه النسبة -2.97، إذ كانت 75% من مواقع الافتتاح عمليات بيع. وبشكل مفصّل، عمليات الشراء هي أعلى بنسبة 32.4% مقارنة بيوم أمس، وأضعف بنسبة 7.9% منذ الأسبوع الماضي. أما مواقع البيع فهي أدنى بنسبة 11.7% مقارنة بيوم أمس، وأقوى بنسبة 29.2% منذ الأسبوع المنصرم. كما أن مؤشر ال open interest (نسبة المهتمّين في هذا الزوج) هو أضعف بنسبة 0.6% مقارنة بيوم أمس، وأعلى بنسبة 3.4% من معدّله الشهري. يوفر مؤشر التداول SSI دلائل متضاربة، ويبيّن إمكانيّة تحقيق زوج الجنيه الاسترليني/دولار المزيد من المكاسب، بيد أن تلاشي الزخم يظهر إمكانيّة تباطؤ المكاسب.




التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2011, 03:53 AM   #10
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي رد: ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

USDCHF: لا تزال الحشود تتهافت على مواقع شراء الدولار الأميركي مقابل الفرنك السويسري، نظرًا الى تداول الزوج على مقربة من مستوى 1.10، ما يوفر دلائل متضاربة بمواصلة بيعه في خضمّ هبوطه السريع.

هذا وتستقرّ نسبة عمليات الشراء مقابل البيع لزوج الدولار/فرنك سويسري عند 5.55، إذ عمد 85% من التجار تقريبًا الى الشراء. وفي الأمس، بلغت هذه النسبة 6.41، إذ كانت 87% من مواقع الافتتاح عمليات شراء. وبشكل مفصّل، عمليات الشراء هي أدنى بنسبة 8.9% مقارنة بيوم أمس، وأضعف بنسبة 14.1% منذ الأسبوع الماضي. أما مواقع البيع فهي أعلى بنسبة 5.3% مقارنة بيوم أمس، وأقوى بنسبة 7.8% منذ الأسبوع المنصرم. كما أن مؤشر ال open interest (نسبة المهتمّين في هذا الزوج) هو أضعف بنسبة 7.0% مقارنة بيوم أمس، وأعلى بنسبة 23.7% من معدّله الشهري. يوفر مؤشر التداول SSI دلائل متضاربة، وهو يبيّن إمكانيّة تكبّد زوج الدولار/فرنك سويسري المزيد من الخسائر.



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

التحليل الكلاسيك والفني للأسواق مسابقة مارس
التحليل الفني باستخدام المؤشرات
التحليل الفني للعملات ترندات وقنوات وغيرها

مواضيع تالية :

۩۞۩۩۞۩۩ التحليل الفنى باستخدم الدعوم والمقاومات ۩۞۩۩۞۩۩
ممكن الافاده من الخبراء فى موقف اليورو ين هل اتجنن ولا ايه
بيان رقم 1 بشأن تنحى عن اى منصب فوركسى

ورشه الاندماج للمسابقه ...؟؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
استراتيجيه الاندماج منتدى تداول العملات العام
توصيات للمسابقه فقط منتدى تداول العملات العام
غرفة الرياض تفتح ملف الاندماج والاستحواذ منتدى الاسهم السعودية
الاندماج بين البنوك و نغمة في الطريق منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


06:34 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة