موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصية مضمونة بأمر الله

قسم التوصيات - توصيات العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06 - 05 - 2011, 02:56 PM   #1141
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mirou_eg
 

افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله

رد: توصية مضمونة بأمر الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الله يكملك بعقلك ياسلام عليكي ياريت لو كل المتابعين في نفس مستوى تفكيرك اشكرك على ذوقك وادبك واحترامك

شكرا ربنا يرزقنا معا ان شاء الله بالرزق الحلال
بس ما تحطش امل اوي على العقل ده
الحمد لله اولادي طيروا نصفه



mirou_eg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2011, 03:15 PM   #1142
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله

بيع اليورو مقابل النيوزلندي من 1.8430 الهدف كأقصى حد 1.8250 كسعر بيع



amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2011, 03:21 PM   #1143
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mirou_eg
 

افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله

اغلقت صفقة اليورو استرالي على ربح 24 نقطة
و الحمد لله
و فتحت صفقة النيوزيلندي



mirou_eg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2011, 03:26 PM   #1144
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirou_eg مشاهدة المشاركة
اغلقت صفقة اليورو استرالي على ربح 24 نقطة
و الحمد لله
و فتحت صفقة النيوزيلندي
هذا شي راجعلك بس كنت اتمنى انك تصبري شويا خصوصا انو في مجال يوصل للهدف ان شاء الله وعلى العموم الله يرزقك ويبارك لك في رزقك



amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2011, 03:34 PM   #1145
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mirou_eg
 

افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
هذا شي راجعلك بس كنت اتمنى انك تصبري شويا خصوصا انو في مجال يوصل للهدف ان شاء الله وعلى العموم الله يرزقك ويبارك لك في رزقك
معلش اصلي لسه جديدة و بعدين تعبت مع الباوند الاسبوع الماضي
عارف المثل اللي بيقول
اللي بيتلسع من الشوربة بينفخ في الزبادي



mirou_eg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2011, 03:36 PM   #1146
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووك
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووون
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووك
بالملي متر بالملي متر وياحبيبي بالملي متر شوفو اليورو مقابل الأسترالي فين وصل الله واكبر الله واكبر الله واكبر مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووك
الف الف الف الف الف مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وون
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووك



amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2011, 03:39 PM   #1147
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية سها القاضي
 

افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله

مساء الخير وجمعه مباركه على الجميع والف مبروك صفقه اليورو نيوزولندي



التوقيع:
يابوي دنياي غدت هم وهموم يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في الخفا مكتوم يابوي عقبك مدمع العين سالي
الانسان في دنياه مكتوب له يوم ولاينفعه خل وجاه ومالي
ينجيه ذكر الرب اللي يعبده دوم الواحد المعبود رب الجلالي
الموت حق والامر شي محتوم لكن صعب تفارق انسان غالي
سها القاضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2011, 03:41 PM   #1148
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله

ياولى ياامجد ياابهى ايه الحلاوة دي كلها
ياولى ياامجد ياابهى ايه الطعامة دي كلها
بص شوف امجدونا بيعمل ايه بص شوف امجدونا بيعمل ايه
حاسب ياحبيبي دي النقطة ب 5 جنيه
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووك
اليورو مقابل النيوزلندي جاب تقريبا 100 نقطة مبروك مبروك مبروك لمن دخل معنا الف الف مليون مبروك
الفوركس هندسة تكتيك وفن وهندسة



amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2011, 03:45 PM   #1149
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية سها القاضي
 

افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ياولى ياامجد ياابهى ايه الحلاوة دي كلها
ياولى ياامجد ياابهى ايه الطعامة دي كلها
بص شوف امجدونا بيعمل ايه بص شوف امجدونا بيعمل ايه
حاسب ياحبيبي دي النقطة ب 5 جنيه
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووك
اليورو مقابل النيوزلندي جاب تقريبا 100 نقطة مبروك مبروك مبروك لمن دخل معنا الف الف مليون مبروك
الفوركس هندسة تكتيك وفن وهندسة
الحمد لله مبروك للجميع طبعا انا اليوم بسبب السهر ضيعت على صفقاتكم الرائعه



التوقيع:
يابوي دنياي غدت هم وهموم يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في الخفا مكتوم يابوي عقبك مدمع العين سالي
الانسان في دنياه مكتوب له يوم ولاينفعه خل وجاه ومالي
ينجيه ذكر الرب اللي يعبده دوم الواحد المعبود رب الجلالي
الموت حق والامر شي محتوم لكن صعب تفارق انسان غالي
سها القاضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2011, 03:48 PM   #1150
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله

ون ون ون وامجد نمبر ون ون ون ون هذا عميد الفن
خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااص
20 نقطة باقية ونوصل للهدف حق اليورو مقابل النيوزلندي واقلكم مبروك عليكم الأرباح الف الف الف مليون مبروك
ون ون ون وامجد نمبر ون ون ون ون هذا عميد الفن
يوم الجمعة اختصاصي انا يوم الجمعة لعبتي انا
يالذيذ يارايق ياامجدونا ياحلو انت يامكرونا



amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصية ساخنة على الباوند دولار
تـوصــيـات" التحليل الموجى" محمد شلبى
توصيات مجانيه

مواضيع تالية :

استعدو للدخول في توصة جديدة
مبرووووووووووووووووووك تحقيق جميع اللأهداف لكل الصفقات 440 نقطةفي يوم واحد
توصيات ثورة 25 يناير - دكتور حمزاوى

توصية مضمونة بأمر الله

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
صيغ الدعاء المستجاب كما حددها النبي...وأدعية لجلب الرزق بأمر الله القسم الاسلامي


روابط الموقع الداخلية


08:15 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة