موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

وول ستريت تنهي تداولات اليوم بانخفاض قارب 2 بالمئة .. والعين على بيانات مبيعات التجزئة

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 03 - 2011, 02:01 AM   #1
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Post وول ستريت تنهي تداولات اليوم بانخفاض قارب 2 بالمئة .. والعين على بيانات مبيعات التجزئة

وول ستريت تنهي تداولات اليوم بانخفاض قارب 2 بالمئة .. والعين على بيانات مبيعات التجزئة
أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية جلسة تداولاتها اليوم الخميس بانخفاض واضح، وذلك عقب صدور بيانات سيئة عن الاقتصاد الأمريكي بل وعن العالم أجمع وبأسوأ من التوقعات، حيث شهدنا ارتفاعاً غير متوقع في وتيرة تقديم طلبات الإعانة من قبل العاطلين عن العمل في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، كما وأكد الاقتصاد الأمريكي من ناحية أخرى توسع العجز في ميزانه التجاري خلال كانون الثاني/يناير الماضي وبأسوأ من التوقعات.
ومن ناحية أخرى فقد قامت وكالة موديز للتصنيفات الائتمانية بتخفيض التصنيف الائتماني لاسبانيا بشكل مفاجئ، مما أعاد إلى الأذهان مخاوف أزمة الديون الأوروبية، الأمر الذي أسهم في حالة التشاؤم التي تعتلي سماء الأسواق اليوم الخميس، في حين أصدرت الصين قبيل ذلك بيانات أسهمت في غمامة التشاؤم، حيث أكدت تلك البيانات القادمة من الصين على أن الميزان التجاري الصيني سجل عجزاً مفاجئاً خلال شهر شباط/فبراير الماضي، هو الأسوأ منذ ما يقارب السبعة أعوام.
انخفض مؤشر الداو جونز الصناعي بواقع 228.48 نقطة أي بنسبة 1.87% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 11984 نقطة محققاً أعلى مستوى عند 12211.43 نقطة بينما سجل أدنى مستوياته اليوم عند 11974.39 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم ارتفع سهم واحد داخل المؤشر بينما تراجع 29 سهم مع نهاية تداولات اليوم.
أما مؤشر ال S&P 500 فقد انخفض 24.91 نقطة أو بنسبة 1.89% لينهي تداولاته عند مستويات 1295.11 نقطة محققاً أعلى مستوى له عند 1315.72 نقطة و الأدنى عند 1294.21 نقطة، حيث ارتفع 25 سهم ضمن المؤشر بينما تراجع 474 سهم و بقي سهم واحد دون تغيير مع نهاية تداولات اليوم.
وصولاً إلى مؤشر الناسداك المجمع فقد شهدنا انخفاضه بواقع 50.70 نقطة او بنسبة 1.84% لينهي تداولات اليوم عند مستويات 2701.02 وكان قد سجل أعلى مستوى له لهذا اليوم عند 2721.21 نقطة أما أدنى مستوياته فقد سجلت عند 2695.08 نقطة، ومع انتهاء جلسة تداول اليوم ارتفع 352 سهم داخل المؤشر بينما تراجع 2143 سهم و بقي 169 سهم دون تغيير يذكر مع نهاية تداولات اليوم.
وبهذا فقد انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 إلى بأكبر انخفاض له منذ آب/أغسطس الماضي، وبالحديث عن أداء الأسهم الأمريكي، فقد شهدنا انخفاض أسهم شركة United Technologies بنسبة بلغت 2.38 بالمئة، لتقود الانخفاض في أسهم قطاع الصناعة، في حين انخفضت أسهم شركة Exxon Mobil بنسبة بلغت 3.56 بالمئة، عقب انخفاض أسعار النفط إلى مستويات 101 دولار أمريكي للبرميل.
في حين ارتفعت أسهم شركة Iron Mountain بنسبة بلغت 5.17 بالمئة، عقب تأكيد شركة Elliott Management والتي تمتلك 5 بالمئة من أسهم الشركة الأولى، على أنها طالبت بمراجعة استراتيجية لرأس مال الشركة الأولى، أما أسهم شركة Peabody Energy فقد انخفضت بنسبة بلغت 5.78 بالمئة، عقب إعلانها اليوم عن تطوير مشاريع جديدة.
وقد شهدنا أيضاً انخفاض أسهم شركتي Aloca و Caterpillar بنسب بلغت 3.07 و 3.88 بالمئة على التوالي، لتقود تلك الشركات الانخفاض في أسهم الشركات الأمريكية الكبرى، في حين تراجعت أسهم شركة General Motors بنسبة بلغت 2.57 بالمئة، عقب الإعلان عن نية نائب رئيسها ومديرها المالي كريس ليديل الاستقالة من منصبه مطلع شهر نيسان/أبريل المقبل.
كما وانخفضت أسهم شركة NetApp بنسبة بلغت 6.07 بالمئة، عقب موافقة مجلس إدارة الشركة على شراء أحد الأنظمة من شركة LSI بقيمة 480 مليون دولار أمريكي، في حين ارتفعت أسهم شركة Starbucks بنسبة بلغت 9.93 بالمئة، عقب تأكيد العديد من الشركات أنها بصدد توزيع بعض أنواع القهوة والشاي التي تنتجها شركة Starbucks وذلك في أمريكا وكندا.
ولا بد لنا من الإشارة إلى أن أسهم شركة H&R Block ارتفعت بنسبة بلغت 4.28 بالمئة، عقب إعلان الشركة عن نتائجها المالية الخاصة بالربع الثالث من العام المالي الحالي للشركة 2010، والتي جاءت بأعلى من التوقعات، في حين أعلنت شركة Valero Energy عن مخططات لشراء مصفاة شركة Chevron الموحودة في المملكة المتحدة بقيمة 2 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي قاد أسهم الأولى إلى الانخفاض بنسبة 5.02 بالمئة.
وقد شهدنا اليوم ارتفاع مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، ليتداول حاليا عند مستويات 77.29 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 76.88، محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 77.35 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 76.85.
أما الذهب فقد شهد انخفاضاً على الرسم البياني اليومي خلال الفترة الحالية ليتداول حالياً عند 1413.47 دولار أمريكي للأونصة، منذ افتتاح تداولاته عند 1429.36 دولار أمريكي للأونصة، أما النفط فقد انخفض هو الآخر في تداولات اليوم بسبب ارتفاع الدولار الأمريكي ليصل إلى 102.33 دولار أمريكي للبرميل، منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 104.76 دولار أمريكي للبرميل.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
وول ستريت تنهي تداولات اليوم بانخفاض قارب 2 بالمئة .. والعين على بيانات مبيعات التجزئة
http://www.borsaat.com/vb/t240365.html



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

الاسهم الامريكية تهبط في بداية المعاملات
الاسهم الاوروبية تسجل أدنى مستوى اغلاق في 2011
الذهب يهبط الي أدنى مستوى له في 10 أيام

مواضيع تالية :

الأسهم الأوروبية تنهي جلسة الخميس بانخفاض واضح .. عقب تخفيض التصنيف الائتماني
قوة الدولار اليوم تؤثر على المعادن النفيسة سلبا
العجز بالميزانية الامريكية بلغ 222.5 مليار دولار في فبراير

وول ستريت تنهي تداولات اليوم بانخفاض قارب 2 بالمئة .. والعين على بيانات مبيعات التجزئة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
وول ستريــت تنهــي تداولات اليوم الثلاثاء في المناطق الخضراء .. والعين تبقى على ؟؟؟؟؟ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
وول ستريت تنهي تداولاتهــا اليوم الخميس بتأرجح واضح .. والعين على الغد مع قراءة الناتج منتدى تداول العملات العام
أسهم أوروبا عند أدنى مستوى خلال الجلسة بعد بيانات مبيعات التجزئة الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الاسترليني يقفز أمام الدولار واليورو بعد بيانات مبيعات التجزئة الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تراجع الدولار مقابل الين قبل بيانات مبيعات التجزئة لشهر فبراير الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


09:55 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة