• 1:41 صباحاً

توصية مضمونة بأمر الله

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصية مضمونة بأمر الله
851#
09 - 04 - 2011, 01:40 PM
رسالة خاصة الى متابعين توصية مضمونة بأمر الله
احبتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد:-
يطيب لي في هذا اليوم ان اتقدم بالشكر اليكم اجمعين واخص بالذكر كل من دعمني في هذا المنتدى الرائع سائلا المولى عز وجل ان يوفقنا لكل مايحبه ويرضاه هذه رسالة نابعة من قلب صادق اقدمها اليكم راجيا من الله ان تجد في قلوبكم قبولا ومكانا اقول لكل من يتابع توصياتي اخي الكريم اخي الفاضل اخي العزيز يوجد هنا في المنتدى اعضاء كبار ولا اقولها مجاملة لهم او نفاق انما هيا كلمة حق يجب ان نفصح عنها هناك من هم عمالقة واساتذة في الفوركس سواء الموجودين في صفحة التوصيات او في المنتدى العام وهم على خبرة كبيرة ومعرفة تامة بالفوركس لذلك ارجو منكم ان تستفيدو منهم اجمعين ارجوكم لاتتقيدو بتوصيات امجدونا1 فأنا اعلم تماما انه يوجد من هم افضل مني واكثر كفاءة مني لذلك اتمنى ان تستفيدو منهم اجمعين وتأخذو الفائدة منهم اجمعين لاتتقيدو بتوصياتي فقط ولكن خذو من كل بحر قطرة وهذا هو الصحيح ثانيا لديا رسالة اخرى لكل المتابعين الجدد وهيا الرجوع الى صفحة 69 لقراءة شرح إستراتيجية التداول قبل البدء معنا في التداول ثالثا رسالة اوجهها لكل من دخل صفقة او صفقتين وخسر فيها اقول له اخي العزيز اخي الفاضل اخي الكريم لم يكن تواجدي هنا حتى اضع توصيات تخسر بسببها اموالك وانما وجودي هنا لكي تربح وتكسب وانا اعمل لوجه الله لااريد منكم سوى دعوة صادقة لذلك عندما تدخل معي في الصفقات ولايوجد لديك إستراتيجية رأس مال لاتضع اللوم علي في حالة خسارتك لأني سوف الومك واضع الخطأ عليك في حالة عدم تعويضك في الصفقات الأخرى وسوف الومك على تكبير اللوت وسوف الومك على تركك للتبريد او الأستوب لوز لن تجد اخي العزيز مجالا لأن تضع الخطأ علي ابدا لأني انا مجرد مجتهد وانا لست استاذ في الفوركس انا مجرد تلميذ في بداية حياته ولديا علم بسيط جدا في مجال الفوركس واحببت فعل الخير واحببت ان يستفيد الناس من خبرتي المتواضعة لذلك لاتقول بأنك خسرت 100 او 200 نقطة ولكن قل كم هو رصيدك في اول الشهر وكم اصبح في اخر الشهر هذا هو المقياس الحقيقي لنجاح او فشل امجدونا1 وان كان لديك اي كلام تود ان تكتبه وانت تعلم ان هذا الكلام قد يضايقني او يضايق الأعضاء ارجوك رجاء اخوي ان تحتفظ فيه لنفسك ولاتدخل في توصياتي مرة اخرى لأني كما اخبرتك اخي الفاضل بأني تلميذ في بداية مشواري وان لم تستطع وترغب في ايصال مافي قلبك من زعل ارجو ان يكون على الخاص وليس في العام ورسالة اخيرة اوجهها لكل المتابعين اشهد الله ثم اشهدكم اني بريء من اي توصية اقوم بكتابتها في المنتدى فكل توصية ناجحة فهي من الله ومن توفيق الله ومن رحمة الله بنا وكل توصية خاسرة لست متحمل لمسئوليتها ابدا ابدا لأني لم اجبر اي احد فيكم على الدخول في توصياتي المال مالكم وانتم احرار فيما تفعلون وانا بشر مثلكم التوفيق والفشل في التوصية ليس بيدي وانما هو بأمر الله وانا عنوان توصياتي كما تشاهدون توصية مضمونة بأمر الله فضمان التوصية مرهون بأمر الله سبحانه ان شاء الله ان نكسب منها سوف نكسب وان شاء الله ان لانكسب فلن نكسب وان شاء الله ان نخسر فسوف نخسر وختاما ارجو من العلي القدير ان اكون قد وفقت فيما قدمته لكم في الأسابيع الماضية ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
amjadona1 غير متواجد حالياً  

موقوف

sunny day is on a distinguished road
852#
09 - 04 - 2011, 01:54 PM
كثرة الكلام = قلة الافعال
sunny day غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
الدكتوري is on a distinguished road
853#
09 - 04 - 2011, 01:56 PM
كذا كل حاجه واضحه وضوح الشمس
تصدق عاد استاذ امجد طلع موضوعك موبسيط هناك متابعين وبصمت اكثر من 12000 يعني لومو طماع و النقطه بخمسه شوف كم
في انتظارك ومعا الى اسبوع جديد من الارباح باذن الله

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
موقوف

sunny day is on a distinguished road
854#
09 - 04 - 2011, 02:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
تصدق عاد استاذ امجد طلع موضوعك موبسيط هناك متابعين وبصمت اكثر من 12000 يعني لومو طماع و النقطه بخمسه شوف كم
الموضوع مايتبعه الا راعية و 5 اشخاص اخرين
وكل صفحة الواحد يدخلها اكثر من مرة =12000
تدري ليه لاني ماقد شفت توصية هدفها عشر نقاط الا من شخص استراتيجيته تجميع
حاطب ليل
sunny day غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
general_m13 is an unknown quantity at this point
855#
09 - 04 - 2011, 02:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الف الف شكر لك على كلامك الجميل والرائع ارجوك رجاء خاص لاتحرمني انا شخصيا طلتك عليا والله اني سعيد جدا جدا بوجودك معانا في المنتدى واقدم كامل الشكر والتقدير لك على ماتقوم به تجاه اعضاء المنتدى ابارك لك من اعماق قلبي على كل الصفقات الناجحة التي وضعتها وابارك لك نجاحك الباهر واتمنى من كل قلبي استمرارك وتقديم الدعم لإخوانك وارجوك رجاء اخوي لاتحرمني من طلتك ومن كلامك الحلو والجميل وصدقني انا احمل لك في قلبي كل الود والحب الف الف شكر على تواضعك ومرورك الكريم في صفحتي المتواضعة انت استاذ وكبير ولك مني وافر تقديري واحترامي
والله يااستاذ امجد انا مش بجاملك لانى انتا فعلا تستحق التقدير وانا بتابع صفقات كتير ليك واتابعها لكى استفيد اكتر واكتر
وكلامى اوجة لك لانك انسان على خلق وتفعل الخير من اجل اصدقائك وفعلا ومن كل قلبى احييك على ادائك المتميز واتمنى ان تقبلنى اخ ليك وان شاء الله اكون متواجد معكم فى الايام القادمة وارخم على الموجودين شوية اللى بيخافوا من الصفقات اللى بتعكس عليهم
واحب اقولهم ياجماعة الفوركس مش عاوز خوووووووف والفوركس بعتبرة زكاء و:fishing1 :
بصراحة توصياتك مافيهاش اى غلط وتجنن عن جد
فى امان الله

التوقيع

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
general_m13 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

856#
09 - 04 - 2011, 02:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *********** مشاهدة المشاركة
والله يااستاذ امجد انا مش بجاملك لانى انتا فعلا تستحق التقدير وانا بتابع صفقات كتير ليك واتابعها لكى استفيد اكتر واكتر
وكلامى اوجة لك لانك انسان على خلق وتفعل الخير من اجل اصدقائك وفعلا ومن كل قلبى احييك على ادائك المتميز واتمنى ان تقبلنى اخ ليك وان شاء الله اكون متواجد معكم فى الايام القادمة وارخم على الموجودين شوية اللى بيخافوا من الصفقات اللى بتعكس عليهم
واحب اقولهم ياجماعة الفوركس مش عاوز خوووووووف والفوركس بعتبرة زكاء و:fishing1 :
بصراحة توصياتك مافيهاش اى غلط وتجنن عن جد
فى امان الله
اشكرك جزيل الشكر يااصيل ياامير وده شرف كبير ليا ان يكون عندي اخ محترم زيك واشكرك على شهادتك الكبيرة في توصياتي إللي بعتبرها وسام فخر وشرف وعز ليا من إنسان كبير وامير زيك ارجوك لاتحرمنا من طلتك ومن كتاباتك الحلوة ياامير ياسكرة ربي مايرحمنا منك ولا من دعمك ابدا ابدا لك مني كل الود والحب والتقدير والإحترام
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

857#
09 - 04 - 2011, 03:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
الحمد لله والشكر لله وماتوفيقي إلا بالله ثم بدعمكم وتشجيعكم والله يادكتوري سواء كان العدد 12000 ولا حتى 1000 اهم شي عندي انكم تستفيدو وتربحو وتكسبو وتكونو مبسوطين وسعداء ومازيادة العدد إلا دليل على نجاح مسيرتنا ولله الحمد وعلى فكرة انت بالنسبة ليا عضو اساسي في صفحتي المتواضعة يعني وجودك احسه ضروري جدا جدا في توصياتي كفاية انك بتعطينا الأخبار اول بأول الله يستر عليك ويعطيك الف عافية وان شاء الله الأسبوع القادم يكون احلى واحلى بأمر الله
عضو جديد

hsa2489 is on a distinguished road
858#
09 - 04 - 2011, 04:03 PM
بالتوفيق استاذ امجدونـــــــــــــــــا1
وجزاك الله كل خير ,,,,,,
hsa2489 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

hsa2489 is on a distinguished road
859#
09 - 04 - 2011, 04:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
والله يااخي الكريم حسب ماوصلني اقصى صعود 1.4480 وبعدها هبوط والله واعلم
ماشاء الله اليورو دولار أغلق بحدود 1.4480
وننتظر الهبوط ان شاء الله ,,,,
hsa2489 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

860#
09 - 04 - 2011, 08:53 PM
ابتداء من يوم الإثنين ان شاء الله سوف تكون هناك اوامر شراء وبيع بعضها معلقة وبعضها غير معلقة وسوف تكون بإستوب لوز وذلك بناء على رغبة الأعضاء وسوف تكون هذه التوصيات فقط من الساعة السادسة صباحا الى الساعة السابعة صباحا واما التوصيات التي تكون في بقية اوقات اليوم سوف تكون كما تعرفون بدون كتابة استوب لوز لإختلاف الأعضاء في حالة ارتداد السعر فمنهم من يقوم بالتبريد ومنهم من لايقوم ومنهم من يضع استوب لوز ومنهم من لايضع اكرر التوصيات سوف تكتب وتنزل في المنتدى من الساعة السادسة صباحا الى الساعة السابعة صباحا وسوف تكون بإستوب لوز 50 نقطة لكل العملات ماعدا الباوند مقابل النيوزلندي واليورو مقابل النيوزلندي سوف يكون الأستوب لوز 70 نقطة والله ولي التوفيق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات