موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

وول ستريــت تنهــي تداولات اليوم الثلاثاء في المناطق الخضراء .. والعين تبقى على ؟؟؟؟؟

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 03 - 2011, 07:33 PM   #1
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Post وول ستريــت تنهــي تداولات اليوم الثلاثاء في المناطق الخضراء .. والعين تبقى على ؟؟؟؟؟

وول ستريــت تنهــي تداولات اليوم الثلاثاء في المناطق الخضراء .. والعين تبقى على ؟؟؟؟؟
أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية جلسة تداولاتها اليوم الثلاثاء في المناطق الخضراء وذلك عقب بداية مستقرة، في يوم يخلو تماماً من البيانات والأخبار الاقتصادية الأمريكية، حيث عزي هذا الارتفاع إلى تراجع أسعار النفط الخام إلى ما دون مستويات 105 دولار أمريكي للبرميل، وسط تراجع حدة الاشتباكات بين الثوار والقوات الأمنية التابعة للقذافي في ليبيا اليوم الثلاثاء.
وقد انتشرت حالة من التفاؤل في الأسواق اليوم في ظل تردد البيانات عن اندماجات وعمليات استحواذ ناجحة بين الشركات الأمريكية من جهة، كان أبرزها عملية استحواذ خاصة بشركة Sprint Nextel ، الأمر الذي أسهم في حالة الارتفاع التي شهدتها الأسواق اليوم.
وقد ارتفع مؤشر الداو جونز الصناعي بواقع 124.35 نقطة أي بنسبة 1.03% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 12214.38 نقطة محققاً أعلى مستوى عند 12251.20 نقطة بينما سجل أدنى مستوياته اليوم عند 12072.21 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم ارتفع 27 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 3 أسهم مع نهاية تداولات اليوم.
أما مؤشر ال S&P 500 فقد ارتفع 11.69 نقطة أو بنسبة 0.89% لينهي تداولاته عند مستويات 1321.82 نقطة محققاً أعلى مستوى له عند 1325.74 نقطة و الأدنى عند 1306.86 نقطة، حيث ارتفع 413 سهم ضمن المؤشر بينما تراجع 86 سهم وبقي سهم واحد دون تغيير مع نهاية تداولات اليوم.
وصولاً إلى مؤشر الناسداك المجمعفقد شهدنا ارتفاعه بواقع 20.14 نقطة او بنسبة 0.73% لينهي تداولات اليوم عند مستويات 2765.77 وكان قد سجل أعلى مستوى له لهذا اليوم عند 2775.41 نقطة أما أدنى مستوياته فقد سجلت عند 2729.85 نقطة، ومع انتهاء جلسة تداول اليوم ارتفع 1789 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 672 سهم و بقي 204 سهم دون تغيير يذكر مع نهاية تداولات اليوم.
وبالحديث عن أداء الأسهم الأمريكية في ختام تداولاتها اليوم، فقد شهدنا ارتفاع أسهم Bank of America بنسبة بلغت 4.7 بالمئة، إثر إعلان البنك عن تحسن مستويات الطلب على القروض السكنية، في حين ارتفعت أسهم شركة Broadsoft بنسبة بلغت 36.1 بالمئة، عقب تأكيد الشركة على أن نتائجها الخاصة بالربع الأول ستتغلب على التوقعات.
ولا بد لنا من الإشارة إلى أن أسهم شركة Casey’s General Stores انخفضت بنسبة 7 بالمئة، عقب إعلان الشركة عن النتائج المعدلة الخاصة بالربع الثالث من العام المالي للشركة 2011 بأدنى من التوقعات، في حين ارتفعت أسهم شركة Dick’s Sporting Goods بنسبة بلغت 6 بالمئة، عقب إعلان الشركة عن توقعات أرباح العام 2011 والتي جاءت بأدنى من التوقعات.
وعلى صعيد آخر فقد ارتفعت أسهم PulteGroup بنسبة بلغت قرابة 8.4 بالمئة، عقب إعلان الشركة عن توقيع العقود الخاصة بأكثر من 2500 منزل للبيع خلال أول شهرين من العام الحالي 2011، لتقود الارتفاع في قطاع البناء.
وقد انخفضت أسهم شركة McDonald’s بنسبة بلغت 0.98 بالمئة، عقب تأكيد الشركة على أن مبيعاتها ارتفعت بنسبة 2.7 بالمئة خلال الشهر الماضي، بأدنى من التوقعات التي بلغت ارتفاعاً بنسبة 4 بالمئة، في حين انخفضت أسهم شركة Urban Outfitters بنسبة بلغت 16.7 بالمئة، عقب صدور تقرير الشركة المالي الخاص بالربع الرابع من العام المالي الحالي للشركة 2011 بأدنى من التوقعات.
أما أسهم شركة Nvidia فقد انخفضت بنسبة 4.5 بالمئة، على الرغم من قيام بنك JPMorgan Chase برفع توصياته الخاصة بشراء أسهم الشركة، أما أسهم شركة Sprint Nextel فقد ارتفعت بنسبة بلغت 4.9 بالمئة، عقب توارد البيانات عن محادثات تجري بين Sprint Nextel و Deutsche Telekom في محاولة من الشركة الأولى لشراء أحد وحدات الشركة الثانية.
ومن ناحية أخرى فقد ارتفعت أسهم شركة Brown-Forman بنسبة 4.8 بالمئة، عقب تأكيد الشركة على أن عائداتها خلال العام الحالي ستتفوق على التوقعات، في حين انخفضت أسهم شركة Netflix بنسبة بلغت 5.8 وذلك عقب تأكيد شركة Warner Bros. على أنها بصدد تقديم عرض لـ Netflix للاستحواذ عليها.
وقد ارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، ليتداول حاليا عند مستويات 76.80 محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 76.98 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 76.42 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 76.41.
في حين انخفضت أسعار الذهب لتصل إلى 1428.77 دولار أمريكي للأونصة بالمقارنة مع المستويات الافتتاحية والتي بلغت 1431.35 دولار للأونصة، أما أسعار النفط فقد انخفضت لتتداول حالياً عند مستويات 104.76 دولار أمريكي للبرميل، بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية والتي بلغت 105.20 دولار أمريكي للبرميل.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
وول ستريــت تنهــي تداولات اليوم الثلاثاء في المناطق الخضراء .. والعين تبقى على ؟؟؟؟؟
http://www.borsaat.com/vb/t240009.html



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

تحسن طلبات الآلات الصناعية في اليابان خلال كانون الثاني تعد الخطوة الأولى نحو التعافي
ارتفاع أسواق الأسهم الأوروبية في منتصف معاملات اليوم
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الاربعاء 9-3-2011

مواضيع تالية :

قرار الفائده النيوزيلنديه ليوم الاربعاء 9-3-2011
نتائج البيانات الاستراليه ليوم الخميس 10-3-2011
الاسهم الاوروبية تتراجع متأثرة بصعود اسعار النفط

وول ستريــت تنهــي تداولات اليوم الثلاثاء في المناطق الخضراء .. والعين تبقى على ؟؟؟؟؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
وول ستريــت تنقلب في منتصف جلسة اليوم إلى المناطق الحمراء .. والأسباب ؟؟؟ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
وول ستريــت تنهــي تداولات اليوم الأربعاء في المناطق الخضراء .. وكتاب بيج يؤكد على اعتدال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
وول ستريــت تتــأرجح في منتصف تداولات اليوم .. عقب توارد بيانات جديدة عن ليبيــا منتدى تداول العملات العام
وول ستريــت تنهــي تداولاتها اليوم الثلاثــاء بانخفاض كبير إثر استمرار الأزمة السياسية في منتدى تداول العملات العام
وول ستريــت تنهي تداولاتها الأسبوعيـــة في المناطق الخضراء منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


10:16 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة