• 9:06 مساءاً

انا مبتدئ هل اجد المساعده

عضو جديد

a7m1d7 is on a distinguished road
افتراضي رد: انا مبتدئ هل اجد المساعده
11#
09 - 03 - 2011, 04:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salamoni مشاهدة المشاركة
بالنسبة للشركات هناك من يدلك أفضل عني

وشركات برعاية المنتدى لها سمعة طيبة

وأنوي تغيير شركتي الحالية بـ FXCL

بالنسبة للاستفادة متابعة المنتدى

فيه من الكواكب التي لا أملك إلا الدعاء لهم جميعا بظاهر الغيب
هم خير معلم للمتابعة ومستحيل يتأخروا عليك في أي استفسار أو توصية
مشكوووووووووووور اخي على حرصك على توعية الأعضاء اود ان اسئل هل يجب ان اتابع عملة وارى متى تصعد ومتى تهبط او ان هذا لا يفيد
a7m1d7 غير متواجد حالياً  

مشرف سابق

أحـمـد عـزام will become famous soon enough
12#
09 - 03 - 2011, 07:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7m1d7 مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي احمد عزام على تجاوبك السريع وآسف على كثرة الأسئلة اود ان اسأل هل تدلني على كتاب مفيد في البورصة او انه لا يوجد
وجزاكم الله خير الجزاء
ولا يهمك اخي العزيز,,,

يوجد الكثير من الكتب لكن ما هو الجانب الذي تحتاج قرائته,,,

الرابط الذي ارفقته لك قد يغنيك عن قراءة العديد من الكتب...

بالتوفيق يا حلو...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
عضو جديد

13#
09 - 03 - 2011, 10:28 AM
اخي احمد عزام انا اود ان اعرف شيئ هل للعمله حد ادنى يعني اقصد هل للعملة حد مستحيل تنزل اقل منه ومتى في رأيك اختار سعر البيع ومتى اختار سعر الشراء وانا اريد كتاب يشرح لي متى اشتري ومتى ابيع ويشرح لي منصة التداول بالتفصيل وكيف اعرف انني ربحت او خسرت وكم ربحت شاكر لك اخي احمد على روحك العالية وسعة صدرك
وآسف على ازعاجك
a7m1d7 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شادي عبده
عضو خبير
الصورة الرمزية شادي عبده

شادي عبده is on a distinguished road
14#
09 - 03 - 2011, 12:35 PM
اقتباس:
اخي احمد عزام انا اود ان اعرف شيئ هل للعمله حد ادنى يعني اقصد هل للعملة حد مستحيل تنزل اقل منه ومتى في رأيك اختار سعر البيع ومتى اختار سعر الشراء وانا اريد كتاب يشرح لي متى اشتري ومتى ابيع ويشرح لي منصة التداول بالتفصيل وكيف اعرف انني ربحت او خسرت وكم ربحت شاكر لك اخي احمد على روحك العالية وسعة صدرك
وآسف على ازعاجك
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلا بك اخي

بغض النظر عن حركة السوق او اي عوامل آخرى تؤدي احياناً إلى حركة مبالغ فيها و لا يوجد لها مبرر فني . اعتقد ان افضل منقذ من السوق هو وقف الخسارة ، بمعنى انه عندما تدخل في صفقة و هدفك مثلا 100 نقطة ، يجب ان تضع وقف خسارة لا يزيد عن 50 نقطة حتى تراعي معدل المخاطرة إلى الربح و في نفس الوقت تختار كمية لا تتعدى 1% خسارة من رأس مالك مقابل خسارتك ل 50 نقطة في حال تفعل الوقف لا قدر الله .

سعر البيع و الشراء ، يحدد بناء على الوضع الفني للزوج (إذا تعاملت مع الزوج بأسلوب فني بحت) بالتالي يجب ان تتعلم التحليل الفني . انصحك ان تبدأ من الموضوع الذي ارفقه لك اخي احمد عزام . او ادخل على الرابط التالي : موقع بورصات | تعلم التحليل الفني

شرح برنامج التداول الاكثر شهرة (الميتاتريدر) ، على الرابط التالي : http://forum.borsaat.com/t21.html

اتمنى ان تفيدك هذه الروابط و اعتقد بعد إطلاعك على هذه المواضيع ، ستعرف ان حساب الربح او الخسارة و كيف ربحت ، يعتبر امر سهل للغاية و لكن مع الوقت بإذن الله .

إذا عندك اي استفسارات ، ارجوا ان لا تتردد في طرحها

التوقيع

حلم المليون
شادي عبده غير متواجد حالياً  
عضو جديد

15#
09 - 03 - 2011, 12:49 PM
مشكور اخوي شادي شرح وافر ماشالله عليك راح اطلع على الروابط المرفقه وراح اطلع على روابط المشرف احمد عزام
اسأل الله ان يرزقكم جميعا من حيث لا تعلمون
تقبل تحياتي
a7m1d7 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شادي عبده
عضو خبير
الصورة الرمزية شادي عبده

16#
09 - 03 - 2011, 12:54 PM
اقتباس:
مشكور اخوي شادي شرح وافر ماشالله عليك راح اطلع على الروابط المرفقه وراح اطلع على روابط المشرف احمد عزام
اسأل الله ان يرزقكم جميعا من حيث لا تعلمون
تقبل تحياتي
موفق بإذن الله اخي الحبيب

التوقيع

حلم المليون
عضو جديد

17#
10 - 03 - 2011, 04:05 AM

ماتفسير هذه العمليه
لقد تابعت زوج XAG/USD وعرفت ادنى سعر له يهبط اليه فعندما هبط سعر الشراء الى 35.9032
قمت بعملية الشراء وبعدا ان تمت عملية الشراء قام سعر الشراء بألإرتفاع الى 35.9223 فهذا يفترض انني ربحت
لكن المشكلة انه مكتوب عند منطقة (الربح/ الخساره) (496.0-) يعني خسران 496.0 فكيف هذا ما تفسير هذا الشي علما ان المبلغ الذي اجريت به العمليه هو 7.000

فقلت في نفسي خليني اضغط على شراء سعر البيع وليس العرض وقمت بمراقبة سعر البيع حتى هبط وقمت بشراء سعر البيع عند 35.9832 على ما اعتقد وعتدما ارتفع سعر الشراء وليس البيع ووصل 36.548 اصبح مكتوب عند الربح والخساره 321.00 يعني انني ربحت
فما المشكله هنا ومتى اقوم بشراء سعر البيع هل عندما يكون الزوج هابط ام ماذا وكذلك متى اقوم بشراء سعر العرض هل عندما يكون الزوج مرتفع ام ماذا وهل عندما اقوم بعملية شراء سعر الطلب (سعر الشراء ) اراقب ارتفاع سعر البيع (سعر العرض) وهل عندما اقوم بعملية شراء سعر البيع اراقب ارتفاع سعر الشراء يعني هل شراء سعر الشراء يكون ربحي عندما يرتفع سعر البيع ام ماذا
اتمنى احد يمسك اسألتي سؤال سؤال ويشرح لي بالتوضيح آسف كثير على كثرة الأسئله
تقبلوا تحياتي
a7m1d7 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شادي عبده
عضو خبير
الصورة الرمزية شادي عبده

18#
10 - 03 - 2011, 10:50 AM
اقتباس:

ماتفسير هذه العمليه
لقد تابعت زوج XAG/USD وعرفت ادنى سعر له يهبط اليه فعندما هبط سعر الشراء الى 35.9032
قمت بعملية الشراء وبعدا ان تمت عملية الشراء قام سعر الشراء بألإرتفاع الى 35.9223 فهذا يفترض انني ربحت
لكن المشكلة انه مكتوب عند منطقة (الربح/ الخساره) (496.0-) يعني خسران 496.0 فكيف هذا ما تفسير هذا الشي علما ان المبلغ الذي اجريت به العمليه هو 7.000

فقلت في نفسي خليني اضغط على شراء سعر البيع وليس العرض وقمت بمراقبة سعر البيع حتى هبط وقمت بشراء سعر البيع عند 35.9832 على ما اعتقد وعتدما ارتفع سعر الشراء وليس البيع ووصل 36.548 اصبح مكتوب عند الربح والخساره 321.00 يعني انني ربحت
فما المشكله هنا ومتى اقوم بشراء سعر البيع هل عندما يكون الزوج هابط ام ماذا وكذلك متى اقوم بشراء سعر العرض هل عندما يكون الزوج مرتفع ام ماذا وهل عندما اقوم بعملية شراء سعر الطلب (سعر الشراء ) اراقب ارتفاع سعر البيع (سعر العرض) وهل عندما اقوم بعملية شراء سعر البيع اراقب ارتفاع سعر الشراء يعني هل شراء سعر الشراء يكون ربحي عندما يرتفع سعر البيع ام ماذا
اتمنى احد يمسك اسألتي سؤال سؤال ويشرح لي بالتوضيح آسف كثير على كثرة الأسئله
تقبلوا تحياتي
اهلا بيك

هذا الزوج هو الفضة . انت لم تحسب فرق السعر بين العرض و الطلب (الاسبريد) و هو تقريباً في حدود 5 نقاط تحسب من نفس نوع العقد المفتوح . ستجد ان الربح يساوي 0 عندما يصلح السعر إلى 35.95 و كلما إرتفع السعر اعلى هذه القيمة ، ستجد تحول المؤشر من - إلى + و بالتالي الصفقة في صالحك .

اتمنى تكون الامور واضحة الآن

التوقيع

حلم المليون
عضو جديد

19#
10 - 03 - 2011, 10:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده مشاهدة المشاركة
اهلا بيك

هذا الزوج هو الفضة . انت لم تحسب فرق السعر بين العرض و الطلب (الاسبريد) و هو تقريباً في حدود 5 نقاط تحسب من نفس نوع العقد المفتوح . ستجد ان الربح يساوي 0 عندما يصلح السعر إلى 35.95 و كلما إرتفع السعر اعلى هذه القيمة ، ستجد تحول المؤشر من - إلى + و بالتالي الصفقة في صالحك .

اتمنى تكون الامور واضحة الآن
الله يعطيك الف عافية اخوي شادي والله انت استاذ اود ان اسألك كيف احسب ربحي معليش ربما كثرت الأسئله لكن اسأل الله ان يوفقك دوم في حياتك ويرزقك من حيث لا تحتسب
a7m1d7 غير متواجد حالياً  
مشرف سابق

أحـمـد عـزام will become famous soon enough
20#
10 - 03 - 2011, 10:26 PM
اقتباس:
الله يعطيك الف عافية اخوي شادي والله انت استاذ اود ان اسألك كيف احسب ربحي معليش ربما كثرت الأسئله لكن اسأل الله ان يوفقك دوم في حياتك ويرزقك من حيث لا تحتسب
يكون الربح و الخسارة بناء على قيمة العقد,,,
مثلاً لو كان دخولك بعقد 0.01
و ربحت 30 نقطة
سيكون الحاصل للربح = 30*0.10= 3$
و يزداد الربح و رفع قيمة العقد...

بالتوفيق اخي الحبيب...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام