• 9:38 صباحاً

اكسبيرت parabolic طلب خاص من الاخ سفاري

عضو جديد

ابوعبدالله1 is on a distinguished road
افتراضي رد: اكسبيرت parabolic طلب خاص من الاخ سفاري
71#
10 - 04 - 2011, 01:23 PM
بارك الله فيك اخ حسين على جهدك الطيب

ولكن لدي استفسار بسيط 325 $ على كم زوج من العملات وضعت الاكسبيرت

والعيب الموجود في الاكسبيرت لو توضحه لنا اكثر وهل هو مستمر في جميع الحالات او يمكن تعديله

والله الموفق

التوقيع

كم من فتى قطع الجوع بطنه

والارزاق بالدنيا وهو مادرى بها
ابوعبدالله1 غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

حسين الصائغ is on a distinguished road
72#
10 - 04 - 2011, 11:06 PM
السلام عليكم

شكرا لك اخي الكريم صاحب الموضوع

الأكسبرت وضعته على 4 ازواح هي اليورو/دولار و الأسترليني/دولار و الأسترالي/دولار و ألأسترليني/ين وتم اختيارهم عشوائيا فقط تعمدت وضع الأسترليني/ين وفي تجربة الأسبوع الثاني اعطى هذا الزوج في صفقة واحدة اكثر من 200$ على شارت الساعة وايضا اكثر من 200$ على شارت الأربع ساعات

الأزواج اعلاه وضعت الأكسبرت عليهم مرة على شارت الساعة ومرة على شارت الأربع ساعات وفي التجربة الأخيرة وضعت على شارت النصف ساعة

بالنسبة للعيب هو ليس عيبا تماما وليست مشكلة تؤدي بالأكسبرت الى خسائر وانما فقط مشكلة في الدخول

نحن لدينا نوعين من الباربوليك احدهما العادي والأخر سميناه الملون والدخول يجب ان يكون بتوافق الأشارتين من كلا الباربوليك العادي والملون وهو ما يحصل فعلا ولكن وجدت انه اذا حصلت اشارة من العادي وبعدها حصلت اشارة من الملون فالدخول يتم فعلا من قبل الأكسبرت ولكن اذا حصل العكس وحصلت اشارة الباربوليك الملون اولا ومن ثم العادي ثانيا لايدخل الأكسبرت هنا مع ان الدخول هنا صحيح واعتقد اذا تم تلافي هذه النقطة فأنه سيتم الدخول في صفقات اكثر

تحياتي وامنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح

حسين الصائغ غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

Safari is on a distinguished road
73#
10 - 04 - 2011, 11:41 PM
أخي حسين ... اشتغل بالنسخة الأولى ، لأنها تفتح صفقة بمجرد توافق المؤشرين

أما النسخة الثانية فتدخل بالبارابوليك العادي و تفلتر بالملون
Safari غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

74#
11 - 04 - 2011, 10:49 AM
  • السلام عايكم
ممنون اخي سفاري وبارك الله فيك

انا لم استخدم النسخة الأولى لأنها تدخل صفقة مباشرة بعد وضعها (في حال توافق شروط الدخول) وبالتالي احتمال الخسارة يكون وارد اذا كانت اشارة الدخول متحققة وانا فعلت الأكسبرت متأخرا
عضو جديد

dark90 is on a distinguished road
75#
11 - 04 - 2011, 11:02 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو من الأخوان إرفاق تمبليت الأستراتيجية .
ولكم جزيل الشكر .
dark90 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ابوعبدالله1 is on a distinguished road
76#
11 - 04 - 2011, 11:14 PM
النسخه الاولى انا جرتها اسبوعين ولكن عملت خسائر كثيره على فريم ساعه وغيرتها على فريم نصف ساعه

وايضا اخرج اخر الاسبوع بخسائر ولكن ان شالله نأمل خيرا في النسخه الاخيره الباربوليك الملون والعادي معا

بعد تجربة اخينا حسين

التوقيع

كم من فتى قطع الجوع بطنه

والارزاق بالدنيا وهو مادرى بها
ابوعبدالله1 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

77#
19 - 04 - 2011, 12:29 PM
السلام عليكم

استاذ سفاري المحترم

سيق لي في احدى مشاركاتي في هذا الموضوع ان ارسلت لك شارت يظهران الأكسبرت دخل صفقة من مكان ليس فيه توافق لأشارتي الباربوليك العادي والملون ومن تكررت الحالة عندي (انا واضع الأكسبرت على 4 ازواج * 3 شارتات زمنية لكل زوج المجموع 12) تبين عندي ان الأكسبرت كان يعمل بصورة دقيقة والخطأ كان من نقاط الباربوليك (الملون والعادي) التي لم تكن توضع على الشاشة بدقة وتبين هذا عندي بعدما دخل الأكسبرت صفقة ليست متوافقة فيه اشارتي الباريوليك حسب ما مرسوم عندي على الشاشة هنا الغيت الباربوليك بنوعيه واعدت وضعهما يدويا على الشارت فتبين عندي صحة دخول الأكسبرت والسؤال هنا لماذا يحصل هذا بأعتقادك اخي الكريم علما ان الأمر دائم التكرر
الى هنا لم تنته المشكلة فأنا عملت تمبليت (قالب) للبارلوليك بنوعيه للأختصار ولكن انتبهت انه كلما استدعيت القالب ليس فقط يعاد فيها رسم نقاط الباربوليك على الشاشة (او لا تتغير) وانما الأكسبرت ايضا يعيد قراءة المعطيات وانا اعتقد ان الأمر هنا فقط يجب ان يتعلق بالمؤشرات الموجودة في التمبليت دون الأكسبرت وأدى هذا الأمر الى ان يقرأ الأكسبرت الموجود على زوج الأسترليني دولار 30 دقيقة على سبيل المثال بيانات نفس الزوج لكن على 4 ساعات واذا حدثت الأسترليني دولار على شارت الساعة بالأضافة الى تغير وضع نقاط الباربوليك (او عدم تغيرها) فأن الأكسبرت يعاد تحميله ويقرأ بيانات نفس الزوج على 4 ساعات (لأنني وضعت الأكسبرت على شارت ال 4 ساعات لجميع العملات في آخر الأمر اي بعد وضعها على النصف ساعة ومن ثم الساعة) وهذا الكلام ينطبق على كل الأزواج التي اتعامل معها في التجربة .

عندما تتغير قراءة الأكسبرت تتغير عندي المتغيرات التالية (انا اصلا مغيرها في الأعدادات)
1- متغير تحديد من اي شارت زمني يقرأ منه الأكسبرت بيانات الباربوليك والذي تفضلت انت بأضافة هذه الخاصية في النسخة الأخيرة
2- يتغير عندي الماجك نمبر
3- يتغير عندي الهدف (التيك بروفت) الذي يختلف حسب الشارتات الزمنية

ارجو ان لااكون ازعجتك بعد ان اطلت الكلام في الشرح وأسألك
1- ما تفسير عدم وضع نقاط الباربوليك بأماكنها الصحيحة التي يفترض ان تكون عليه وهذه المشكلة هي التي ادت الى السؤال (المشكلة) الثاني
2-
هل تعتقد ان هناك سبب يجعل الأكسبرت كلما حملت التمبليت يحمل نفسه ويقرأ بيانات ليست هي المقصودة

الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

78#
19 - 04 - 2011, 03:57 PM
أهلا بيك أخي ...

حقيقة لم أفهم المشكل و راجعت الكود أكثرمن مرة و لم يتضح لي شيء
Safari غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

79#
20 - 04 - 2011, 01:19 PM
لنكتفي الان بهذا السؤال

لماذا نقاط الباربوليك على الشارت بعض الأحيان لاتكون في مكانها الصحيح بحيث من اعيد وضعها على الشارت ارى تعديل جرى عليها ويؤدي هذا الى ان الأكسبرت يدخل دخول صحيح في صفقة وانا امامي على الشارت لايوجد توافق في اشارتي الباربوليك
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

80#
20 - 04 - 2011, 01:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ مشاهدة المشاركة
لنكتفي الان بهذا السؤال

لماذا نقاط الباربوليك على الشارت بعض الأحيان لاتكون في مكانها الصحيح بحيث من اعيد وضعها على الشارت ارى تعديل جرى عليها ويؤدي هذا الى ان الأكسبرت يدخل دخول صحيح في صفقة وانا امامي على الشارت لايوجد توافق في اشارتي الباربوليك
هل تحصل هذه المشكلة مع البارابوليك العادي أم الملون ؟؟

اذا كانت تحصل مع الملون فقط ، فاستبدله بالعادي و ضع نفس الاعدادات الموجودة في الملون و تابع ...
Safari غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات