• 12:19 مساءاً

اكسبيرت parabolic طلب خاص من الاخ سفاري

عضو فـعّـال

حسين الصائغ is on a distinguished road
افتراضي رد: اكسبيرت parabolic طلب خاص من الاخ سفاري
51#
25 - 03 - 2011, 11:56 AM
مشرفنا الكريم

النسخة الأولى تجعل الأكسبرت يدخل مع أول تشغيله اذا توافقت أشارتي الباربوليك حتى لو كانت تلك الأشارة مستهلكة مما سببت خسارة في اول صفقة هي الأكبر لحد الان (واذا ما استخدمها اي شخص دون الأطلاع الكامل على الموضوع ممكن تسبب له خسارة ) وانا افضل النسخة الأخيرة لأنها اكثر (أمان) حتى اذا لم يتم التعديل عليها وفي المشاركة القادمة سأرفق النتائج

لايسعني الا ان اشكرك لمتابعتك اللصيقة للموضوع واكيد المواضيع الأخرى ايضا
حسين الصائغ غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

52#
25 - 03 - 2011, 12:13 PM
السلام عليكم

انا امس اضطررت لغلق الحاسوب لذا اوقفت العمل بألأكسبرت لهذا الأسبوع واليكم المرفقات والنتائج التي توصلت لها

1- الأكسبرت يعمل بصورة جيدة يفتح ويغلق صفقات حسب المطلوب

2- الأكسبرت لاينفع مع شارت ال 15 دقيقة لأن التذبذب عدو لهذا النوع من العمل وبالتالي الأكسبرت يدخل صفقة وممكن يربح لكنه لن يغلق الا اذا عكس أحد الباربوليكين اشارته واذا حصل ذلك والسعر في تذبذب وليس انطلاق فالصفقة خاسرة لا محال الا اذا ادخلنا مؤشر مساعد ولااريد ازعاج المشرف الكريم بتعديلات قد لاتنجح هي الأخرى (التقرير الخاص في شارت ال 15 دقيقة هو الأول في المرفقات)

3- اضفت شارت الساعة بناء على طلب أخي الكريم صاحب الموضوع وجيد ان حصل ذلك لأن شارت الأربع ساعات ثقيل ولم تحصل معه اشارات دخول الا في صفقتين فقط وكانت نتائج العمليات للساعة والأربع ساعات ناجحة تماما وبعض الصفقات لم تنته لكن انا لظروف خاصة انهيت الصفقات لكي اغلق الحاسبة (التقرير الخاص بهذه النقطة هو الثاني في المرفقات)

4- نصيحتي على ضوء اسبوع العمل ان الأكسبرت هذا ينفع مع الشارتات الكبيرة من الساعة (لم تتم التجربة لأكبر من 4 ساعات) لأن التذبذب فيها اقل حتما من الفريمات الصغيرة التي لن تنفعنا كثيرا

ارجو ان اوفق في تشغيله الأسبوع القادم لتأكيد نتيجة الأكسبرت مع الشارتات الكبيرة

شكري وتقديري للأخ سفاري المجتهد وبارك الله فيه كما وأشكر الأخ ابو عبدالله1 لفتحه هذا الموضوع

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Detailed15mStatement.rar‏ (2.1 كيلوبايت, المشاهدات 14)
نوع الملف: rar DetailedStatement.rar‏ (1.8 كيلوبايت, المشاهدات 13)
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

Safari is on a distinguished road
53#
25 - 03 - 2011, 04:16 PM
مشكور على المتابعة أخي حسين

و بالتوفيق للجميع
Safari غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

سامر 555 is on a distinguished road
54#
25 - 03 - 2011, 04:28 PM
مشكور اخي الكريم على مجهودك
وجعلة الله في ميزان حسناتك
اخي لو تسمح ما هي الاعدادات التي عملت عليها؟
وهل اختلاف الاعدادات لها تاثير كبير على نتاءج الاكسبرت؟
وشكرا سلفا
سامر 555 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

55#
25 - 03 - 2011, 06:30 PM
الأخ سامر 555

أنا لم أغير في اعدادات الأكسبرت وانما وضعته كما عمله الأخ سفاري على مجموعة معينة من ازواج العملات مرة على شارت 15 دقيقة ومرة اخرى على نفس تلك الأزواج على شارتي الساعة والأربع ساعات (فتحت لتجربة الأكسبرت حسابين ديمو واحد لل 15 دقيقة والآخر للساعة والأربع ساعات)
وتبين من التجربة عدم جدوى الأكسبرت على حساب الشارت 15 دقيقة وبعكس ذلك كانت نتائجه رائعة (ربح 364$) على الحساب الآخر مع ان العمل كان في اقل من اسبوع

اذن اختلاف نتائج الأكسبرت ليس بسبب تغيير جرى في الأعدادات وانما نتيجة اختباره على اكثر من شارت زمني

ارجو ان ينال اعجابك والأخوة الآخرين كما انني سأحاول تشغيله الأسبوع المقبل مرة اخرى للتأكد من اعطاءه نفس النتائج الأيجابية والله الموفق
عضو فـعّـال

56#
03 - 04 - 2011, 06:43 PM
السلام عليكم

اختبرت لكم الأكسبرت الأسبوع الماضي وهذه المرة فقط على شارتي الساعة والأربع ساعات

التقرير في المرفقات والخلاصة هي

1- قلنا ان هذا الأكسبرت لايحب الدخول في اتجاه جانبي لأن ذلك يسبب الخسائر لا محالة لها ولهذا اضطررت الى ترك شارت الربع ساعة

2- في هذا الأسبوع بدأنا مع الأكسبرت بنتائج سيئة على شارت الساعة بسبب التذبذب واغلقت صفقات عديدة على خسارة ولم تتفعل في بداية الأسبوع صفقات على الأربع ساعات ولكن في نهاية الأسبوع اغلقنا على ربح 465$

4- شارت الأربع ساعات هو الأفضل لأسبوعين متتاليين رغم قلة العمليات عليه حيث كانت صفقات الأسبوع الأول ناجحة جميعها وألأسبوع الثاني فيها خسارة واحدة فقط

5- تقريبا (لأنني لم اشاهد جميع الصفقات) معظم الصفقات التي خسرت هذا الأسبوع كانت معطية ارباح وبعضها اعطى ارباح جيدة (اكثر من 50$) لكنها عادت واقفلت على خسارة

في الأسبوع المقبل سأغير التجربة حيث سيكون هناك هدف محدد لصفقات شارت الساعة مثل 20$ واذا كنت متابع سأحاول ان اعمل تريلنج ستوب لها واتركها
انا فعلت التريلنج ستوب في صفقتين في الأسبوع الماضي وبالفعل خرجت بربح بسيط (10$ , 3$ ) بدل الخسارة

سأفكر بوضع الأكسبرت على شارت النصف ساعة وهدف 10 نقاط فقط وايضا سأتوسع على ازواج عملات اخرى

اعتقد ان نتائج عمل الأكسبرت في الأسبوع المقبل وفق التغييرات التي طرحتها لكم ستكون جيدة وعلى العموم نتيجة العمل هي التي ستقول لنا هل هذا اكسبرت ناجح ؟

اذا كانت هناك افكار او استفسارات فمرحبا بها
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Statement.rar‏ (1.9 كيلوبايت, المشاهدات 16)

التعديل الأخير تم بواسطة Safari ; 03 - 04 - 2011 الساعة 06:47 PM
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

Safari is on a distinguished road
57#
03 - 04 - 2011, 06:48 PM
جزاك الله خيرا أخي حسين على المتابعة

و بالتوفيق دائما
Safari غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية wolf_man44
عضو جديد
الصورة الرمزية wolf_man44

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
wolf_man44 is on a distinguished road
58#
04 - 04 - 2011, 01:50 AM
السلام عليكم
اولا اشكر الاخ عبد الله صاحب الموضوع والاخ حسبن علي المتابعه وبشمهندس سفاري علي مجهوده الجبار وطول باله
عندي تعليق بسيط
دلوقتي بالنسبه للاكسبرت يا استاذ حسين انا حاسس ان انت بتتدخل يدويا(المهم تكتسب وده صح وبكده ممكن تستخدمه كعنصر مساعد في التجاره اليوميه) في عمليه اغلاق الصفقات لان اي اكسبرت بمؤشر الباربابوليك عدوه اللدود فترات التذبذب دا غير ان التقريرالمرفق يشمل اكثر من زوج.
عامتا انا كان ليه تجربه مع هذا المؤشر وكان بيستخدم كستوب لوز متحرك مع فلتره صارمه للتذبذب (ادت للتاخر في الدخول في بعض الحالات)و 8 موفنج افرج والنتيجه اللي كانت بتقابلني هي(صفقه واحده بربح كبير وصفقات كثيره متتاليه بخساره صغيره)
المهم دلوقتي
في مؤشر اسمه P sar بيدي اشارت ل اربع فريمات علي نفس الشارت!!!يعني اشاراته زي الفل.
وعندك كان نسخه منه معدله اسمها NIK p sar (مش عارف اتعدلت ليه!) وكمان يا سيدي عندك الاكسبرت الخاص بالمؤشر المعدل!! وان شاء الله تستفاد بس يارب تكون لسه متابع ههههه

الامثله

المؤشرات والاكسبرت في المرفقات

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar PROJECT Sar.rar‏ (6.4 كيلوبايت, المشاهدات 30)

التوقيع

wolf_man44 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

59#
04 - 04 - 2011, 12:15 PM
السلام عليكم

شكرا للأخوة استاذ سفاري على دعاؤه والأخ wolf_man44 على مشاركته والمرفقات اللطيفة التي تفضل بها *

بالنسبة للأكسبرت انا لم اتدخل في عمله الأسبوعين الماضيين اطلاقا الا فقط في اغلاق الصفقات الأخيرة قبل انتهاء السوق خاسرة كانت ام رابحة

في هذا الأسبوع انا وضعت الأكسبرت على شارتات نصف ساعة و ساعة واربع ساعات لنفس ازواج العملات السابقة ولم اضف عملات اخرى

وضعت هدف 20 نقطة على شارت الساعة و 10 نقاط على شارت النصف ساعة لأنني وجدت كثيرا من الصفقات تفشل وتقفل على خسارة مع انه كانت رابحة في اول الأمر حتى ان بعضها يكون فيه ربح معقول او جيد (بسبب التذبذب) وتركت شارت الأربع ساعات مفتوح الهدف ويارب نشوف نتيجة جيدة

انا هدفي ان اصل الى افضل عمل(تقريبا) للأكسبرت الذي قام بصنعه الأستاذ سفاري عرفانآ مني بفضله واكراما لعيون اعضاء منتدانا الكريم هذا وسأحاول ان ادرس المرفقات التي تفضل بها اخي الكريم wolf_man44 مشكورا
عضو فـعّـال

60#
04 - 04 - 2011, 02:02 PM
استاذ سفاري

مرفق شارت للمجنون على نصف ساعة لدينا دخول شراء حصل في الساعة 13:48 لكن اذا نظرنا الى الشارت وانا وضعت خط عامودي على آخر شمعة نجد انها لم تتوفر فيها شروط الدخول من حيث تطابق اشارتي الباربوليك الملون والعادي وبالتالي لاا عرف تفسير سبب الدخول في هذه الصفقة
الصور المرفقة
نوع الملف: gif test.gif‏ (70.0 كيلوبايت, المشاهدات 6)

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات